المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد علاج لرشح العين السكرى


الدهسى
21-02-2007, 01:22 PM
منذ سنتين تقريبا ضعفت الرؤية فى العين اليمنى 0 وذهبت الى طبيب العيون فأفادنى بأن هناك رشح سكرى 00 ومنذ السنتين ذهبت إلى أكثر من ثلاثين طبيبا للعيون ( ولا أبالغ فى القول )0
ولقد انقسم الأطباء الى فريقين فى العلاج :
الفريق الاول :
ينصح بحقن العين بحقنه خاصة تحت مخدر ثم يعقب ذلك اشعة بالليزر 0
وفى رايهم ان ذلك الاجراء يمكن ان يصحح النظر بنسبة 50 %
الفريق الثاثى :
لاداعى لاجراء عملية حقن للعين أو حتى كى بالليزر لأن ذلك لا يسترجع النظر المفقود
بالمرة ووجهة نظرهم :
1 - يقول المثل : الطش ولا العمى
2 - العين حدث بها تليف وانتفاخ فى مركز الابصار
3- لم تحدث اى تطورات منذ السنتين 00 ما دامت نسبة السكر بالقدر الطبيعى
وانا الآن فى حيرة 0
بم تنصحوننى ؟؟؟ وهل يوجد علاج بديل لمثل حالتى ؟؟
علما بانى اكتحل يوميا بالعسل النحل مضافا اليه زيت الزيتون 00 ومن وقت لاخر
عسل النحل مضافا اليه ماء البصل
ملحوظة : اعانى من داء السكرى من خمسة عشر عاما
أفيدونى أفادكم الله

أخوكم عماد
22-02-2007, 09:10 AM
أولا نرحب بك بيننا في هذا المنتدى و نتمنى أن تقضي معنا أوقاتا جميلة كلها فائدة
عليك بالحجامة أخي الكريم و إن شاء الله تتحسن الحالة و أخبر الحجام أنك مصاب بالسكري حتى يعرف كيف يتصرف معك
بالشفاء إن شاء الله .