منتدى الرقية الشرعية

منتدى الرقية الشرعية (https://ruqya.net/forum/index.php)
-   قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب (https://ruqya.net/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   علاج للانسداد الانابيب (https://ruqya.net/forum/showthread.php?t=74562)

عابرة سبيل1 04-02-2020 08:39 PM

علاج للانسداد الانابيب
 
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
انا عضوة جديدة معاكم وحابة علاج في الطب البديل والحجامة للانسداد الانابيب ارجو ان تفيدوني وشكرا لكم جمعيا منتظرة الرد

عابرة سبيل1 09-02-2020 11:51 PM

السلام عليكم
معقولة مافيش رد على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟ انا في حال يعلم به الا الله ولسان حالي يقول المثل زي العريق المتعلق في قشة . يا ريت تهتمو بموضوعي وشكرا

أسامي عابرة 10-02-2020 03:49 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي الكريمة و معذرة عن تأخر الرد
شرب مغلي عشبة رجل الاسد لمدة أسبوعين ثم تريحي
والحجامة
الاخدعين و الكاهل واحدة اعلى الصدر
ثلاث اسفل الظهر يقابلها ثلاث اسفل البطن
و ظهور الاقدام

اسال الله لك الشفاﺀ و العافية

عابرة سبيل1 19-02-2020 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامي عابرة (المشاركة 449923)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي الكريمة و معذرة عن تأخر الرد
شرب مغلي عشبة رجل الاسد لمدة أسبوعين ثم تريحي
والحجامة
الاخدعين و الكاهل واحدة اعلى الصدر
ثلاث اسفل الظهر يقابلها ثلاث اسفل البطن
و ظهور الاقدام

اسال الله لك الشفاﺀ و العافية

السلام عليكم اختي وشكرا جزيلا على الرد ويا ريت تقوللي الاوقات اللي اشرب فيها العشبة هل في ايام الدورة او بعد وهل على الريق او في اي وقت وكم مرة اشربها في اليوم وبارك الله فيك

أسامي عابرة 19-02-2020 09:48 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا شكر على واجب أختي

تأخذي مرة واحدة في اليوم بعد الأكل ليس لها وقت محدد


و فيك بارك الله ...

الله يوفقك يا رب و يشافيك و يعافيك من كل شر

عابرة سبيل1 20-02-2020 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامي عابرة (المشاركة 450004)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا شكر على واجب أختي

تأخذي مرة واحدة في اليوم بعد الأكل ليس لها وقت محدد


و فيك بارك الله ...

الله يوفقك يا رب و يشافيك و يعافيك من كل شر

نسئل الله ان يجازيك كل خير شكرا


الساعة الآن 08:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.