المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم ساعدوني عقلي يسيطر علية بوساوس بعدم وجود الله


طارق العربي
06-08-2006, 03:22 PM
أرجوكم ساعدوني عقلي يسيطر علية بعدم وجود الله:
قبل 4 أشهر كنت أصلي صلاة العشاء في المسجد حتى روادتني واساوسو أفكار ، كان في رجل كبير السن يصلي أمامي حتي جائني الشيطان قال لي أنظر هذا الرجل كيف يركع في الأرض ولله حرام رجل كبير السنة ينزل إلى الأرض ويضع جبهته في الأرض وكيف أنت وأبوك تنزيلان ستجودان هل أبوك يضع جبهته في الارض حتي إختنقت وبدْ رأسي يدوخ
رجعت من الصلاة والأفكار تدور في رأسي وأنا أستغفر وبدأت أختنق وأمي أمامي في البيت ولم أراها من كثرت الوساوس ثم قلت أذهب لي أنام ربما غدا تذهب هذه الأفكار وفي الصباح
تنفس قليل ثم إرتاح بالي لذهب هذه الوساوس ثم أشعلت التلفاز في قناة الشارقة بدأت أسمع القرآن حتي أختنقت وبدء رأسي يدوخ ثم أطفأت التلفاز ثم خرجت لأتنفس حتى النفس ذهبت عني
ثم بأت الأفكار والوساوس تتزايد حتي وصلت وساوس تقول أسجد للكرسي أسجد للكمبيوتر
أسجد الطاولة وبدأت أختنق ثم تطور الوساوس حتى وصل بعدم وجود الله
وأنا أعني حتى اليوم

أسئلتي لرقاة
أرجوكم ما نوع هذ المرض عين ، مس شيطاني ،سحر أو ماذا
وماهي أعراضه
وهل يزول
وماهي علاجه

أرجوكم ساعدوني والله إني أعني

فرحاااااان
06-08-2006, 07:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخي طارق

أرجوا أن تمعن في هذا الكلام المنقول:




إنّ السلامة من فتنة الشيطان بالوسوسة في الإيمان والاعتقادات تكون بطريقتين:

الطريقة الأولى: وقائية:

وهي الاحتراز من الوسوسة قبل حصولها؛ بالتحصن العلمي والعكوف على مسائل التوحيد والإيمان، دراسة ومذاكرة، لأنّ الشيطان لا يجد السبيل سالكا لتشكيك أهل العلم بالإيمان.

فكلما أراد عدو الله أن يصرعهم صرعوه، وإذا شغب عليهم بوساوسه، ردوها عليه بما عندهم من الهدى والعلم ورجموه: "وَلَعالِـمٌ واحد أشدّ على الشيطان من ألف عابد". ومَن عرف الله تعالى من خلال صفاته ومخلوقاته، عظّم ربه حق التعظيم، وقَدَّره كل التقدير، ولا يزال أبدا يحسن الظن بمولاه حتى يلقاه.




الطريقة الثانية: طريقة دفاعية (إذا وقعت الوسوسة في النفس ،دفعها المسلم المدرك، وأبطلها بستة أمور):



أولا: الكف عن الاسترسال في الوسوسة. والانتهاء عنها بقطع حبالها ومتعلقاتها؛ مستعينا على ذلك بالاستعاذة بالله من شر الشيطان الرجيم؛ وذلك لما في الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يأتي الشيطان أحدكم فيقول: من خلق كذا وكذا حتى يقول له: من خلق ربك؟ فإذا بلغ ذلك فليستعذ بالله ولينته"(رواه مسلم).

والمعنى: إذا عرض له هذا الوسواس؛ فليلجأ إلى الله تعالى في دفع شره، وليعرض عن الفكر في ذلك، وليعلم أنّ هذا الخاطر من وسوسة الشيطان، وهو أن يسعى بالفساد والإغواء. فليعرض عن الإصغاء إلى وسوسته وليبادر إلى قطعها، بالاشتغال عنها.

وهذا كما قال تعالى: **وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ . إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ} (الأعراف: 201-200).

وفي الحديث عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إنّ للشيطان لـمَّة بابن آدم، وللمَلَك لـمَّة، فأما لـمَّة الشيطان، فإيعاد بالشر وتكذيب بالحق، وأما لـمَّة الملك، فإيعاد بالخير، وتصديق بالحق، فمن وجد ذلك، فليعلم أنه من الله، فليحمد الله، ومن وجد الأخرى، فليتعوّذ بالله من الشيطان الرجيم".

فلابد إذن من ضبط النفس عن الاستمرار في هذه الوساوس، لأنّ الأضرار والعواقب المترتبة على التسليم لهذه الوساوس وخيمة.




ثانيا: لا يسأل أسئلة صريحة عن هذه الوساوس التي تدور بخاطره، أي لا يصرح بشيء من ذلك، فإنه في عافية، مادامت الوساوس محصورة في قلبه لم تنتقل بعد إلى لسانه. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إنّ الله تجاوز لأمتي عما وسوست -أو حدثت -به أنفسها ما لم تعمل أو تتكلم"(البخاري ).

وهذا ما كان يتأدب به الصحابة إذا وقع لهم شيء من ذلك. كما في حديث عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أنّ النبي صلى الله عليه وسلم جاءه رجل فقال: إني أحدث نفسي بالشيء، لأنْ أكون حُمَمَة أحب إليَّ من أن أتكلم به، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: "الحمد لله الذي ردَّ كيده إلى الوسوسة"( رواه أبو داود.).




ثالثا: أن يقول إذا وجد الوسوسة بثبات جنان ونطق لسان: "آمنت بالله"، وذلك لحديث: "لا يزال الناس يتساءلون حتى يقال: هذا، خلق الله الخلق. فمن خلق الله؟ فمن وجد من ذلك شيئا فليقل: آمنت بالله" (رواه مسلم). ومن المعلوم أنّ الإيمان به تعالى هو ركن الإيمان الأول بالغيب، ومنه ينطلق الإيمان ببقية الأركان، فالتأكيد عليه بالنطق كذلك تذكير بالله تعالى وطرد للشيطان.




رابعا: قال ابن القيم رحمه الله: "وأرشد -يعني النبي صلى الله عليه وسلم- من بُلي بشيء من وسوسة التسلسل في الفاعلية، إذا قيل له: هذا الله خلق الخلق، فمن خلق الله؟ أن يقرأ: **هُوَ الأوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ}(الحديد:3).

كذلك قال ابن عباس لأبي زُميل سماك بن الوليد الحنفي وقد سأله: "ما شيء أجده في صدري؟ قال: ما هو؟ قال: قلت: والله لا أتكلم به، قال: قال لي: أشيءٌ من شك؟ قلت: بلى. فقال لي: ما نجا من ذلك أحد، حتى أنزل الله عز وجل: **فَإِن كُنتَ فِي شَكٍّ مِّمَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَؤُونَ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكَ}، قال: قال لي: فإذا وجدت في نفسك شيئا فقل: **هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ}.

فأرشدهم بهذه الآية إلى بطلان التسلسل الباطل ببديهة العقل، وأن سلسلة المخلوقات في ابتدائها؛ تنتهي إلى أول ليس قبله شيء. كما تنتهي في آخرها إلى آخر ليس بعده شيء. فهو الأول الذي ليس قبله شيء، والآخر الذي ليس بعده شيء، والظاهر الذي ليس فوقه شيء، والباطن الذي ليس دونه شيء" .




خامسا: الالتجاء إلى الله تعالى بالدعاء، وطلب تثبيت القلب على الإيمان. ولذلك كان النبي صلى الله عليه وسلم كثيرا ما يدعو فيقول: "يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"وكان يقول أيضا: "إنّ الإيمان يبلى في جوف أحدكم كما يبلى الثوب؛ فاسألوا الله أن يجدد إيمانكم".




سادسا: إذا استمرت الوساوس، فما عليه إلا أن يردَّ ما يُشكل عليه ويؤرقه، ويكدر صفو اعتقاده بربه ويزعزعه إلى أهل العلم، لقول الله تعالى:**فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ}.



وعلى من ابتلي بهذا الداء أن يستعين بكثرة الذكر؛ فإنه لا سلطان للشيطان على الذاكر، وعليه أيضا أن يكثر من الدعاء والتضرع إلى الله ليصرف عنه ما يجد. وليستعن بأهل الاختصاص من الأطباء. عافانا الله وإياكم والمسلمين من كل داء وبلاء، ورد كيد الشيطان إلى نحره، والحمد لله رب العالمين.




وانتظر من هم أعلم مني مثل أبو البراء والمشرفين الكرام

طارق العربي
09-08-2006, 02:49 PM
والله شكرا على هذه دعم المعنوي
والله ياخوي كلما ذكرت الله أختنق كنت كلما أذهب للمساجد أعتكف فيها أختنق حتى قلت أذهب للعمر ربما تخفف عني الوساوس ثم ذهبت للبيت الله الحرام والله يأخوي عندما دخلت المسجد جائني الوسواس في أطواف يقول كيف تطوف حول الكعبة أين الأجر هل إنسان يدور حول بيت يكون عده أجر والله يأخوي بدأت أختنق وأستغفر الله ثم يرجع نفس الوسواس
بدلت كل طاقتي وعقلي يسيطر علية ليس أن الذي أسيطر عليه
هل يكون هذا مس شيطان أو مس جن أو عين أو مرض الوسواس القهري
والله يخواتي ساعدوني معرفت نوع ها المرض عاوز أتفجر من الوساوس والإختناق
والفشل

ابن حزم
10-08-2006, 09:39 AM
http://www.m5zn.com/uploads/1d461fad61.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif


أخي الفاضل أرجو منك الإجابة علي الأسئلة التشخيصية حتي يتثني لنا الوقوف علي حقيقة مابك

أخوكم المحب في الله

ابن حزم الظاهري

http://www.m5zn.com/uploads/5a6ab262cd.gif

فرحاااااان
10-08-2006, 11:08 AM
لاشكر على واجب والله اني احزن لما اشوف اخواني يعانون من شي سواء كان صغير أو كبير وادعيلهم من كل قلبي ان الله يكون بعونهم



عموما هذا رابط الأسئلة التشخيصية اخي طارق

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150

أرجوا انك تنسخها وتلصقها في موضوعك هذا وتجاوب عليها هنا







اسمح لي اخوي أن اذكرلك قصة ( بغضّ النظر عن مدى صحتها ولكن انظر لمعناها واعرف فائدتها:

" رجل إستيقظ مبكرا ليصلي صلاه الفجر في المسجد لبس وتوضأ وذهب إلى المسجد
وفي منتصف الطريق تعثر ووقع وتوسخت ملابسه قام ورجع إلى بيته وغير ملابسه وتوضأ
وذهب ليصلي
وفي نفس المكان تعثر ووقع وتوسخت ملابسه قام ورجع إلى بيته وغير ملابسه وتوضأ
وخرج من البيت
لقي شخص معه مصباح سأله : من أنت ؟
قال : انا رأيتك وقعت مرتين وقلت انور لك الطريق إلى المسجد ..
ونور له الطريق للمسجد وعند باب المسجد قال له : أدخل لنصلي .. رفض الدخول
وكرر طلبه لكنه رفض وبشده الدخول للصلاة
سأله : لماذا لاتحب أن تصلي ؟
قال له: انا الشيطان
انا أوقعتك المره الاولى لكي ترجع البيت ولاتصلي بالمسجد ولكنك رجعت
ولما رجعت إلى البيت غفر الله لك ذنوبك ،،
ولما أوقعتك المرة الثانية
ورجعت إلى البيت غفر الله لأهل بيتك ،،
وفي المرة الثالثة خفت أن أوقعك فيغفر الله لاهل قريتك.
فلا تجعلوا للشيطان عليكم سبيلا "





أخي مع العلاج الذي ذكرته لك في ردي الأول أيضا أضيف:

حاول انك ماتجلس لوحدك أبدا حاول انك تكون اجتماعي سواء في العبادات أو اي شي آخر، مثلا:
1/ لاتروح لأخذ العمره لوحدك بل رافق أحدا تأنس معه وأدوا الطواف والسعي معا وذلك لكي تغلق الباب بوجه الوساوس.

2/ لاتذهب للمسجد لوحدك بل رافق اخوانك أو أقربائك أو أبناء حيك أو أصدقائك أو أي أحد آخر.


المهم لاتجلس لوحدك
وإذا انتابتك الوساوس اقرأ سورة الناس واستشعر معانيها بقلبك، وحاول أن تتفكر في كل شيء حولك، والأهم فكر كيف خلقت وظهرت على الدنيا ومن خلقك.






بارك الله فيك وانتظر المشرفين للتعليق على حالتك

طارق العربي
10-08-2006, 01:08 PM
والله يا خوي فرحااااااااان شكرا على دعمك لي والله مأعرف كيف أشكرك منذ قرأت إسمك دخلت قلبي لإنك تشجعني بكلماتك الطيبة شكرأًًًًًًأأأأأأأأأأبس ماتتركني وحدي

سأجيب على الأسئلة التشخصية
أرجوك ساعدني لأعرف نوع هذ المرض وأجرك على الله
والله إني حائر ماعرفت نوع هذا المرض

طارق العربي
10-08-2006, 01:25 PM
--------------------



الشخصية
----------


01- العمر : 20
02- ذكر أم أنثى :ذكر
04- الحالة الاجتماعية ( أعزب ، متزوج ، أرمل ، مطلق ) :أعزب
05- العمل :محل تجاري


الحالة الدينية
----------


07- هل أنت محافظ على الصلوات الخمسة ، في البيت أم في المسجد :نعم
08- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن : نعم ،بس عندم أقرا القرآن أختنق
09- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية :أحيانا
10- تحظر للدروس العلمية في المساجد : لا
11- هل تسمع القرآن الكريم : نعم
12- هل تسمع المحاضرات أو المواعظ الدينية : أحيانا
13- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن : نعم كثيرأ ضيق في الصدر وإختناق


الزمان والمكان
-------------


14- متى بدأت هذه الحالة : 4أشهر
15- في أي مكان تقريبا ( البيت ، العمل ، الشارع ، الجيران ) : في المسجد
16- في أي وقت ( الصباح ، الظهر ، بعد العصر ، بعد العشاء ) : في صلاة العشاء
17- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع : كل يوم وكل ساعة
18- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة : لا


الحالة الجسدية عند اليقظة
--------------------


19- هل تشعر برعشة في بدنك بين الحين والآخر :لا
20- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس : قليل
21- هل تشتكي من ألم في البطن :لا
22- هل تعاني من إمساك شبه مزمن :لا
23- هل تعاني من الغازات في البطن : نعم
24- هل تعاني من الحموضة في المعدة : لا
25- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من الفم ( من المعدة ) : لا
26- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر : لا
27- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر : نعم
28- هل يتغير لون وجهك للسواد أحياناً : لا
29- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك : نعم وكثيراااااا
30- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف : نعم
31- هل تشعر بثقل في الركب بعض الأحيان :نعم
32- هل تعاني ضعف في الرؤية ( البصر ) : لا
33- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبل المغرب :لا
34- هل تعاني من خفقان شديد في القلب أحيانا :نعم
35- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة : لا
36- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب : نعم
37- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع : لا
38- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك ، وأي الأعضاء : نعم في أطراف كتف
39- هل تعاني من أمراض عضويه ، وما هي : لا
40- هل عالجت المرض عند الأطباء : لا
41- ما هو تشخيص الأطباء للمرض :لا
42- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا :فجاء
43- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج ://
44- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية :///
45- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط ://
46- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة :
47- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار ://
48- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة : بعد خوف


الحالة الجسدية عند النوم
--------------------


49- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر : لا
50- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي : لا
51- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم : أحيانا
52- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم خصوصا للعمل أو الدراسة أو لصلاة الفجر :نعم
53- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس ) : لا
54- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق ) :لا
55- هل تنام كثيراً، كم ساعة في اليوم :8 ساعات
56- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك :لا
57- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك :لا
58- من هو ذلك الشخص وما علاقتك به :


الحالة النفسية
-------------


59- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب : نعم
60- هل تزداد الحالة بعد الغضب :نعم
61- هل تحب العزلة والانفراد :نعم
62- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر :نعمممم صحيح
63- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات :نعم
64- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب :نعم
65- هل تتصرف تصرفات تندم عليها :نعم كثيرا
66- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه أحياناً :كثيير والله مسيطر علية
67- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك :نعم
68- هل يتعبك التفكير والوسوسـة :نعمممممم
69- هل تشعر بخوف وفزع :نعم
70- هل هناك شخص تراه في مخيلتك ولو كنت مغمض العينين :لا
71- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هي الهيئة التي تراه عليها :
72- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس :نعم
73- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل :نعم
74- هل تكره أن يلمسك أحد :نعم
75- هل عندك بعض الأحيان رغبة في الانتحار :لا


العلاقات الاجتماعية
----------------


76- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر :لا
77- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب :نعم
78- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع :مجتمع
79- هل تسمع وكان أحداً يناديك :لا
80- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل :عمل


حالة خاصة بالمتزوج
---------------------


81- هل أنت مربوط عن الزوجة ( عدم القدرة على الجماع ) :
82- هل لديك عدم الرغبة في زوجك :
83- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد قتل زوجك أو الانتقام منه :


حالة خاصة بالنساء
-------------------


84- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية ( طبخ ، غسيل ، تنظيف ) :
85- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية ( الحيض ) :
86- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم ، إسقاط ، إستحاضة ( نزيف زائد بعد الحيض ) :
87- هل تعانين من حرج ونفور عند معاشرة الزوج ( الجماع ) :


أسئلة متميزة
-------------


88- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة : نعم
89- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر :لا
90- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر : لا
91- هل تلعب بعض الألعاب المعروفة بتحضير الجن :لا
92- هل تقرأ كتب السحر :لا
93- هل ذهبت إلى ساحر أو عراف :لا
94- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة : لا
95- هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :لا
96- هل يوجد في بيتك كلب :لا
97- هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات : لا
98- عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هي الأعراض والحالة التي أحسستها ، وخاصة عند قراءة هذه الكلمات ( الجن ، السحر ، الشيطان ، المس ، العين ، الحسد ) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر : الشيطان


خاص عند سماع الرقية الشرعية
------------------------


عند سماع الرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي :

99- صداع :
100- خوف :خوف
101- خفقان :خفقان
102- تنميل :تنميل
103- بكاء :
104- تقيؤ :
105- تثاؤب :
106- نعاس شديد :
107- رغبة في النوم :
108- ثقل على الحاجبين :
109- تشنجات :
110- حرارة في البطن :
111- حرقة في المعدة :
112- حركه غير طبيعية في البطن :
113- رعشة في الأطراف :رعشة في الأطرف
114- نفور :نفور
115- ضيق في الصدر :ضيق في الصدر
116- حرارة :
117- عرق :
118- برودة في الأطراف :
119- حركة غير طبيعية في المثانة :
120- أغمي عليك :
121- حرارة في الرأس :
122- ضغط أو زفير في الأذنين ( ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم ) :
123- ثقل على الكتفين :
124- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال :
125- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها ( الفاتحة ، آية الكرسي ، أول الصافات ، الجن ، الفلق ، الدخان ، الحديد ، الآيات التي تتحدث عن اتلسحر , آيات العذاب والحريق ... أم آيات وسور أخرى ) :أيات العذاب


بعد الرقية الشرعية واستخدام الماء والزيت
--------------------------------------


126- خف عنك المرض أو زاد :
127- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :
128- ظهر مرض آخر ، وأين :
129- لم يتغير شيء : لم يتغير

ابن حزم
10-08-2006, 01:37 PM
أخي الكريم طارق العربي أرجو منك متابعة البرنامج التالي وموافاتنا بالنتائج أول بأول :



أولاً : تخصيص وقت مناسب للرقية اليومية دون انقطاع ولمدة اسبوعين علي الأقل .

ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة .

ثالثاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه حفنة من الملح الخشن وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وملعقة صغيرة من بودرة ( الجنسنك ) وكوب ماء صغير من ماء السدر ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة .

رابعاً : قبل النوم يدهن كافة أنحاء الجسم بزيت الزيتون ثم وضع قليل من الملح الخشن المطحون ( يطحن قبل الاستخدام ) على جميع أنحاء الجسم مع ملاحظة أي تغيرات جلدية ناتجة عن حساسية بسبب وضع الملح ، وإن حصل مثل ذلك فيتوقف عن وضع الملح .

أو يطبخ قليل من مادة ( الشذاب ) ( تؤخذ من عند العطار ) في الزيت ويبرد ويدهن على جميع أنحاء الجسم قبل النوم .

خامساً : في الصباح الباكر ( على الريق ) كوب حليب بقر فاتر ( موجود في المحلات التجارية ) يضاف له ملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي المقري عليه وملعقة
صغيرة من الحبة السوداء المطحونة .

سادساً : يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريق لمدة أسبوع .

سابعاً : يفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلك استخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ، كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءات الجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية .

ثامناً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة .

تاسعاً : ولن أنسى مع ذلك بالوصية النافعة والجامعة بإذن الله تعالى وهيَّ المحافظة على قراءة القرآن وبخاصة سورة البقرة ، وكذلك المحافظة على الذكر والدعاء ، والقيام بالثلث الأخير من الليل بقراءة سورة البقرة ، والإقبال على الطاعات والبعد عن المعاصي .

عاشراً : ولن ننسى الصدقة وأثرها العظيم في الشفاء ، فقد ثبت في الصحيح ( داووا مرضاكم بالصدقة )

وتابع معنا أخي يوم بيوم إلي أن يمن الله عليكم بالشفاء

فرحاااااان
10-08-2006, 02:55 PM
والله يا خوي فرحااااااااان شكرا على دعمك لي والله مأعرف كيف أشكرك منذ قرأت إسمك دخلت قلبي لإنك تشجعني بكلماتك الطيبة شكرأًًًًًًأأأأأأأأأأبس ماتتركني وحدي

سأجيب على الأسئلة التشخصية
أرجوك ساعدني لأعرف نوع هذ المرض وأجرك على الله
والله إني حائر ماعرفت نوع هذا المرض





تبغى تشكرني صحيح؟






سوّي اللي قلت لك عليه أنا، واللي قال لك عليه الأخ ابن حزم الظاهري.

وادعيلنا بالصلاة وبكل وقت.
بس.:rolleyes:

وان شاء الله ماراح نخليك، بس أنت لاتخاف ترى الخوف يفتح للشيطان ألف باب ويخليه يتلاعب فيك، خلّ إيمانك بالله قوي، وقوّي قلبك بذكره، وعليك بأذكار الصباح والمساء واذا ماتعرفها قول لنا عشان نعلمك.





أخونا ابن حزم الظاهري بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك؟:)








اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون

طارق العربي
10-08-2006, 04:40 PM
أولاً : كيف تخصيص وقت مناسب هل أهذب لراقي

ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءةبس لمسك الأبيض مايوجد عندنا في الحزائر

ثالثاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه حفنة من الملح الخشن وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وملعقة صغيرة من بودرة ( الجنسنك ) وكوب ماء صغير من ماء السدر ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة . كيف معنى مغاطس إش بودرة الجنسنك

أو يطبخ قليل من مادة ( الشذاب ) ( تؤخذ من عند العطار ) في الزيت ويبرد ويدهن على جميع أنحاء الجسم قبل النوم . إش الشذاب

.شكرا ياخوي ابن حزم الظاهري.وقوفك معي بس تجوني على هذه الأسلة

سادساً : يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريق لمدة أسبوع . إش الحلتية

سابعاً : يفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلك استخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ، كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءات الجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية .وهل أشرب ماء الزهر مع الأكل ولا كيف

ثامناً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة .هل أزو طبيب نفسي

طارق العربي
10-08-2006, 04:45 PM
شكرا ياخوي ابن حزم الظاهري.وقوفك معي بس تجوني على هذه الأسلة
أولاً : كيف تخصيص وقت مناسب هل أذهب لراقي ولا كيف

ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءةبس لمسك الأبيض مايوجد عندنا في الحزائر

ثالثاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه حفنة من الملح الخشن وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وملعقة صغيرة من بودرة ( الجنسنك ) وكوب ماء صغير من ماء السدر ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة . كيف معنى مغاطس إش بودرة الجنسنك

أو يطبخ قليل من مادة ( الشذاب ) ( تؤخذ من عند العطار ) في الزيت ويبرد ويدهن على جميع أنحاء الجسم قبل النوم . إش الشذاب

.

سادساً : يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريق لمدة أسبوع . إش الحلتية

سابعاً : يفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلك استخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ، كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءات الجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية .وهل أشرب ماء الزهر مع الأكل ولا كيف

ثامناً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة .هل أزو طبيب نفسي

فرحاااااان
11-08-2006, 01:50 PM
بارك الله فيكم جميعا ونتمنى لك الشفاء العاجل

بانتظار رد الخبراء

ابن حزم
12-08-2006, 08:40 AM
أولاً : كيف تخصيص وقت مناسب هل أذهب لراقي

لا أخي الكريم بل ترقي نفسك بعون الله تعالي وذلك بأن تخصص لنفسك وقت معين للرقية


ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة وملح خشن ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءةبس لمسك الأبيض مايوجد عندنا في الجزائر


لابأس أخي الكريم يمكن استخدام المسك الأسود ( الأحمر )

ثالثاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه حفنة من الملح الخشن وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وملعقة صغيرة من بودرة ( الجنسنك ) وكوب ماء صغير من ماء السدر ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة . كيف معنى مغاطس إش بودرة الجنسنك

أو يطبخ قليل من مادة ( الشذاب ) ( تؤخذ من عند العطار ) في الزيت ويبرد ويدهن على جميع أنحاء الجسم قبل النوم . إش الشذاب

.

سادساً : يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريق لمدة أسبوع . إش الحلتية

الجنسنك والشذاب والحلتيت أعشاب تأتي بها من عند العطار ، وهي معروفة لديهم

سابعاً : يفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلك استخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ، كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءات الجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية .وهل أشرب ماء الزهر مع الأكل ولا كيف؟؟

لا أخي الكريم يقصد أن تضع جزء من الماء الورد والزهر في الطعام لإن الجان يكرهه وينفر منه ، ولا مانع من أن تضع القليل علي ماء عادي وتشرب منه بعد القراءة عليه
ثامناً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة .هل أزو طبيب نفسي

أخي الكريم نقصد بذلك أنه لو أصابتك أي أعراض جانبية من هذه الوصفات العشبية فلايوجد مانع من عرضها علي طبيب مختص خوفا" من وجود حساسية عندك بشكل أو بآخر من هذه الأعشاب


وتابع معنا أخي الحبيب ولا تتحرج بأي سؤال

أخوكم ومحبكم في الله

ابن حزم الظاهري

أبو البراء
08-09-2006, 05:15 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0