المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تقولون لمن اشتااااااقت للشفاء والسعادة مع زوج صالح وذرية صالحة؟؟؟؟


بل الرفيق الأعلى
26-01-2011, 07:06 PM
يقيني في ربي أنه سيشفيني لكني اشتقققققت للشفاء..وأن تقر عيني بزوج وذرية صالحة وأن أكون الزوجة والأم الصالحة التي أحلم بها

قلبي كاد ينفطر و عيناي جامدتان حرمت البكاء كي لا أدع للشيطان مدخلا

حقيقة ابتلاء صعب.. اللهم ثبتني واشفني واحفظني وأهلي وأحبتي مما نعلم ولا نعلم

معتصمة
26-01-2011, 07:55 PM
أختي الكريمة أدعو من الله العلي الكريم أن يشفيكِ ويرزقك الزوج الصالح ويمن عليك بالصحة والعافية اللهم آآآآمـــــــــــــــــــــــين ...
وأدعو اليكِ وأقول:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكِ...

فراس منيزل
27-01-2011, 06:00 AM
اقول ما قاله تعالى" امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء"
اللهم ارزقها رزقا حلالا واسعا طيبا مباركا فيه

راجية مرضاة الله
27-01-2011, 06:39 AM
اسأل الله ان يشفيك اختى الحبيبة ويرفع عنك البلاء
ويرزقك بالزوج والذرية الصالحة ان شاء الله
وان شاء الله مأجورة على الصبر والبلاء
اسأل الله ان يشفيكى ويشفى كل مرضى المسلمين

الطاهرة المقدامة
27-01-2011, 06:51 AM
أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف عنه السوء
أسأل الله تعالى أن يرزقك الزوج الصالح ويقر عينيك قريبا بحوله وقوته
آللهم آمين.

بل الرفيق الأعلى
27-01-2011, 07:06 AM
آميين جزاك الله خيرا" أختي الحبيبة

بل الرفيق الأعلى
27-01-2011, 07:08 AM
آآمين جزاك الله خيرا" على التذكرة أخي الكريم

بل الرفيق الأعلى
27-01-2011, 07:12 AM
آمين حبيبتي وعن كل مسلم
بارك الله فيك وأهلك وصحتك وأكرمك في الدارين وجميع الأخوة والأخوات

دانة الإمارات
30-01-2011, 07:38 PM
الله يرزقك يا اختى بالزوج الصالح"

يارب افتح ولكل بنت مسلمة ابواب الرزق
يا أرحم الراحمين يامن يقول للشئ كن فيكن يارب العرش العظيم اسألك بكل اسمائك الحسنى واسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تفرج همومنا وتغفر ذنوبنا وتفتح لنا ابواب الخير والرزق وان ترزقنا الرجل الصالح الذي يعيننا على امور ديننا ودنيانا انك على كل شئ قدير وبالإجابة جدير
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

إسلامية
01-02-2011, 08:10 PM
اللهم بلغها ما تتمناه ، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير ... اللهم آمين

أسامي عابرة
01-02-2011, 10:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ أخيتي الحبيبة

لا بأس عليكِ طهور إن شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

أسأل الله أن يفرج كربتكِ ويذهب عنكِ ما أهمكِ

أسأل الله تعالى أن يرزقكِ الزوج الصالح والذرية الطيبة ويقر عينكِ ويعطيكِ من الخير حتى يرضيكِ

وأن يتم عليكِ نعمه ظاهرة وباطنة

أستعيني بالدعاء وألتمسي أوقات الإجابة ..والصدقة وحسن التوكل على الله ولا تجزعي فإن الله تعالى الله يجعل لكِ بعد عسر يسر..

في رعاية الله وحفظه

احمد المعاني
02-02-2011, 07:47 AM
بل الرفيق الاعلى

لا تهني ولا تحزني وابشري بفرج الله القريب
ويا حبذا ركعتان في غسق الليل خالصتان
تبثي فيها همومك لخالقك
الله سبحانه يجيب الداعي
الله سبحانه رحيم بعباده

اللهم يا ذا العزة والجلال ويا كريم يا منان
ان تفرج عن الاخت الفاضلة ما غشاها من هم وغم
واشرح صدرها وارزقها زوجا صالحا يقودها الى سعادة الدنيا والآخرة
يا الله عفوك ولطفك وكرمك ومنك وعطاك

ساس
02-02-2011, 08:01 AM
اختي الكريمة

أسأل الله أن يشفيك وأن يقر عينيك بزوج وذرية صالحة وطيبة وأن يرزقك ويمتعك الله في الدنيا والأخرة وأسأل الله أن يرفع حضك ولايضيق صدرك ولاتتكدري ويكفيك شرف أنكِ عبدة للمولى عز وجل وثقي تمام الثقة بأن من خلقك هو أعلم بكِ من نفسك فأوصيك وأوصي نفسي وأخواني واخواتي في الله بأن نلزم الإستغفار ونتوكل على الله ولا نيأس وما ضاقت إلا ستفرج بحول الله وقدرته وإن مع العسر يسر بأذن الله .


وإليك رابط موضوع أعجبني في الموقع أقرأيه مرات عده ليعزز فيك علو الهمة والصبر وابشري بالخير والله معك .

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=17139

سهيل..
03-02-2011, 12:57 AM
أختي الفاضلة :

لا بأس عليك إن شاء الله ، و هوني عليك ، و على أية حال فإن الأرزاق بيد الله سبحانه تعالى ، و لعل الله يأتي بالخير ، فاصبري و لا تتعجلي .


و لرب نازلة يضيق بها الفتى ***** ذرعاً و عند الله منها المخرجُ
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ***** فُرجت و كنتُ أظنها لا تـُفرج ُ


أوصيك يا أخيتي ، بملازمة الاستغفار فإنه ( ما اختلج عرق و لا اضطربت عينٌ ، إلا بذنب ، و ما يدفع الله أكثر )رواه الطبراني و صححه الألباني . وأوصيك أيضاً بالأكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم :

و إليك بعض النصوص الواردة في فضلهما :

(سيد الاستغفار أن تقول : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . قال : ومن قالها من النهار موقنا بها ، فمات من يومه قبل أن يمسي ، فهو من أهل الجنة ، ومن قالها من الليل وهو موقن بها ، فمات قبل أن يصبح ، فهو من أهل الجنة )الراوي: شداد بن أوس - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6306

(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب )الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح] - المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 1518

قال شيخ الإسلام ابن تيمية في الفتاوى11/698: (و الاستغفار من أكبر الحسنات و بابه واسع ، فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلب ، فعليه بالتوحيد و الاستغفار ففيهما الشفاء إذا كانا بصدقٍ و إخلاص )

و في فضل الصلاة والسلام على رسول الله أحاديث كثيرة لأورد لك واحداً منها :

جاء في حديث أُبيّ بن كعب رضي الله عنه قال : يارسول الله ، إني أُكثر من الصلاة عليك ، فكم أجعل لك من صلاتي ؟ قال : " ما شئت" ، قلتُ :"الربع؟" قال : " ماشئت فإن زدت فهو خير ٌ لك " قلتُ:"النصف ؟" قال : " ماشئت فإن زدت فهو خير ٌ لك " قلتُ : "فالثلثين؟" قال : " ماشئت فإن زدت فهو خير ٌ لك " قلتُ:" أجعل لك صلاتي كلها ؟" قال : ( إذاً تُكفى همك ، ويُغفر لك ذنبك ) ، و في رواية ( إذاً يكفيك الله ما أهمك من أمر دنياك و آخرتك)

و اعلمي يا أخيتي أن الأمة بأسرها لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، فإنهم لن ينفعوك إلا بشيء كتبه الله لك ، و لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء كتبه الله عليك .

أرجو منك أن تكوني أكثر قوة في مواجهة ظروف الحياة ، وتكوني خير معين لأسرتك بعد الله سبحانه و تعالى ، و أحسبك كذلك بإذن الله .

هناك أعراض تأملتُ فيها خلال الأسئلة التشخيصية ، فوجدتُ أنها أعراض طبيعية ، ولو كان لدي مزيد وقت ، لفندتها لك واحداً واحداً ، وهناك أعراض أخرى تتطلب التنبه منك و أن تتبعي برنامج للرقية الشرعية مع الشيخ أبي البراء أو راقٍ ثقة .

الحياة يا أختي مجبولة على الكدر و الضيق ، والسعادة الحقيقية ليست في الزوج و لا في المال و لا في أي شيء آخر ، إنما هي في طاعة الله ، و في الرضا بأقدار الله ، ولذلك يجب علينا ألا نحزن إذا أراد الله لنا أمراً ربما يكون لنا فيه الخير كل الخير ، قال ابن حجر : ( فينبغي للمرءألا يزهد في قليل من الخير ان يأتيه ، و لا في قليل من الشر أن يجتنبه ، فإنه لا يعلم الحسنة التي يرحمه الله بها ، و لا السيئة التي يسخط عليه بها ) فتح الباري 11/329

و إليك هذا المقال الذي كتبته الداعية د. رقية المحارب أرجو أن تتأملي فيه جيداً :

إلى كل أخت تأخر عليها قطار الزواج هوني عليك

( الدكتورة رقية المحارب )


أم الكرام " كريمة المروزية " امرأة غرقت بطلب العلم والأخلاق العالية ، كنت أقرا اسمها مرتبطا بصحيح البخاري " نسخة كريمة " حيث ينقل منها أحيانا ابن حجر ـ رحمه الله تعالى ـ كنت لا أتصور أن تكون كريمة هذه أمرأة ! حتى شاء الله أن أبحث عنها في نسخ البخاري وتراجم رواتها فوافيت في ترجمتها ما أعجبني .

جاورت أم الكرام " كريمة بنت احمد المرزوية " المسجد الحرام ، ورحلت في طلب العلم مع والدها ، وعاشت تحفظ ويروي وتعلم ، وتتلمذ على يدها كبر الفقهاء في عصرها ، وصفت بأنها كانت محدثة فاضلة ذات فهم ونباهة ، بل إليها انتهى علو الإسناد لصحيح البخاري ، ولم تفرط في منهجها ، لذا لم تقبل أن ينتسب إليها الخطيب في روايته للصحيح دون أن يقابل معها نسختها نسخته ، وذلك بأن تقرا عليه ، ثم يقرأ عليها ، وهي في خدرها من وراء حجاب ، ولك أن تتصوري الجهد الذي بذلته في سماعها للخطيب فقد قرأ عليها في خمسة أيام !

هل تعجبيبن من أمرها ؟! كيف استطاعت أن توف هذا الوقت للعلم ؟.. ينتهي عجبك ربما حين تعلمين انها عاشت مئة سنة وماتت عام 63 هـ ولم تتزوج .

ذلك النموذج يتكرر في زماننا لنساء لم يكتب لهن الزواج لسبب ما ، ربما لعدم توفر الرجل ذي الدين والخلق ، أو لا تجد رغبة في الزواج ! وتستيقن انها لو تزوجت لم بالحق المطلوب منها أو لوقوعها ضحية ولي لا يخاف الله عزوجل فيمنعها ولا تملك وسائل الخلاص بالرغم من محاولاتها أحيانا ! لكنها لم تقف على أعتاب الحسرة ولا تنطوي بدثار الندامة لعدم تيسر الزواج لها .

وصلتني رسالة مؤثرة من نساء تأخرن في الزواج كثيرا يشتكين من وصف بعض الخطباء والكتاب ـ وحتى قريباتهن من النساء ـ لهن بالعنوسة ، ويشرحن في صفحات كثيرة كيف يؤثر هذا على نفسياتهن ويجعلهن محاصرات بالهم والقلق ، ليس لعدم الزواج ، ولكن من نظرة المجتمع وقسوته عليهن ، وكتبن انهن يشعرن بسعادة غامرة لأنهن يقمن بواجب عظيم في نفع المجتمع من خلال الدعوة والتربية والتعليم بالرغم من أنهن لسن متزوجات ، لقد شمرن عن ساعد الجد وأخذن أنفسهن بالعزيمة ، فتجدهن مواظبات على الحفظ والدروس والدعوة ، ولهن مواقف مشرفة ، ويتتلمذ على أيديهن المئات من الفتيات 0

يطلبن أن أسهم في تصحيح نظرة المجتمع لغير المتزوجة ، وأن يعتبر أن مكانة المرأة ليست مقيدة بزواجها ، فكم من امرأة غير متزوجة نفع الله بها خلقا كثيرا كما هو معروف للخاصة والعامة ، فمنهن طبيبات وإداريات ومعلمات وعاملات في مجالات مختلفة على أعلى قدر من الأخلاق والعطاء والإبداع ، ومنهن في بيوتهن طالبات للعلم ومربيات لغيرهن ، لهن في كل ميدان خير صولة وجولة ، آثارهن على الناس حسنة وآثار بعض الناس عليهن غير ذلك !

وأنا هنا لست اقلل من شان الزواج ولا أشجع على رفض الرجل الصالح ولا أدعو إلى تأخيره بحجة العلم والدعوة ، بل هو سنن المرسلين وليس هذا محل اختلاف بحمد الله ، لكنني أشد على أيدي النساء واهمس في آذانهن ، لا يدفعنك حديث الناس ونظرتهم لتقبلي بزوج لا تحمدين مغبة اقترانك به .. أو ترضين بحياة هامشية لتصبحي فقط أمام المجتمع من فئة المتزوجات ! ولكن عليك أن تراقبي الله في نفسك وفيمن تختارين ، وليكن طلبك حياة زوجية مستقرة ممتلئة بمقومات الحياة الأسرية الهانئة ، ومهما تكن التنازلات فإنها مالم تكن عن طيب نفس وقناعة فإنها تنقلب إلى نكد وشقاء .

اهمس في آذان اخواتنا الفاضلات اللآتي لم يكتب لهن الزواج ، أحرصن على الزواج ولو من معدد إذا علمتن حسن خلقه وطيب معدنه وسمعتن عنه كل خير ولا يؤثر فيكن كلام الناس وعباراتهم فتقبلن بإي زوج فكاكا من الضغط الإجتماعي ، فإن مآلات هذا غير حميدة .

وأقول لكم ـ يا خطباء المساجد وحملة الأقلام : اتقوا الله في كل كلمة تقولونها ، وليكن خطابكم الموجة للمرأة غير المتزوجة خطاب تصحيح وتوجية لمجالات الخير وليكن في كلامكم تقدير لجهودهن ووقوف إلى جانبهن باختيار الصالحين ودلالاتهم ، وإرشاد الشباب من أجل التخفيف من شروطهم ، والا يستكثروا أن يتزوجوا امراة في سنهم أو تكبرهم ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة رضي الله عنها وهي تكبره بخمسة عشر عاما .

كم أثرت كلمة " عانس " في قلوب الكثيرات وحرمتهن النوم ، في الوقت الذي يضحك قائلها وينام ملء عينيه ، ولم يدر انه أدمى قلوبا أذايتها أهوال مايجري للمسلمين في العالم ، وأبكى عيونا بكت من خشية الله طويلا .

كتبته الداعية الفاضلة / الدكتورة رقية المحارب
مجلة الدعوة العدد 1875 في 6/11/1423هـ
بعنوان ( هوني عليك )
نقله المشمر .. شبكة أنا المسلم


بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني
http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=6297

آستغفر الله .
21-02-2011, 07:35 AM
آسآل الله العضيم رب العرش العظيم آن يرزقك ويرزقني بالذريه الصالحه والمسلمين اجمعين

الداعيه إلى الله
24-03-2011, 08:21 PM
شفاك الله وعافاك

الدانة الوردية
29-03-2011, 03:57 PM
ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج




ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج

بس بشوره
03-04-2011, 09:08 PM
اسأل الله ان يشفيك و ان ان يرزقك زوجا صالحا تقيا عاجلا غير اجل
اسأل الله العظيم ان يغفر لي و لك و جميع المسلمين و المسلمات

الما
08-04-2011, 09:11 PM
أختي الكريمة أدعو من الله العلي الكريم أن يشفيني ويشفيكِ ويرزقك الزوج الصالح ويمن عليك بالصحة والعافية وعلي بالذرية الصالحة اللهم آآآآمـــــــــــــــــــــــين ...
وأدعو لكِ وأقول:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكِ...

الرياحين السبعة
09-04-2011, 01:25 PM
اسال الله لك الخير

لاجئة الى الله
02-05-2011, 07:48 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي ويبريكي وان يرزقكي مبتغاكي اااامييييييييين

املي بخالقي
06-05-2011, 12:02 PM
اسئل الله جلّ في عُلاه أن يُلبسك ثوب العافيه عاجلاً غير آجل .. ويقر عينك ياغاليه بالزوج الصالح والذريه الصالحه .. ويديم عليك السعاده والهناء ويحقق لك كل مطلبٍ ومنى .. ويرزقني أنا أيضاً وجميع من دعاه ....
اللهم آمين يارب العالمين ..


ولن أنسى ن أذكرك غاليتي بقيام الليل .. وكثرة الإستغفار

الشفاء أملي من الله
02-06-2011, 10:25 AM
الله يشفيك و يرزقك الزوج الصالح لنا ولك و لجميع بنات المسلمين يارب

جروح الوقت
16-06-2011, 12:53 PM
وانا بعد اقول بيني وبين نفسي نفس كلامك بس مع العلاج والصبر

شوي شوي ينكتب لنا الشفاء بإذن الله .. صبري نفسك اختي

وحطي ببالك انه ثواب هذا الابتلاء دخول ( الجنه بلا حساب ) ما أروعه من ثواب

إعلمي ان ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطئك لم يكن ليصيبك

وبإذن الله يمكن اليوم او بكره الله سبحانه يمكن عليك وعلينا بالشفاء

اصبري واحتسبي الاجر عند الله ..

وادعو الله لك من الصميم ولي ولكل مبتلى بالشفاء العاجل ان شاء الله

والله يرزقنا الزوج الصالح والذرية الصالحة

المقهورة
24-06-2011, 09:06 PM
ياارب يفرج همك اختي ويعوض صبرك

رايقة
28-06-2011, 12:51 PM
اسأل الله العظيم بمنه و كرمه ان يحقق امانيك و يرزقك فرحا تدمع له عيناك و يشفيني و اياك من كل سوووووء

صقر قطر
05-07-2011, 04:09 PM
أقول لها تكفل يتيم وتتصدق كل يوم بمبلغ بسيط ربع ريال نص ريال ريال أنتي وإستطاعتك تجمعين المبلغ تتصدقين فيه نهاية كل أسبوعين أو نهاية كل شهر بترتاحين نفسيا وتتيسر أمورج خصوصا كفالة اليتيم لآنها إنذكرت في القرآن أكثر من مرة وهل ترزقون إلا بضعفائكم وترحمون بهم والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه طبقيها أدحري الشيطان لآنه الصدقة تعذبه عذاب شديد ولآنها تفك سبعين شيطان أشتري راحتج

فاطمه حجازى
05-07-2011, 11:31 PM
لست الوحيده فى هذا البلاء الله يرزق كل امه سيدنا محمد بمايرضاه

بنت المدينه
07-07-2011, 03:01 AM
اسأل الله لك الشفاء العاجل غير آجل

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي

أخيتي الكريمه لاتعلقي املك بطلب الزوج فقط بل اطلبي من الله ان يخلف عليكي بالخير ويجيرك في مصيبتك ويخلف لك خير منها

لقد كنت مثلك وكنت مستعجله على الزواج لأُ رزق بذريه صالحه
وتزوجت ولكني لست سعيده السعاده كامله وانا الان انتظر من الكريم ان يجود علي بولد صالح

أدعيلي

ان السعاده في التوجه الى الله وليس في الزواج

رحيق العمر
10-07-2011, 10:59 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

.. وأن تقر عينك برضى الله وغفرانه
و بالزوج الصالح الذي يأنس قلبك به فتسبحون وتستغفرون
وبالذرية الصالحة التي تضيف لحياتك السعادة اكثر واكثر .. لك ولي ولجميع المسلمات

اللهم أمين

اصبري اخيتي والله سيأتي الفرج قريباً مادمت مع رب العالمين.. لأن الله مع الصابرين الذاكرين من المؤمنين ..
اعلم ماهو شعورك وربما عبرت فقط للبوح لأني اعاني مثلك .. فكلما جزعت وبكيت تذكرت ان لو أمة الثقلين اجتمع على ان ينفعوني بشيء ماستطاعوا ذلك ... والقادر هو الله وحدة فدعينا نلجأ إليه بقلب داعي وخاشع و بتفائل وثقة في الشفاء
وانظري إلى معاناة النبي صلوات الله عليه وسلم حين سحروه واصبح يخيل إليه أنه يفعل امور لا يفعلها .. فتعرفي على بعض اوجاعه والمه واستلتمي بيقين للطيف الودود
.. سوف نتخطى بإذنه الرحمن الرحيم
حسبــــــــــــــــــنا الله ونـــــــــعم الوكيــــــــــــــــل عدد ماخلق في السموات والأرض وما بينهما وماهو خالق ..

وردة صغيرة
10-07-2011, 07:23 PM
اسال الله ان يرزقك زوج صالح
وانا عندي دعاء قالت لي وحده اعرفها تقول أنه مستجاب وهو (اللهم اشهد بانك الله الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد الهم أرزقني زوج صالح تقر به عيني )

ناريمان الرستماني
11-07-2011, 07:11 PM
الله يرزقك الزوج الصالح
بارك الله فيك وأهلك وصحتك وأكرمك في الدارين وجميع الأخوة والأخوات

ندي لطفي
31-01-2012, 07:45 PM
وفقك الله ياختي لمل ترغبين ولن اقول لك الا كلام الله ( اصبر وما صبرك الا بالله ) واعلم كم هو صعب تنفيذ ذلك ولكن كوني علي يقين كامل ان الله لن يتخلي عنك ابدا ولكن اذا علمت ما في الغيب لاخترتي الواقع والله قطعا يؤخر شفاؤك لمصلحتك وصدقيني سياتيك الفرج عما قريب وعلي اهون الاسباب بشرط ان ترفعي يديكي الي الله بلا كلل او ملل وخاصة وقت ما قبل الفجر وهو لن يرد عبد لجاء الي بابه ابدا فاصبري فرج الله همك رزقك الصحة والعافية وكما قال رسولنا الحبيب لن يغلب عسر واحد يسرين فتمسكي بالامل اختاه ففرج الله قريب ورحمته واسعة

سجدة لله
25-02-2012, 11:19 AM
أدعية للزواج
*** ياودود ياودود ياودود يا ذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسألك بعزك الي لايرام وبملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أرزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة وجميع بنات المسلمين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمين

*** اللهم أنقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك ولا رجاء إلا من يرجوك ياقريب غير بعيد يا غالب غير مغلوب اللهم إجعلي من أمري مخرجا وفرجا وأرزقني من حيث لاأحتسب إنك على كل شيئ قدير اللهم صلي على محمد وعلى آ له وصحبة أجمعين

***اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين. اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.

*** اللهم يامن زينت السماء بمصابيح وزينت حواء لآدم والفت بين جبريل وميكائيل الف بين قلبي وقلب من ترضاه زوجا لي وبارك لي فيه

*** يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .

***اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون. ***ياودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل .

***اللهم يا حي يا قيوم ياذالجلال والاكرام يامن لا يعجزك شئ لا في السماوات ولا في الارض يا من اذا اردت شيئا ان تقول لة كن فيكون يامن لا يرد سائلك ولا يخيب من دعاك اسالكك الهي باسمائك الحسنى وصفاتك العلى وباسمك الاعظم الذي اذا سالت بة اعطيت واذا دعيت بة اجبت ان تيسر امر كل فتاة وترزقها بزوج صالح
اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهناوتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبن
يا أرحم الراحمين.

***اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك"

***اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير

***اللهم يامسبب الاسباب
اللهم يامفتح الابواب
اللهم ياسامع الاصوات
اللهم ياقاضي الحاجات
اقضي حاجتي((( ))) اللهم عاجلا غير اجل ياودود ياودود)واغنني بفضلك عمن سواااااااااااااك

***اللهم ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحمابعد الموت ويامن اجاب نوحاحين ناداه وكشف الضرعن ايوب في بلواه وسمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف واخاه وبرحمته ارتد بصيراوعاد النور الي عيناه وليس بعزيز عليك وليس بعسيرعليك ان ترزقني{سمي حاجتك}سبحانك لااله الاانت ياذاالجلال والأكرام يارب يارب يارب يامن نجيت محمد صلى الله عليه وسلم حين نسجت على الغارخيوط العنكبوت وآمنت يونس في بطن الحوت وحفظت موسى في اليم والتابوت ليس بعسيرعليك ان ترزقني{سمي حاجتك}سبحانك لااله الاانت ياذا الجلال والإكرام يارب يارب يارب ياخالق السماوات والأرض والليل والنهاروالشمس والقمروالنجوم والكواكب والشجروالدواب والماء والتراب وكل شي وعلمت الأنسان مالم يعلم ورفعت السماوات بغيرعمد نراه ليس بعسير عليك وليس بعزيز عليك ان ترزقني{سمي حاجتك}سبحانك لااله الاانت ياذاالجلال والإكرام يارب يارب يارب اللهم اني عبدك الذليل الفقيرالمسكين سجدت لوجهك العظيم ابتهالا وتضرعا ورجاء واعترافا بذنبي وضعفي وعجزي وقله حيلتي وهواني على الناس ويقينا واعترافا وتصديقا بأنك انت الله وحدك لاشريك لك لك الملك ولك الحمدبيدك الخيركله وانت على كل شي قدير اللهم اني اسالك بانك انت الله الاحد الصمد الذي لم يلدولم يولدولم يكن له كفوااحد ولم يتخذ صاحبه ولاولد واسالك اللهم باسمك الاعظم الذي اذاسئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت واذااسترحمت به رحمت واذااستفرجت به فرجت ياارحم الراحمين يامالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين ارزقني{سمي حاجتك}سبحانك لااله الاانت ياذاالجلال والإكرام اللهم ياذا العزه والجبروت يامالك الملك والملكوت اسألك اللهم بكل اسم هولك سميت به نفسك اواستأثرت به في علم الغيب عندك اوعلمته احد من خلقك ان ترزقني ** سمي حاجتك}سبحانك لااله الا انت ياذاالجلال والاكرام يارب يارب يارب يامالك الملك يامالك الملك يامن تؤتي الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بغير حساب ليس بعسير عليك وليس بعزيز عليك ان{سمي حاجتك}سبحانك لااله الاانت ياذاالجلال والاكرام اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم اللهم انادعوناك كماامرتنافاستجب لناكماوعدتنايااكرم من سئل ويااجودمن اعطى وحسبناالله ونعم الوكيل {قوله ثلات مرات بأدن الله الدعوه مجابه

***اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم الواحد الاحد الفرد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ان ترزقني بمن اوريد وتقنعني و اهلي به ووتقنعه واهله بي اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد اللهم وارزق بنات المسلمين ازواجآ صالحين مؤمنين يخافون الله فيهن اللهم عاجلآآآآآآآآآآآآآآآ غير اجل برحمتك ياااااااااااا ارحم الراحمين
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

***اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم
اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى"
***اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله

# # #أدعي بدون ملل ولا انقطاع احيانا تطول المدة لكن خير فيما يختاره الله # # #

***اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي.... وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي
يا ارحم الراحمين يارب العالمين
يامن بيدك الاقدار اعطني سؤلي يااااااااااارب يارب يارب
وارزقني اللى اتمناه أرزقني وأخواتي الأزواج الصالحين الأتقياء الذي تقر أعيننا بهم وتجعلنا وإياهم عونناً لبعض في طاعتك
عاجلاً غيرآجل
ياأرحم الراحمييييييييييين
ياأرحم الراحمييييييييين
ياأرحم الراحمييييييين
الله يوفقنا لكل خير ويسدد خطاي وخطاكن
***ربي اني امتك قد ضاقت بي الاسباب..واغلقت دوني الابواب..وبعدت عن جادة الصواب..وزاد بي الهم والغم والاكتئاب..وانقضى عمري ولم يفتح لي الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب..
وانت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب..
يامن اذا دعي اجاب..
ياسريع الحساب..
يارب الارباب..
ياعظيم الجناب..
ياكريم ياوهاب..

***رب لا تحجب دعوتي..ولاترد مسألتي..ولا تدعني بحسرتي..ولاتكلني الى حولي وقوتي..وارحم عجزي..فقد تاهـ فكري وتحيرت في امري...وانت العالم سبحانك بسري وجهري..المالك لنفعي وضري.. القادر على تفريج كربي وتيسير عسري...اللهم..سخر لي ولأخواتي جميعا أزواجاً صالحين تقر اعيننا بهم...اللهم حقق أمالنا واجب دعواتنا...وهدي نفوسنا...
اللهـــــــــــــــــــم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك....
اللههم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

...***.رب اني لما أنزلت الي من خير فقير..... والأفضل انك تكرريها 7مرات
طول اليوم

***رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

***اللهم أني أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
*** اللهم إني أسئلك بأنك أنت الذي لاإله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أقضي حاجتي ,, أنس وحدتي ,, فرج كربتي ,, أجعلي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يا مجيب المضطرإذا دعاك أحلل عقدتي ,,آمن روعتي ياإلهي من لي ألجا إن لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا وأجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيئ قدير يامن إذا قلت للشيئ كن فيكون ربنا آتنا بالدنيا حسنة وفي الآخرة حسنا وقنا عذاب النار وصلى الله على نبينا محمد وعلى آلة وصحبة أجمعين

وتذكري قول الله لنبية ((((((ولسوف يعطيك ربك فترضى )))))))

اللهم أرزقنــــــــــــــــــــ ـا يــــــــا ربـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ يا رزاق

نسمة ليبيا
26-02-2012, 09:59 PM
الله يشفيك و يرزقك الزوج الصالح ويقر عينك بالذرية الطيبة منه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

راجيه الجنة
22-03-2012, 09:04 PM
اسال الله العظيم رب العرش ان يشفيك
ويرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل
ويقر عينك بالذرية الصالحة
اللهم ااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين

سجدة لله
01-05-2012, 12:33 PM
اللهم فرج كربها وارزقها الزوج الصالح وجميع بنات المسلمين يارب العالمين