المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && معلومات حول الإصابة بداء العين && ) !!!


ghandamh
12-08-2005, 10:20 PM
... العين لها اثر ولها تأثير .. فالعلاج يزيل التأثير ولا يمحي الأثر فيكون كالندبة .. ومتى ما توافرت بعض الظروف التي اصيب بها المعيون .. عاد التاثير اليه ولكن بدرجة خفيفة ..
والعين اذا مضى عليها اكثر من 18 سنة فعلاجها غير مفيد ولا يزيلها البته ولكنه يساعد في التخفيف من بعض اثارها ..
وسورة تبت مفيدة لرد عين العائن عليه بدون ضرر له .
والله الموفق ،،،،،،،

MUSK
13-08-2005, 03:25 AM
لماذا 18 بالذات ..

مواضيعك تبدوا " لي" غريبه..

والله أعلم

ghandamh
13-08-2005, 07:55 PM
الاخ musk.. لماذا تدخل البحر وانت لا تجيد السباحة .. الثقافة في الامور مطلب اساسي ..

MUSK
14-08-2005, 02:32 AM
منكم نستفيد يا أخي..

اريد التعلم والنهل من علمك..

ولكن..

هل لي أن أعلم المرجع الذي استفدت منه؟!

اخيرا انا اختك مسك،،

والله أعلم

قندهار
14-08-2005, 04:34 AM
بارك الله فيك اختنا الفاضلة

CodeR
14-08-2005, 11:29 AM
الأخ ghandamh
لا تتكبر يا اخي الحبيب .. لا تظننا مجموعة شيوخ جاهلين وانت جئت بعلمك الذي لا نعلمه .. انتظر منا الخير الكثير ان شاء الله .. ولا تغلظ القول لإخوانك .. , الأخت مسك على خيرا احسبها كذلك ولا ازكيها على الله

MUSK
15-08-2005, 06:44 AM
بارك الله فيكما اخي قندهار وأخي كود آر..

أخي صاحب الموضوع .. بإنتظار مرجعك..

أبو البراء
17-08-2005, 11:18 PM
أخي الحبيب ( ghandamh ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أقف بعض الوقفات مع ما تكرمتم به - يا رعاكم الله - :

أما قولكم - وفقكم الله للخير فيما ذهبتم إليه - : ( العين لها اثر ولها تأثير .. فالعلاج يزيل التأثير ولا يمحي الأثر فيكون كالندبة ) 0

قلت وبالله التوفيق : أما الشق الأول فلا غبار عليه البته ، أما قولكم : ( فالعلاج يزيل التأثير ولا يمحي الأثر فيكون كالندبة ) ، فهذا مجانب للصواب ، وما ثبت من حديث أمامة بن سهل بن حنيف يؤكد ما أقول ، وكذلك التجربة والواقع العملي يؤكد أن الأثر والتأثير للعين يذهب بإذن الله عز وجل بالرقية والعلاج بالأسباب الشرعية والحسية ، والله تعالى أعلم 0

أما قولكم - وفقكم الله للخير فيما ذهبتم إليه : ( ومتى ما توافرت بعض الظروف التي اصيب بها المعيون .. عاد التاثير اليه ولكن بدرجة خفيفة ) 0

قلت وبالله التوفيق : هناك نوع من أنواع العين وهو : ( العين السببية الوقتية : وهذا النوع من أنواع العين يصيب الإنسان بسبب مظهره ونشاطه وحركته ، ويقسم إلى قسمين :

أ - عين تأثير سببي وقتي تتعلق بالعمل والفعل : ويؤثر هذا النوع على عمل وفعل المصاب ، ويتعلق بجانب معين في حياة المعين ، دون ظهور أية آثار جانبية أخرى متعلقة بحياته العامة أو الخاصة ، وتلك بعض النماذج على هذا النوع من أنواع العين :

* تؤدي للصدود عن الدراسة والمذاكرة بسبب التفوق الدراسي ، وتتعلق بهذا الجانب في حياة المعين دون أن تترك أية آثار جانبية أخرى تتعلق بحياته الزوجية أو الأسرية ونحوه 0

* تؤدي لكراهية التدريس وكراهية كل ما يتعلق بهذا الجانب ، بسبب النشاط والجد والمثابرة دون أن يتعدى ذلك الأثر الجوانب الأخرى في حياة المريض كما أشرت في النقطة السابقة 0

* تؤدي لكراهية المنزل ، والشعور بضيق شديد أثناء التواجد فيه ، بسبب التصميم والديكور والأثاث ونحوه ، وكذلك يكون التأثير متعلقا فقط بهذا الجانب دون التأثير على الجوانب الأخرى 0

ب - عين تأثير سببي وقتي تتعلق بالمظهر والشكل : ويؤثر هذا النوع على مظهر أو شكل المصاب ، دون التأثير على المظاهر الأخرى ، بسبب أن العين قد أصابت هذا المظهر دون غيره من المظاهر الأخرى ، كالجمال أو نعومة الشعر ونحوه ، وتلك بعض النماذج على هذا النوع من أنواع العين :

* تؤدي لكراهية لبس الحلي خاصة الذهب بالنسبة للنساء وعدم القدرة على فعله ، وحال القيام بذلك فقد يؤدي لتقرحات شديدة ، أو ضيق شديد في الصدر ، وتشعر المرأة معها بعدم ارتياح ، ولا ينفك عنها ذلك الشعور إلا بخلعها لتلك الحلي الذهبية ، أو قد يؤدي ذلك لفقدانها أو كسرها أو تلفها ، وقد يحصل كل ذلك بسب ظهور المرأة متزينة بالحلي بشكل ملفت للنظر 0

* تؤدي لعدم القدرة على إرضاع المولود ، أو عدم قبول المولود الرضاعة من الأم ، بسبب قيامها بذلك أمام بعض النسوة 0

* تؤدي لتساقط الشعر ، وأحيانا قد يؤدي للصلع ، خاصة عند بعض النساء ممن اشتهرن بنعومة شعورهن وجماله وطوله 0

مع الأخذ بعين الاعتبار مراجعة المستشفيات والمصحات والأخصائيين لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لتحليل تلك الأعراض والوقوف على حقيقتها وأسبابها الرئيسة ، وقد تكون الأسباب الخاصة بالحالة المرضية متعلقة بأمراض طبية ، ومن هنا كان لا بد للمعالج من الاهتمام غاية الاهتمام بكافة الجوانب المتعلقة بالحالة ودراستها دراسة علمية موضوعية مستفيضة ليستطيع أن يقوم بعمله على الوجه المطلوب 0

وهذا قد يحصل إذا تم الإصابة بمثل هذا النوع من أنواع العين ، ولكن بالعلاج والرقية يذهب الإثر إلا في حالات نادرة تكون العين قوية إلى هذه الدرجة ، وهذه تحتاج إلة وقت طويل في العلاج والاستشفاء ، والله تعالى أعلم 0

أما قولكم - وفقكم الله للخير فيما ذهبتم إليه : ( والعين اذا مضى عليها اكثر من 18 سنة فعلاجها غير مفيد ولا يزيلها البته ولكنه يساعد في التخفيف من بعض اثارها ) 0

قلت وبالله التوفيق : هذا الكلام مجانب للصواب فلم يثبت في السنة المطهرة مثل هذا الأمر ، والخبرة والتجربة العملية أثبتت عكس ذلك 0

أما قولكم - وفقكم الله للخير فيما ذهبتم إليه : ( وسورة تبت مفيدة لرد عين العائن عليه بدون ضرر له ) 0

قلت وبالله التوفيق : لم يثبت نص صريح صحيح من الكتاب والسنة يؤكد أن هذه السورة لها أي أثر في رد العين ، علماً بأن القرآن كله خير وشفاؤ لكافة الأمراض سواء كانت عضوية أو نفسية أو رةحية ، والله تعالى علم 0

هذا ما تيسر لي أخي الفاضل ( ghandamh ) ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظكم ويسدد إلى الخير خطاكم ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مصطفى محمد
27-11-2005, 05:29 PM
الاخ الفاضل .... ابوالبراءالسلام عليكم ورحمة الله

نسمع كثيرا عن الاصابة بالعين فالعين كما اعلم( انسية - وجنية). ماالفرق بينهما وهل يتوقف تاتيرالعين على التركيبة الايمانية للانسان وهل يفسد شيطان العين الطفل...!!!!!!! اتمنى الاجابة مع توضيح اهم اعراض العين.


ناسف على اطالة السؤال...

* مامعنى( اقتباس النص فى الرد) الوارد بالموقع وكذلك عبارة( وضع متقدم...)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجوال
27-11-2005, 07:09 PM
لايمكن تحديد مده ابدا..لكن المؤسف ان المرض يجر معه امراض كثيره.....بمعنا انه عندما يصيب الانسان حسد اوعين او سحر فان الجسم كله يتعب ومع مررررور الوقت والسنيييين يزيد تعب الجسم والنفس والروح كذلك..فلو اصيب سخص بعين في مفاصله فانها تتعب كثيرا كما ان الادويه التي يستجدمها تتعبه ايظا وكلما زاد ت مدت الاصابه توغل المرص اكنر...شفانا الله وكل مرظا المسلميين

أبو البراء
29-11-2005, 07:14 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

أما بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : نسمع كثيرا عن الاصابة بالعين فالعين كما اعلم ( انسية - وجنية ) ، فما الفرق بينهما ؟؟؟

الجواب : : كما تعلم أخي الحبيب فإن تشخيص المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس بالنسبة للحالة المرضية يكون من خلال الدراسة العلمية الشرعية المتأنية وما يظهر له من أعراض خلال تلك الدراسة للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ومن خلال دراستي خبرتي وتجربتي المتواضعة في هذا العلم فلم أقف على أي فرق بين هذه وتلك ، فالأعراض واحدة وعلم ذلك عند الله 0

السؤال الثاني : هل يتوقف تاتيرالعين على التركيبة الايمانية للانسان ؟؟؟

الجواب : : إن كان القصد بأن تأثير العين قد تؤثر على الإيمانيات والسلوك فيها فنعم أخي الحبيب ، وهذا يتوقف في الأغلب على الأسباب الرئيسة للإصابة بداء العين والحسد ، فإن كانت متعلقة بجزئية معينة مثل تساقط الشعر على سبيل المثال لا الحصر فهذا لا يؤثر ، أما إن كانت متعلقة بذات الشخص وسلوكه بشكل عام فالجواب نعم ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثالث : هل يفسد شيطان العين الطفل ؟؟؟

الجواب : : لا أعلم لذلك أصل في الشريعة ، ولم يثبت لدي ولا لباقي الإخوة المعالجين مثل هذا الأمر ، ولو ثبت فيمكن فعله لأن ذلك يعتبر من الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء ولا علاقة له بالأسباب الشرعية ، مع أن الكلام ليس صحيح على الإطلاق ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الرابع : أرجو توضيح أهم أعراض العين ؟؟؟

الجواب : : لا شك أن النصوص الحديثية بينت بما لا يدع مجالاً للشك أن هناك أعراض خاصة بالعين قد تظهر على ذات المعين ، وأهم هذه الصفات الحرارة والبرودة والنصب والتعب ، وقد تظهر هذه الأعراض على أحواله العامة وعلاقته بمن حوله ، فتؤثر عليها وتغيرها من حال لحال آخر 0

ومن هنا نستطيع أن نقسم الأعراض الخاصة بالعين إلى الآتي :

1)- الأعراض الجسمية :

عادة ما تظهر تلك الأعراض قبل القراءة أو أثناء الرقية الشرعية ، وأوجزها بالآتي :

1)- صفار الوجه وشحوبه 0

2)- شعور المصاب بضيقة شديدة في منطقة الصدر 0

3)- صداع متنقل ، مع الشعور بزيادة الصداع أثناء الرقية الشرعية 0

4)- الشعور بالحرارة الشديدة 0

5)- تصبب العرق ، خاصة في منطقة الظهر ، ويتبع ذلك عادة قوة العين 0

6)- ألم شديد في الأطراف 0

7)- التثاؤب المستمر بشكل غير طبيعي وملفت للنظر 0

8)- البكاء أو تساقط الدموع دون سبب واضح 0

9)- وقد تظهر أعراض التثاؤب المستمر وتساقط الدموع لدى بعض المعالِجين أو العوام نتيجة الرقية إن كانت الحالة المعالجة مصابة بالعين والحسد ، وأكثر ما يظهر ذلك مع بعض النساء المعالجات 0

10)- ارتجاف الأطراف وتحركها حركات لا إرادية وذلك بحسب قوة العين وشدتها 0

11)- خفقان القلب 0

12)- تمغض العضلات، ويطلق عليه عند العامة ( التمطي ) 0

13)- الشعور بالخمول بشكل عام وعدم القدرة على القيام بالعمل 0

14)- الشعور ببرودة في الأطراف أحيانا 0

15)- ظهور كدمات مائلة إلى الزرقة أو الخضرة دون تحديد أسباب طبية 0

2)- الأعراض الاجتماعية :

وتؤثر العين من الناحية الاجتماعية على المصاب من خلال علاقاته بالآخرين ، ومن بعض تلك المظاهر :

أ )- فقدان التجارة والمال 0

ب)- الكره والبغض من الأهل والأصدقاء والمعارف 0

ج)- فقدان المنصب والوظيفة والعمل 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – تحت عنوان " العلامات التي تظهر على المصاب بالعين " : ( لا شك أن الإصابة بالعين معروفة الإمارات والعلامات الظاهرة ، وقد تظهر إذا كان الشخص أو المال متصف بالصفات التي يتميز بها عن غيره ، فحدث فيه ما غيرها فجأة من مرض أو نفرة أو كسر أو حادث مروري أو نحو ذلك ، ثم إن المريض بالعين قد يصاب في بصره إذا كان حديد البصر ، وفي سعيه إذا كان شديد السعي ، وفي ماله الكثير الحسن بالتلف أو الكساد أو الهلاك ، أو في سيارته الفارهة ، وقصره المشيد ، وزوجته الحسناء ، وأولاده الكثيرين ، ونحو ذلك ، فيحدث ما لا يتوقع من الموت والهدم والدمار والتعطيل ، ونحو ذلك ، ومتى مرض وذهب إلى المستشفيات ، فبعد الكشف والتحاليل وجد سليماً صحيحاً لم يعرف الأطباء علته ، مع كونه يصرع عندهم ، ويتألم ولا يعلمون ما فيه ، ثم يعالج بالرقية والأسباب التي يعالج بها المعين فيبرأ بإذن الله ، فيقال : إن به عين حاسد ، زالت بهذه الأسباب التي يتعاطاها القراء وأهل الرقية الشرعية ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – ص 123 ، 124 ) 0

السؤال الخامس : مامعنى ( اقتباس النص فى الرد ) الوارد بالموقع ؟؟؟

الجواب : : معنى الاقتباس أن تأخذ نصاً داخل إطار وتقوم بعرضه على الشاشة 0

السؤال السادس : ما معنى ( وضع متقدم ) ؟؟؟

الجواب : : هذا يعني استعراض المعلومات على الشاشة قبل اعتمادها وعرضها على الأعضاء والزوار 0

أما ما ذكره أخونا الحبيب ( الجوال ) فقد أصاب به كبد الحقيقة ، وهذا هو الواتقع المشاهد والمحسوس ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اسااور
01-12-2005, 12:44 PM
انامصابه بالعين من 18سنة تعبووالديي وزوجي الذهاب بي الي المشايخ واكثرهم يقول بها عين بسبب ناس خطبوني وابي رحمهالله كانا يرفض ونسا عجبتهم الصبحت حياتي جحيم لااخرج من البيت الالوالدتي حتي المستشفي تعبت من اعراض العين ولاازال مريضه حتي اليوم ولاتخف الاعندما اسنحمي بالسدر االمقري فيه اوالخلطةالرومية حسبي الله ونعم الواكيل

أبو البراء
02-12-2005, 08:32 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الفاضلة ( أساور ) ، أرجو نقل السؤال تحت ساحة ( الأسئلة والأجوبة ) بعنوان ) أسئلة الحعين والحسد ، فهذه الساحة مخصصة للموضوعات فقط ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث )
03-12-2005, 06:16 AM
اين ذهب الاخ خندمه ..... لم لم يرد!!!

أبو البراء
04-12-2005, 06:18 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الباحث ) ، ومن هو ( خندمة ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

( الباحث )
05-12-2005, 05:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:)
اكيد انت قلت ها ايش هالاسم اكيد الباحث بدا يتعامل مع الجماعه :)
تصدق يا ابو البراء
لو انا نويت اتعامل معاهم هم ما بيرضو يتعاملو معاى :) يعنى انا على القائمه السوداء للجماعه
ترى قصدى ( الجن) لا حد يروح فكره بعيد
اما خندمه هو - khandama
وهو احد الذين شاركو بهذا الموضوع وهو صاحب نظريه ال 18 سنه !
كنت اود لو وضح ما دخل به ...!

عموما يا شيخ فقط للعلم
خندمه هو احد جبال مكه .....القريبه من الحرم ....
ولعل الاخ من اهل مكه
حياك الله يا شيخ

أبو البراء
05-12-2005, 06:22 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الباحث ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أماني
06-03-2006, 03:38 PM
وسورة تبت مفيدة لرد عين العائن عليه بدون ضرر له


ماهي سورة تبت؟

هل هي سورة ( تبت يدا ابي لهب وتب*ما اغنى عنه ماله وما كسب*سيصلى نارا ذات لهب*وامرأته حمالة الحطب
في جيدها حبل من مسد) صدق الله العظيم


والله المستعان

أبو البراء
07-03-2006, 07:16 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أماني ) ، أما قولكم عن سورة ( المسد ) فلم يثبت فيها شيء في الكتاب أو السنة لرد العين ونحوه ، أما أنها قرآن والفرآن شفاء لكافة الأمراض العضوية والنفسية والروحية فنعم ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أسيل
07-04-2006, 01:48 AM
اخشى ان اسأل سؤال تم ذكره ......
لكن هل صحيح ان العارض لو خرج (العين السحر المس) وهو عبارة عن اصابه (شلل او غيره)
هل ممكن يرجع العضو لوضعه الطبيعي ام لا.....؟؟
رغم اني سمعت انه ولابد من العلاج الطبي بعد خروج العارض لانه يترك اثر فهل هذا صحيح ام لا

؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو البراء
07-04-2006, 07:49 AM
((( &&& بسم الله الرحمن الرحيم &&& )))

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة وضيفتنا القديرة ( أسيل ) ، أما سؤالكم فيتبع المسألة من أساسها ، فبعض الإصايات الروحية قد تتعرض لإيذاء شديد يؤدي بالعضو إلى الاتلاف كما يحصل في ( العين السمية ) أو الاقتران الذي حصل بسبب الإيذاء ، أو السحر الأسود ، وهذا في الغالب نادر الحصول ، أما باقي الإصابات فتعود إلى طبيعتها بإذن الله عز وجل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحالم2006
26-07-2006, 06:52 PM
... العين لها اثر ولها تأثير .. فالعلاج يزيل التأثير ولا يمحي الأثر فيكون كالندبة .. ومتى ما توافرت بعض الظروف التي اصيب بها المعيون .. عاد التاثير اليه ولكن بدرجة خفيفة ..
والعين اذا مضى عليها اكثر من 18 سنة فعلاجها غير مفيد ولا يزيلها البته ولكنه يساعد في التخفيف من بعض اثارها ..
وسورة تبت مفيدة لرد عين العائن عليه بدون ضرر له .
والله الموفق ،،،،،،،

ماهذا ليش 18 سنة لا ينفع العلاج ليش كل مشكلة ولها حل .
والشفاء هو القرأن . من لم يستشفي بالقرأن فلا شفاه الله ومن لم يكتفي بالقرأن فلا كفاه الله .

قال تعالى: {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً }الإسراء82

أبو البراء
27-07-2006, 07:53 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الحالم 2006 ) ، وقد أخطأ الكاتب - وفقه الله لكل خير - وقد جانب الصواب فيما ذكر ، وهو ما قلت ، فالشفاء التام بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، والأحاديث النقلية الصريحة الصحيحة تؤكد على ذلك ، زادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتأملة
04-08-2006, 08:38 AM
ماالحل إذا استنفذ الشخص جميع الوسائل الروحية والحسية من ذهاب للرقاة وعلاجات مستشفيات ولم يتحسن ؟

أبو البراء
04-08-2006, 11:41 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخت الفاضلة ( المتأملة ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتأملة ) ، والحل أن يلجأ العبد إلى الله وأن يعلم يقيناً أن ما أصابه ما كان ليخطأه ، فعليك بذلك الأمر واعلمي اخيتي الفاضلة بأنه البلاء ، ولك الأجر العظيم بالصبر والاحتساب ، وأقدم لكم هدية متواضعة يكون فيها تسلية لكم لما أنتم فيه بإذن الله عز وجل :

( && هدية لكل مبتلى بالأمراض الروحية [ الصرع ، السحر ، العين ] - الابتلاء والصبر && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=292)

وكوني معنا أخيتي الفاضلة ( المتأملة ) على تواصل عبر صفحات المنتدى ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المتأملة
07-08-2006, 09:03 AM
بارك الله فيك ياشيخ لكن الإنسان أحيانا من شدة البلاءوطول مدته يجزع ويوسوس له الشيطان بأموركثيرة أعاذنا الله منه خاصة عندما يكون وحيداأو ييأس مع أن المؤمن عليه الصبر والمحاولة واستنفاد جميع الوسائل فلعل في الأمر خير وهو لايعلم ،هل أستطيع ياشيخ أن أكتب لك قصة معاناة 4سنوات لنسترشد برأيكم ولتوجهونا للطريق الصحيح،وشكرا لجهودكم؟

أبو البراء
07-08-2006, 10:04 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المتأملة ) ، على الرحب والسعة أخهيتي الفاضلة ، وهذل ما يميز المؤمن الحق من غيره ، زادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء
15-01-2010, 04:42 AM
للرفع / 000