منتدى الرقية الشرعية

منتدى الرقية الشرعية (https://ruqya.net/forum/index.php)
-   عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج (https://ruqya.net/forum/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ( && المس العاشق 000 بين مصدق ومكذب 000 ولكن [ أين الحقيقة ] && ) !!! (https://ruqya.net/forum/showthread.php?t=2859)

الراقي المصري 26-09-2005 02:40 PM

( && المس العاشق 000 بين مصدق ومكذب 000 ولكن [ أين الحقيقة ] && ) !!!
 
الأخوة الكرام أعضاء هذا المنتدى الطيب المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن موضوع المس العاشق بين مصدق ومكذب .. وأريد أن اطرح اليوم عليكم هذا الموضوع بصورة سهلة بعيدة عن المبالغة والمغالطة التي يقع فيها الكثير من الناس .. فهذا الموضوع من الحقائق التي يعجز الفكر عن استيعابها ولكنها حقيقية فالجن يعشق الأنسيه لجمالها وحسنها وكذاك الجنية تعشق الإنسي .. وقد يكون العشق بسبب تواكيل شيطانية مربوطة بعالم السحر .. وقد يكون مربوط بحسد أو بعين .

وهذا الاقتران له أعراض كثيرة منها :
1 - كثرة الاحتلام سواء في المنام أو اليقظة أحيانا .
2 – أن يشعر الإنسان أن هناك من يحتضنه في فراشه دون أن يراه .
3 – أن يشعر الإنسان بشيء يثير شهوته .
4 - قد يشعر الإنسان في منامه بحالة المعاشرة الكاملة فيشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ من النوم .

والجن لهم طرق وأساليب كثيرة في القدرة على إخافة الإنسي من الحديث عما يحدث له مما يجعل الإنسان يكثر من حاله العزلة والانطواء وشرود الذهن ..
ومن آثار هذه الاعتداءات على الإنسان العزوف عن الزواج .. وعدم طلب الفتاه من الخطاب .. وفي حالة حضورهم تشعر الفتاة بالمرض ويصبح لون وجهها أسود .. كما تكثر أسباب رفض العريس سواء من الفتاة أو من أهلها أو من العريس أو أهله وكل هذا من فعل الجني العاشق أو الجنية العاشقة .

والمعاشرة بين الجن والإنس تكون على أربعة أشكال :
1 – الاحتلام : وهذا يكون في المنام فقط .. ويوجب فيه الغسل لحدوث الإنزال .
2 – الاستمتاع : ويكون أثناء النوم أيضاً .. وفيه يستمتع الجني بالإنسي بغير شعور من الإنسان بكيفية لا يعلمها إلا الله .. وهذا لا يوجب الغسل لعدم حدوث الإنزال .
3 – المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بحدوث عملية الجماع وهو متيقظ وفي كامل وعيه .. ولكنه لا يستطيع أن يدفع ذلك عن نفسه .
4 – التشكل : حيث يتشكل الجني على صورة إنسان وتحدث عملية الجماع بنفس طريقة حدوثه بين الإنس .. وهذا يعتبر حالة متقدمة وخطيرة جداً .

وبالطبع فإن هدف الجني في حالة العشق هو حدوث عملية الجماع بينه وبين الإنسي .. وهناك عدة طرق يتمكن بها الإنسي بإذن الله من عدم تمكين الجني من عملية الجماع .. ومنها :
1 - دهان منطقة العورة والدبر بالمسك الأسود " الأحمر " .
2 – دهان الجسم بخليط من زيت الزيتون + زيت حبة البركة الذي تم قراءة آيات الرقية والحفظ عليه يوميا قبل النوم .
3 – تطيب ثياب النوم بالمسك أو الروائح الطيبة .
4 – لا ينام الإنسان وهو عريان أو بملابس شفافة .
5 – أن يحافظ الإنسان على قول بسم الله عند خلع ملابسه .. وذلك لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم .
6 – المحافظة على أذكار الصباح والمساء وبصفة خاصة أذكار النوم .
7 – اجتناب المعاصي والحفاظ على الطاعات .
8 – عدم النوم منفردا .
9 – التوجه إلى الله بالدعاء قبل النوم أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين .

ويمكنك أخي المصاب وأختي المصابة معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا بقراءة الآيات التي تفضح هذا النوع من المس وتؤذيه .. فعند سماع هذه الآيات لن يصبر العاشق على تحملها وسوف يفضح نفسه بظهور أعراض سوف تعرفها عند وجودها .. كما تنفع هذه الآيات بإذن الله مع آيات الحفظ والتحصين في منع الجني العاشق من التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس .

الآية 165 من سورة البقرة :
وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ .

الآيات 27 – 28 من سورة النساء :
وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً

الآية 10 من سورة القصص :
وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ .

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف :
وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين .

الآيات 33 – 34 من سورة يوسف :
قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ .

الآية 30 من سورة يوسف :
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين .

الآيات 54 – 55 من سورة النمل :
وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ .

الآيات 1 – 3 من سورة النور :
سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ
الآية 68 من سورة الفرقان :
وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .

الآية 19 من سورة النور :
إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن :
حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ .

الآية 54 من سورة سبأ :
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ .

أبو البراء 27-09-2005 07:34 AM

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ، فقط من باب الفائدة فالمسك الأبيض أفضل استخداماً لمسائل العشق من المسك الأسود ، وهذا مجرب وآثاره أقوى من الأسود ، مع تمنياتي لكم بالصحة و السلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الراقي المصري 27-09-2005 03:36 PM

بارك الله فيك شيخنا الفاضل أبو البراء ولا حرمنا منك ولا من علمك وزادك علما

أبو البراء 28-09-2005 04:54 AM

وفيكم بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أحمد الحازمي 25-10-2005 10:25 PM

جزاك الله كل خير أخي الراقي المصري وما قلته حق وصدق

أخوك الحازمي إذا كنت تذكره

أبو البراء 26-10-2005 05:56 AM

بارك الله فيكم أخي المكرم ( أبو حازم ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث ) 26-10-2005 07:54 AM

جزاك الله خيرا ايها الراقى المصرى على ما قدمت
وبارك الله بك

أبو البراء 26-10-2005 07:59 AM

وإياكم أخي الحبيب ( الباحث ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم 16-11-2005 12:55 PM

بارك الله فيكم أخونا وصديقنا الحبيب الراقي المصري ونفع بك وبعلمك

أبو البراء 20-11-2005 06:30 AM



وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( اسماعيل مرسي ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

saidabd 01-01-2006 03:50 PM

بالله كيف تعرفون هدا كله الجن العاشق وغيره افيدونى معكم ير حمكم الله احترت

لم اجد جوا با شافيا

والسلا م ورحمة الله وبراكاته

أبو البراء 02-01-2006 05:11 AM



بارك الله فيكم أخي الحبيب ( سيد عبد ) ، اعتقد أنه تم إيضاح المسألة لكم بالتفصيل الممل ، وإن كنت لا زلتم عند رأيكم ، فأعتقد أن موقعنا هذا والذي تدخلونه لا يعنيكم منم قريب أو بعيد ، ويمكنكم البحث عن الموقع الذي يتلاءم مع أفكاركم و معتقداتكم ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

saidabd 03-01-2006 04:13 PM

نعم اخى ابوا البراء انكم استحملتم منا وجزاكم الله كل الخير لو تفضلتم وجعلتم منتدى للنقاش لاعبىء فى ها دالنستفيد ويشارك فيه حتى الاطباء والجراحون وجميع من له خبرة من اى نوع كان ليستفيد الجميع حقا انكم شرحتم ما فيه الكفاية هده هى الحقيقة اللتى لاغبار عليها ولكن الامة تحتاج الى جميع
الفعاليات لكى تتضح الصورة هناك عدة اشكالات نعيشها جميعا وحين نخلوا الى انفسنا نتساال هل هدا الدى افعله حق ام لا لو تكرمتم وسمعتم منى حتى اخرما عندى لتغيرت نظرتكم ان المشكل ليس سهل كما نراه وليسنا نتبارز او نظهر علم خصوصى كما تقول الصوفية العلم اللدنى او قال الشيخ ما علينا الا ان نحترر ونقبل على انفسنا النقد والنقد البناء لدى قصة مع استاد صديق جامعى كان له تشبت
بأفكارمن دخول الجن وخروج وادلة وله كتاب هو صاحبه عالم الجن والشيا طين وبدأ الحوار والنقاش كان يصل الى عنان السما ء ولكن الدى كان يعجبنى فيه هو الحوارمهما كانت النتيجة وفى الاخيرتوصلنا الى اشياء نافعة وتغيرة الفكرة لانه دون ان نتفاعل او يغضب بعضنا وعاى اى لااريد الايطالة

السلام عليكم ورحمة اله ودمتم لنا ولغيرنا واطلب المسامحة ان اخطئت او صدرمنى ما يزعج

أبو البراء 03-01-2006 05:55 PM



بارك الله فيكم أخي الحبيب ( سيد عبد ) ، القضية ليست قناعات بقدر ما أننا نتحدث في علم شرعي ، ولكل الحق في التوقف في المسألة حتى يثبت له خلاف معتقداته ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ام فيصل 05-01-2006 08:53 AM

بارك الله فيكم
عشق الجان للإنس معروف من قدم الزمان
لايرتبط هذا العشق بسن معينه للإنسي المعشوق ولا بشكل معين
فقد عالجت حالات تكون فيها المريضه المعشوقه امرأة مسنه بالسبعينات واخرى اقل لاتمت للجمال بصله وكبيره في السن
هو لا يعشقها لسنها او لجمالها انما هو ابتلاء من الله
ثم لاننسى ان الله كرم بني آدم وجعلهم على خلقه موحده تبدو جميله خاصه ان الجان لاشكل محدد لهم ولا طبيعه محدده فهم يتشكلون كيفما امكنهم ذلك
ولا ننسى حقدهم الدفين على بني آدم منذ ان نزل ابوهم ابليس لعنه الله الى الأرض مطرودا من الجنه بسبب عصيانه لربه الذي امره بالسجود لآدم تكريما له لا تعظيما فأبى ذلك وعصى ربه

الحمدلله الذي صورنا فأحسن صورنا


اشكرك شيخنا ابو البراء على ان سمحت لي بتلك المداخله

أبو البراء 05-01-2006 06:52 PM



بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( أم فيصل ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد 05-01-2006 09:40 PM

كيف نخصص آيات ... لم يخصصها الشرع للمس العاشق أو غيره .؟...
كيف نقول حق وصدق ... لما عليه ملاحظات .؟ ...
أتعجب من الذين يتبعون منهج خالف تعرف ... ومن قال عنهم بعض أهل العلم أنهم يكذبون ...
كيف نعرف أن المرض هو إبتلاء رفعة وتطهير لشخص بعينه لم يرد فيه نص شرعي ... ومع هذا البعض يُعين شخص بعينه ويقول له موكدا ودون رجاء أن المرض إبتلاء وتطهير من الذنوب ؟!!!

بارك الله فيكم جميعا وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ...

أبو البراء 12-01-2006 08:02 AM



بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عائذابالله 15-05-2006 07:22 PM

أخي الراقي المصري:

أعرف أن الشيخ أبي البراء مسافر... ولكنني قرأت الآيات التي أوردتها.... ولم أستطع النوم طوال الليلة....

فقد ذكرتم الآيات، وأن نقرأها لنرى إن كان الجن عاشقا أم لا....

طيب سؤالي هو:

ما هو علاج جن العشق؟ هل هو نفس علاج الاقتران؟

أفيدوني جزاكم الله خيرا....

أبو خالد...

أبو البراء 20-05-2006 10:07 AM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو خالد ) ، علاج العشق واحد ، فقط المدة التي تختلف من حالة لأخرى ومن نوع لآخر ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عائذابالله 20-05-2006 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو خالد ) ، علاج العشق واحد ، فقط المدة التي تختلف من حالة لأخرى ومن نوع لآخر ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


حياكم الله أبو البراء.... أهلا وسهلا بكم.... وحمدا لله على سلامتكم....

سؤالي أيضا يا شيخ هو هل أنا عشقت فتاة فتلبستني جنيتها أم إن الجنية نفسها هي التي عشقتني؟ أنا ليس من طبعي حضور احتفالات الجن :)

أبو البراء 21-05-2006 02:37 PM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو خالد ) ، ولا تشغل نفسك يا ( روميو ) بمثل هذه الأمور وركز على مسألة العلاج والتوجه إلى الله سبحانه وتعالى ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عائذابالله 21-05-2006 05:39 PM

حياك الله أبو البراء..لا... وثقافة أجنبية ما شاء الله عليك :) .. والله لا روميو ولا بحياتي عشقت إنسانة.... والله خليها مستورة... يوم خطبت بنت الناس، قدموا لي قهوة، قلت لهم شكرا ما لي نفس :) طبعا هذي لها معنى كارثي عند العرب :) فدعس الوالد رحمه الله على رجلي وقال:" خذ القهوة، بلاش فضايح..." طلع معناها إني ما بدي بنتكم :)

وأنا والله عمري ما كنت صايع.... ولله الحمد.... من الرابع ابتدائي التزمت مع شباب طيبين... وهذا من باب حمد الله وليس تكبرا ولا تزكية نفس....

أنا ما أزال أرى المناظر البشعة عند النوم إلى أن أتدهن بالمسك الأبيض أو زيت الزيتون... فسبحان الله مسبب الأسباب، والحمد لله أن قيض لنا أمثالكم شيخنا، والحمد لله أن استجاب لنا وخفف عنا، وأسأل الله الخلاص التام من كل هذه الشرور....

أبو البراء 22-05-2006 08:42 AM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو خالد ) ، أعلم معدنكم الطيب ، بس بحب أحياناً ألطف الجو مع أخوتي الأعضاء في المنتدى ، بعدين حلوه ترد القهوة ، منيح ما رحت فيها يا أبو خالد ، تابع ما قدمته لك من نصائح واعلم أن هذا من الابتلاء ، ولك فيه خير كثير بإذن الله عز وجل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الراقي المصري 09-06-2006 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالج متمرس
كيف نخصص آيات ... لم يخصصها الشرع للمس العاشق أو غيره .؟...
كيف نقول حق وصدق ... لما عليه ملاحظات .؟ ...
أتعجب من الذين يتبعون منهج خالف تعرف ... ومن قال عنهم بعض أهل العلم أنهم يكذبون ...
كيف نعرف أن المرض هو إبتلاء رفعة وتطهير لشخص بعينه لم يرد فيه نص شرعي ... ومع هذا البعض يُعين شخص بعينه ويقول له موكدا ودون رجاء أن المرض إبتلاء وتطهير من الذنوب ؟!!!

بارك الله فيكم جميعا وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ...

الاخ الفاضل معالج متمرس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما هو الشيء الذى عليه ملاحظات فى الايات والادعية التى اوردتها فى هذا البرنامج .. ومن تقصد بمن يتبع منهج خالف تعرف .. ومن هو الذى قال عنه اهل العلم انه يكذب .. ثم ان من قال ان المرض ابتلاء لتطهير الذنوب هو رسول الله صلى الله عليه وسلم والاحديث معروف ومشهور .. برجاء توضيح موقفك من الرقية الشرعية والبرامج العلاجية تحديدا .. لاني لاحظت انك تتبع مواضيعي وتشكك في جدوي البرامج العلاجية .. ارجو توضيح السبب بصراحة .. اذا كنت مقتنع بالرقية فلا داعي للتشكيك .. واذا كان هناك شيء بيني وبينك لا اعرفه ارجو توضيحه .. ولقد قمت انا بالانسحاب من المنتدى من قبل بسبب تتبعك لمواضيعي والتشكيك فيها .. والان انا لست على استعداد لعمل ذلك مرة اخرى .. فاذا كان لديك شيء فلتخبرنا به .. وإلا فلا داعي للتشكيك في جدوى البرامج العلاجية .. واذا كان فيها شيء مخالف للشرع والسنة فلتخبرنا به .. وإلا فلتتوقف من فضلك عن اسلوب التشكيك هذا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الراقي المصري 09-06-2006 08:26 PM

اخي الفاضل عائذ بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علاج المس العاشق مثل علاج المس العادي باذن الله ولكن يزداد عليه قراءة ايات ذم الفاحشة لانها تؤذي المس العاشق جدا باذن الله
فعليك اخي الفاضل باتباع البرنامج ومتابعتنا بالاخبار والاعراض التى تظهر عليك اولا باول
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو البراء 10-06-2006 05:26 AM

http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخ الفاضل ( الراقي المصري ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه


هلا وغلا بالأخ الحبيب ( الراقي المصري )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة



أولاً عتبي عليكم أن تنسحبوا من منتدانا الغالي أو أي منتدى آخر لأي طرف أو سبب كان ، ولا بد للمعالج أخي الحبيب أن يضع نصب عينيه هدف غالي وهو الأخذ بأيدي الحالات المرضية إلى بر الأمان سواء كان ذلك في منتدانا هذا أو أي منتدى آخر يقوم على منهج الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة ، وأحب أن أشير إليكم بأن الأخ الحبيب والمشرف القدير ( معالج متمرس ) من الإخوة الأفاضل الذين يسعون للرقي بهذا المنتدى ولا أعتقد مطلقاً بأنه يتقصد تتبع الموضوعات المكتوبة من قبلكم ، ولا بد أخي من أن تحسن الظن بأخيك ، علماً بأني لا أوافقه الرأي في هذه المسألة فاختيار بعض الآيات لا يعتبر تخصيصاً بالمعنى المذكور في رابط التخصيص ، كمن يقرأ آيات العذاب ويختار بعض منها للتأثير على حرق الجان بإذن الله عز وجل ، وتأكد بأنه لا بد أن تكون هناك خلافات بسيطة بين الإخوة في بعض المسائل المتعلقة بالرقية والعلاج والاستشفاء - القضايا الفرعية - وهذا لا يقدح مطلقاً في قول الجانبين ، المهم أن يبدي كل شخص رأيه بأدب جم وأن يناقش كذلك بأدب جم ، ونقول أخيراً :

( الخلاف لا يفسد للود قضية )


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ، واعلم بأن هذا المنتدى منتداكم فهو منكم وإليكم ، فنسأل الله أن يوفقكم في حلكم وترحالكم ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الراقي المصري 10-06-2006 04:38 PM

بارك الله فيك شيخنا الفاضل ابو البراء وحفظك من كل سؤ
اولا احب ان اشكرك جدا على كلماتك الرائعة وترحيبك الحار بي في منتداكم الغالي .. واعلم حفظك الله ان كلماتك
" لا بد للمعالج أخي الحبيب أن يضع نصب عينيه هدف غالي وهو الأخذ بأيدي الحالات المرضية إلى بر الأمان سواء كان ذلك في منتدانا هذا أو أي منتدى آخر يقوم على منهج الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة "
هي ما جال بخاطرى ودفعني للعودة الى منتداكم الغالي .. ولكن انت تعلم ما لمنتديات الرقية الشرعية من خصوصية حيث ان روادها غالبا من المصابين الذين لا ينقصهم الصراع بين المعالجين او المشرفين فكفاهم ما هم فيه من معاناة .. وهذا هو ما دفعني للانسحاب عندما وجدت ان الامر قد يتطور بيني وبين الاخ معالج متمرس الى صراع او مناوشات امام الناس .. وقد عانيت من هذا من قبل الكثير مع ابو همام الراقي حتى فضح الله امره واتضح استعانته بالجن واعترف بذلك علانية بعد صراع طويل بيني وبينه .
وانا يا شيخنا الفاضل احسن الظن بجميع الاخوه .. ولكن عندما وجدت ان الاخ معالج متمرس يعارض جميع ما نكتب من برامج ويقول ان هذه بدع وغيره من الكلام .. اثرت الانسحاب حتى لا اقوم بعمل اضطراب او بلبلة فى المنتدى ..
وهنا يجب ان ينتبه الاخ معالج الى اننا لا نبتعدع في الدين فنحن لا نقول للناس هكذا تعبدون الله .. ولكننا مثل الاطباء وهؤلاء اخواننا المرضي .. لماذا حينما يذهب الانسان الى طبيب ويصف له علاج يتناوله ثلاث مرات او اربع مرات في اليوم لا يقول له انت مبتدع .. نحن كالاطباء ولسنا مشرعين للدين او العبادة وموضوع الرقية هو علاج بالقرآن الكريم ..
ولي سؤال هل وردت ايات الرقية من السحر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ام انها اجتهاد من المعالجين القدماء .
الاساس في الرقية هي التى وضعها رسول الله صلى الله عليه وسلم .. انه لابأس بالرقية ما لم تكن شرك .. ولا اعتقد ان ما نقوم بوضعه من برامج به اي شرك ولكنه كله من القران والادعية .. واذا كنا نقوم بتكرار ايات معينة بعدد معين فهذا يرجع الى ان هذا التكرار وهذه الايات من المجربات التى ثبت انه تؤثر فى الجن بهذه الكيفية .. فهذا مثل الدواء الذى يصفه الطبيب بعدد مرات معين في اليوم أليس كذلك ..
وأنا اعلم ان

الخلاف لا يفسد للود قضية
وأن الود موصول بيني وبين جميع الاخوة فى هذا المنتدى الغالي باذن الله

زعفران 11-06-2006 01:51 AM

بارك الله فيك اخى الراقى المصرى ، و اشكرك على هذا النقل الجيد لآيات كتاب الله الكريم

الراقي المصري 11-06-2006 03:46 PM

وفيك بارك الله ايها الزعفران الذى ملأت الموضوع برائحه عبقة جميلة حينما شرفتني بالمرور الكريم

أبو البراء 15-06-2006 05:56 AM


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ، واعلم أولاً أن المنتدى منكم وإليكم فأنتم أهل الدار ونحن الزوار ، وتأكد بأننا في هذا المنتدى الطيب لا نحكر قولاً لأحد بل نناقش ونبين بأسلوب مؤدب يصل في نهاية المطاف إلى الحقيقة التي نأمل أن نقدمها على طبق من ذهب لكافة الإخوة والأخوات من أعضاء منتدانا الغالي ، ولذلك لا نقبل مطلقاً أن يصل الأمر إلى أن يصبح المنتدى ساحة حرب ونزال ، وهذا الكلام بالعموم وليس المعني أحد بذاته ، فليس هذا هو المقصود من الموقع والمنتدى ، بل المقصود هو أسمى من ذلك بكثير ، ولذلك لن ولن نقبل انسحاب أمثالكم حيث أن المنتدى لا يزدان إلا بتواجد الأقلام التي تكتب وفق الكتاب والسنة وعلى منهج سلف الأمة ، نحسبكم كذلك ولا نزكي على الله أحداً ، فحياكم الله أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ويبقى أن نقول لأمثالكم الكرماء بأن :

( الخلاف لا يفسد للود قضية )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد 05-07-2006 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائذابالله
حياك الله أبو البراء..لا... وثقافة أجنبية ما شاء الله عليك :) .. والله لا روميو ولا بحياتي عشقت إنسانة.... والله خليها مستورة... يوم خطبت بنت الناس، قدموا لي قهوة، قلت لهم شكرا ما لي نفس :) طبعا هذي لها معنى كارثي عند العرب :) فدعس الوالد رحمه الله على رجلي وقال:" خذ القهوة، بلاش فضايح..." طلع معناها إني ما بدي بنتكم :)

وأنا والله عمري ما كنت صايع.... ولله الحمد.... من الرابع ابتدائي التزمت مع شباب طيبين... وهذا من باب حمد الله وليس تكبرا ولا تزكية نفس....

أنا ما أزال أرى المناظر البشعة عند النوم إلى أن أتدهن بالمسك الأبيض أو زيت الزيتون... فسبحان الله مسبب الأسباب، والحمد لله أن قيض لنا أمثالكم شيخنا، والحمد لله أن استجاب لنا وخفف عنا، وأسأل الله الخلاص التام من كل هذه الشرور....


... بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجمبع وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...

أبو البراء 05-07-2006 06:37 PM


وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

لن اييأس من رحمة الله 31-10-2007 07:58 PM

الشيخ المصري بارك الله بك

انا مصابه بمس لم يعرف سببه حتى الان..واعلم اني مصابه من 7 سنوات لاني كنت اشعر بخفقان شدديد فجاة لدرجة احس بالموت........ وكراهية لسماع القران

وعندما قرأت الايات المكتوبه شعرت بتثاااؤب شديد مع بعض الدموع؟؟

اما اني مصابه بكثرة الاحتلام واشعر بمن يعاشرني لااشعر بذالك ابد؟؟؟

ولكن عندي برود جنسي من تزوجت قبل 6 سنوات ولكن اصل لمرحلة النشوة الجنسيه بعد جهد جهيد مع زوجي

ولكن بالامس احسست برغبه جنسيه شديده ووصلت لمرحلة القذف دون ان اشعر باحد او افكر باحد او حتى ان امارس العاده السريه...؟؟؟ماهذا ؟؟

أبو البراء 01-11-2007 04:45 AM

:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( لن ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( لن ) ، ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )


كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && )


وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( لن ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عبد الله المصرى 01-11-2007 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خيرا ايها الراقى المصرى على ما قدمت
وبارك الله بك



اخى الكريم

الراقى المصرى

واقدم شكرى لشيخنا الكبير


ابو البراء

جزاة الله خير وجعل اعمالة فى ميزان حسناتة
اما عن موضوع المسك الابيض

ام المسك الاسود

فهذا يرجع الى طريقة استعمال المسك

ويجب ان يقراء المعالج على المسك

اية الكرسى

7 مرات

والاخلاص 11 مرة

ويجب ان لا يستعمل المسك فى بداية الرقية

بل بعد ان يحدث اى اجبات او اشارة بالحضور

ومن بعد يستعمل المسك كوسيلة للتعذيب

وهذا بفضل الله تعالى بعد تجارب كثيرة

وانا اتفق مع الشيخ ابو البراء فى ان المسك الابيض اقوى فاعلية

ولكن الابيض والاسود لهم تاثير باذن الله تعالى

والشافى هو الله

بارك الله فيكم

عبدالله المصرى

أبو البراء 01-11-2007 02:59 PM

:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله المصري ) ، بالنسبة لتحديد العدد فالأولى أخي أن يشار للمريض بالقراءة وتراً أي 3 ، 5 ، 7 ، 9 وهكذا ، وأحيلكم للموضوع الهام التالي :

( && حكم تخصيص سور وآيات بأعداد أو كيفيات محددة في الرقية والعلاج والاستشفاء && )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عبد الله المصرى 02-11-2007 11:40 PM

بارك الله فيكم

ابو البراء

ووليس للشفاء اعداد معينة فى القراءة

بل هية وسيلة للضغط على ما بداخل الجسد


وانما اذكر عدد معين حتى يكثر المريض من القراة


والشفاء من عند الله

ربما لو قراء مرة واحدة شفاة الله

ولى توضيح اخر

القراة من كتاب الله هية ضغط على كل جنى عاصى

وليست الى اخراج الجنى


زادكم الله من نعيمة ورحمتة

اخوكم عبدالله المصرى

الراقي المصري 06-11-2007 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله المصرى (المشاركة 111738)
بارك الله فيكم

ابو البراء

ووليس للشفاء اعداد معينة فى القراءة

بل هية وسيلة للضغط على ما بداخل الجسد


وانما اذكر عدد معين حتى يكثر المريض من القراة


والشفاء من عند الله

ربما لو قراء مرة واحدة شفاة الله

ولى توضيح اخر

القراة من كتاب الله هية ضغط على كل جنى عاصى

وليست الى اخراج الجنى


زادكم الله من نعيمة ورحمتة

اخوكم عبدالله المصرى



الاخ الفاضل عبد الله المصري
هذا هو الكلام .. فالعدد ليس بشيء .. ولكن نذكر الاعداد فقط لتوضيح التكرار .. ولكني اخ حفظك الله احرص على ذكر عبارة ان العدد ليس بشيء ولكنه ذكر لتوضيح التكرار حتى لا يلتبس الامر على احد ويظن اننا ممن يتقيد بعدد معين .. وهذا ليس من عمل السلف .. فنحن متبعين ولسنا بمبتدعين


والشكر موصول لشيخنا الفاضل ابو البراء حفظه الله


الاخت الفاضلة لن أياس من رحمة الله
عليكي باتباع ما ذكره شيخنا الفاضل ابو البراء .. مع الاجابةعلى الاسئلة التشخيصية حتى يمكننا تحديد الحالة بدقة
والله المستعان

لن اييأس من رحمة الله 06-11-2007 05:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك ياشيخ ابو البراء لحسن الضايفه........

ولكن ياشيخ اود ان تطلع على اجابتي على الاسئله التشخيصيه للضروره.................

جزاكم الله كل خير...


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com