المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى المعالجين الأفاضل ( هذا ماحدث معي خلال محاولتي لختم القرآن ) ، أرجو التوجيه ؟؟؟


فرحاااااان
19-10-2006, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أحببت أن أطلعكم على شيء حدث معي أثناء قرائتي للقرآن الكريم أثناء هذا الشهر الفضيل، وكنت قد عزمت أن أجعل هذه القراءة بنية ختم القرآن وأيضا العلاج بالقرآن .

وفي أول يوم قرأت الفاتحة و سورة البقرة كاملة، وبعدها قمت من مكاني ولكن أحس بأن ظهري يؤلمني من الأعلى ( وكأن شخصا يضغط عليه بيده )، ومن الغد قرأت آل عمران وزاد هذا الثقل ، واليوم الثالث قرأت سورة النساء ولما نمت في تلك الليلة:

رأيت في المنام بأن هناك ذئابا تحاول الهجوم على مكان أعرفه ( وهو استراحة لنا ) ولكنها مختبئة خلف الأشجار من بعيد وهناك ذئب واحد فقط - ويبدو زعيمهم - هو الذي خرج إلي ورأيته، ثم أخذ بالمراوغة ولا أذكر بعدها ماذا حدث.


ومر مايقارب الخمسة أيام ثم أكملت القراءة - وذلك لضيق الوقت - ولما أنهيت سورة الأعراف على ما أظن أو الأنفال رأيت في المنام:

بأني مع شخصين أعرفهما في رحلة برية - أحدهما تربطني به علاقة وثيقة ودائما مانخرج معا للبرية أما الآخر فأعرفه عن طريق الشخص الأول ولاتربطني به أي علاقه - وبينما كنا نتسامر في الليل فجأة أحسست بخوف وأحسست بأن ذئابا ستهاجمنا فمالبثت إلا ورأيت بريق أعينها من بين الأشجار المحيطة بنا فأخبرت الأشخاص الذين معي، فقالوا لي: إذهب إلى السيارة وأحضرها كي نركب ونهرب بسرعة وكانت السيارة بعيدة عنا بما يقارب 5 أمتار، فذهبت وكنت في قمة الخوف من أن الذئب يهاجمني وكان أصحابي في هدوء وكأن ليس هناك أي شيء، فلما ركبت السيارة أخذت أطارد الذئاب التي خلف الأشجار حتى هربت ولما رجعت إلى أصحابي هممت بوضع السيارة قريبة جدا منا في حالة هوجمنا مرة أخرى، وجئت بالسيارة فمشيت على طرف الفرشة التي كنا نجلس عليها إذا بي أسمع صراخا فلما نظرت إلى أسفل رأيت أنني قمت بدهس إحدى الذئاب - وكان مختبئا تحت الفرشة - وقتلته.
وانتهى الحلم
علما أن أصحابي الذين في الحلم مهووسون بكلاب الصيد ودائما يخرجون ليصيدوا بها ، ولا يخرجون في رحلة إلا وهي معهم.


وبالأمس ( بعد صلاة الفجر وقبل أن أنام مباشرة ) كنت قد قرأت ( فاطر - يس - الصافات ) وقمت بتكرار الآيات ( وحفظا من كل شيطان مارد ) و ( ويقذفون من كل جانب ) و ( دحورا ولهم عذاب واصب ) حتى 7 مرات,
كذلك أكرر أي آية فيها عن العين أو السحر أو الجن.

وبعد الإنتهاء من القراءة استمعت إلى الرقية الشرعية بصوت الشيخ عبدالله السدحان وأحسست برغبة في البكاء وسرعان ماذهبت ولكن لم أبكي ، وبعدها استمعت إلى رقية الشيخ ناصر القطامي ( حيث أنني أسمعها منذ 5 أيام تقريبا قبل أن أنام ) وبينما هو يقرأ إذ غشيني النعاس واستسلمت له فجأة أحسست بأن أحد نفضني بقوة ( ليست فزة وإنما نفضة قوية سريعة ) فاستعذت مباشرة وأخذت أسمي وأحسست بأن ذلك الضغط الذي في أعلى ظهري قد خف عني كثيرا - ولم أعد أحس به كما أحسست به بعد قراءة سورة البقرة - وعندما استيقضت أحسست بأن هناك بلغما ( وهذا أعاني منه كثيرا جدا في كل وقت وزمان ومكان ) ولكن هذه المرة خرج بسلاسة وكان معه دما كثيرا ولم أحس بطعم الدم وسرعان ماتوقف.



آسف على الإطالة وأرجوا أن تكتبوا لي تحليلاتكم وآرائكم في هذا الموضوع.

علما أنني لم أجب على الأسئلة التشخيصية لأنني لم أذهب إلى أحد يرقيني إلا هذه الرقية المسجلة للشيخان ناصر القطامي وعبدالله السدحان، ولا أحس بأنلهما تأثير كما تؤثر القراءة المباشرة مع النفث.





بارك الله فيكم ونفع بكم الأمة

ابو عبد الحميد
19-10-2006, 07:41 AM
اعتقد بأن ما تعاني منه هو ( حاله نفسيه بحته) فنصيحتي لك اخي ان تبحث في مجال الحاله النفسيه وليس الرقيه الشرعيه والله الموفق واسال الله لك الشفاء


اخوكم
ابو اليراء

( الباحث )
19-10-2006, 09:45 AM
للمتابعه ....

أبو البراء
19-10-2006, 11:48 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( فرحان ) ، أرجو أخي الحبيب أولاً أن تعرض الرؤيا على أحد المؤولين وتوافيني بالنتيجة ، ثم أنصحكم باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وكن معنا على تواصل بعد استخدام البرنامج بأسبوع لمتابعة حالتكم الكريسمة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

elyas
19-10-2006, 12:08 PM
اعتقد بأن ما تعاني منه هو ( حاله نفسيه بحته) فنصيحتي لك اخي ان تبحث في مجال الحاله النفسيه وليس الرقيه الشرعيه والله الموفق واسال الله لك الشفاء


اخوكم
ابو اليراء

ظننت أن هذا الرد من أبي البراء مدير الوقع ... ويمكن أن يقع غيري في هذا الخلط فيا ريت الأخ الكريم يغير معرفه .. الى معرف له معنى .. ايش يعني اليراء .... وهناك نقطة بعد الهمزة
يعني معرف تلزيق ..... بارك الله فيكم وعذرا للمداخلة ...

فرحاااااان
19-10-2006, 03:55 PM
أخي ( أبو اليراء. )

أحب أن أنوه لك بأنه في هذا المنتدى لايؤخذ القول إلا من المشرفين ، فإذا كنت ترغب في الإشراف فتفضل واكتب إلى إدارة المنتدى.

وأرجوا أن تغير معرفك لأنه حصل عندي لبس ، فقد ظننتك أبو البراء لولا ملاحظتي للون المعرف.

فرحاااااان
19-10-2006, 04:00 PM
أخي الفاضل الباحث بارك الله فيك وأشكر لك مرورك الكريم.


أخي إلياس بارك الله فيك، وفعلا المعرف غريب ،

فرحاااااان
19-10-2006, 04:11 PM
بارك الله فيكم أخي الحبيب ( فرحان ) ، أرجو أخي الحبيب أولاً أن تعرض الرؤيا على أحد المؤولين وتوافيني بالنتيجة


والله عندي أحلام كثييييييييييييرة لي ولأخواني وأخواتي ووالداي ، كلها دلائل ومؤشرات على وجود السحر والعين ، وللأسف كل من ذهبنا إليه لعرض هذه الأحلام أو لرقيتنا فإنه يخرج مايشغلهم عنا أو يشغلنا عنهم.

ولما أردت أن أطرح مالدي للشيخ علي سليم حدث ماحدث .


وحليب بقر ( مبستر )

ألا يوجد غير الحليب واللبن لأني لا أشربهما ولا أستسيغهما وخاصة الحليب.


وأحب أن أنوه بأني قد شربت قارورة أعطاني إياها راقي قد ذهبت إليه مرة واحدة أنا وأهلي ، وتحتوي على ما أظن ماء مقروء فيه وسدر وأظن شيء من الملح.

وبعد أن شربتها بنصف ساعة استفرغت هذه المادة وذهبت للفراش للإسترخاء فقط ، فإذا بي أغط في غفوة وأرى أني ألحق ثلاثة كلاب شرسة وكبيرة الحجم ومخيفة وكان بيدي عصا. وكانت هذه الكلاب تختبئ خلف الأشجار خوفا مني.




بارك الله فيك ياشيخنا أبو البراءونفع بك الأمة

مهتم بالرقية
19-10-2006, 11:22 PM
شافاكم الله وجميع المسلمين

فرحاااااان
19-10-2006, 11:50 PM
الله يجزاك خير أخي مهتم بالرقية

ابو عبد الحميد
22-10-2006, 09:00 AM
عفوا ايها الاخوه الافاضل فمن حق اي انسان ان يختار الاسم الذي يريد وكثيرا ما تتشابه الاسماء وكذلك اسماء العائلات ولا احد يعترض على ذلك
فلماذا اعترضتم وهجتم على الاسم فلا حول ولا قوة الا بالله فاذا كان ذلك يضيركم فلا تشاركوني في اي موضوع

فرحاااااان
23-10-2006, 08:03 AM
أخي الفاضل ( أبو اليراء. )

نحن لم نهجم عليك ولكن أخي اسمك يشابه اسم صاحب الموقع ( الشيخ أبو البراء ) وقد التبس الأمر علي حين رأيت ردك ، وقلت بأن هذا ليس أسلوب الشيخ أبو البراء، ولما رجعت إلى الإسم بالكاد ميزت الياء ولون المعرف وعضويته. :)



وأما عن قضية أن الناس يتشابهون في الأسماء فهذا شيء معروف.
ولكن هل تجد اثنين في عيادة واحدة يتشابهون في الأسماء ؟؟؟


لا أظن ذلك ،

ونحن الآن في عيادة انترنتية وتشابه الأسماء في هذا المكان قد ينتج عنه أضرار وتشويه سمعه وما إلى ذلك ، وأرجوا أن لاتفهمني خطأ ، ولكن هذا هو الواقع.



شاكرا لك مرورك الكريم . :)

ابو عبد الحميد
30-10-2006, 11:22 AM
أخي الفاضل ( أبو اليراء. )

نحن لم نهجم عليك ولكن أخي اسمك يشابه اسم صاحب الموقع ( الشيخ أبو البراء ) وقد التبس الأمر علي حين رأيت ردك ، وقلت بأن هذا ليس أسلوب الشيخ أبو البراء، ولما رجعت إلى الإسم بالكاد ميزت الياء ولون المعرف وعضويته. :)








ونحن الآن في عيادة انترنتية وتشابه الأسماء في هذا المكان قد ينتج عنه أضرار وتشويه سمعه وما إلى ذلك ، وأرجوا أن لاتفهمني خطأ ، ولكن هذا هو الواقع.



شاكرا لك مرورك الكريم . :)




ان شاء الله لن يحدث هناك اي التباس ولن يساء استخدام الاسم وشكرا على النصيحه وقد سبق ان شاركت بموضوع تمت الاجابه عليه من قبل الشيخ الكريم ابو اليراء ولم يعلق على الموضوع

أبو فهد
01-11-2006, 10:33 AM
عذرا ...

تم تغيير الإسم من قبلنا ... إلى أي اسم بعيد عن الشبهات !!!
لذلك وجب التنبيه ... وشكرا .