منتدى الرقية الشرعية

منتدى الرقية الشرعية (https://ruqya.net/forum/index.php)
-   اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج (https://ruqya.net/forum/forumdisplay.php?f=27)
-   -   عند سماع الرقيه لأول مره ألم في الكتف وشد في مؤخرة الرس والشعور بالتقيء ؟؟؟ (https://ruqya.net/forum/showthread.php?t=14729)

ام الثلاثه اولاد 22-09-2007 09:51 AM

عند سماع الرقيه لأول مره ألم في الكتف وشد في مؤخرة الرس والشعور بالتقيء ؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي الشيخ ابو البراء
كل عام وانت بخير
اولا لي ع
تاب كتب قبل يومين موضوع لي اكتب فيه شكواي
ولكن للاسف خذف لااعرف ليش وموضوعي هو واصف
لحالتي المرضيه عموما اتمني من الشيخ شخصيا من غير
امر وبارك الله في الجميع تشخيص حالتي وكيف التعامل
معها
وجزاك الله خير
الاعرض
1 عند سماع الرقيه لاول مره
الم في الكتف شد في موخر الرس نوم حاولت الاسترجاع
الاسترجاع اسهال لمدة اسبوع وبعدها سار يجيء متقطع
اكرم الله الجميع بعدها اتت حركه في الجسم وخاصة
في الظهر والقدمين والبطن وحارره شديده واصبحت على هذ
هذه الحال سوف اكمل الثلاث شهور لكن مع اختلاف بسيط
وهو انا الحركه ثقلت شوي وعند القراء احس شيء يجلس
على معدتي بقوة وللمعلومه شهيتي قلت ونزلت5كليو
من وزني وقليلة النوم وعند سماع القران اعطس
ومشكلتي في الحيض تاتي قبل الدوره نقط سوداء غريبة
الشكل اكرمكم الله وعجز ت المستشفيات عن معرف السبب
ولم احمل منذ 10 سنوات
جزاكم الله
واتمنى من الله العلي القدير
ان لايحذف موضوعي
ويرد علي الشيخ ابو البراء شخصيا
على حالتي
والله يرزفني ويرزقكم الجنه وحسن الخاتمه

ملاحظه
عند سماع القران في شيء يزن اوكأنه كهرباء في جسمي
وفجا يفصل ماذا يعني هذا هل هذا تأثير على هذا الشيء
ويضعف ياليت الرد واسفه على الاطاله

ام الثلاثه اولاد 23-09-2007 09:45 AM

ويييييييييييييين الرد
محتاجته جدا

رياض حسن 24-09-2007 12:04 PM

السلام عليكم
الرجاء الرد على الحالات من قبل المشرفين فقط - الادارة -
وجزاكم الله خيرا

رياض حسن 24-09-2007 06:54 PM

:marsa123:السلام عليكم لماذا هاذا المنع الواضح لنفع المسلمين اما ان يكون تسفيه قول الاخرين اما ان يكون احتقار العلم فقط للمشرفين


-
" لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ( من الخير ) " .


قال الألباني في "السلسلة الصحيحة" 1 / 113 :

أخرجه البخاري ( 1 / 11 ) ، و مسلم ( 1 / 49 ) ، و أبو عوانة في " صحيحه "
( 1 / 33 ) ، و النسائي ( 2 / 271 ، 274 ) ، و الترمذي ( 2 / 84 ) ، و الدارمي
( 2 / 307 ) ، و ابن ماجه ( رقم 66 ) ، و الطيالسي ( رقم 2004 ) ، و أحمد
( 3 / 177 ، 207 ، 275 ، 278 ) من حديث أنس بن مالك مرفوعا .
و قال الترمذي : " حديث صحيح " .
و الزيادة لأبي عوانة و النسائي و أحمد في رواية لهم و إسنادها صحيح .
و للحديث شاهد من حديث علي مرفوعا بلفظ :
" للمسلم على المسلم ست .... و يحب له ما يحب لنفسه ، و ينصح له بالغيب " .
أخرجه الدارمي ( 2 / 275 - 276 ) ، و ابن ماجه ( 1433 ) ، و أحمد ( 1 / 89 )
بسند ضعيف .
و اعلم أن هذه الزيادة " من الخير " زيادة هامة تحدد المعنى المراد من الحديث
بدقة ، إذ أن كلمة ( الخير ) كلمة جامعة تعم الطاعات و المباحات الدنيوية
و الأخروية و تخرج المنهيات ، لأن اسم الخير لا يتناولها ، كما هو واضح . فمن
كمال خلق المسلم أن يحب لأخيه المسلم من الخير مثلما يحب لنفسه . و كذلك أن
يبغض لأخيه ما يبغض لنفسه من الشر ، و هذا و إن لم يذكره في الحديث ، فهو من
مضمونه ، لأن حب الشيء مستلزم لبغض نقيضه ، فترك التنصيص عليه اكتفاء كما قال
الكرماني و نقله الحافظ في " فتح الباري " ( 1 / 54 ) و أقره


-


( صحيح )

وعن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه
رواه البخاري ومسلم وغيرهما
ورواه ابن حبان في صحيحه ولفظه ( صحيح )
لا يبلغ العبد حقيقة الإيمان حتى يحب للناس ما يحب لنفسه

2315 -


( صحيح )

وعن جرير رضي الله عنه قال بايعت النبي صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة فلقنني فيما استطعت والنصح لكل مسلم
رواه البخاري ومسلم
وتقدم حديث تميم الداري عن النبي صلى الله عليه وسلم قال الدين النصيحة
قاله له ثلاثا
قال قلنا لمن يا رسول الله قال لله ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم
رواه البخاري ومسلم واللفظ له


يا اخي قوم فعلك الذي فلعلته بهاذه الرويات وهاذه الحاديث


( أم عبد الرحمن ) 24-09-2007 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل رياض حسن الرجاء فضلا لاأمرا الاطلاع على السياسة العامة للمنتدى ...
http://www.ruqya.net/forum/announcement.php?f=2&a=28
وجزاكم الله خيرا

أبو البراء 24-09-2007 07:50 PM

:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أم لثلاثة أولاد ) ، أعتقد أن المعاناة بسبب الإصابة بداء السحر المأكول أو المشروب مع وجود اقتران شيطاني وهذا غلبة ظن ليس إلا وعلم ذلك عند الله عز وجل ، وعليه فأنصحكم - يا رعاكم الله - باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )


ويمكنكم الاستفادة من الرابط التنالي :

( && الطرق الشرعية في علاج السحر && )


كما أنصحكم بتطبيق البرنامج التالي لاستخراج السحر :

( && التهذيب الحر في شرح طريقة فك السحر && )


كما أنصحكم بالتالي :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0


ويجلس المريض في البانية لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )


ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0
يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )


( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )


أما بخصوص ما ذكره الأخ ( رياض حسن ) فاعلم يا رعاكم الله بأن سياسة المنتدى تحتم معرفة منهج العضو وتقيمه حتى يعلم صحة منهجه وعقيدته ، ولذلك حرصاً على سلامة الأعضاء والزوار لا يسمح بالاجابة على الأسئلة إلا للمشرفين ، أما الموضوعات فيمكنكم المشاركة كما يحلو لكم ، ونرجو تفهم ذلك ومراعاته بارك الله فيكم 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

رياض حسن 25-09-2007 11:45 AM

السلام عليكم ابو البراء السياسه اذا خالفت حديث اوقاعده فان ذالك يرد انظر اخي تقويم النبي لرقيه ماذا قال فيها وجعل لها ضوابط


-
" أعرضوا علي رقاكم ، لا بأس بالرقى ما لم يكن فيه شرك " .


قال الألباني في " السلسلة الصحيحة " 3 / 55 :

أخرجه ابن وهب في " الجامع " ( 119 ) و عنه مسلم في " صحيحه " ( 7 / 19 )
و كذا أبو داود ( 3886 ) عن معاوية بن صالح عن عبد الرحمن بن جبير عن أبيه عن
عوف بن مالك الأشجعي قال : " كنا نرقي في الجاهلية ، فقلنا : يا رسول الله
كيف ترى في ذلك ؟ فقال : " فذكره . و تابعه عبد الله بن صالح حدثني معاوية به .
أخرجه البخاري في " التاريخ الكبير " ( 4 / 1 / 56

-
قَالَ صَاحِبُ عَوْنِ الْمَعْبُودِ :
( رُقَاكُمْ )
بِضَمِّ الرَّاء جَمْع رُقْيَة
( مَا لَمْ تَكُنْ شِرْكًا )
وَهَذَا هُوَ وَجْه التَّوْفِيق بَيْن النَّهْي عَنْ الرُّقْيَة وَالْإِذْن فِيهَا . وَالْحَدِيث فِيهِ دَلِيل عَلَى جَوَاز الرَّقْي وَالتَّطَبُّب بِمَا لَا ضَرَر فِيهِ وَلَا مَنْع مِنْ جِهَة الشَّرْع وَإِنْ كَانَ بِغَيْرِ أَسْمَاء اللَّه وَكَلَامه لَكِنْ إِذَا كَانَ مَفْهُومًا لِأَنَّ مَا لَا يُفْهَم لَا يُؤْمَن أَنْ يَكُون فِيهِ شَيْء مِنْ الشِّرْك .
قَالَ الْمُنْذِرِيُّ : وَأَخْرَجَهُ مُسْلِم .

يا اخي ابو البراء نفهم من هاذا ان الرقيه اذا كان فيها شرك لايجوز وعلى هاذا لايصح لك ان تمنعني ان اتكلم بلقران والادويه المباحه المعروفه وانا ما اظن كلامي كان فيه شرك او شيء مجمع عليه بين المسلمين فلايجوز ان تمنعني ان اتكم كما قلت انفا والحاديث اكبر ضابط لرقيه فنحن ليس احرص من النبي على الدين عندما اتكلم فيه شرك احذف المشاركه يا اخي هاذا الذي اره والله اعلم وجزاك الله خير:0482::marsa101::marsa35:


أبو البراء 25-09-2007 01:57 PM

:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( رياض حسن ) لا زلت لم تستوعب ما نتحدث عنه ، نرجو تفهم سياسة المنتدى حتى يستقيم الأمر ولا يدخل علينا الدخلاء باسم الرقية الشرعية ، ولا مجال لمقارنة الحديث بما ننتهجه في منتدانا الغالي والحبيب ، ونرجو أن تكون قد وصلت الرسالة 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

رياض حسن 26-09-2007 12:23 PM

:sunshine1:انا مش مقتنع بكلامك مع احترامي لك وجزاك الله كل خير:marsa101:

أبو البراء 26-09-2007 03:16 PM

:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( رياض حسن ) ليس المهم اقتناعك من عدمه ، فهناك سياسة متبعة في المنتدى لا بد من احترامها ، وإلا فسوف يكون أمرٌ آخر 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


الساعة الآن 11:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com