المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأكتب قصتي لعلي القى بداية طرق العلاج الصحيحة


مطر ربي
24-10-2010, 04:05 PM
أنا امرأة متزوجه والحمد الله لدي طفلان اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بدات مشكلتي في عام 1428هـ كنت حامل وفجئة في الشهر الخامس قالو لي الاطباء ان الجنين لا يوجد به ماء وانه في حاله خطيره وماراح يعيش جن جنوني
كيف هذا وانا قد عملت فحوصات واشعات تؤكد بانه سليم ومعافي وكل شئ تمام كان هذة الاشعه والفحوصات قد عملتها في الشهر الرابع
وكنت اذهب بتقرير الشهر الرابع لكل الاطباء لكنهم جميعا يؤكدون لي انه لن يعيش وان الجنين في حاله حرجه
وشاء الله ان الد في الشهر الثامن وفعلا مات الجنين وحمدت الله بان لي طفلا في الجنه
لم تنتهي المعاناة فبعد ثلاثه اشهر من ولادتي بدأت اشعر بألام شديده في صدري
وذهبت الي طبيبه وقالت هذا هرمون الحليب راح نسوي تحاليل عشان نعرف كم النسبه ونعطيك العلاج وبعد التحاليل تكتشف الطبيبه انه هرمون الحليب زيرو
يعني ما فيه اي هرمونات ملخبطه وعطيني مسكنات وتتوقف عن معالجتي بانه ليس لدي اي اشئ يذكر وبدات اشعر بخوف شديد وبكاء وتوتر وضيق في الصدر ورهبه من مرض خبيث لاسمح الله واحس بانها نهايه حياتي
رحت عند دكاتره كثير استشاريين واخصائيين وكان يعطوني علاج ولا جدوى من علاجاتهم بعد هذا المعاناة قلت لزميله لي بمشكلتي وقالت انها تعرف شيخ يرقي ووافقت فورا وكان بدايه الغيث ...
تم اخذ موعد مع الشيخ وذهبت الية انا وزوجي وكان زوجي يقول لي انتي معاك وهم ووسواس بس عشان تتاكذين انه مفيك الى العافيه
وبداء الشيخ بالقراءة وفجئة بدات ساقي بالهتزاز عند القراة وبدات اشعر ببروده تسري في جسدي ووكان بطني يهتز بشده اثناء القراءة وكنت ابكي عند ايات الحسد والعين بشده وحسيت بدوخه ودوار وبعد ساعه كامله من القراة المتواصله سكت الشيخ والذهول في وجه زوجي ماهذا الذي حصل
قال الشيخ منذو متتى تشعرين بهذا الام وكان يسأل ونحن نجيب ولاكنه لم يخبرنا ايش كل الي قاله ابدأي بقرأة سوره البقره كل يوم وبدأيعطيني كل اسبوع علاج زياده مع قراة سوره البقره وكنت اسئل ايش الي فيه يا شيخ يقول لي حاجه بسيطه وراح تروح ان شاء الله وبدات اسمع الرقيه كل يوم واقراء سوره البقره كل يوم وادهن جسدي بزيت مقري واتروش بماء مقري وعند القراه فقد يهتز جسمي وابكي في ايات العين والحسد وبعد سبحان الله شهر كاااااامل نطق الجن على لساني وكان يوم لا انساة في حياتي قال انه حسد وانه في جسدي منذ طفولتي وانه له اكثر من عشرين سنه يسكنني وانه سحر مشروب لانها كانت شاطره في دراستها وكانت اقول كلام كثير وانا اسمع نفسي انطق بذا الكلام وقال الجان ما يبغونها تخلف وانه سبب في موت ابني واشياء كثيره قد تسبب في ايدأي بها في نفسي وبيتي واطفالي وانه كان سبب في ايدأي في عملي علما اني موظفه
المهم اني بعد العلاج حملت مره تانيه وجبت ولد بفضل من الله سبحانه وتعالي
والان وقد اشغلتني الدنياعن القراءة والاذكار بدأت حالتي تتدهور من جديد والأن
وعندي الأم في الرحم واشعر بمضيقات كثيره اثناء نومي واثناء نومي مع زوجي
وطبعا علاج المستشفيات لم يجدي معي ابغى طريقه صحيحة في العلاج وبدايه في العلاج الصحيح يعني مش عارفه من فين ابداء
اسئل الله لي ولكم العافيه والسلامه من كل مكروه

جروح الماضي
26-10-2010, 08:17 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

مطر ربي
26-10-2010, 11:10 AM
لا بأس عليك طهور إن شاء الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

جزاك الله الجنة
وبارك فيك وجعل الله لدعواتك منها نصيب

مطر ربي
26-10-2010, 11:12 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


جزاك الله الجنة
ولك بمثل دعواتك الطيبه

مطر ربي
26-10-2010, 11:14 AM
مش عارفه فين اكتب مشكلتي عشان
ابغى من الشيوخ إعطائي برنامج للعلاج
جزاكم الله خير