المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && يدعي أنه يقرأ القرآن ويحضر الجن ويستعين بهم - الشيخ " ابن باز " && ) !!!


أسامي عابرة
08-03-2010, 02:26 PM
يدعي أنه يقرأ بالقرآن وأثناء قراءته تلك يحضر الجن ويستعين بهم


الشيخ عبد العزيز بن باز " رحمه الله "







س28/ يقول : هناك رجلٌ يدعي أنه يقرأ بالقرآن وأثناء قراءته تلك يحضر الجن ويستعين بهم في إخراج الجن الذين سكنوا في شخصٍ آخر ويدعي كذلك أن هؤلاء الجن مسلمين وهم يعينونه على الخير والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، كما عند قراءته خصوصا على النساء يطلب إطفاء الأنوار ووضع البخور في الغرفة. فما توجيه سماحتكم لذلك ؟


ج28/ كل هذا يجب منعه ، هذا خُرافي يجب منعه ، الاستعانة بالجن وإجادة البخور وإطفاء الأنوار كل هذا من الدلائل على الخبث والاستعانة بالجن ولا يجوز هذا الأمر بل من الشر العظيم ولا يستعين بهم إلا إذا عبدهم من دون الله ونذر لهم أو استغاث بهم أو أعطاهم ما يحبون قال جل وعلا : " وأنه كان رجالٌ من الإنس يعوذون برجالٍ من الجن فرادوهم رهقاً" كانوا في الجاهلية إذا نزلوا وادياً أو محلاً موحشا قالوا " نعوذ بعزيز هذا الوادي " يعني رئيسهم من سفهاء قومه فأنزل الله في ذلك التحذير " وأنه كان رجال ٌمن الإنس يعوذون برجالٍ من الجن فرادوهم رهقاً" أي رادوهم شراً وخوفاً، نسأل الله العافية .

أبو البراء
20-07-2010, 12:07 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم سلمى ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أسامي عابرة
20-07-2010, 08:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفيكم بارك الله شيخنا الفاضل أبو البراء

تشرفت بمروركم الكريم وتعليقكم الطيب المبارك

رفع الله قدركم وأعلى نزلكم في جنات النعيم

في رعاية الله وحفظه