المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && بسبب الساحر الخبيث : شيطان يجامع امرأة طيلة أعوام && ) !!!


ابو رافع
01-03-2007, 10:20 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه ومن والاه
هذه قصة واقعية عشتها ولامست مرارتها فالى متى لا يعتبر الناس والى اي متاهة يقود زمام الخروج عن الشرع ..

كانت امراة في الثلا ثين من عمرها لها ابن هو وحيدها ترى فيه بقية من زوجها ...يومها كانت في العشرينات من عمرها ولم يمضي على زواجهما سوى بضعة اشهر ...

ولما كانت في ريعان الشباب وهي بلا شك امراة تشتهي مايشتهيه النساء ولمصلحتها وحفظها ساذهب الى الشيخ فلان ليعمل لي عملا حتى لا تفكر في الزنى..وحتى ... لا تفكر بهجر بيتها...كان هذا تفكير والد زوجها لقلة علمه ووسوسة الشيطان وحزبه...وعمل له الشيخ ما اراد...بدراهم معدودة فاخذ الشيخ الحرز الى بنته وعاد...

مضت عشر سنوات ومات الزوج في الجبال ترملت المراة وكبر الطفل يتيما ومات ايضا ابو الزوج ومات معه السر...

تفرق شمل البيت ولم تجد المسكينة من يعولها حتى عاد بن اختها من الجبال وقد اشفق ان يرى خالته وزوجة رفيقه القتيل تعاني وابنها الامرين الجوع وشماتة الاعداء

اخذها الى بيته فاستقام حالها وهنئت عنده الا ان صداعا خبيثا كان يراودها بين الحين والحين...

شكت اليه ذلك والحياء يمنعها ...........

قرأ لها بن أختها في الماء واعطاها لتشرب ...
وفي الصباح فو جئ بخالته لا تتكلم وقد اغلقت فمها فلا هي تستطيع أن تأكل ولا تشرب فضلا عن ان تتكلم فأحضر اليها أحد الاخوة الرقاة وقرأ عليها ولكن المرأة كادت أن تموت فكلما قرأوا عليها تختنق وتزبد وتجحظ عيناها حتى اعتذر الاخ وانصرف .
اخبرني ذلك الاخ بالمسالة وكنت قد قرات في أحد الكتب ان التعامل مع مثل هذه الحالة يكون أفضل ليلابعد العشاء توكلت على الله وبدأت القراءة فحاول الشيطان خنقها فبدات ارشه بالماء على وجهها واقرا وارش بلا توقف حتى نطق واخبر القصة وقاء السحر من بطنها الذي كان شيئا اصفر واسود لا تحتمله الانوف ...
وبعد أيام عاد الى المراة نفس ما كانت تعاني منه وهنا كان لابد من معرفة سبب عودة الشيطان اللعين الذي كان يتلذذ بتعذيب المرأة المسكينة ويرقبها الموت كل ليلة...كانت هذه الجلسة الثالثة فسألتها
عما كانت تحسه قبل ان تتاذى فقالت ان لا شيئ؟؟وانها كانت بخير حتى شربت ذلك الماء؟
وهل كنت ترين في نوم كوابيس ؟؟
لا ؟؟غير أني كنت أرى كل ليلة ثلاثاء زوجي في المنام
وكم هي المدة التي كنت ترينه فيها؟؟؟ بعدما صعد الى الجبل بحوالي السنة..وماذا كان يقول لك ؟؟لم يكن يقل لي شيئا غير أنه...كان..وسكتت؟؟تقصدين أنه كان يعاشرك ؟؟نعم ردت بحياء
فعلمت أن الخبيث انما عاد ليفعل ما وكله به الساحرمن أشباع نزوته من نساء المسلمين..وقد اعتاد ذلك منذ عشر سنين
فأعطيت المرأة ماتحصن به نفسها وفرجها من هذا اللعين واستمر العلاج أكثر من شهروكان كل ليلة ثلا ثاء يحاول فعله وكانت تراه هذه المرات في صورة جل بوجه كلب عليه لعنة الله ...
لم يرتدع الخبيث عن فعله ولم يبتعد عن المرأة فكان لزاما أن يفصل معه...اتصلت بأحد الاخوة وأعطاني طريقة للانتهاء من شر هذا الخبيث وقال لي لا تستعملها حتى يعاود حضوره
وبالفعل عاد الخبيث وكنا نترصد له وبدأ يخنقها فسكبنا في أنفها القسط وزيت الزيتون المقروء فيه فتأوه الخبيث وقال قتلتموني بهذا
وكان آخرما نطق وكان والله يستحق أكثر من الموت لو وجد فكيف بهذا النجس يستمتع بأخت لنا من المسلمات بسبب ساحر خبيث..
نقلتها لكم عن أحد الاخوة بأسلوبي...
أخوكم ومحبكم في الله أبو رافع
http://www.qassimy.com/vb/uploaded/2image002.jpg




http://www.qassimy.com/vb/uploaded/33image003.jpg


http://www.qassimy.com/vb/uploaded/55image005.jpg

أبو البراء
02-03-2007, 06:45 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو رافع ) ، ذكرتم - يا رعاكم الله - في معرض مشاركتكم طريقة استخدام القسط مع زيت الزيتون ، فهلا ذكرتم لنا الطريقة مفصلة لفائدة المعالجين الأفاضل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

dreams2008
03-04-2007, 10:45 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
كفانا الله شرهم

NAMICH
04-04-2007, 08:36 PM
salam allah alakom wa rahmatoho taala wa barakatoh akhi al karim ma howa alkisst fi bilad almarrib wa hal yochtarat hodor almalaon katalaho allah wa jazakom allaho khyran

سهيلة حسين
06-04-2007, 05:17 PM
أطلب يد العون وتفاصيل أكثر عن كيفية التخلص منه أطلب الرد السريع ودعاويكم لي بالشفاء والتوفيق

أبو البراء
07-04-2007, 02:23 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله في الجميع ، هناك مواضيع مستقلة أخيتي الفاضلة ( سهيلة حسين ) عن كيفية التخلص من المس العاشق ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

raednet
14-04-2007, 12:03 PM
شكر على الموضوع واعوذ بالله من الشيطان الرجيم

elhgog
25-04-2007, 12:29 PM
بارك الله فيك

أبو البراء
25-04-2007, 01:12 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخت الفاضلة ( elhgog ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( elhgog ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

abo mo7ammad
26-04-2007, 08:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وعلى آله وصحبه أجمعين
هذه القصه ليست بالاولى ولا اعتقد ان تكون الاخيره لمن يسود ضعف العقيده في قلوبهم ويزين لهم الشيطان اعمالهم
فهذا الرجل الذي عمل هذه العملة النكراء انما فعل ذلك من جهل وضعف في العقيده غفر الله لنا وله
والحمد لله الذي انقذها من هذا الظالم وجزى الله خير الجزاء لمن اعان على ذلك الخير
احبتي في الله قد تكون هذه الحاله تتكرر بدون سحر لاي انسان رجل كان ام إمرأه من عشق ظالم من هؤلاء الظلمة الذين يخافون الله ولكن انا انصح اخواني واخواتي بان لا يتعرّو ولا يخلعوا البستهم إلاّ بعدما يذكرون الله تعالى ( بسم الله الذي لا اله الاّ هو ) وبهذا الدعاء العظيم لا يستطيعون الشياطين ولا عالم الجن بأكمله أن يطلعو على عورات المسلمين
وصلّوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم

abo mo7ammad
26-04-2007, 08:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وعلى آله وصحبه أجمعين
هذه القصه ليست بالاولى ولا اعتقد ان تكون الاخيره لمن يسود ضعف العقيده في قلوبهم ويزين لهم الشيطان اعمالهم
فهذا الرجل الذي عمل هذه العملة النكراء انما فعل ذلك من جهل وضعف في العقيده غفر الله لنا وله
والحمد لله الذي انقذها من هذا الظالم وجزى الله خير الجزاء لمن اعان على ذلك الخير
احبتي في الله قد تكون هذه الحاله تتكرر بدون سحر لاي انسان رجل كان ام إمرأه من عشق ظالم من هؤلاء الظلمة الذين لا يخافون الله ولكن انا انصح اخواني واخواتي بان لا يتعرّو ولا يخلعوا البستهم إلاّ بعدما يذكرون الله تعالى ( بسم الله الذي لا اله الاّ هو ) وبهذا الدعاء العظيم لا يستطيعون الشياطين ولا عالم الجن بأكمله أن يطلعو على عورات المسلمين
وصلّوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم

ابو رافع
06-05-2007, 12:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى لآله وصحبه .........
أولا أشكر اخواني جزيل الشكر لمروركم على الموضوع وأعتذرمنكم لتأخري في الرد لضروف حالت دون تمكني من الاتصال بموقعكم الاكثرمن رائع هذا....
لقد لاحظت من خلال استفسارات الاخوة شيءان وعليهما سأبني ردي مستعيينا بالله
عبارة عن جذور نباتية البحري منه لونه أبيض والهندي لونه أسود .
لقد ورد ذكر القسط الهندي في طب العرب.يقول دواد في التذكرة : القسط ثلاثة أصناف أبيض خفيف يحذو اللسان مع طيب راثحة وهو الهندي ، وأسود خفيف أيضا وهو الصيني ، وأخر رزين وكله قطع خشبية تجلب من نواحي الهند
النوع الأول هو البحري ، أو الأبيض ،او الحلو و سمي البحري ، لأن العرب كانت تجلبه عن طريق البحر ، وأما تسميته بالحلو فذلك لانه اطيب من الاسود.،و النوع الثاني : هو الهندي ،أوالأسود أو المر ،و الهندي أشد حرارة من البحري وهذا العود يؤخذ من نبتة القسط التي يبلغ ارتفاعها (1.5) م .
هذا وللقسط فوائد جمة في الطب وأقصد بالطب هنا نوعيه العضوي والروحي.
ورد ذكر هذه العشبة على لسان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمفي غير ماحديث فدل أمته صلى الله عليه وسلم على هذا الكنز الدفين فيها رحمة بامته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تعذبوا صبيانكم بالغمز من الذرة ،و عليكم بالقسط " رواه البخاري (56966) كتاب الطب .
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إنَّ أمثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري " . رواه البخاري (5696) كتاب الطب .و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :ط عليكم (5692بهذا العود الهندي ن فإنَّ فيه سبعة أشفية : يسعط به من العذرة ، ويلدُّ به من ذات الجنب"رواه البخاري ) كتاب الطب .
(العذرة ) بضم العين و سكون الذال هي التهاب الحلق و اللوزات . و الغمز هو : الضغط بالأصابع .
( السعوط) : هي تناول الدواء عن طريق الأنف بالتقطير .
( ذات الجنب ) : قال عنه ابن حجر العسقلاني : ( هو ورم حار يعرض في الغشاء المستبطن للأضلاع ).
(اللَّدود ) قال ابن حجر العسقلاني : ( اللَّدود بفتح اللام و بمهملتين ،هو الدواء الذي يصب في أحد جانبي فم المريض ).
وأما الطريقة المستخمة في الرقية فهي كالتالي
يؤخذ قدر الحاجة من العود ويدق حتى يصير ناعما ويخلط مع مقدار كافي من زيت الزيتون بحيث يكون الزيت والقسط متوازنين في الكمية فلا نكثر من الزيت حتى يغيب القسط ولا نقل منه حتى يصير الخليط عجينا بل يكون الخليط سائلا لانه في هذه الحالة نستخدمه سعوطا في الانف حتى يتيسر انسيابه في الخياشيم
يوضع الخليط في كوب من الماء ويقرأ عليه آيات الرقية ويقطر في الانف بحقنةقدر الحاجة ثلاث أو خمس قطرات في كل جهة من الانف عند النوم.
وأما الطريقة المستخدمة آنفا فلاداعي لاستعمالها الا عند الضرورةالقصوى بعد استنفاد كافة الطرق المعروفة عند الاخوة الرقاة من دعوة الجني الى الكف عن ظلمه وتبين خطاءه وتعليم المصاب كيف يدفع شر الشياطين عن نفسه بالاذكار والاوراد الشرعية من قراءة القرآن والادعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا شك أنها تكفي لمن كان سليم الاعتقاد متوكلا على الله في أمره .كما أن الاخذ بالاسباب لا ينفي كمال التوكل فللمعلج صاحب الخبرة والعلم الشرعي الاخذ بهذه الطريقة في الحاة التي يراها مناسبة مع مراعاة التوسط في استخدام هذه العشبة أو غيرهامن الاعشاب لانه من التطبب ومن تطبب فهو ضامن كما قال عليه الصلاة والسلام.
التبخير : ذكر الإمامين ومسلم في صحيحهما عن عدم حداد المرأة فوق ثلاث إلا على زوجها . قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ولا تمس طيباً إلا أدنى طهرها إذا طهرت نبذة من قسط أو أظفار )) فبخور القسط ذو رائحة هادئة طيبة و مطهرة و معطرة للبدن أيضاً . لذا سماه الرسول صلى الله عليه وسلم ( طيباً ) , ولا مانع أن يتبخر به المصاب لتمام الفائدة
الطب العضوي أو طب الابدان لاشك أن الكلمة الجامعة و الحكمة المختصرة في أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم تعني مثالية القسط البحري كدواء لكل داء بدون الأضرار الكيماوية و الآثار الجانبية ( سبعة أشفية لجميع أمراض الإنسان ) . ويحتوي القسط البحري على مادة الهيلينين و حمض البنزوات وكلاهما من المواد القاتلة للجراثيم ويحتوي أيضاً على الكثير من المواد الفعالة الأخرى . ولذا يفضل عدم تحليته بالسكر لإستخدام الكلور في تبييص السكر .
هذا وأسأل الله لي ولكم ولجميع المسلمين الصحة والعافية أخوكم ابو رافع

ابو رافع
06-05-2007, 12:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى لآله وصحبه .........
أولا أشكر اخواني جزيل الشكر لمروركم على الموضوع وأعتذرمنكم لتأخري في الرد لضروف حالت دون تمكني من الاتصال بموقعكم الاكثرمن رائع هذا....
لقد لاحظت من خلال استفسارات الاخوة شيءان وعليهما سأبني ردي مستعيينا بالله
عبارة عن جذور نباتية البحري منه لونه أبيض والهندي لونه أسود .
لقد ورد ذكر القسط الهندي في طب العرب.يقول دواد في التذكرة : القسط ثلاثة أصناف أبيض خفيف يحذو اللسان مع طيب راثحة وهو الهندي ، وأسود خفيف أيضا وهو الصيني ، وأخر رزين وكله قطع خشبية تجلب من نواحي الهند
النوع الأول هو البحري ، أو الأبيض ،او الحلو و سمي البحري ، لأن العرب كانت تجلبه عن طريق البحر ، وأما تسميته بالحلو فذلك لانه اطيب من الاسود.،و النوع الثاني :هو الهندي ،أوالأسود أو المر ،و الهندي أشد حرارة من البحري وهذا العود يؤخذ من نبتة القسط التي يبلغ ارتفاعها (1.5) م .
هذا وللقسط فوائد جمة في الطب وأقصد بالطب هنا نوعيه العضوي والروحي.
ورد ذكر هذه العشبة على لسان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمفي غير ماحديث فدل أمته صلى الله عليه وسلم على هذا الكنز الدفين فيها رحمة بامته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تعذبوا صبيانكم بالغمز من الذرة ،و عليكم بالقسط " رواه البخاري (56966) كتاب الطب .
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إنَّ أمثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري " . رواه البخاري (5696) كتاب الطب .و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :ط عليكم (5692بهذا العود الهندي ن فإنَّ فيه سبعة أشفية : يسعط به من العذرة ، ويلدُّ به من ذات الجنب"رواه البخاري ) كتاب الطب .
(العذرة ) بضم العين و سكون الذال هي التهاب الحلق و اللوزات . و الغمز هو : الضغط بالأصابع .
( السعوط) : هي تناول الدواء عن طريق الأنف بالتقطير .
( ذات الجنب ) : قال عنه ابن حجر العسقلاني : ( هو ورم حار يعرض في الغشاء المستبطن للأضلاع ).
(اللَّدود ) قال ابن حجر العسقلاني : ( اللَّدود بفتح اللام و بمهملتين ،هو الدواء الذي يصب في أحد جانبي فم المريض ).
وأما الطريقة المستخمة في الرقية فهي كالتالي
يؤخذ قدر الحاجة من العود ويدق حتى يصير ناعما ويخلط مع مقدار كافي من زيت الزيتون بحيث يكون الزيت والقسط متوازنين في الكمية فلا نكثر من الزيت حتى يغيب القسط ولا نقل منه حتى يصير الخليط عجينا بل يكون الخليط سائلا لانه في هذه الحالة نستخدمه سعوطا في الانف حتى يتيسر انسيابه في الخياشيم
يوضع الخليط في كوب من الماء ويقرأ عليه آيات الرقية ويقطر في الانف بحقنةقدر الحاجة ثلاث أو خمس قطرات في كل جهة من الانف عند النوم.
وأما الطريقة المستخدمة آنفا فلاداعي لاستعمالها الا عند الضرورةالقصوى بعد استنفاد كافة الطرق المعروفة عند الاخوة الرقاة من دعوة الجني الى الكف عن ظلمه وتبين خطاءه وتعليم المصاب كيف يدفع شر الشياطين عن نفسه بالاذكار والاوراد الشرعية من قراءة القرآن والادعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا شك أنها تكفي لمن كان سليم الاعتقاد متوكلا على الله في أمره .كما أن الاخذ بالاسباب لا ينفي كمال التوكل فللمعلج صاحب الخبرة والعلم الشرعي الاخذ بهذه الطريقة في الحاة التي يراها مناسبة مع مراعاة التوسط في استخدام هذه العشبة أو غيرهامن الاعشاب لانه من التطبب ومن تطبب فهو ضامن كما قال عليه الصلاة والسلام.
التبخير : ذكر الإمامين ومسلم في صحيحهما عن عدم حداد المرأة فوق ثلاث إلا على زوجها . قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ولا تمس طيباً إلا أدنى طهرها إذا طهرت نبذة من قسط أو أظفار )) فبخور القسط ذو رائحة هادئة طيبة و مطهرة و معطرة للبدن أيضاً . لذا سماه الرسول صلى الله عليه وسلم ( طيباً ) , ولا مانع أن يتبخر به المصاب لتمام الفائدة
الطب العضوي أو طب الابدان لاشك أن الكلمة الجامعة و الحكمة المختصرة في أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم تعني مثالية القسط البحري كدواء لكل داء بدون الأضرار الكيماوية و الآثار الجانبية ( سبعة أشفية لجميع أمراض الإنسان ) . ويحتوي القسط البحري على مادة الهيلينين و حمض البنزوات وكلاهما من المواد القاتلة للجراثيم ويحتوي أيضاً على الكثير من المواد الفعالة الأخرى . ولذا يفضل عدم تحليته بالسكر لإستخدام الكلور في تبييص السكر .
هذا وأسأل الله لي ولكم ولجميع المسلمين الصحة والعافية أخوكم ابو رافع



http://hewar.khayma.com/attachment.php?attachmentid=385&d=1139658223

أبومعاذ
06-05-2007, 12:15 PM
أخي الفاضل أبو رافع

بارك الله فيك

NAMICH
06-05-2007, 01:56 PM
شكرا جزيلا اخى ابو رافع لكن لو تخبرني عن اسم القسط فى بلاد المغرب لان العطارين عندنا لم يعرفوه ولكم منى كل الدعاء والشكر .:)

ابو رافع
09-05-2007, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
تسلم أخي .
أنا أيضا من المغرب العربي وقد وجدت نفس المشكلة بل قد تعرضت للغش من بعض العطارين الذين يتخذون هموم الناس ومشاكلهم مطية للربح السريع...
القسط الهندي العود الهندي أو البحري هو الاسم الصحيح المشهور طبيا وتجاريا....
ان كنت من الجزائر فستجده عند العشابين القادمين من واد ميزاب بغرداية .وان كنت ببلد مغربhttp://www.khayma.com/HAWAJ/herbpic/QUOST.JPGي آخر فستجده عند العطارين الكبار الذين تمرسوا وخبروا الحرفة بنفس الاسم القسط الهندي....
وفقك الله........

NAMICH
13-05-2007, 12:10 AM
شكرا اخى الكريم بارك اللة فيكم .

البرنس7
03-06-2007, 10:54 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

elhgog
15-12-2007, 03:12 PM
بارك الله فيك اخى الكريم

البرق من الامارات
15-12-2007, 05:23 PM
شكرا لك ابورافع واقول لشيخنا ابوالبراء الطريقة مذكوره في موقع لقط المرجان في قصة الرجل الذي اعطاه الجني المسلم علامة على قتل الجني في الجسد ومنها ربط الاصبعين بخيوط الشعر ثم تقطير في الانف اليمين اربعا وفي اليسار ثلاثا بزيت السذاب او باي زيت اخر وهي طريقة نفعلها عند الحضور الكلي للعارض فلها دورفي خروجة وربما قتله كما حصل مع احد الحالات التي قراءت عليها فراء المريض الشيطان في المنام ان في ناس سودالوجوه يحملون جنازة ....

اللؤلؤة المصونة
15-12-2007, 06:30 PM
أخي أبو رافع ---------------- بارك الله فيك

بوراشد
15-12-2007, 10:05 PM
لفتت انتباهي مشاركة الأخ الفاضل البرق من قطر:

واقول لشيخنا ابوالبراء الطريقة مذكوره في موقع لقط المرجان في قصة الرجل الذي اعطاه الجني المسلم علامة على قتل الجني في الجسد ومنها ربط الاصبعين بخيوط الشعر...

فضلا لماذا ربط الإصبعين بخيوط الشعر ؟؟ لأن الجن قال بذلك ؟!!

ثم تقطير في الانف اليمين اربعا وفي اليسار ثلاثا بزيت السذاب

هل صحيح ان السذاب أو الفيجن أوالفيجل
من العلاجات المأخوذة من الجان ؟ وما موقفنا من ذلك ؟

بمعنى أخر هل نستطيع أن نقول نحن ضد الاستعانة لكن لا بأس إذا واحد من المستعينين أو من الرقاة قال له الجن هناك علاج مفيد لكذا وكذا نأخذ به ولا تعارض بين الأمرين ؟!

يرجى إفادتنا من الشيخ والأخ البرق من قطر...لنستفيد منهم فيما أشكل علينا .

وجزاكم الله خيراً وبارك فيكم

ROGINA
27-01-2008, 08:57 PM
مشكووووووووووور رحم الله جميع بنات المسلمين