المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && من استطاع منكم ان ينفع اخاه فليفعل طريقة نافعة بإذن الله عز وجل && ) !!!


الباز الاشهب
28-11-2006, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم فى الأولين والأخرين ولمن تبعه الى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..........من استطاع منكم ان ينفع اخاه فليفعل. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ...........تداوو ولا تداوو بحرام. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ............ما انزل الله داء الا انزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله .
بسم الله والحمد لله والصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد..
أوجه هذه الرسالة إلى إخوة الإيمان الذين قال فيهم رب العزة سبحانه وتعالى ( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) وقال تعالى ( إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.(أخي الكريم يا من ابتلاه الله بالمس أو السحر أو العين اصبر على ما أصابك ولا تسخط ولا تزجع وأرضى بقدر الله وقضائه واصبر على طاعته وعن محارمه واعتصم به. واعلم أن الشفاء بيد الله, وما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء, وهذه الأمراض سواء كانت روحية أو نفسية أو عضوية التي أرسلها الله على عباده إنما هي رحمة بهم ليرجعوا إليه وليعرفوا أنه هو المتصرف بعباده كما يشاء وأنه هو الشافي العافي المعطي المانع الذي بيده خير الدنيا وآخرة.

بسم الله الرحمن الرحيم هذه بعض الآيات التي تزلزل السحر وخادمه

الفاتحة: تقرأها لمدة 10 دقائق أو أكثر أو أقل.
آية الكرسي : تقرأها لمدة عشر دقائق.
آمن الرسول: تقرأها لمدة عشر دقائق.
قال موسى ماجئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون. عشر دقائق، وتكرر إن الله سيبطله : تقرأها (10) دقائق أو أكثر أو أقل.

وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون، فغلبوا هناك وانقلبوا صاغرين، وألقي السحرة ساجدين قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون.
تقرأها 10 دقائق.

والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى فألقي السحرة سجداً قالوا آمنا برب هارون وموسى. تقرأها عشر دقائق .

وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً. : تقرأها عشر دقائق أو أكثر.

وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءً منثوراً.: تقرأها عشر دقائق .

وقل جاء الحق وما يبدؤ الباطل وما يعيد.: تقرأها 10 دقائق .

وحبط ما صنعوا فيها وباطل ماكانوا يعملون: تقرأها 10 دقائق .

وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا. تقرأها 10 دقيقة.

• هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِّن نَّارٍ يُصَبُّ مِن فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيـمُ (19) يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ (20) وَلَهُمْ مَّقَامِعُ مِنْ حَدِيـدٍ (21) كُلَّمَـا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ (22) الحج.

• إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيـقِ (10) البروج• قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيـمٌ (34) وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّيـنِ (35) الحجر.
.
قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ أَلاّ تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَلاَ تَقْتُلُوا أَوْلاَدَكُمْ مِنْ إِمْلاَقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ وَلاَ تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاّ بِالْحَقِّ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ(151)الأنعام

• تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُـونَ (6) وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيـمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيـمٍ (8) وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً, أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِيـنٌ (9) مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئاً وَلا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَـاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيـمٌ (10) هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيـمٌ (11) الجاثية.

سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ** [النور:1-3]

} وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً ** [الفرقان :68
} إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ** [النور:19]

ثم الزلزلة: تقرأها 5 دقائق .
ثم قل هوالله ، وقل أعوذ برب الفلق، وقل أعوذ برب الناس: تقرأها 15 دقيقة.

ثم تدعوا بهذا الدعاء: اللهم ياكاشف الضر ، يا عالم الغيب والشهادة، إني عبد من عبادك ، أرجوا رحمتك ، وأخشى عذابك ، إلهي ماضٍ في حكمك عدل في قضاؤك، أسألك يارب الأرباب، ويا ملك الملوك ، يامالك الملك، أنت الله الذي لا إله إلا هو، أنت الله الذي لا إله إلا هو، عليك توكلت وإليك أنبت وإليك المصير اللهم لا يخفى عليك حالي، وانا عبدك الضعيف بين يديك، اسألك ان ترحم حالي وتخلصني مما أنا فيه ، يامن رحمت نبيك أيوب فشفيته من مرضه، ورحمت نبينا محمد (ص) فشفيته من السحر، ورحمت نبيك زكريا فرزقته بيحيى، اللهم إني اسألك أن تفرج كربتي، وتكشف ضري تبت إليك من جميع الذنوب والمعاصي، ولجأت إليك يا من تقبل التوبة عن عبادك، وتكشف السوء، اللهم يامغيث الغوث الغوث الغوث، يامغيث اغثني يا ارحم الراحمين ارحمني.
أو تدعوا بأي شيء شئت، فقد يقول البعض ما ورد هذا عن الرسول عليه الصلاة والسلام فأقول الحمدلله في ديننا فسحة تدعوا بأي كلام يناسبك، فالله عز وجل يستجيب ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.

ملاحظة : كلما زاد الوقت في تكرار أي آية كلما كان التأثير أشد , واد كان التاثر بأية معينة فيجب ترديدها اكبر عدد ممكن . او وقت ممكن .
اثناء القراءة ستحس بمجموعة من الاعراض لا تعضيها اهمية فقط ركز ى وضعى نصب عينيك انك الاقوى لانك على حق وستلاحظين او تحسين بان الاعراض بداءت تخف شيا فشيا لدرجة انك ستلاحضين فى منامك اتر ماكنت تقرءين والاثر الدى يتركه على العوارض او الجن بصف عامة نسأل الله أن ينكل، وينتقم ممن ظلم المسلمين، في أجسادهم آمين وصلى الله وسلم على نبيه محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أسأل الله أن يفرج هم المهمومين وينفس كرب المكروبين من المسلمين آمين
أرجوا منكم يا أيه الأخوة أن تدعوا لي في ظهر الغيب والله المستعان
الباز الاشهب معالج برقية الشرعية
albazlachhab@hotmail.com
لا تتاخروا استشيروه بالمجان
اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين
لانريد منكم جزاء ولا شكورا الا المودة في القربى.
واخر دعونا الحمد لله رب العالمين.

أبو البراء
29-11-2006, 01:25 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخ الفاضل ( الباز الأشهب ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( الباز الأشهب )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الباز الأشهب ) مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وحياكم الله وبياكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ساااجده
14-04-2007, 10:18 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك وفي عملك وجعله في موازين حسناتك

أبو البراء
15-04-2007, 10:56 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( ساجدة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

فاديا
17-04-2007, 06:44 AM
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا اخونا الفاضل الباز الاشهب

أبو البراء
17-04-2007, 06:55 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( فاديا ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

كدسة
17-04-2007, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أخي الباز الاشهب

جزاك اللة خير على ما ذكرت وان يجعلها في ميزان حسناتك

أبو البراء
19-04-2007, 08:23 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وإياكم أخيتي الفاضلة ( كدسة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0