![]() |
إحدى المعالجات تقول:من صفات المعالج الحاذق عند الرقية قدر ما يذرفه من دموع وتثاؤب ؟؟؟
ذهبت إلى أمرأة معالجة بالرقية الشرعية والأعشاب وأثناء القراءة تتثاءب وتذرف الدموع وتكاد تنام وعندما سألتها عن ذلك قالت هذة من صفات القارىء الحاذق وأنة بقدر ما أذرف من دموع وأتثاءب يكون بقدرة المس والسحر والعين علما بأن القراءة فردية ونحن عائلة بأكملها تتعالج لديها أفيدوني هل ماتقولة صحيح لأنة أصابنا الشك فخرجا بعضنا عن العلاج لديها وبقي الأكثر عندها أرجو الرد بسرعة
|
ههههههههههههههههههه والله ان المصاب هو هذه الراقية لذا أنصحك بالبحث عن غيرها
|
وضح أكثر لأنة هناك جدال حولها في إسرتي وأنهم يتهمونني بأن الجني الذي بداخلي هو المسيطر على كل أفكاري لدرجة أنهم يرون أنة يمنعني من الذهاب إليها وهي تؤيد كلام أهلي
|
لاشك أن هذا من الكذب والدجل ، وهذه علامة أنها هي مموسة والله أعلم
|
الراقيه اما ان تكون هي مصابه بالمس وهذا استبعده (لانها لوكانت كذلك لما استمرت في الرقيه الشرعيه وايضا لقولها ان هذا من صفات المعالج الحاذق ههههه رغم انه لم يعرف انه بقدر ما أذرف من دموع وأتثاءب يكون بقدرة المس والسحر والعين فلو كانت ممسوسه لما استحجت بهذة الحجه ؟!!! ههههه
واما ان تكون من الذي يستعينون بالجن ويحتاج استعانتها بالجن الي تلبسها والله اعلم |
فأنا انصحك بأني تغيري هذة الراقيه الباكيه ههههههه وتبحثي عن معالج او معالجه صحيح وواضح المنهج
لا فيه لبس ولا غرابه ولا تشويش ولا يتمتم بكلام غير مفهوم ومنهجه وعقيدته الكتاب والسنه والله اعلم |
الأخت المكرمة ( أم معاذ 22 ) حفظها الله ورعاها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أما قول الأخت الفاضلة - هداها الله إلى طريق الحق والاستقامة - : ( هذه من صفات القارىء الحاذق وأنة بقدر ما أذرف من دموع وأتثاءب يكون بقدرة المس والسحر والعين ) ، فهذا الكلام مجانب للصواب ، فصفات المعالج المتمرس تحدد من خلال معرفته بالجانب العلمي والجانب العملي التطبيقي لهذا العلم ، وتجدين ذلك أخية في كتابي الموسوم ( القواعد المثلى لعلاج الصرع والسحر والعين بالرقية ) 0 ولكن ثبت بأن هنالك بعض المعالجين ممن إذا قرأ على شخص بذاته وهو مصاب بداء العين يرى عليه أثر المصاب من تثاؤب وتساقط الدموع دون بكاء ، ولكنها قلة قليلة 0 أعتقد وعلم ذلك عند الله أن هذه الأخت - هداها الله لكل خير - تتكلم دون علم ، ولذلك أنصحكِ بالبحث عن معالج أو معالجه يكون منطقها في الأمراض الروحية والرقية هو ( العلم الشرعي ) ونحن مطالبون بذلك ، كما قال الحق جل وعلا في محكم كتابه : ( فاسألوا أهل الذكر أن كنتم لا تعلمون ) ، والخطر قد يأتي من أمثال هؤلاء في الوقوع فيما هو شر من هذا ، نسأل الله لنا الهداية والاستقامة على دينه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
اثابك الله يا شيخنا على هذا التوضيح واسأله تعالى ان يمن على الوالدة العزيزه بالشفاء ولا يحرمكم واياها الاجر والمثوبة
والسلام عليكم |
اختي ام معاذ نفعك الله برقيتها هذه المراءه مصابه بداء الحسد يعني معيونه ...... ولكن أذا كانت أمراءه وانت امراءه وأعتقد أنك تستفيدين من رقيتها فهي قد تكون افضل من التعرض لراقي رجل ..... ولكن ان كانت تستخدم أسلوب الكذب كثيراً فاأبتعدي عنها
وان كانت لم تقول الا هذه الكلمه فلعله تريد الستر على نفسها ولم تخرج الا بهذا الكذب المحرم فالحاصل ان كانت تطيل في الرقيه مع النفث فأن شاء الله سوف تستفيدين منها خصوصة أذا كانت قديمه في مجال الرقيه ... |
بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
جزاكم الله خير
|
وإياكم أختي الفاضلة ( أم معاذ 22 ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,جزاكم الله خير ولكن عندي سؤلين
1/الذي يعرف راقين في مدينة الدوحة والدمام والجبيل يزودني بالعناوين ولأرقام ولكم جزيل الشكر 2/ الهواتف التي تأتي المريض (الممسوس)هل هي حقيقة أم تكون كلها كذب |
الأخت المكرمة ( أم معاذ ) حفظها الله ورعاها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، بالنسبة لأسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي : السؤال الأول : الذي يعرف راقين في مدينة الدوحة والدمام والجبيل يزودني بالعناوين ولأرقام ولكم جزيل الشكر ؟؟؟ الجواب : تجدين الإجابة الشافية على الرابط التالي : http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1749 السؤال الثاني : هذا يعتمد على دراسة الحالة المرضية دراسة شرعية علمية موضوعية متأنية للوقوف على ذلك وأسبابه ، فقد يكون نوع من الوسوسة ، وقد يكون نوع من الهواتف الحقيقية ، ولمزيد من الفائدة أحخيلكم للنص المقتبس التالي : اقتباس:
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
بارك الله فيك استاذنا وحبيبنا في الله ( أبو البراء )
|
شكراَ لكن ماعطتون أسماء مشايخ في المناطق التي طلبتها أرجو أحد يفيدني من أبناء المنطقة
|
بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( أم معاذ 22 ) ، العناوين موجودة على الرابط أعلاه :
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1749 مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
ماحكم وضع المعالج يدة على رأس المريضة عند النفث
|
الأخت الفاضلة ( أم معاذ 22 ) حفظها الله ورعاها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يجوز له ذلك إن كان بحائل ، لما ثبت في الأحاديث الصحيحة ، فيجوز للمعالج وضع اليد مكان الألم أو مسحه والدعاء : وضع اليد مكان الألم أو مسحه والدعاء بالأدعية المأثورة الثابتة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بنحو : ( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تشفيني ) يقولها سبعا ، أو أن يقول : ( بسم الله ثلاثا ، اعيذ نفسي بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) يقولها سبعا 0 عن عثمان بن أبي العاص - رضي الله عنه - أنه اشتكى إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعا يجده في جسده منذ أسلم ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ثلاثا ، وقل سبع مرات : أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم وأبو داوود والترمذي والنسائي وابن ماجة ) 0 عن محمد بن سالم عن ثابت البناني قال : يا محمد : إذا اشتكيت فضع يدك حيث تشتكي ثم قل ( بسم الله أعوذ بعزة الله وقدرته ، من شر ما أجد من وجعي هذا ) 0 ثم ارفع يدك ، ثم أعد ذلك وترا ، فإن أنس بن مالك - رضي الله عنه - حدثني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حدثه بذلك ) ( أخرجه الترمذي والحاكم وابن حبان وصححه الألباني ) 0 قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – في كتاب ( الفتاوى الذهبية ) : ( ولا بأس أيضا بوضع اليد على موضع الألم ومسحه بعد النفث عليه ، كما أنه يجوز القراءة ثم النفث بعدها على البدن كله وعلى موضع الألم للأحاديث المذكورة ، والمسح هو أن ينفث على الجسد المتألم بعد الدعاء أو القراءة ثم يمر بيده على ذلك الموضع مرارا ، ففي ذلك شفاء وتأثير بإذن الله تعالى ) 0 أما حكم مس المرأة في أي مكان من الجسد فلا يجوز ، ولمزيد من الفائدة يمكن العودة إلى النص المقتبس التالي : اقتباس:
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
جزاك الله خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتك كتبت فأوجزت وأوضحت
|
وإياكم أختي الفاضلة ( أم معاذ 22 ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
بارك الله فيك أخي وشيخي الحبيب ( أبو البراء ) ولاحرمنا الله منك ولامن علمك
|
وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( اسماعيل مرسي ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
جزاكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله خير
|
وإياكم أختي الفاضلة ( أم معاذ 22 ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
لم نسمع او نرى ام الراقي يتثاءب ويرغب بالنوم
كل ما اعرفه انه يجب ان يكون متيقظا فطنا لما يعتلي المريض من اعراض حتى لا يلتبس عليه الأمر فكيف تتثاءب وترغب بالنوم الا لحاله طارئه ان تكون مثلا متعبا ذلك اليوم لكن بصفه مستمره فهذا والله اعلم عارض يستدعي لها الرقيه الله اعلم |
بارك الله فيكم أختي الفاضلة ( أم فيصل ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 |
الساعة الآن 07:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com