المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي على علاقة بامراة أخرى.الجواب


هاجرالمسلمة
25-09-2012, 10:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

زوجي على علاقة بامرأة أخرى..
عرفت أنّ زوجي على علاقة بامرأة أخرى منذ سنة؛ فحاولت معه كثيرا وكلّ مرّة يقول لي: "نقطة ومن أوّل السّطر".. "بداية جديدة".. "أنا أحبّك".. و"أنا ... وأنا.." قلبي مشروخ، ولا أعرف كيف أتعامل معه، وعندي أولاد، ولا أريد خراب البيت. فبماذا تنصحني؟

الجواب

جزاكم الله خيرا، هذه المسألة تحتاج إلى صبر؛ لأنّ الفتن كثيرة والإنسان ضعيف، ونحن لا نلتمس له العذر، فهو بلا شك مخطئ وهو يعترف بذلك، فأرجو منكِ أن تساعديه: يعني حبّبيه في البيت.. اجعليه يجلس في البيت.. حبّبيه فيكِ بحيث إنّه لا ينظر إلى غيرك.. حمّليه مسؤولية أولاده.. قولي له: "تعال راجع معهم الدروس"، "تعال خذ الأولاد للتفسح".. أيضا اجعلي البيت معسكر طاعات.. قولي له: "تعال صلِّ بي ركعتين"، "أنا قرأت اليوم في المصحف آية لم أفهمها؛ اشرحها لي"، "سمعت حديثا اليوم في الراديو أو في التّليفزيون أو في قناة الناس، وقالوا كذا وكذا، فما معنى هذا الحديث؟"، "اتّصل لي بالشّيخ اسأله".. يعني اجعلي البيت بيت دين، فلو كان الإنسان قريبا من ربّنا أكثر لا شك أنّه سيكون أفضل إن شاء الله.


موقع الربانية فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب

ميسون محبة الصالحين
26-09-2012, 01:44 AM
الله المستعان

هي صرخة لكل زوجة أن تحافظ على زوجها

جزاك الله خيرا يا عسل

هاجرالمسلمة
26-09-2012, 02:32 AM
الله المستعان

هي صرخة لكل زوجة أن تحافظ على زوجها

جزاك الله خيرا يا عسل

تماما هي صرخة لكل زوجة وهته من المشاكل التي نسمعها كثيرا ,,الجميل والرائع هو مرورك البهي,جزاك الله خيرا واثابك الله الجنة
http://www.ashefaa.com/up//uploads/images/ashefaa-0c765d183a.gif