المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && رسالة إلى الأخ الفاضل الدكتور [ عبدلله بن كرم ] - حفظه الله - && ) !!!


kasami87
01-03-2007, 09:55 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
دكتورنا واخونا الفاضل :عبد اللة بن كرم حفظك اللة عز وجل
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وبعد
معك اخوك باللة عز وجل عضو في منتدى الرقية الشرعية kasami87 ارسلت رسالة الى المدير العام الاخ ابو البراء فطلب مني ان ارسل لك هذة الرسالة بخصوص موضوع قطرة العين المكتشفة لدى العالم المصري عبد الباسط محمد سيد لانني منذ عشرة سنوات اصبت بظغط في العين اليمنى فخضعت لمعالجات كثيرة عند الاطباء الاختاصيين ي طب العيون لانزال ضغط العين لكن في الادوية كا نزل الا انة قرر لي الطبيب اجراء عملية في العين بشكل تنفيس للعين لانزال الضغط لكن بعد ان فقدت البصر كليا في هذة العين وبقي شيء بسيط لا يذكر ومنذ ذلك الحين حافظ الضغط على معدلة لكن للاسف لم اري في عيني اليمنى بتاتا وهذا الحديث منذ عشرة سنوات ولحد هذا اليوم ومازلت بحالتي .فقرأت بمنتدى الرقية الشرعية عن قطرة العيون هذة للعالم الاسلامي المخترع الكتور الاستاذ عبد الباسط محمد بن سيد الباحث في المركز القومي للبحوث المستلهمة من نصوص سورة سيدنا يوسف سؤالي لحضرتكم الكريمة
هل استطيع الحصول على هذة القطرة وما هو ثمنها وكيف وانا على تام الاستعداد لدفع اي مبلغ لسعرها .وماهي نصيحتكم الاخوية لنا لاني لي ثقتة عمياء بحضرتكم وهل يوجد لديكم وصفة طبية من الطب البديل لهذا الامر .
والامر الاخر هل يوجد وصفة طبية لديكم من الطب البديل لمرض السكري وازالة الدهون لان لي اخ عزيز يعاني من مرض السكري وارتفاعة مع ارتفاع في الدهون حوالي 400 درجة من الكاليسترول وغيرة من الدهون .
وهل القسط البحري العربي هل مفيد للا لتهاب الجيوب الانفية وهل مفيد لهذا الامر .مع العلم انني ارسلت لكم رسالة خاصة بخصوص الرمل والبحص في المجاري البولية والكلي وسرعة القذف ارجو افادي بهذة الامور ولك مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير ومعذرتي شديدة لاتعابكم معنا واسف لطول رسالتي .
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوك باللة عز وجل kasami87

د.عبدالله
02-03-2007, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الأخ الفاضل ( kasami87) حفظه الله ورعاه ــ لا أحد ينكر ما في القرآن من شفاء للأمراض العضوية والنفسية والروحية ، ونحن كمؤمنين يجب أن نؤمن بهذا ، بكل إيمان ويقين إن كنا نؤمن بالله واليوم الآخر ، ولا ينكر هذا إلا كل جاحد ظالم مشرك ( والقرآن كله شفاء ) ولكن هناك بعض الآيات لها وطأ وتأثير شديدين على النفوس لما تحمله من معنى وبلاغة وتأثير وخاصة على الأمراض العضوية كآيات الشفاء ، والنفسية والروحية كآيات السحر والعين والحسد وهذا معروف لدى المعالجين من الرقاة والمهتمين في هذا المجال .
وهناك أمور يجب أن لا نستعجل بالحكم عليها، وخاصة في هذه المسألة، وأقصد هنا موضوع قطرة العيون، والمسألة تحتاج لنظر، وإبداء الرأي من ذوي الاختصاص والمهتمين بهذا الأمر على الخصوص.

وبخصوص رقم الأستاذ ( العالم المصري عبد الباسط محمد سيد ) فسنحاول أن نسأل عنه بإذن الله تعالى .

أما بخصوص الوصفة الطبية ، أو البديل ـ فننصحك بعمل الحجامة أخي الحبيب بارك الله فيك ، لما فيها من معجزات الشفاء بإذن الله تعالى .

أما الوصفة الطبية لمرض السكر والدهون ، هي الحجامة كذلك ، وإتباع التعاليم والإرشادات والنصائح الخاصة لمرضى السكر ، وتتمثل في الحمية وممارسة الرياضة المنتظمة في المقام الأول ، وهي تعتبر من أهم الخطوات نحو التحسن والشفاء والتمتع بحياة سعيدة .

وكذلك نوصي الأخ الفاضل صديقك شفاه الله وإياك ، أن يعود نفسه بتناول فصين من الثوم النيئ يوميا مع وجبة الغداء فقط ( وفي خلال أسبوع أو أسبوعين فقط لن يكون هنالك أثرا للكولسترول ) وستنخفض نسبته إلى مستواه الطبيعي بإذن الله .

أما بخصوص الجيوب الأنفية فلها مواضع حجامة خاصة على الرأس والوجه وعلى جوانب الأنف ، وتعمل على جلسات ، يحددها الحجام العارف بمواضعها ( والقسط البحري دواء نافع وهو غني عن التعريف وقد أوصى به الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم مع الحجامة ) .

أما بخصوص مشاكل الرمل أو الحصى في الكلى ، فهناك بعض الأمور والاحتمالات يجب أن نذكرها لك حتى تكون على بينة من الأمر قبل أن نوصف لك الدواء اللازم بإذن الله تعالى .

أذكر العمر :
الحصى هل في الكليتين أو في كلية واحدة :
وما هو حجم الحصاة :
هل توجد مشاكل في المعدة :
هل تستطيع مثلا تناول الليمون دون مشاكل :
هل تعاني من الحساسية تجاه بعض الأطعمة ، أرجو أن تذكرها لو سمحت :

وهذه أسئلة مبسطة بشكل مبدئي ، وجهناها إليك أخي الفاضل ، وننتظر جوابك ، حتى نتمكن من وصفة الدواء اللازم والملائم بإذن الله تعالى .

وبخصوص سرعة القذف فنوصيك بالرقية الشرعية أولا مع الحجامة ( على الرأس والكاهل والأخدعين وأسفل الظهر ) . مع تمنياتنا لك بالصحة والسلامة والعافية .

kasami87
07-03-2007, 08:48 AM
بسم اللة الرحمان الرحيم
دكتورنا الفاضل :عبد اللة بن كرم حفظك اللة عز وجل
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وبعد
لك مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير على تواضعكم معنا وارسال الرد الكريم لي .
المهم دكتورنا الفاضل بالنسبة لموضوع الرمل بالكلى كما قلت لك سابقا انني اجريت فحص للبول سابقا فتبين ان هناك رمل خمسة درجات مع التهاب في البول ناتج عن تحريك الرمل في الكليتين .بالنسبة لعمري العمر هو 42 عاما حفظنا اللة عز وجل جميعا .
بالنسبة للمعدة دكتورنا الفاضل دائما اعني من الغازات بشكل مستمر حتى انني احيانا اتضايق من صوتها وانا اصلي الجماعة بسبب وجود مصليين بجنبي وتعمل لي عبأة على الصدر واحياننا مع دوخة اما بالنسبة واحيانا امساك واحيانا اسهال وخصوصا بعد ان أكل من اللحوم والدجاج او اي نوع من الزفر يسهل معي احيانا ديزنتاريا وهو الاساس مشكلتي هي المعدة لوجود الفطريات بها حسب وصف الاطباء لي وهذا واضح بشكل جليا على اللسان .
مع العلم انني منذ زمن بعيد لم أخذ اي شيء منظف للمعدة اي عندنا المتعارف عليها شربة.
فلك جزيل الشكر والاحترام ارجو افادتي بنصيحة طبية من الاعشاب لهذا الامر وجازاك اللة عز وجل كل الخير.
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوك باللة عز وجل kasami87

أبو البراء
07-03-2007, 02:22 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير الدكتور ( عبدالله بن كرم ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

د.عبدالله
08-03-2007, 06:27 PM
قبل كل شيء أخي الحبيب أرجو منك أولا أن تدخل ساحة الطب العضوي والنفسي وتقرأ موضوع بعنوان ( حساسية الطعام ) سيهمك جدا .

بخصوص الغازات ، أنصحك أن تشرب كوب من مغلي ( الكراويا ) بعد الطعام ، فالكراويا مقوية للمعدة ، وهاضمة ، وطاردة للغازات ، والكراويا يوجد فيها أقوى زيت طيار .

مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية .