المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت علق على هذا الموضوع يامسلم !


الجريح
10-04-2006, 10:58 PM
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ...

الى الله المشتكى واليه نرفع الشكوى ... صدق النبي صلوات ربي وسلامه عليه يأتي زمانن القابض على دينه كالقابض على الجمر , لا إله الا اله لم يأتي ذلك الزمان بعد ..ونحن في زماننا .. نرا فيه الاسلام جريحا ..نرا ذلك التغير في اطلاق العبارات على الجهاد واهله ..ارهاب ترويع تطرف..
والى اهل الإحتساب اهل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر..انهم متزمتين رجعين ..متخلفين متحجرين ..؟؟!!
نسمع اهاااات اخواتنا في العراق أنااااتهم ..نسمع بأن حملت الصليب يغتصيبونهن في صباح ومساء ..ولا نفعل شيئا..لا إله الا الله ..في احد الايام جائتني فتاة لأقراء عليها ..فلما قراءة عليها نطق الخبيث واتضح لي بأنه عاشق ..فقال لي ياشيخ..نحن اليهود قد تمكنا من الإسلام واهله فاليهود يغتصبون المسلمات في فلسطين وانا هنا في جزيرة العرب حظرت لأزني بها هنا..عجبا لهم احفاد القرده والخنازير ..الانس والجن متمسكين بعقيدتهم الباطله ..ومتفقين على حرب الإسلام واهل التوحيد..شباب الأمه غافلون لا هدف لهم ..ولا اعم جميع الشباب ..هناك شباب نفخر بهم اسود حقا رجال..أنا لم امتب هذه الكلمات من فراغ ..لأتسلى بها..ولم اقوله من يأس ..كلا وربي ..فاليأس صفة الضعفاء ..والإسلام وأهله عظماء..ويثبتنا قول الرسول صلى الله عليه وسلم لاتزال طائفة من امتي على الحق ضاهرين لايضرهم من خذلهم وخالفهم حتى تقوم الساعه.. ولاكن طرحته لنجد العلاج لداء ..والحل للمشكله.. حين نرى أخوننا يقتلون في مشارق الأرض ومغاربها وأعراض أخواتنا تنتهك..ونحن لا نستطيع الجهاد ..إما لعدم وجود رايه واضحه ..أو بالأصح حجبت الرايه الجهاديه لعدم وجود الإعلام..او الأصح (لمنع أكثر الدول من الخروج )لنصرة إخوننا لي إحتمال انك تكون في يوم من الأيام إرهابي..كيف نحل هذه المشكله؟؟!!
وإذا كان العلمانيون قد كرسوا جهدهم في تعريت بناتنا ونزع الحياء منهم ..ولاكن خسئوا وهيهات هيهات ..بأذن الله تعالى ..ماهو الحل .. ربما لي كل شخص رائي وحل ..ولاكن لما نفكر جيدا .. نرا سلاحين عظيمي هما دعاء الله جلا وعلا ..والدعوة إلى الله ..حتى يتنزل النصر بالدعاء .. وبالدعوة الى الله نجمع الأمه وننقذ شبابها من التيارات المهلكه..لنجعل الشباب والفتياة هم الذين يردون على العلمانيون ..وهم الذين يجابهون الأعداء ..حينها لاخوف علينا ..لأننا اصلنا المسأله ..
ولاكن حين يندسوا العلمانين والمنافقين في صفوف المسلمين ونحن نفكر بمواجهة حملة الصليب ..هذا هو الخطاء وإلانهزام..ولنا في التاريخ عبره ..بمذا سقطت افغانستان ..باليخانات والمنافقين.. بمذا سقطت العراق ..بالخينات والمنافقين .. وقبلها ذنب صدام وظلمه ..لو مشيئة الله ثم الخينات والمنافقين ..من قتل اسد الإسلام خطاب وكيف قتل ..كيف قتل ابو الوليد ..كيف تقصف مواقع المجاهدين ..هل حملت الصليب يعلمون الغيب لا خسئوا وربي..ولاكن هي الخينات والمنافقين..لابد يأخوة الإسلام ان نسوي الصف ..بصلاح شباب الامه وفتياته..ومن رفع شأن الأمه غير الأسلام وحبيبي محمد عليه الصلاة والسلام ..لمذا اؤلائك ينعقون بتحريريها ؟؟!! اهي مقيده مهانه ؟ لا وربي ..هاهيه تعمل في التدريس وفي التمريض ..وأنشأت لها الجامعات والمدارس..إذا هي طليقه ..اذا ماذا يريدون العلمانيون قبحهم الله ؟! يريدونا اخوتنا ان تركب مع صديقها في العمل وهو يترئسها ..يريدها ان تمشي عاريه ..يردونها ان تخرج بلا إذن ابيها او اخيها حتى تكون في متناول الجميع ..أولائك الخنازير ..الذين اندسوا خاصة في صفوف الشعب السعودي والاسلامي عموما ..يردونها مثل فتيات اوربا ..الا يعلم الاغبيا .. ان النرائه هناك مهانه وتطالب بحقوقها ..وحراستها من الإغتصاب ..الا يعلم ماذا قال رأس الكفر بوش حين تظاهر شعبه عليه ..قائلين له انت صرفت كل اموال الدوله في حرب الإسلام ..هنا الشعب يموت من مرض الأيدز وانتشر فينا ولم تكافحه ..ماذا قال رأس الكفر..قال لو دفعنا اموالنا كلها لم نكافحه ..الا بشيء واحد ..(إذا لبست المراءه الأروبيه حجاب المسلمه كوفح المرض ) هذا قول من تأثرتم بهم يأذناب ..يامعدومين الغيره ..اذاهب لمن تأثرت بهم وابحث عن حل لنسائهم ..ياحنون فقد دب فيهم الهلاك ..يأذناب كفوا عن اعراضنا ..
يأخوة الإيمان هذه صيحة من نذير عريان ..التفوا حول علمائكم وناصحوهم ..لا تسقطوا هيبتهم ..ناصحوا ولاة اموركم ولا تصادموهم ..وتجعلوا البطانه الفاسده لهم ..والله لدينا ولاة امور عظماء وعلى الفطره ولا كن البطانه ..يأخوة الإيمان وضحوا لولاة الأمر بالنصيحه الهادئه ..والموعضه الحسنه..واجتهدوا في الدعوة الى الله ..ومن لديه العلم فل ينفع الاسلام بعلمه ويرد على العلمانين ..بجريده او منتدى او قناة ..أسأل الله اين يرفع لواء الجهاد ويحفظ ولاة امورنا ويهديهم للحق ..ويقربه اليهم ويحفظهم من كل سوء ..وبطانة فاسده ..وان يهدي شباب المسلمين ويصلح احوالهم. وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

اخوكم/عبدالله فهد الرشيدي .

أسيل
10-04-2006, 11:15 PM
باااارك الله فيك رائع

(نرا سلاحين عظيمي هما دعاء الله جلا وعلا ..والدعوة إلى الله ..حتى يتنزل النصر بالدعاء .. وبالدعوة الى الله نجمع الأمه وننقذ شبابها من التيارات المهلكه)

وبالله نستعين
11-04-2006, 06:31 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم اشفي اخواننا المسلمين ودمر اعداء الدين
اللهم فك قيد اسرانا المسلمين في فلسطين والعراق والبوسنه والهرسك وثبت اقدامهم على كلمة الحق
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبناء على طاعتك
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين
اللهم دمر اعداء الدين وانصرنا بنصرك على الكفرة والمشركين

ادعو لاخوانكم