![]() |
( && علاج قوي للجن المتلبس بإذن الله تعالى مجربٌ 100% && ) !!!
بسم الله الرحمن الرحيم .. في هذه السطور القليلة اضع تجربه جربتها انا شخصيا مع مرضى كثير متلبسين وخاصة من النساء لمن تعاني من جن عاشق .. ( خلطة الشيخ المحارب ) وهي ان تاخذ حفنتين من الحناء الاخضر المطحون ثم تعجنه بماء الورد مع فنجان خل ابيض ثم تدهن بها المراءة جسدها كامل ويبقى الحناء على الجسم حتى الصباح .. تكون الخلطه وسط لاتكون سائلة ولاتكون عجينه يمسح بها المريض جسده كااملا ماعدى ا لشعر وتبقى الخلطه حتى الصباح على الجسد..ثم يغتسل المريض بماء صافي .. وسوف ترى عويل الجن وصراخهم ... بارك الله في الجميع ... واتمنى للجميع الصحة والعافية .. |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم شكر الله لكم هذا النقل الطيب المبارك نفع الله به ونفعكم وأثابكم حسن الجزاء تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل في حفظ الله ورعايته |
بارك الله فيك اختنا ام سلمى .. الطريقة هي لي وانا مسمى بالمحارب في منتديات اخرى ...
ولم انقلها بل هي من تجاربي ومن طرق العلاج الخاصة بي .. |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم لا علم لي بمسماكم السابق..فعذراً .. نفعنا الله بعلمكم وزادكم الله من فضله وعلمه وأثابكم الجزاء الأوفى تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل في حفظ الله ورعايته |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,أحبائي في الله و الله إني أحبكم في الله و جزاكم الله خيرا .
|
أخي البرق وهل تنفع هذه الخلطة بالنسبة للرجل الذي تتلبسه جنية عاشقة؟
|
شكرا
ولكن ماذا بخصوص الوجه هل يدهن ايضا؟ |
جزاكم الله خيرا شيخنا الفاضل
والله يشفي المسلمين والمسلمات أينما كانوا ... اللهم آمين |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا أخي الكريم ومشرفنا القدير البرق وجعل ما قدمته في ميزان حسناتك ولو سمحتم لي بسؤال: هل تستخدم هذه الخلطة مرة واحدة ً أم أن هناك فترة محددة؟ هل نقوم بقراءة الرقية الشرعية على الخلطة أم لا ؟ أسأل الله أن يظلك في ظله يوم لا ظل إلا ظله |
السلام عليكم.لا يدهن الرأس بما فيه من شعر و وجه
|
أخي الفاضل, بالنسبة للمدة ننتظر المشرف كي يجيب على هذا الأمر.
|
السلام عليكم
طيب الله يجزاك خير مايصبغ على الجسم |
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، الأخت الفاضلة ( أزمور ) حفظها الله ورعاها لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول : بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر . ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه . مع أمنياتي لكم بالتوفيق بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أزمور ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( البرق ) ، ما ذكر هو من الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء فإن نفع فذلك فضل الله ومنه وكرمه ، وتبقى مسألة صبغ الجسد بالحناء فقد تكون معيقة بالنسبة لبعض الحالات المرضية ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
اقتباس:
لا مايصبغ على الجسم اختي على حد علمي |
بارك الله فيكم اجمعين ..لايصبغ الجسم سواء لون برتقال خفيف ولكن ممكن يعمل على الجسم من الداخل .. دون الاطراف ..
|
اقتباس:
|
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( البرق ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
اقتباس:
|
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، وإياكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم جعفر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
العلاجات كثيرة والطرق المجربة اكثر
وشكرا على هذا العلاج المذكور ........... ولكن هناك وصايا للمريض مع العلاج الذي قيل له او سمع به وهيي كالاتي :- اولا : على المريض ان يؤمن بأن الله سبحانه هو الشافي المعافي وان يتوكل على الله وليعلم ان العلاج هو سبب لعل الله سبحانه يرفع عنه هذا البلاء الذي يشتكي منه او يعانيه . ثانيا: أن المرض ابتلاء من الله وليقعد المريض ويحاسب نفسه بنفسه والانسان على نفسه بصيره وهو اعلم بنفسه اكثر من غيره وليترك الاثام والذنوب والمعاصي وكما يقول المثل "" زينها مع الله تزين """ ثالثا: لا تأخذ بكل وصفة تذكر لك على انها علاج لانك بالطبع لست بفار تجارب الا من اهل الثقة وليس كل مايستعمله مريض ويتعافي ينجح معك لان الله الشافي وهذا سبب . رابعاً : اكثر من قراءة القران ولو تجبر نفسك على ذلك واكثر من ذكر الله وكما قال الله تعالى ""الا بذكر الله تطمئن القلوب """ والله من وراء القصد ////////////// |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله أهلاً وسهلاً بكم في منتداكم منتدى الرقية الشرعية حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً أسأل الله لكم الفائدة والإفادة إن شاء الله بارك الله فيكم لمشاركتكم القيمة جزاكم الله خيراً تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل في حفظ الله ورعايته |
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله في الجميع. كل مادة تُستعمل في العلاج مهما كانت صفتها فإن لم يقرأ عليها القرآن فإنّها لا تأثّر على الجن أبدا. والأمر راجع إلى جهل آلية السحر والمس داخل جسم اإنسان . أمّا " وسوف ترى عويل الجن وصراخهم " فهذا من إستدراج الجن فإنّه يحب أن يفعل هذا بالإنسان . والله أعلى وأعلم السلام عليكم ورحمة الله |
بارك الله فيك اخي عبدالله ... الطريقة مجربه لاكثر من ثلاثين الف مريض والحمدلله كتب الله بها الشفاء لكثير من عباده منهم من قراء عليها القران الكريم ومنهم من عمل بها دون قراءة فكلها ادويه مباحه تكرهها الجن والشياطين .. فالامر فيه سعه والقراءة عليها افضل .. واما قولك ان الجن لاتوثر عليهم الادويه الحسيه الا بالقراة عليها فهو قول فيه نظر فكم من حالات شفيت من غير رقية على ادويه واعشاب معينه لم يقراء عليها الرقية شفاها الله تعالى وكل مافي الارض هو ملك الله جل وعلا ولكن القراءة على الادويه الحسيه انفع واحسن واكثر تاثيرا .. وكله بمشئية الله تعالى .. وفق الله الجميع لكل خير |
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
احسنت اخي الفاضل محمد القرشي على المرور الطيب والتذكير الجميل لاخواننا المرضى ..فقد ينفع علاج لمريض دون غيره وهذا يرجع للتشخيص اوسوء استخدام العلاج ..ولكن العلاج هذا الحمدلله ثبت نفعه فان لم ينفع المريض لن يضره .. واما سوال البعض عن مسح الوجه فنقول لا ..والشعر لا تمسح ولكن بقية اجزاء الجسم مسحا يغطي لون البشره .. اسال الله لهم الشفاء العاجل .. |
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي على ردّك الطيب. اقتباس:
اقتباس:
سؤال : - فهل سيصبح علاج المس بدون تلاوة القرآن ؟ أم هذا استدراج من الجن لكي يتخلّص من تلاوة القرآن االتي تقهره وتأذيه ؟ - هل الجن يخظع لقونين المواد الطينية ؟ .. اقتباس:
اقتباس:
أم الإصابة الروحية يعني الغير عضوية فقد جعل الله الذكر لعلاجها والتحصين منها... .... ..... ...... وكله بمشئية الله تعالى . اقتباس:
... آمين بصرنا الله وإخواننا والسلام عليكم ورحمة الله |
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله ) ، أعتقد بأن لديك لبس في التفريق بين الأسباب الشرعية والأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء ، وأقدم لكم هذا الموضوع حتى تتضح الفكرة لكم تماماً : العلاج بالعموم إما أن يكون : أولاً : الأسباب الشرعية : وهو كل ما ورد نصاً في كتاتب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في العلاج والاستشفاء ومن ذلك : اتلرقية الشرعية ، والعسل ، وحليب البقر ، زيت الزيتون ، والحبة السوداء ، وماء زمزم ونحوه 0 ثانياً : الأسباب الحسية : وهي كل ما ثبت نفعه في علاج الأمراض الروحية من صرع وسحر وعين وثبت له منفعة مطردة وثبت نفعه تواتراً عند أثبات المعالجين في العالم الاسلامي مع توفر بعض الشروط الخاصة بذلك 0 ولا بد من الإشارة لمسألة هامة تتعلق بكافة الاستخدامات الحسية المباحة التي قد يعمد إليها المعالِجون في علاجهم للأمراض الروحية ، وتوفر بعض الشروط الهامة لذلك ومنها : 1)- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى : فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المريض فيزول ، فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء ، وأما الضابط لكل ذلك فهو التجربة والممارسة من قبل أهل العلم الشرعي الموثوقين المتمرسين الحاذقين في صنعتهم الملمين بأصولها وفروعها 0 2)- عدم الاعتقاد فيها : ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0 3)- خلوها من المخالفات الشرعية : بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0 4)- سلامة الناحية الطبية للمرضى : ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وقد ثبت من حديث ابن عباس وعبادة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لا ضرر ولا ضرار ) ( السلسلة الصحيحة 250 ) وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي : أ - الكمية المستخدمة 0 ب- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0 ج - طريقة الحفظ الصحيحة 0 د - فترة الاستخدام 0 ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0 5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين : ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0 6)- عدم المغالاة : ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0 7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم : وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0 زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك الأخ ابو البراء على التوضيح غيرأنّ الأمر لا يتعلّق بالأسباب الشرعية والأسباب الحسية ولكن الأمر له علاقة بالقوانين التي تسير طبيعة الجن والقوانين التي تسيّر طبيعة الإنس كما أشرت إليه أنت بالقول في بحوث لك بأن لكل عالم من الجن والأنس ناموسه الذي يسيّره اقتباس:
أما ما ذكرته في هذه الفقرة من مواد فهو خاص بالبشروبعلاج الأمراض العضوية البشرية وليس لها علاقة بعلاج المس وعالم الجن الذي هو من الغيبيات وقد قلت في مشاركات لك في المسائل الغيبية : "هذه المسألة من المغيبات عن الانسان ولا تخضع بأي حال من الأحوال للعلوم المعروفة ، ولذلك الأولى عدم الخوض فيها والأخذ بها كما جاءت تؤيدها النصوص النقلية الصريحة الصحيحة " فالسؤال مطروح : هل توجد نصوص تدل على وجود مواد كالعسل والحبة السوداء و زيت الزيتون ... تأثرعلى الجن بدون ذكر الله عليها كما هو حال الحناء في هذه التجربةالتي نناقشها ؟ اقتباس:
المواد التي يثبتُ نفعها بالتواتر عند أثبات المعالجين في العالم الإسلامي في علاج المس وبدون ذكر الله لابد وأن تكون معروفة ومحفوظة ومدوّنة لدفع الإصابات الروحية ومساعدة المصابين بالمس : فما هي التجارب الثابة في علاج المس بدون ذكر الله ؟ بصرني الله وإياكم السلام عليكم ورحمة الله |
سؤال الى البرق
قرأت موضوعك وتفاجأت لسببين فأرجو أن توضح لي لأني في حالة بحث دائم من فترة عن هذا الموضوع...........
1. ذكرت أن هناك 30 ألف حالة استفادت أرجو أن تذكر بعضها والله الانسان أحيان من الخوف أو اليأس يحتاج تجارب ليطمأن 2. اذا كانت هذه الطريقة فعالة مئه بالمأئة فلماذا لم يعتمدها أغلب الرقاة ولماذا لا زال الناس يعانون لسنوات من المس والسحر؟ في انتظار الرد |
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( السحابة ) ، تعلمين بأن الموضوع منزل من قبل الأخ الحبيب والمشرف القدير ( البرق ) ، وبالنسبة لوجهة نظري ومن خلال السنين الطويلة في هذا المجال لم أجد علاجاً حسياً لعلاج الصرع للجن بشكل عام ، وقد تتفاوت النتائج من علاج لآخر ولكن لم أقف حتى هذه اللحظة على علاج فعال وأكيد لكل الحالات ، ولكن أقول أخيتي الفاضلة : ( جربي والتجربة خير دليل وبرهان ) فإن نفعت فلله الحمد والمنة والفضل ، وأكتبي لنا نتيجة تجربتكم تلك إن كنت تستطيعين وضع الحناء ولهذه المدة 0 زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
الله المستعان العلم قبل القول والعمل كما قال البخاري رحمه الله باب العلم قبل القول والعمل والدليلقوله تعالى فاعلم انه لا اله الا الله....الخ كما ذكر المجدد رحمه الله في الثلاثة اصول لذلك نريد ان نسال لنتعلم عن هذه الطريقة هل عرضت على العلماء ونريد كذلك تعليق الشيخ ابا البراء على ذلك بارك الله فيه
|
:bism: :icon_sa1: ،،،،،، بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبا سهيل ) ، اعلم - يا رعاكم الله - بأن العلاج بالرقية الشرعية له جانبان : * الجانب الشرعي : وأرى بأن هذا الجانب توقيفي تعبدي لا يجوز الاخلال بأي جزئية من جزئياته 0 * الجانب الحسي : وهذا خاضع للتجربة والتجربة من قبل أثبات المعالجين في العالم الاسلامي ، ولا بد من الإشارة لمسألة هامة تتعلق بكافة الاستخدامات الحسية المباحة التي قد يعمد إليها المعالِجون في علاجهم للأمراض الروحية ، وتوفر بعض الشروط الهامة لذلك ومنها : 1)- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى : فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المريض فيزول ، فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء ، وأما الضابط لكل ذلك فهو التجربة والممارسة من قبل أهل العلم الشرعي الموثوقين المتمرسين الحاذقين في صنعتهم الملمين بأصولها وفروعها 0 2)- عدم الاعتقاد فيها : ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0 3)- خلوها من المخالفات الشرعية : بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0 4)- سلامة الناحية الطبية للمرضى : ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وقد ثبت من حديث ابن عباس وعبادة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لا ضرر ولا ضرار ) ( السلسلة الصحيحة 250 ) وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي : أ - الكمية المستخدمة 0 ب- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0 ج - طريقة الحفظ الصحيحة 0 د - فترة الاستخدام 0 ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0 5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين : ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0 6)- عدم المغالاة : ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0 7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم : وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0 وبالنسبة للطريقة المدونه فلا أرى بأنها تخرج عن أسباب حسية خاضعة للتجرية ، فإن نجحت فلله الحمد والمنة والفضل ، وهي من جملة الأدوية الحسية المباحة كالتي يستخدمها الأطباء العضويين والنفسيين ، والله تعالى أعلم 0 زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
جزاكم الله عنا كل خيرفضيلة الشيخ وبارك فيكم وفي علمكم امين
|
لو كانت الفائدة في الصين ...
أشكر ردك الشيخ الفاضل أبو البراء.
لا مانع لدي من استخدامه حتى لو كان الحناء في الصين )) اذا كانت أوضاعي ستتحسن فالحمدلله كل شيء في حياتي واقف في هذه اللحظه ....وليس هناك رزق من اي جانب.. ولكن أنا في انتظار رؤيتكم وتشخيصكم الكريم الذي أثق فيه... أيضا بانتظار رد البرق لأعرف التجارب وأعرف ماذا يمكن أن يحدث اذا استخدمته وهل ستظهر أعراض قوية ربما يصعب علي فهمها أو تحملها...؟ واذا كانت كل الآلآم في الرأس والوجه هل هناك فائدة من مسح بقية الجسم دون الرأس والوجه؟ جعل الله هذا المنتدى في ميزان عملكم ولا همكم بهم انشاءالله |
الاخت الفاضلة السحابه
بخصوص الطريقة جربتها على كثير من الحالات والحمدلله شفيت منها من المس في البدن ومن خروج اشياء غريبة من الجسم وقد اتصلو علي اناس كثير بخصوص الطريقة واستفادو منها ويدعون لنا في غيابنا بل وتنفع لامراض عضويه كالتهابات في البدن واورام ولله الحمد فليس شرط الطريقة العلاجيه ان تكون متوفره لدى كل المعالجين فلكل معالج طريقته في العلاج وقد ذكرتها في منتدى الخير في قسم المعالجين ولتراجعين النتائج هناك والله هو الشافي وحده |
نفع الله بك ياشيخ ابوالبراء ودمت سالما
|
الشيخ البرق اذا قيل لي فالتشخيص انني مصابة بمس من خادم سحر فكم هي المدة التي تنفعني كي استمر على الخلطة؟
وماذا سأشعر مع ان الراقي بشرني ان العارض انتهى واتمنى كذلك ارجو التوضيح فقط بخصوص المدة وكذلك هل ينفع لو وضعتها من الساعة 12 مساءا لغاية آذان الفجر؟ انتظر الاجابة رعاكم الله |
لااعرف شي اسمه مس بخادم سحر
ممكن يكون سحر قد ابطله الله ويبقى العارض للانتقام والايذاء او حب وعشقا في البدن نعم اختي ينفع جربيها باذن الله خيرا |
بارك الله فيكم اخونا الفاضل البرق
|
الساعة الآن 11:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com