المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرى يومياً ودون استثناء أناس لا أعرفهم وأحيانا من النصارى ، كذلك أرى الحيوانات؟؟؟


الصبورة
24-10-2005, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله جزاكم الله خيرا فانا احلم يوميا وبدون استثناء باناس لا اعرفهم احيانا نصارى كدلك ارى الحيوانات ... فانا يوميا اقرا سورة البقرة والرقية الشرعية وانفث على الماء بسور كثيرة... ومع دلك فالاحلام تضاعفت عندي خلال رمضان لدرجة اني قبل ايام رايت ثورا اسود يعتدي علي فما هو السبب وما هي السور اللتي تؤتر فيهم

أبو عبدالله الراقي
24-10-2005, 12:25 PM
أختي الكريمة ، هل لك صلة بالنصارى في مجمتعك ؟ عمل أو دراسة أو جيران ، فهناك رائحة سحر ، بالنسبة للأعتداءات التي تحصل لك فهذا طبيعي نتيحة زيادتك في القراءة لكن ثابري ثانيا اجعلي شيئا من المسك في ملابسك الداخلية وابتهلي إلى الله في هذه الليالي الفضيلة أن يشفيك

أبو البراء
25-10-2005, 07:20 AM
الأخت المكرمة ( الصبورة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الذي يظهر لي من خلال الأعراض المذكورة آنفاً أن هناك بداية اقتران للنفاذ لكِ أو أنه موجود فعلاً ، ولا أستطيع في الفترة الحالية أن أحدد ذلك ، أو أن أبين الأسباب الرئيسة وراء ذلك التسلط ، وأفضل التمهل لحين ظهور ما يبين لنا الأمر ويجلي لنا الحقيقة ، ومن هنا أنصحك أخيتي الفاضلة ( الصبورة ) باتباع البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وكما ذكر لكِ أخونا الحبيب ( أبو عبدالله الراقي ) حاولي قبل النوم من وضع ( المسك الأبيض ) والادهان به ما بين السرة إلى الركبة ، وكوني على تواصل معنا لمتابعة حالتكم الكريمة ، سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليك بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الصبورة
27-10-2005, 12:01 PM
السلام عليكم اخي فعلا انا اعاني من قديم من مس ومن سحربالاضافة انني عندما استيقض على الاعتداءات فهي تكون مصاحبة مع الام في الادن مع العلم انني اعاني من فترة بسيطة من طنين في نفس الادن لم ينفع معه اطباء فجزاكم الله خيراعلى ما تقومون به.

الصبورة
28-10-2005, 08:24 PM
كيف لي ان ارقيها وجزاكم الله خيرا

أبو البراء
31-10-2005, 06:17 AM
طهور لا بأس عليك أخيتني إن شاء الله تعالى ، أما بخصوص المس فعليك بالبرنامج المحدد آنفاً ، أما بخصوص الألم في الأذن فعليك بالتالي :

أولاً : دهن ناصية الرأس وصيوان الأذن والصدر بالمسك الأسود قبل النوم 0

ثانياً : قطرة واحدة من زيت الزيتون المقروء عليه قبل النوم في كلا الأذنين 0

ويفضل أخيتي قراءة سورة البقرة كاملة على المسك والزيت قبل الاستخدام 0

مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0