منتدى الرقية الشرعية

منتدى الرقية الشرعية (https://ruqya.net/forum/index.php)
-   عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج (https://ruqya.net/forum/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ( && البرنامج العلاجي للإصابة بداء الصرع [ الاقتران الشيطاني ] && ) !!! (https://ruqya.net/forum/showthread.php?t=754)

أبو البراء 20-09-2004 09:08 AM

( && البرنامج العلاجي للإصابة بداء الصرع [ الاقتران الشيطاني ] && ) !!!
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

نظراً لأهمية وحاجة كثير من الإخوة والأخوات إلى تحديد برنامج علاجي يومي للإصابة بداء الصرع ( الاقتران الشيطاني ) ، فيسرني أن أقدم لكم هذا البرنامج ، وقبل ذلك أذكرك كافة الإخوة والأخوات بالاستدراكات التالية :

1)- لا بد أن يعلم الجميع علماً يقينياً أن كافة الأمور المذكورة هيّ أسباب شرعية وحسية في العلاج والاستشفاء ، ولا يملك أحدٌ من الخلق أن يقدم أو يؤخر في الأمر شيئاً 0

2)- كافة الأسباب الحسية المذكورة هيَّ من واقع خبرتي وتجربتي العلمية والعملية المتواضعة ولا يعني ذلك مطلقاً الامتناع عن إضافة كثير من الاستخدامات الحسية الأخرى المتبعة من أثبات المعالجين شريطة أن تتوفر فيها ظوابط معينة أذكرها مختصرة على النحو التالي :

أ )- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال 0

ب)- عدم الاعتقاد فيها : ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0

ج)- خلوها من المخالفات الشرعية : بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0

د)- سلامة الناحية الطبية للمرضى : ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :

1 - الكمية المستخدمة 0
2- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
3 - طريقة الحفظ الصحيحة 0
4 - فترة الاستخدام 0

ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0

5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين : ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0

6)- عدم المغالاة : ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0

7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم : وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0

3)- عدم التعلق مطلقاً بالمعالج أو بالاستخدامات التي يمليها على المرضى ، وأذكر قصة السدر والملح والشبة التي أطلقت أزمة لدى العطارين حيث تم القضاء المطلق على الشبة في كافة تلك المحلات ، وعلى المريض أن يركن ويلجأ إلى الله سبحانه وتعالى وحده دون سائر الخلق 0

وبعد هذه المقدمة فإني أذكر لكافة الإخوة والأخوات ممن ابتلى بالصرع ( الاقتران الشيطاني ) البرنامج العلاجي والذي هو على النحو التالي :

أولاً : تخصيص وقت مناسب للرقية اليومية والعودة في ذلك إلى الموقع الرئيسي ( ruqya.net ) تحت عنوان ( كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية ) ، مع ملاحظة كافة الاستدراكات الموجودة قبل البدء بالرقية 0

ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة 0

ثالثاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه حفنة من الملح الخشن وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وملعقة صغيرة من بودرة ( الجنسنك ) وكوب ماء صغير من ماء السدر ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة 0

رابعاً : قبل النوم يدهن كافة أنحاء الجسم بزيت الزيتون ثم وضع قليل من الملح الخشن المطحون ( يطحن قبل الاستخدام ) على جميع أنحاء الجسم مع ملاحظة أي تغيرات جلدية ناتجة عن حساسية بسبب وضع الملح ، وإن حصل مثل ذلك فيتوقف عن وضع الملح 0
أو يطبخ قليل من مادة ( الشذاب ) ( تؤخذ من عند العطار ) في الزيت ويبرد ويدهن على جميع أنحاء الجسم قبل النوم 0

خامساً : في الصباح الباكر ( على الريق ) كوب حليب بقر فاتر ( موجود في المحلات التجارية ) يضاف له ملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي ويضاف أيضاً ملعقة صغيرة من الحبة السوداء المطحونة 0

سادساً : يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريق لمدة أسبوع 0

سابعاً : يفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلك استخدام العود الكمبودي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ، كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءات الجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية 0

ثامناً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة 0

تاسعاً : ولن أنسى مع ذلك بالوصية النافعة والجامعة بإذن الله تعالى وهيَّ المحافظة على قراءة القرآن وبخاصة سورة البقرة ، وكذلك المحافظة على الذكر والدعاء ، والقيام بالثلث الأخير من الليل بقراءة سورة البقرة ، والإقبال على الطاعات والبعد عن المعاصي 0

عاشراً : ولن ننسى الصدقة وأثرها العظيم في الشفاء ، فقد ثبت في الصحيح ( داووا مرضاكم بالصدقة ) 0

هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، سائلاً المولى عز وجل أن يفرج عن أهل المصيبة والبلاء ، وأن يعظم لهم الأجر والمثوبة ، وأن يرزقهم صبراً خالصاً ، وعملاً موافقاً ، إنه سميع مجيب الدعاء ، وتقبلوا تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

طالبة علم رقى 26-09-2004 05:45 AM

شيخنا الفاضل .. جزيت خير الجزاء
أريد التأكد من مقولة الشيخ المعالج لي إذ أمرني بعدم أكل لحم الغنم والبقر وكذلك كل ماينتج عنها من منتجات الحليب والسمن ..
لأنه قد أخبره جني مسلم : بأن الجن الذين أحترقوا من القراءة إذا شرب المريض الحليب أو منتجاته فإنهم يغتسلون به و يتعالجون به .. ويقول نحن لا نصدقهم ولا نكذبهم .. ولكن نحتاط ونمتنع عنها ..
فهل هذا صحيح ..

أختكم المخلصة لكم : طالبة علم رقى.

أبو البراء 26-09-2004 06:26 AM

الأخت المكرمة ( طالة علم رقى ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

هناك مثل شعبي يقول : ( عش رجباً ترى عجباً ) ، وهل يعقل أخية أن نحرم أو نمنع ما أحل الله سبحانه وتعالى ، اعلمي يقيناً أخية أن الجن والشياطين يدلسون على جهلة المعالجين بمثل تلك الأقوال ، ومن هنا يُرى أهمية أن يكون المعالج على قدر من العلم الشرعي كي يستطيع أن يخوض في هذا العلم بفن واقتدار 0

وأعجب غاية العجب من قول : ( لأنه قد أخبره جني مسلم : بأن الجن الذين أحترقوا من القراءة إذا شرب المريض الحليب أو منتجاته فإنهم يغتسلون به و يتعالجون به .. ويقول نحن لا نصدقهم ولا نكذبهم .. ولكن نحتاط ونمتنع عنها ) 0

ورسولنا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه يقول في حديث أبو هريرة الصحيح : ( صدقك وهو كذوب ) ، وصاحبنا هذا - وفقه الله لكل خير يقول : ( نحن لا نصدقهم ولا نكذبهم ) 0

وآخر نصيحة أوجهها لكِ أخيتي الفاضلة كوني بحق ( طالبة علم رقى ) ، وانهلي في هذا العلم من كنوز القرآن والسنة وأقوال أثبات علماء الأمة ، ولا عليك من فلان وعلان ، وحتى لو أخطأت فكلامي مردود علي ، كقولة الإمام مالك : ( كل يؤخذ من قوله ويرد عليه إلا صاحب هذه السارية ) 0

وفقك الله لكل خير ، ونفع الله بعلمك وعملك ، مع تمنياتي لكِ بالسلامة والعافية :

أخوكم / الفقير إلى عفو ربه القدير / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

طالبة علم رقى 27-09-2004 11:28 PM

أثابك الله شيخنا الفاضل .. ولم أقصد أبداً أن كلامك خطأ ..
بل أني شاكة في كلام هذا الشيخ لذلك عرضته عليك لتبين لي ..

حفظك الله وبارك فيك .

أبو البراء 28-09-2004 04:25 AM

وفيكم بارك الله أخية ، وما قصدته حفظكِ الله من كلامي أنني قد أخطأ ، فأنا بشر أصيب وأخطئ ، وغايتي أن يعلم الجميع : ( أن الدين حجة على الناس وليس الناس حجة على الدين ) ، وكمقولة الإمام الشاطبي - رحمه الله - صاحب الكتاب الموسوم ( الاعتصام ) : ( الرجال يعرفون بالحق ، وليس الحق يعرف بالرجال ) ، أسأل الله لكِ العفو والعافية ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شمس الكويت 30-09-2004 09:09 PM

استفسار
 
اخي الفاضل / ابو البراء ..........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابارك لكم افتتاح الموقع الجديد بحلته الرائعه واشكرك جزيل الشكر على ما تبذله من مجهود واضح في استخدام خبرتك لمساعده من ابتلاهم الله بالمس والسحر ........... لدي استفسار اتمنى ان اجد اجابته لديك وهو انك ذكرت ان الجن الكافر ينفر من الروائح الطيبه كالمسك والبخور والزعفران وغيرها سؤالي / ماذا ان كان الضرر من جن مسلم ؟؟؟؟؟ فالذي اعرفه ان الجن المسلم قد يضر انس مسلم مثله كان يكون مسلط من قبل ساحر او غيرها من امور وان الجن المسلم يحب تلك الاشياء الطيبه كالبخور والمسك وقد لا تؤذيه ..... فهل هذا صحيح ...؟؟؟؟؟ وان كان صحيحا فما العمل ؟؟؟

أبو البراء 01-10-2004 04:09 AM

الأخت المكرمة ( شمس الكويت ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نعم أخية ما تفضلت به هو عين الصواب ، فالجن المسلم لا ينفر من الروائح الطيبة ولا يتأثر بها ، وكذلك قراءة القرآن لا تؤثر عليه كتأثيرها على الجني الكافر ، ولكن هناك مسألة مهمة وهي : هل فعلاً ينطبق هذا الواقع المذكور على من نتحدث من الجن ؟؟؟

فالأصل أن الجني المسلم الصائم القائم المتصدق الذي يتقي الله ويخافه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يؤذي أخاه المسلم والآيات والأحاديث في ذلك بينة واضحة ، وقد يحصل من أمثال هؤلاء إيذاء ولكنه في نطاق ضيق ومحدود وقد يكون تحت التهديد أو القتل والإكراه ، وهؤلاء ينطبق فيهم الحكم والوصف المشار إليه ، وأما الباقي فيتأثر تأثراً طردياً ، فكلما كان بعيداً عن دينه كلما ازداد تأثره بالطيب والرقية والعكس بالعكس ، ولذلك فقد نجد منهم من يدعي الإسلام وهو أبعد ما يكون عن ذلك : فلا صلاة ولا صيام ولا فعل للخير ، فهذا حاله كحال الكافر ، ومعلوم أن ترك الصلاة هو الكفر بعينه وهذا هو الراجح من أقوال أهل العلم 0

أرجو أن تكون المسألة واضحة الآن ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء 31-03-2005 04:08 PM

للرفع وفق الله الجميع لما يحب ويرضى 000

أبو فهد 05-05-2005 01:49 PM

للرفع وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ...
رفع الله قدرك شيخنا الفاضل أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني ...

( عش رجباً ترى عجباً ) أضحك الله سنك !!!

أبو البراء 05-05-2005 08:33 PM

بارك الله فيكَ أخي الحبيب ( معالج متمرس ) ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

هيفاء القمر 12-06-2005 09:24 AM

جزاك الله ألف خير ياشيخنا ابوالبراء

ولدي سؤالين بخصوص قولك: ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة .
بالنسبة للمواد المذكورة بعد النفث فيها ماذا يفعل بها هل تشرب او تدهن او ماذا؟

والسؤال الآخر : يشرب على الريق كوب حليب البقر مع عسل وحبة سوداء وأيضا قطعة حلتيته مع ماء ياترى كم تكون كمية الماء ؟ وهل يمكن التنويع بين استخدام كوب الحليب مرة والحلتيتة لمدة أسبوع؟

ولك مني خالص الشكر.

أبو البراء 13-06-2005 09:46 PM

الأخت الفاضلة ( هيفاء القمر ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسرني الإجابة على أسئلتكِ على النحو التالي :

السؤال الأول : قولك: ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة ، بالنسبة للمواد المذكورة بعد النفث فيها ماذا يفعل بها هل تشرب او تدهن او ماذا ؟؟؟

الجواب : أرجو أخية قراءة البرنماج العلاجي بتمعن ودقة ففيه شرح مفصل لذلك 0

السؤال الثاني : يشرب على الريق كوب حليب البقر مع عسل وحبة سوداء وأيضا قطعة حلتيته مع ماء ياترى كم تكون كمية الماء ؟ وهل يمكن التنويع بين استخدام كوب الحليب مرة والحلتيتة لمدة أسبوع ؟؟؟

الجواب : يستخدم كوب من الماء الفاتر مع قطعة صغيرة قدر حبة البن مع الماء 0 ويمكن التنويع كما أشرت فيما بين استخدام الحلتيت والماء وما بين العسل والحبة السوداء والحليب ، مع الانتباه لعدم استخدام الحلتيت أكثر من سبعة أيام 0

هذا ما توفر لي أخيتي الفاضلة ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم 12-07-2005 01:43 PM

بارك الله فيكم أخي وشيخي الحبيب في الله ( أبو البراء )

أبو البراء 14-07-2005 11:31 AM

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( اسماعيل مرسي ) ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اليمني 03-10-2005 12:59 PM

الحمد لله الذي وكل للاسلام من امثال هؤلاء الشيوخ الكرام

جزاكم الله عنا كل الخير

أبو البراء 04-10-2005 06:49 AM

وإياكم أخي المكرم ( اليمنى ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ahmadollaha 05-10-2005 12:38 PM

ما قرأناه عن الحلتيت في المغرب أنه خطر جدا يمكن أن يؤدي الى الوفاة
الا اذا كان الحلتيت في المغرب ليس هو الذي عندكم في المشرق
وأنا شخصيا لا أعرفه ولم يسبق لي أن استعملته في العلاج
غير أني ان شاء الله سأبحث عنه
واسمحو لي فان هذه هو أول مداخلة لي

أبو البراء 06-10-2005 06:24 AM

الأخ المكرم ( ahmadollaha ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا أعتقد أخي الحبيب أن الحلتيت المذكور هو ما تعنيه أنت ، وأرفق لكَ بحثاً عن ( الأعشاب 000 أسرارها 000 وخفاياها ) لمشرفنا الفاضل ( إسماعيل مرسي ) أرفق فيه بياناً واضحاً عن ( الحلتيت ) ذكر فيه الآتي :

* الحلتيت ( صمغ الانجدان ، الكبير ) :

الحلتيت صمغ نبات كريه الرائحة والطعم ، مر المذاق ، أحسنه الرائق المائل للاحمـرار الذي إذا حل في الماء ذاب سريعا وجعله كالبن . وقيل أجود ما يكون منه ما كان إلى الحمرة ما هو صافياً شبيهاً بالمر قوي الرائحة ، وإذا ديف كان لونه إلى البياض ، هذا الصمغ عرفه الأباء والأجداد بأنه من العلاجات التي تزعج الجن ، وكانوا يجعلونه في البخور لطرد الشياطين ، وهو ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا إلا أنه كريه الرائحة ، ويمكن أن يستخدم مع البخور والزيت والشراب ، بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج السحر المأكول والمشروب. , ومن طرق استخدامه لعلاج المس وغيره أخذ نصف حجم الحمصه مع الماء لمدة سبعة ايام أو نحوها 0

وعند ابن البيطار في كتابه " الجامع لمفردات الأدوية والأغذية " : ( وله قوة تجنب جذباً بليغاً ولهذا السبب هو ينقص اللحم ويذيبه ، ومن فوائده أنه ينفع ورم اللهاة كنفع ألفاوانيا " عود صليب " من الصرع ، وإذا ديف بالماء وتجرع على المكان صفي الصوت الذي عرض له البحوحة دفعة ، وإذا شرب بالمرّ والفلفل أدر الطمث ، ويقول الرازي: رأيته بليغاً في علل العصب لا يعدله شيء من الأدوية في الإسخان وجلب الحمى، فليعط منه العليل كالباقلاة غدوة ومثلها عشية يسقى بشراب جيد قليل، فإنه يلهب البدن من ساعته ، وقال في الحاوي: رأيت في كتاب الهند أنهم يعتمدون في الباه على الحلتيت وهو عندي قوي لأنه حار جداً .أ.هـ. ) 0

وهو فاتح للشهية ، مسهل قوي ، مسكن للألم ، طارد للديدان ، طارد للغازات، جيد لعلاج القلب ، يستعمل في الأمراض الباطنية والجنون واليرقان ، مفيد لعلاج الهستيريا ، والأمراض التشنجية ، والذبحة الصدرية ، والمغص الانتفاخي ، ومن شأنه إسهال البلغم والخام والأخلاط الغليظة إسهالا قويا 0

الجرعـة : 1 جم في اليوم ( حوالي ربع حجم الحمصـة ).

(انظر كتاب النباتات السعودية المستعملة في الطب الشعبي / كلية الصيدلة جامعة الملك سعود / الرياض / الناشرون إدارة البحث العلمي والتقنية . وانظر تذكرة داود الأنطاكي ، مادة حلتيت ) 0

ونقول لكَ حياك الله وبياك في منتداك ( منتدى الرقية الشرعية ) فحللت أهلاً ووطئت سهلاً ، ومرحباً ألف ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المغربي سعيد 19-11-2005 09:32 AM

شيخنا الفاضل رحمكم الله ورعاكم
لدي طلب للمساعدة في حل مسألة :
لقد طبقت البرنامج المذكور واستطعت بإذن الله من إبعاد اقتران جني بسحر لكن السحر ظل مفقودا في الطبيعة لأن الجني نفسه لا يعرف إين هو
لكنه أعطى تفاصيل دقيقة عنه :
سحر أدخل في سلحفاة وقد ماتت عر هذا السحر ثلاثة أشهر
يتكون من :
- صورتان فوتوغرافيتان الأولى صورة امرأة و هي المريضة و الثانية صورة زوجها
- عدد كبير من الإبر منهم إبرة سوداء
- ثوب كفن
هذا السحر هو للمرض
وقد عانت السيدة كثيرا من مجموعة من الأمراض لم يستطع لهم الطب شيئا و على ماأظن أن الفرج اقترب فقط ينقصنا كيف يمكننا أن نفك هذا السحر المفقود و هذا هو طلبنا فكيف يمكن فك هذا السحر لأنه و على حسب معلوماتي المتواضعة هناك احتمال لعودة الاقتران إذا لم يفك هذا السحر.
جازاكم الله عنا خيرا لما فيه خير الإنسانية و راحةالأمة الإسلامية
إن استطعتم فإني مستعجل من أمري أطلب الرد سريعا من فضلكم
و السلام عليكم

أبو البراء 19-11-2005 11:00 AM



أخي الحبيب ( المغربي سعيد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

في مثل هذه الحالة تستمرون في الرقية والعلاج وليس شرطاً لانتهاء مادة السحر العثور على مادة السحر حيث كانت ، العثور على مادة السحر يقرب مسافة العلاج ولكن يمكن فك السحر بإذن الله عز وجل من خلال الاستمرار في الرقية الشرعية إلى أن تنتهي كافة الأعراض الخاصة بالحالة المرضية ، ويمكن معرفة ذلك من خلال الآتي :

أولاً : ما يلاحظ عند مفارقة الجني الصارع للجسد :

يلاحظ أثناء فترة مغادرة وخروج الروح الخبيثة من الجسد وما يتبعها ، تصبب العرق واحمرار الوجه ، وأحيانا الشعور ببرودة في الأطراف ، ومن ثم الشعور بالهدوء والسكينة والراحة 0

ثانياً : شعور المريض بعد مفارقة الجني الصارع :

غالبا ما يشعر المريض بتثاقل وألم في منطقة الخروج ، ويبقى تأثير ذلك الألم لدقائق وسرعان ما يزول 0

ثالثاً : اختفاء كافة الأعراض :

ختفاء وزوال كافة الأعراض المتعلقة بالحالة المرضية كالصداع والبكاء والأرق والقلق ونحوه ، وشعور المريض بالراحة التامة بعد ذلك 0

رابعاً : حال تكرار الرقية الشرعية على الحالة المرضية :

وفي حالة تكرار الرقية الشرعية على المريض غالبا لا يشعر بأية أعراض أو مؤثرات ، كما كان يحدث سابقا ، ويكون في وضعية مرتاحة منشرح الصدر والفؤاد 0

خامساً : في حالة استخدام العلاج الشرعي والحسي :

وعند استخدام العلاج كالماء والعسل والحبة السوداء ودهن الجسم بزيت الزيتون ونحوه ، لا يشعر الشخص بأية أعراض أو مضاعفات تذكر 0

يقول صاحبا كتاب " طارد الجن " عن كيفية معرفة خروج الجني الصارع من البدن : ( أن يفيق المصروع وينظر حوله وكأنه فك من عقال ويحمد الله ، وتشعر وكأنه كان نائماً واستيقظ 0
يتصبب عرقاً ويحمر وجهه ويغمره الهدوء وتشمله السكينة ويحس بالراحة ) ( طارد الجان – ص 85 ) 0

سادساً : تذكير المريض بفضل الله منه وكرمه :

ولا بد من تذكير المريض بفضل الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء والعافية ، وتقديم بعض التوصيات الهامة له ، ودعوته للابتعاد عن اقتراف المعاصي والتمسك بالكتاب والسنة والعقيدة الصحيحة ، وحثه بالمحافظة على قراءة جزء من كتاب الله عز وجل يوميا كحد أدنى ، وكذلك التركيز على قراءة بعض الآيات والسور كالبقرة والكرسي وأواخر سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها من سور القرآن العظيمة 0

قال صاحبا كتاب " طارد الجن " عن الأمور التي يجب على المريض اتباعها بعد شفائه وخروج الجني الصارع منه : ( أن يقرأ يومياً آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين مع كثرة الذكر ومجالسة العلماء والصالحين 0
وليحذر اللهو والأغاني والموسيقى وتعليق الصور وتربية الكلاب وصحبة الفاسدين والمبتدعين ، وتجنب الأماكن النائية والخربة والظلمات ) ( طارد الجان – بتصرف – ص 86 ) 0

ولا بد من التأكد من ذلك لفترة كافة من الزمن قد تصل إلى مدة شهر ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المغربي سعيد 21-11-2005 08:33 AM

جازاك الله خيرا اخي و شيخي أبو البراء و نفعني و إياكم لما فيه خير الأمة الإسلامية جمعاء

أبو البراء 21-11-2005 08:42 AM



وإياكم أخي الحبيب ( المغربي سعيد ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الراقي 23-11-2005 08:00 AM

رد للاخت وفاء
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي وفاء شوف اشرح لكي ما يحدث معي وماهو المس وانواعه وماهو الاقتران



أنواع المـس والاقتران

المس الطائف:
يقول الله تعالى في سورة الأعراف: ** وَإِماّ يَنَزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * إِنّ الّذِينَ اتّقَواْ إِذَا مَسّهُمْ طَائِفٌ مّنَ الشّيْطَانِ تَذَكّرُواْ فَإِذَا هُم مّبْصِرُونَ{ وقال تعالى في سورة قد أفلح المؤمنون :** ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ السّيّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ * وَقُلْ رّبّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشّياطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبّ أَن يَحْضُرُون{ وقال تعالى في سورة فصلت :** وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السّيّئَةُ ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنّهُ وَلِيّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقّاهَا إِلاّ الّذِينَ صَبَرُواْ وَمَا يُلَقّاهَآ إِلاّ ذُو حَظّ عَظِيمٍ * وَإِمّا يَنزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ **. يقول ابن كثير في تفسيره: يخبر تعالى عن المتقين من عباده الذين أطاعوه فيما أمر وتركوا ما عنه زجر أنهم إذا مسهم أي أصابهم طيف وقرأ الاخرون طائف وقد جاء فيه حديث وهما قراءتان مشهورتان فقيل بمعنى واحد وقيل بينهما فرق ومنهم من فسر ذلك بالغضب ومنهم من فسره بمس الشيطان بالصرع ونحوه ومنهم من فسره بالهم بالذنب ومنهم من فسره بإصابة الذنب وقوله تذكروا أي عقاب الله وجزيل ثوابه ووعده ووعيده فتابوا وأنابوا واستعاذوا بالله ورجعوا إليه من قريب " فإذا هم مبصرون" أي قد استقاموا وصحوا مما كانوا فيه.

المس العارض:
هو تلبس حقيقي عارض ، يتلبس الجني الإنسي ساعات من النهار أو الليل ثم يخرج من جسده ثم يعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي أو بعد أسبوع أو بعد شهر أو بعد سنة ، أو أنه يخرج ولا يعود ، لا أعاده الله.



ومن المعلوم بالمتابعة أن بعض المرضى يشعرون بخروجه من أجسادهم على شكل ريح قوية تخرج من الفم أو رعشة شديدة في أحد قدميه ..الخ ، خصوصاً عندما يعلم الشيطان أنه سوف يقرأ على المريض فإنه يهرب من جسده .

الاقتران الدائم ( التلبس الحقيقي ) :
اقتران دائم يسكن الجني في عضو من أعضاء الإنسان كالبطن والرأس والساق والأرحام والعمود الفقري أو يكون منتشراً في جميع جسمه من أعلى رأسـه الى أخمص قدمه ، لا يفارق صاحبه أبدا فهو معه في الليل والنهار كعضو من أعضاء جسده.

لمس الخارجي:
يتسلط الشيطان على الإنسان من خارج جسده بصورة دائمة أو عارضة ، روى مسلم في صحيحه عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ كُنَّا إِذَا حَضَرْنَا مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم طَعَامًا لَمْ نَضَعْ أَيْدِيَنَا حَتَّى يَبْدَأَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَيَضَعَ يَدَهُ وَإِنَّا حَضَرْنَا مَعَهُ مَرَّةً طَعَامًا فَجَاءَتْ جَارِيَةٌ كَأَنَّهَا تُدْفَعُ فَذَهَبَتْ لِتَضَعَ يَدَهَا فِي الطَّعَامِ فَأَخَذَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِيَدِهَا ثُمَّ جَاءَ أَعْرَابِيٌّ كَأَنَّمَا يُدْفَعُ فَأَخَذَ بِيَدِهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَسْتَحِلُّ الطَّعَامَ أَنْ لا يُذْكَرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ جَاءَ بِهَذِهِ الْجَارِيَةِ لِيَسْتَحِلَّ بِهَا فَأَخَذْتُ بِيَدِهَا فَجَاءَ بِهَذَا الأعرابيِّ لِيَسْتَحِلَّ بِهِ فَأَخَذْتُ بِيَدِهِ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ يَدَهُ فِي يَدِي مَعَ يَدِهَا ، وقد يتشكل الجني على صورة إنسان أو حيوان فيمس الإنسي ، أو يجلس الشيطان على كاهل الإنسان فيجد صعوبة في الحركة أو يسبب له ضيقاً في الصدر ووسوسة وعصبية أو يأتي الإنسان عند النوم ويضغط على منطقة الحركة في المخ فيشعر الإنسان بحالة من الشلل ولا يستطيع أن يتكلم أو يصرخ أو يتحرك وهو ما يسمى (بالجاثوم ) ، أو يتشكل الشيطان على صورة حيوان صغير يتحرك بين ثياب الإنسان وجسده ، وقد يتسبب في جرحه وضربه أو ينفخ في وجهه أو يفزعه ويخيفه فلا يستطيع النوم أو تتشكل الجنية على شكل امرأة جميلة فتطلب الجماع من الإنسي أو العكس ، وتكون القراءة على المصاب بهذا النوع من المس بنية الطرد والتحصين وإبطال السحر .

المس المتعدي :
يكون الشيطان مقترنا بشخص ما ، ولكن لسبب أو آخر نجده يتسلط على شخص في الغالب له علاقة بالشخص المقترن به ، وبهذا يتعدى شره إلى أكثر من شخص فيسمى المس المتعدي ، وليس بالضرورة أن يكون تعدي المس من نفس الجني الذي هو متلبس بالمريض ولكن ربما يكون بسبب أتباع ذلك الشيطان ، وربما تلبس الجني الإنسان من الخارج وأثر عليه ولم يدخل فيه .

المس الوهمي :
يحصل الصرع الوهمي نتيجة معاشرة أو مشاهدة الإنسان السليم للمصروعين في الغالب ، أو عندما يوهم المعالج المريض بأنه مصاب بمس من الجان ، عندها تحصل لهذا الإنسان فكرة ثم وسوسه ثم وهم ، فيتوهم بأنه مصاب بالمس، وربما تستغل بعض الشياطين هذا الوهم بأن تتسلط على عقله حتى تجعله يظن أن الأمر حقيقة ، وما يكاد أن يقرأ عليه الراقي حتى يسقط ويصرخ ويتخبط بالأقوال والأفعال ويتقمص تصرفات المصاب بالمس وقت القراءة فيترك الحليم حيران ، وفي الحقيقة هذه إحدى سلبيات القراءة الجماعية والتشخيص الخاطئ و الخوف من الجان .



يذكر صاحب كتاب الطرق الحسان : إن مرض الوهم إذا أصاب الإنسان كان أخطر عليه من المرض الحقيقي ، لأن مس الجن يزول بفضل الله أمام الرقية بالقرآن، أما مريض الوهم ، فهو في دوامة لا تنتهي .. فإذا تملك الوهم بإنسان بأن به مسـاً من الجن أو أنه مسحور ، يتشوش فكره وتضطرب حياته ، وتختل وظائف الغدد ، وتظهر عليه بعض علامات المس أو السحر ، وربما يحدث له تشنجات أو إغماء ويسمى في علم النفس الحديث ( الإيحاء الذاتي ) أ.هـ.



يقول ابن القيم: اعلم أن الخطرات والوساوس تؤدي متعلقها إلى الفكر فيأخذها الفكر فيؤديها إلى التذكر ، فيأخذها الذكر فيؤديها إلى الإرادة فتأخذها الإرادة فتؤديها إلى الجوارح والعمل فتستحكم فتصير عادة ، فردها من مبادئها أسهل من قطعها بعد قوتها وتمامها … فإذا دفعت الخاطر الوارد عليك اندفع عنك ما بعده ، وإن قبلته صار فكرا جوالا فاستخدم الإرادة فتساعدت هي والفكر على استخدام الجوارح فإن تعذر استخدامها رجعا إلى القلب بالتمني والشهوة وتوجهه إلى جهة المراد . ومن المعلوم أن إصلاح الخواطر أسهل من إصلاح الأفكار ، وإصلاح الأفكار أسهل من إصلاح الإرادات ، وإصلاح الإرادات أسهل من تدارك فساد العمل ، وتداركه أسهل من قطع العوائد ، فأنفع الدواء أن تشغل نفسك في ما يعنيك دون ما لا يعنيك … وإياك أن تمكن الشيطان من بيت أفكارك وإيراداتك فإنه يفسدها عليك فسادا يصعب تداركه ويلقي إليك أنواع الوساوس والأفكار المضرة ، ويحول بينك وبين الفكر فيما ينفعك ، وأنت الذي أعنته على نفسك بتمكينه من قلبك وخواطرك فملكها عليك أ.هـ.



المس الكاذب ( التمثيلي ) :
تجد بعض المراجعين من يصرع وقت القراءة ويقول أنا الجني الفلاني وأنا خادم سحر ولن أخرج حتى يحصل كذا وكذا .. وفي الحقيقة الذي يتكلم الإنسان وليس الجني ، وهو يمثل على الراقي بأنه جني ، والغاية من هذا الصرع التمثيلي في الغالب من أجل أن يعامل هذا الإنسان معاملة خاصة ويلفت أنظار مَنْ حوله إليه ، أو حتى يستجاب لطلباته ، أو لتعرضه لمشاكل أو لصدمات عاطفية أو نفسيه، أو لينسب أفعاله القبيحة إلى تسلط الشياطين عليه أو لغاية أخرى ، ومثل هذا الإنسان في خطر عظيم لأنه عرضة للتلبس الحقيقي الانتقامي حيث أن الجن يعتبرون هذا التمثيل استهزاء وسخريه بعالمهم .



يقول الجاحظ : بلغنا عن عقبة الأزدي أنه أتي بجارية قد جنت في الليلة التي أراد أهلها أن يدخلوهـا إلى زوجها ، فعزم عليها ، فإذا هي قد سقطت ، فقال لأهلها أخلو بي بها ، فقال لها ، أصدقيني عن نفسك وعلي خلاصـك .

فقالت إنه قد كان لي صديق وأنا في بيت أهلي ، وأنهم أرادوا أن يدخلوا بي على زوجي ولست ببكر ، فخفت الفضيحـة . فهل عنك من حيلة في أمري ؟ .

فقال نعـم ، ثم خرج إلي أهلها ، فقال إن الجني قد أجابني إلى الخروج منها ، فاختاروا من أي عضو تحبون أن أخرجه من أعضائها ، واعلموا أن العضو الذي يخرج منه الجن لا بد وأن يهلك ويفسد ، فإن خرج من عينها عميت ، وإن خرج من أذنها صُمت ، وإن خرج من فمها خرست، وإن خرج من يدها شلت ، وإن خرج من رجلها عرجت ، وإن خرج من فرجها ذهبت عذرتـها.



فقال أهلها : ما نجد شيئاً أهون من ذهاب عذرتـها ، فأخرج الشيطان من فرجها، فأوهمهم أنه فعل ، ودخلت المرأة على زوجها .


أبو البراء 23-11-2005 08:05 AM



بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

Rawan 01-04-2006 06:42 PM

شكرا شيخنا على الرد

تحياتي

أبو البراء 01-04-2006 08:04 PM

((( &&& بسم الله الرحمن الرحيم &&& )))


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( روان ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد 28-05-2006 03:28 AM

... بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله كل خير
سائلا المولى سبحانه وتعالى الشفاء العاجل الغير آجل لجميع مرضى المسلمين
وللمزيد من الفائدة

البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر !!!


البرنامج العلاجي للإصابة بداء العين والحسد !!!


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...

أبو البراء 28-05-2006 05:14 AM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

صابر باذن الله 02-09-2006 03:21 PM

جزاكم الله خير

أبو البراء 03-09-2006 04:57 AM


وإياكم أخي الحبيب ( صابر بإذن الله ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

abdullah11 04-09-2006 10:50 AM

شيخي الحبيب ابو البراء
يمكن ان توضح بعض المفردات
بودرة ( الجنسنك
دة ( الشذاب
العود الكمبودي والجاوي
: يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة

مهتم بالرقية 04-09-2006 12:15 PM

بارك الله فيكم واحسن إليكم

أبو البراء 04-09-2006 07:27 PM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله ) ، أما بودرة الجنسنك فتجدها كبسولات في الصيدلية ، أما الأشياء الأخرى فتجدها عند العطار ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابو حفص التميمي 18-09-2006 06:24 PM

الشيخ الفاضل ابو البراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرغب من فضيلتكم التكرم بالافاده عن الحاله التاليه
شقيقي يعلني من نوبات متكرره من الصرع بدأت هذه الحاله منذ ان كان في الخامسه من العمر وتم دخوله للمستشفى وبعد ذلك قام الأطباء بصرف دواء مضاد لصرع وذلك منذ اربعة عشر عاما ولكن في الاونه الاخيره بدات نوبات الصرع تصبح متكرره على فترات متقاربه ومنذ حوالي ثلاث اسابيع اصبحت النوبات بشكل يومي ووصف الحاله يكون التفات الرقبه الى الجهة اليسرى ووضع يده على صدره مع دوار بالرأس وتستمر الحاله لمدة دقيقه (وأرغب بالأشاره الى ان شقيقي منذ الولاده تم تشخيصه في المستشفى من تخلف عقلي بسيط) وجزاك الله خير

أبو البراء 20-09-2006 05:04 AM


الأخ الفاضل ( أبو حفص التميمي ) حفظه الله ورعاه


قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه


هلا وغلا بالأخ الحبيب ( أبو حفص التميمي )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة



ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

الأغلب أن المعاناة لدى الأخ المصون هي عضوية ، ولكن هذا الأمر لا يمنع مطلقاً من استخدام الرقية والعلاج عل الله أن يمن عليه بالشفاء ، ولذلك أنصحكم باتباع رابط الرقية التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو حفص التميمي ) مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وحياكم الله وبياكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

القلب الكبير 19-10-2006 08:56 AM

جزاك الله خير

أبو البراء 19-10-2006 11:10 AM


الأخ الفاضل ( القلب الكبير ) حفظه الله ورعاه


قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه


هلا وغلا بالأخ الحبيب ( القلب الكبير )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة



ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

وإياكم أخي الحبيب ( القلب الكبير ) مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وحياكم الله وبياكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحالم2006 19-01-2007 09:26 AM

بارك الله فيك وجزاك الله خير وفقك الله يا شيخنا أبو البراء

أبو البراء 19-01-2007 12:59 PM


وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( الحالم 2006 ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

هادى2020 07-02-2007 03:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى فى الله / ابو البراء ...
حياك الله بتحية الاسلام ....
لقد قرات بتوفيق الله تعالى ردك على سؤالى وعلمت بان تشخيص حالتى هذه هو اقتران شيطانى
فارجو من سيادتكم التكرم والتوضيح لى اكثرعن حالتى :
1- لاى سبب هذا الاقتران الشيطانى ؟
2- هل هذا الاقتران بسبب البعد عن ذكر الله تعالى كما تفهمت انا من قوله تعالى(ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين)؟< مع العلم انى كنت على صلة كبيره بالله سبحانه وتعالى> ام هو بسبب سحر سفلى ام بسبب عشق جنى كما اخبرنى البعض ؟ ام هو ايذاء بناءا على العداوة الابديه بيننا وبين الجن؟
ملحوظه هامه:
ارجو ان يكون الرد والتعقيب فى هذا الموضوع بناءا على حالتى وليس على العموم.
وجزاكم الله خيرا اخى ابا البراء.
وحياك الله تعالى وجميع المسلمين بالسلام والرحمه والبركه.
اخوك فى الله / علاء


الساعة الآن 04:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com