المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && علاج قوي للجن المتلبس بإذن الله تعالى مجربٌ 100% && ) !!!


البرق من الامارات
17-12-2008, 05:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
في هذه السطور القليلة اضع تجربه جربتها انا شخصيا مع مرضى كثير متلبسين وخاصة من النساء لمن تعاني من جن عاشق ..
( خلطة الشيخ المحارب )
وهي ان تاخذ حفنتين من الحناء الاخضر المطحون ثم تعجنه بماء الورد مع فنجان خل ابيض ثم تدهن بها المراءة جسدها كامل ويبقى الحناء على الجسم حتى الصباح .. تكون الخلطه وسط لاتكون سائلة ولاتكون عجينه يمسح بها المريض جسده كااملا ماعدى ا لشعر وتبقى الخلطه حتى الصباح على الجسد..ثم يغتسل المريض بماء صافي ..
وسوف ترى عويل الجن وصراخهم ...
بارك الله في الجميع ...
واتمنى للجميع الصحة والعافية ..

أسامي عابرة
17-12-2008, 06:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم شكر الله لكم هذا النقل الطيب المبارك نفع الله به ونفعكم وأثابكم حسن الجزاء

تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

البرق من الامارات
17-12-2008, 08:04 AM
بارك الله فيك اختنا ام سلمى .. الطريقة هي لي وانا مسمى بالمحارب في منتديات اخرى ...
ولم انقلها بل هي من تجاربي ومن طرق العلاج الخاصة بي ..

أسامي عابرة
17-12-2008, 08:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم لا علم لي بمسماكم السابق..فعذراً ..

نفعنا الله بعلمكم وزادكم الله من فضله وعلمه وأثابكم الجزاء الأوفى


تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

أزمور
18-12-2008, 03:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,أحبائي في الله و الله إني أحبكم في الله و جزاكم الله خيرا .

الحـياة الطيبة
18-12-2008, 03:28 PM
أخي البرق وهل تنفع هذه الخلطة بالنسبة للرجل الذي تتلبسه جنية عاشقة؟

المسلمة الصغيرة
18-12-2008, 03:47 PM
شكرا

ولكن ماذا بخصوص الوجه هل يدهن ايضا؟

إسلامية
18-12-2008, 04:04 PM
جزاكم الله خيرا شيخنا الفاضل




والله يشفي المسلمين والمسلمات أينما كانوا ... اللهم آمين

لقاء
18-12-2008, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا أخي الكريم ومشرفنا القدير البرق
وجعل ما قدمته في ميزان حسناتك
ولو سمحتم لي بسؤال:
هل تستخدم هذه الخلطة مرة واحدة ً أم أن هناك فترة محددة؟
هل نقوم بقراءة الرقية الشرعية على الخلطة أم لا ؟
أسأل الله أن يظلك في ظله يوم لا ظل إلا ظله

أزمور
18-12-2008, 06:11 PM
السلام عليكم.لا يدهن الرأس بما فيه من شعر و وجه

أزمور
18-12-2008, 06:14 PM
أخي الفاضل, بالنسبة للمدة ننتظر المشرف كي يجيب على هذا الأمر.

بسمة رضى
18-12-2008, 09:17 PM
السلام عليكم
طيب الله يجزاك خير مايصبغ على الجسم

أبو البراء
19-12-2008, 08:18 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( أزمور ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أزمور ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء
19-12-2008, 09:22 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( البرق ) ، ما ذكر هو من الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء فإن نفع فذلك فضل الله ومنه وكرمه ، وتبقى مسألة صبغ الجسد بالحناء فقد تكون معيقة بالنسبة لبعض الحالات المرضية ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

هودوا
30-12-2008, 04:36 AM
السلام عليكم
طيب الله يجزاك خير مايصبغ على الجسم


لا مايصبغ على الجسم اختي على حد علمي

البرق من الامارات
31-12-2008, 05:14 AM
بارك الله فيكم اجمعين ..لايصبغ الجسم سواء لون برتقال خفيف ولكن ممكن يعمل على الجسم من الداخل .. دون الاطراف ..

البرق من الامارات
31-12-2008, 05:16 AM
أخي البرق وهل تنفع هذه الخلطة بالنسبة للرجل الذي تتلبسه جنية عاشقة؟

نعم تنفعه كثيرا ولمدة اسبوعين متواصلين وفي الصباح يمسح جسمه بالزيت الزيتون صافي ..

أبو البراء
02-01-2009, 09:19 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( البرق ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحـياة الطيبة
02-01-2009, 10:02 AM
نعم تنفعه كثيرا ولمدة اسبوعين متواصلين وفي الصباح يمسح جسمه بالزيت الزيتون صافي ..

جزاكم الله خيرا أخي البرق على التوضيح.

أبو البراء
02-01-2009, 06:50 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وإياكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم جعفر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

محمد القرشي
02-01-2009, 09:57 PM
العلاجات كثيرة والطرق المجربة اكثر

وشكرا على هذا العلاج المذكور ...........

ولكن هناك وصايا للمريض مع العلاج الذي قيل له او سمع به وهيي كالاتي :-

اولا : على المريض ان يؤمن بأن الله سبحانه هو الشافي المعافي وان يتوكل على الله وليعلم ان العلاج هو سبب لعل الله سبحانه يرفع عنه هذا البلاء الذي يشتكي منه او يعانيه .
ثانيا: أن المرض ابتلاء من الله وليقعد المريض ويحاسب نفسه بنفسه والانسان على نفسه بصيره وهو اعلم بنفسه اكثر من غيره وليترك الاثام والذنوب والمعاصي وكما يقول المثل "" زينها مع الله تزين """
ثالثا: لا تأخذ بكل وصفة تذكر لك على انها علاج لانك بالطبع لست بفار تجارب الا من اهل الثقة وليس كل مايستعمله مريض ويتعافي ينجح معك لان الله الشافي وهذا سبب .
رابعاً : اكثر من قراءة القران ولو تجبر نفسك على ذلك واكثر من ذكر الله وكما قال الله تعالى ""الا بذكر الله تطمئن القلوب """
والله من وراء القصد //////////////

أسامي عابرة
02-01-2009, 10:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله

أهلاً وسهلاً بكم في منتداكم

منتدى الرقية الشرعية

حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً

أسأل الله لكم الفائدة والإفادة إن شاء الله

بارك الله فيكم لمشاركتكم القيمة جزاكم الله خيراً

تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

عبدالله-بن-فرحات
05-01-2009, 06:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
في هذه السطور القليلة اضع تجربه جربتها انا شخصيا مع مرضى كثير متلبسين وخاصة من النساء لمن تعاني من جن عاشق ..
( خلطة الشيخ المحارب )
وهي ان تاخذ حفنتين من الحناء الاخضر المطحون ثم تعجنه بماء الورد مع فنجان خل ابيض ثم تدهن بها المراءة جسدها كامل ويبقى الحناء على الجسم حتى الصباح .. تكون الخلطه وسط لاتكون سائلة ولاتكون عجينه يمسح بها المريض جسده كااملا ماعدى ا لشعر وتبقى الخلطه حتى الصباح على الجسد..ثم يغتسل المريض بماء صافي ..
وسوف ترى عويل الجن وصراخهم ...
بارك الله في الجميع ...
واتمنى للجميع الصحة والعافية ..


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله في الجميع.


كل مادة تُستعمل في العلاج مهما كانت صفتها فإن لم يقرأ عليها القرآن فإنّها لا تأثّر على الجن أبدا. والأمر راجع إلى جهل آلية السحر والمس داخل جسم اإنسان .

أمّا " وسوف ترى عويل الجن وصراخهم " فهذا من إستدراج الجن فإنّه يحب أن يفعل هذا بالإنسان .

والله أعلى وأعلم


السلام عليكم ورحمة الله

البرق من الامارات
05-01-2009, 07:16 PM
بارك الله فيك اخي عبدالله ...
الطريقة مجربه لاكثر من ثلاثين الف مريض والحمدلله كتب الله بها الشفاء لكثير من عباده منهم من قراء عليها القران الكريم ومنهم من عمل بها دون قراءة فكلها ادويه مباحه تكرهها الجن والشياطين ..
فالامر فيه سعه والقراءة عليها افضل .. واما قولك ان الجن لاتوثر عليهم الادويه الحسيه الا بالقراة عليها فهو قول فيه نظر فكم من حالات شفيت من غير رقية على ادويه واعشاب معينه لم يقراء عليها الرقية شفاها الله تعالى وكل مافي الارض هو ملك الله جل وعلا

ولكن القراءة على الادويه الحسيه انفع واحسن واكثر تاثيرا ..
وكله بمشئية الله تعالى ..
وفق الله الجميع لكل خير

أبو البراء
06-01-2009, 07:58 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

البرق من الامارات
06-01-2009, 08:57 AM
احسنت اخي الفاضل محمد القرشي على المرور الطيب والتذكير الجميل لاخواننا المرضى ..فقد ينفع علاج لمريض دون غيره وهذا يرجع للتشخيص اوسوء استخدام العلاج ..ولكن العلاج هذا الحمدلله ثبت نفعه فان لم ينفع المريض لن يضره ..
واما سوال البعض عن مسح الوجه فنقول لا ..والشعر لا تمسح ولكن بقية اجزاء الجسم مسحا يغطي لون البشره ..

اسال الله لهم الشفاء العاجل ..

عبدالله-بن-فرحات
06-01-2009, 07:20 PM
بارك الله فيك اخي عبدالله ...
الطريقة مجربه لاكثر من ثلاثين الف مريض والحمدلله كتب الله بها الشفاء لكثير من عباده منهم من قراء عليها القران الكريم ومنهم من عمل بها دون قراءة فكلها ادويه مباحه تكرهها الجن والشياطين ..
فالامر فيه سعه والقراءة عليها افضل .. واما قولك ان الجن لاتوثر عليهم الادويه الحسيه الا بالقراة عليها فهو قول فيه نظر فكم من حالات شفيت من غير رقية على ادويه واعشاب معينه لم يقراء عليها الرقية شفاها الله تعالى وكل مافي الارض هو ملك الله جل وعلا

ولكن القراءة على الادويه الحسيه انفع واحسن واكثر تاثيرا ..
وكله بمشئية الله تعالى ..
وفق الله الجميع لكل خير


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك أخي على ردّك الطيب.


الطريقة مجربه لاكثر من ثلاثين الف مريض والحمدلله كتب الله بها الشفاء لكثير من عباده منهم من قراء عليها القران الكريم

هذا علاج للمس كما هو معروف مادام أن المواد قد قُرأ عليها القرآن

ومنهم من عمل بها دون قراءة فكلها ادويه مباحه تكرهها الجن والشياطين ..

مادامت أنّ هذه الطريقة لاتحتاج إلى تلاوة القرآن بمعنى ذكر الله فهي تصلح للغير المسلم كما تصلح للمسلم . وبالتالي علاج المس بهذه الطرقة هو عام لكل البشر بدون إستثناء كعلاج الأمراض العضوية عن طريق الأدوية الحسية التقلدية من الأعشاب او الصيدلية المصنعة في المخابر .

سؤال : - فهل سيصبح علاج المس بدون تلاوة القرآن ؟ أم هذا استدراج من الجن لكي يتخلّص من تلاوة القرآن االتي تقهره وتأذيه ؟

- هل الجن يخظع لقونين المواد الطينية ؟


.. واما قولك ان الجن لاتوثر عليهم الادويه الحسيه الا بالقراة عليها فهو قول فيه نظر

أستسمحك أخي الكريم ولكن النظر في قول أنّ الإصابة الروحية تعالج بدون قرآن.


فكم من حالات شفيت من غير رقية على ادويه واعشاب معينه لم يقراء عليها الرقية شفاها الله تعالى

هذا فيما يخص الأمراض العضوية وأنت تعلم بأنّ الأطباء شرحوا كيفية مفعول الدواء وهو خاضع لقوانين علمية وأذن الله بالشفاء للمسلم وللكافر .

أم الإصابة الروحية يعني الغير عضوية فقد جعل الله الذكر لعلاجها والتحصين منها... ....

..... ...... وكله بمشئية الله تعالى .


وفق الله الجميع لكل خير


... آمين

بصرنا الله وإخواننا

والسلام عليكم ورحمة الله

أبو البراء
07-01-2009, 05:46 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله ) ، أعتقد بأن لديك لبس في التفريق بين الأسباب الشرعية والأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء ، وأقدم لكم هذا الموضوع حتى تتضح الفكرة لكم تماماً :

العلاج بالعموم إما أن يكون :

أولاً : الأسباب الشرعية : وهو كل ما ورد نصاً في كتاتب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في العلاج والاستشفاء ومن ذلك : اتلرقية الشرعية ، والعسل ، وحليب البقر ، زيت الزيتون ، والحبة السوداء ، وماء زمزم ونحوه 0

ثانياً : الأسباب الحسية : وهي كل ما ثبت نفعه في علاج الأمراض الروحية من صرع وسحر وعين وثبت له منفعة مطردة وثبت نفعه تواتراً عند أثبات المعالجين في العالم الاسلامي مع توفر بعض الشروط الخاصة بذلك 0

ولا بد من الإشارة لمسألة هامة تتعلق بكافة الاستخدامات الحسية المباحة التي قد يعمد إليها المعالِجون في علاجهم للأمراض الروحية ، وتوفر بعض الشروط الهامة لذلك ومنها :

1)- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى :

فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المريض فيزول ، فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء ، وأما الضابط لكل ذلك فهو التجربة والممارسة من قبل أهل العلم الشرعي الموثوقين المتمرسين الحاذقين في صنعتهم الملمين بأصولها وفروعها 0


2)- عدم الاعتقاد فيها :

ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0

3)- خلوها من المخالفات الشرعية :

بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0

4)- سلامة الناحية الطبية للمرضى :

ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وقد ثبت من حديث ابن عباس وعبادة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لا ضرر ولا ضرار ) ( السلسلة الصحيحة 250 ) وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :


أ - الكمية المستخدمة 0
ب- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
ج - طريقة الحفظ الصحيحة 0
د - فترة الاستخدام 0

ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0

5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين :

ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0


6)- عدم المغالاة :

ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0


7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم :

وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عبدالله-بن-فرحات
10-01-2009, 08:48 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله ) ، أعتقد بأن لديك لبس في التفريق بين الأسباب الشرعية والأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء ، وأقدم لكم هذا الموضوع حتى تتضح الفكرة لكم تماماً :

العلاج بالعموم إما أن يكون :

أولاً : الأسباب الشرعية : وهو كل ما ورد نصاً في كتاتب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في العلاج والاستشفاء ومن ذلك : اتلرقية الشرعية ، والعسل ، وحليب البقر ، زيت الزيتون ، والحبة السوداء ، وماء زمزم ونحوه 0

ثانياً : الأسباب الحسية : وهي كل ما ثبت نفعه في علاج الأمراض الروحية من صرع وسحر وعين وثبت له منفعة مطردة وثبت نفعه تواتراً عند أثبات المعالجين في العالم الاسلامي مع توفر بعض الشروط الخاصة بذلك 0



أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك الأخ ابو البراء على التوضيح غيرأنّ الأمر لا يتعلّق بالأسباب الشرعية والأسباب الحسية ولكن الأمر له علاقة بالقوانين التي تسير طبيعة الجن والقوانين التي تسيّر طبيعة الإنس كما أشرت إليه أنت بالقول في بحوث لك بأن لكل عالم من الجن والأنس ناموسه الذي يسيّره

أولاً : الأسباب الشرعية : وهو كل ما ورد نصاً في كتاتب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في العلاج والاستشفاء ومن ذلك : اتلرقية الشرعية ، والعسل ، وحليب البقر ، زيت الزيتون ، والحبة السوداء ، وماء زمزم ونحوه 0

أما ما ذكرته في هذه الفقرة من مواد فهو خاص بالبشروبعلاج الأمراض العضوية البشرية وليس لها علاقة بعلاج المس وعالم الجن الذي هو من الغيبيات وقد قلت في مشاركات لك في المسائل الغيبية :
"هذه المسألة من المغيبات عن الانسان ولا تخضع بأي حال من الأحوال للعلوم المعروفة ، ولذلك الأولى عدم الخوض فيها والأخذ بها كما جاءت تؤيدها النصوص النقلية الصريحة الصحيحة "

فالسؤال مطروح : هل توجد نصوص تدل على وجود مواد كالعسل والحبة السوداء و زيت الزيتون ... تأثرعلى الجن بدون ذكر الله عليها كما هو حال الحناء في هذه التجربةالتي نناقشها ؟

ثانياً : الأسباب الحسية : وهي كل ما ثبت نفعه في علاج الأمراض الروحية من صرع وسحر وعين وثبت له منفعة مطردة وثبت نفعه تواتراً عند أثبات المعالجين في العالم الاسلامي مع توفر بعض الشروط الخاصة بذلك 0

المواد التي يثبتُ نفعها بالتواتر عند أثبات المعالجين في العالم الإسلامي في علاج المس وبدون ذكر الله لابد وأن تكون معروفة ومحفوظة ومدوّنة لدفع الإصابات الروحية ومساعدة المصابين بالمس : فما هي التجارب الثابة في علاج المس بدون ذكر الله ؟

بصرني الله وإياكم

السلام عليكم ورحمة الله

السحابه
17-03-2009, 10:55 AM
قرأت موضوعك وتفاجأت لسببين فأرجو أن توضح لي لأني في حالة بحث دائم من فترة عن هذا الموضوع...........
1. ذكرت أن هناك 30 ألف حالة استفادت أرجو أن تذكر بعضها والله الانسان أحيان من الخوف أو اليأس يحتاج تجارب ليطمأن
2. اذا كانت هذه الطريقة فعالة مئه بالمأئة فلماذا لم يعتمدها أغلب الرقاة ولماذا لا زال الناس يعانون لسنوات من المس والسحر؟

في انتظار الرد

أبو البراء
17-03-2009, 03:16 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( السحابة ) ، تعلمين بأن الموضوع منزل من قبل الأخ الحبيب والمشرف القدير ( البرق ) ، وبالنسبة لوجهة نظري ومن خلال السنين الطويلة في هذا المجال لم أجد علاجاً حسياً لعلاج الصرع للجن بشكل عام ، وقد تتفاوت النتائج من علاج لآخر ولكن لم أقف حتى هذه اللحظة على علاج فعال وأكيد لكل الحالات ، ولكن أقول أخيتي الفاضلة :

( جربي والتجربة خير دليل وبرهان )

فإن نفعت فلله الحمد والمنة والفضل ، وأكتبي لنا نتيجة تجربتكم تلك إن كنت تستطيعين وضع الحناء ولهذه المدة 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

***
17-03-2009, 03:35 PM
الله المستعان العلم قبل القول والعمل كما قال البخاري رحمه الله باب العلم قبل القول والعمل والدليلقوله تعالى فاعلم انه لا اله الا الله....الخ كما ذكر المجدد رحمه الله في الثلاثة اصول لذلك نريد ان نسال لنتعلم عن هذه الطريقة هل عرضت على العلماء ونريد كذلك تعليق الشيخ ابا البراء على ذلك بارك الله فيه

أبو البراء
17-03-2009, 04:57 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبا سهيل ) ، اعلم - يا رعاكم الله - بأن العلاج بالرقية الشرعية له جانبان :

* الجانب الشرعي :

وأرى بأن هذا الجانب توقيفي تعبدي لا يجوز الاخلال بأي جزئية من جزئياته 0

* الجانب الحسي :

وهذا خاضع للتجربة والتجربة من قبل أثبات المعالجين في العالم الاسلامي ، ولا بد من الإشارة لمسألة هامة تتعلق بكافة الاستخدامات الحسية المباحة التي قد يعمد إليها المعالِجون في علاجهم للأمراض الروحية ، وتوفر بعض الشروط الهامة لذلك ومنها :

1)- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى :

فالدواء لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المريض فيزول ، فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء ، وأما الضابط لكل ذلك فهو التجربة والممارسة من قبل أهل العلم الشرعي الموثوقين المتمرسين الحاذقين في صنعتهم الملمين بأصولها وفروعها 0

2)- عدم الاعتقاد فيها :

ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذه الاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها أنما هي أمور جعلها الله سبحانه أسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0

3)- خلوها من المخالفات الشرعية :

بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0

4)- سلامة الناحية الطبية للمرضى :

ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبط كافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقا اللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وقد ثبت من حديث ابن عباس وعبادة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال :

( لا ضرر ولا ضرار )

( السلسلة الصحيحة 250 )

وكل ذلك يؤكد على اهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالة وأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ، ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقة بطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :


أ - الكمية المستخدمة 0
ب- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
ج - طريقة الحفظ الصحيحة 0
د - فترة الاستخدام 0

ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ، لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائج الفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر ، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامة المرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرة والدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهم المعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0

5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين :

ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعض البخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ، مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0

6)- عدم المغالاة :

ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غاية الاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيث يصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة 0

7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم :

وهذا مطلب أساسي يتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفى عن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفات شرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0

وبالنسبة للطريقة المدونه فلا أرى بأنها تخرج عن أسباب حسية خاضعة للتجرية ، فإن نجحت فلله الحمد والمنة والفضل ، وهي من جملة الأدوية الحسية المباحة كالتي يستخدمها الأطباء العضويين والنفسيين ، والله تعالى أعلم 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

***
17-03-2009, 07:48 PM
جزاكم الله عنا كل خيرفضيلة الشيخ وبارك فيكم وفي علمكم امين

السحابه
19-03-2009, 09:30 AM
أشكر ردك الشيخ الفاضل أبو البراء.
لا مانع لدي من استخدامه حتى لو كان الحناء في الصين )) اذا كانت أوضاعي ستتحسن فالحمدلله كل شيء في حياتي واقف في هذه اللحظه ....وليس هناك رزق من اي جانب..

ولكن أنا في انتظار رؤيتكم وتشخيصكم الكريم الذي أثق فيه...
أيضا بانتظار رد البرق لأعرف التجارب وأعرف ماذا يمكن أن يحدث اذا استخدمته وهل ستظهر أعراض قوية ربما يصعب علي فهمها أو تحملها...؟

واذا كانت كل الآلآم في الرأس والوجه هل هناك فائدة من مسح بقية الجسم دون الرأس والوجه؟

جعل الله هذا المنتدى في ميزان عملكم ولا همكم بهم انشاءالله

البرق من الامارات
04-04-2009, 08:38 AM
الاخت الفاضلة السحابه
بخصوص الطريقة جربتها على كثير من الحالات والحمدلله شفيت منها من المس في البدن ومن خروج اشياء غريبة من الجسم
وقد اتصلو علي اناس كثير بخصوص الطريقة واستفادو منها ويدعون لنا في غيابنا
بل وتنفع لامراض عضويه كالتهابات في البدن واورام ولله الحمد

فليس شرط الطريقة العلاجيه ان تكون متوفره لدى كل المعالجين فلكل معالج طريقته في العلاج وقد ذكرتها في منتدى الخير في قسم المعالجين ولتراجعين النتائج هناك
والله هو الشافي وحده

البرق من الامارات
04-04-2009, 08:46 AM
نفع الله بك ياشيخ ابوالبراء ودمت سالما

yarubb
21-04-2009, 08:19 PM
الشيخ البرق اذا قيل لي فالتشخيص انني مصابة بمس من خادم سحر فكم هي المدة التي تنفعني كي استمر على الخلطة؟
وماذا سأشعر مع ان الراقي بشرني ان العارض انتهى واتمنى كذلك

ارجو التوضيح فقط بخصوص المدة وكذلك هل ينفع لو وضعتها من الساعة 12 مساءا لغاية آذان الفجر؟

انتظر الاجابة رعاكم الله

البرق من الامارات
21-04-2009, 08:32 PM
لااعرف شي اسمه مس بخادم سحر

ممكن يكون سحر قد ابطله الله ويبقى العارض للانتقام والايذاء او حب وعشقا في البدن
نعم اختي ينفع جربيها باذن الله خيرا

***
21-04-2009, 09:47 PM
بارك الله فيكم اخونا الفاضل البرق

yarubb
23-04-2009, 11:31 PM
السلام عليكم

ربما كذلك ولكنني لا احسن التعبير طيب كيف اعرف ان العارض خرج بعد الخلطة؟

حفيدة أمهات المؤمنين
11-06-2009, 04:56 AM
طيب مو خطير ؟

اقصد ان استحضر وانا لوحدي ما عندي احد يقرأ علي ؟!

أخاف اسويه لوحدي ويصير على ضرر !

وهل امسح بالحمام ولا اكون بالغرفة
جاوبوني الله يخليكم بالنسبة ان الحنا يصبغ .. عادي مافي مشكلة بس اهم شي اتعافى

أزمور
11-06-2009, 09:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...بارك الله فيك...اعلمي رعاك الله ان هذه من الاسباب و لا يجب الاتكاء عليها بنسة كبيرة بل فقط الاخذ بها...و رقي نفسي بنفسك و قبل ان تفعلي ادعي الله خالصة ان يحميك من هذا العارض و ان لا يكون ضرر...و اسال الله ان يستجيب لنا و لك الدعاء...و قد جربتها احد الاخوات و اعطت نوعا ما مفعولها ...بس المهم ان تلتجئي الى الله لجوء الضعيف الى القوي...و نسال الله لك و لجميع مرضى المسلمين الشفاء و السلام

فلسطين83
20-06-2009, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بجسمي كتير بحس بنبض على الاقل 6 في انحاء الجسد وفي الراس والرقبة وفي منهم عاشق بسبب التحسيس المستمر على جسدي وخصوصا بالليل

بالنسبة للخلطة مرة وحدة ولا اكثر من ليلة ؟

رح تصبغ على يدي واظافري؟؟؟

وكم يحتاج ليزول هذا اللون عن جسدي

اتمنى الرد

أبو البراء
20-06-2009, 11:54 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( فلسطين ) ، إن كان ذلك يمثل مشقة بالنسبة لكم ، فأنصحكم - يا رعاكم الله - بالبرنامج المقترح في المنتدى وهو :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة أيام فقط 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

خامساً : ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي البحري المطحون تلهم مع الماء قبل الغذاء بنصف ساعة ولمدة واحد وعشرين يوماً 0 :

وأما بالنسبة للعشق فينصح قبل النوم بالادهان بـ ( المسك الأبيض ) على ناصية الرأس ( الجبهة ) ومنطقة الصدر ، وكذلك منطقة ما بين السرة إلى الركبة مسحات خفيفة بعد قراءة سورة البقرة كاملة والرقية الشرعية والنفث عليه حتى تمنع الاعتداءات الجنسية بإذن الله تعالى 0

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

فلسطين83
20-06-2009, 12:20 PM
شيخنا الجليل

اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك لحالتي وانا ساسئل عن هذه المواد
واتمنى ان تكون موجودة عندنا

جزاك الله كل خير

اسعدني ردك

أبو البراء
20-06-2009, 12:24 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( فلسطين ) ، ولا شكر على واجب ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عبق الريحان
20-06-2009, 03:43 PM
جزاك الله خيرا اخي المحارب

ورفع الله قدرك

أبو البراء
22-06-2009, 07:35 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وإياكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( عبق الريحان ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

حفيدة أمهات المؤمنين
22-06-2009, 08:55 AM
شيـخ أبو البراء ارجو ان تجاوبني

هل علي خطر في استخدام هذه الخلطة لوحدي ؟

احب ان اخبرك لقد جربت المسك الابيض قي الاسبوعين الماضيين و اصابتني حساسية شديدة وحكة والم بسببه رغم اني استعمل المسك من زمان وليس جديد !

ارجو الـرد جزاك الله كل خير

حفيدة أمهات المؤمنين
22-06-2009, 08:56 AM
اختي ازمور شكرا لك على ردك الله يحميك و يجعل حياتك سعيدة و آخرتك مع الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وجميع المسلمين

أبو البراء
22-06-2009, 08:57 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( حفيدة أمهات المؤمنين ) ، لا تثريب إن شاء الله تعالى ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المهرة البرية
11-09-2009, 08:33 PM
جربتها ولم تنفع أبدا ولا حول ولا قوة الا بالله

البرق من الامارات
11-09-2009, 08:40 PM
السلام عليكم اختنا المهره
ماهي حالتكم بالظبط وهل استشرتونا بحالتكم من قبل
وليس من الادب كتابة مثل هذا الكلام
فان جربتيها فالحمدلله فان كتب الله لكي الشفاء فالحمدلله وان لم يكتب لكي الشفاء فابحثي عن غيرها من الامور الحسية في العلاجات
فكذلك العسل اخبر الله تعالى ان فيه شفاء والحبة السوداء فكم من الناس جربوا العسل والحبه السوداء في امراض السرطان وكتب الله لهم الشفاء وناس لم يكتب لهم الشفاء
فهل يعني ان العسل مافيه شفاء للناس
فقد المسالة مسالة تشخيص الحاله ودراستها وصرف العلاج المناسب لها
واولا واخيرا ان الشافي هو الله سبحانه وحده وليس الراقي او خلطته
فماهما الاسبب من اسباب الشفاء والمسبب هو الله وحده

المهرة البرية
12-09-2009, 03:55 AM
أخي ألبرق أين تجد في كلامي عدم ألادب
أم هل ممنوع ع المرضى التكلم عمن حالتهم انا تكلمت عن نفسي فقط وان الخلطه لم تنفع في حالتي ولم تكلم عن العسل بل قصدت خلطة الحنااااء .... انا أجد كلامك قاسي وفي غير محله وشكرا

البرق من الامارات
12-09-2009, 07:27 AM
اسال الله لكم الشفاء وان يذهب عنكم كل بأس

أبو البراء
12-09-2009, 01:14 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجمبع ، الأخت عرضت تجربتها والكل يعلم بأن الشفاء من الله عز وجل ، عموماً حصل خير ، والأخت ( المهرة البرية ) من المنتدى وإليه 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المهرة البرية
12-09-2009, 04:54 PM
شكرا للجميع وللاخ البرق وشيخنا ابو البراء وجزاكم خيرا ع مجهوداتكم الطيبه وكتب لكل مريض الشفاء امين

أبو البراء
12-09-2009, 06:12 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وإياكم أخيتي الفاضلة ( المهرة البرية ) ، ولمعلوميتكم فإن الأخ الحبيب والمشرف القدير ( البرق ) منة خيرة المعالجين أحسبه على خير وصلاح والله حسيبه ، بس يمكن الصيام مأثر عليه حبتين 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المهرة البرية
13-09-2009, 07:44 AM
يعطيكم العافية جميعا :) ووالله لقد استفدت من هذا المنتدى ومنكم كل خير يكفي اني الان قادره ع الكتابه لكم ففي يوم من الايام حتى الكتابه لم اكن استطيعها لانها كانت تتطلب مني مجهود ذهني كبير ....مع ان هذا العارض لا يزال في جسدي ولكن احمد الله ع التقدم الذي الت اليه حالتي وادعوا الله ان يخرج عدوالله هذا من جسدي ويبطل مابي كي تعود حياتي كما كانت لي ولجميع المرضى اللهم اشفي كل مسحور ومعيون وممسوس ومهموم حسبي الله ونعم الوكيل

أبو البراء
13-09-2009, 09:28 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المهرة البرية ) ، وأدعو للعارض إن كان الأمر كما تقولين فأقول :

( اللهم إني أسألك في هذا الشهر الفضيل المبارك وفي هذه الأيام المباركة وفي هذه الساعة المباركة ، أن تعيده إلى الحق وأن نشرح صدره وأن تيسر أمره وأن تحلل عقدة من لسانه يفقهوا قوله )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الزمرد*
15-09-2009, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم ولو جاءت متؤخرة وهذا لفقداني والدي اثر حادث سير في آواخر شعبان واتمنى أن تدعوا معي له بالرحمة وأن يشفي أمي وجاراتي آمين.
أستسمحكم بدأت بمطالبي أولا وفيما يخص الحناء فأنا ممن جريها وسبحان الله فمنذ صغري اعتادت أمي أن تزين بها أيدينا وكنت أنزع وحتى أمرض لمجرد شمها ومن تم ابتعدت عنها كل البعد وعندما كبرت كل مرة يأتين شخص ويطلب مني وضع الحناء ولا أبالي حتى أتى اليوم الذي بدأت فيه الرقية وطلب مني الراقي وضعها وقلت مستحيل لكن مع اصرار أهلي حضرتها ولكن بدون خل ولم أضعها في كامل جسدي بل في الشعر واليدين حتى المرفقين والرجلين أعزكم الله الى الركبة وعلى العمود الفقري والله كانت كلما زوجة أخي طلت لي في شعري أصرخ وأبكي بدون اراداتي وعندما انتهت ذهبت أخلد للنوم فلم يغمض لي جفن وبدأت أحس بذبذبات صغيرة تمشي على جسدي وكأني أراهم وهو دود أبيض يخرج مني باتجاه واحد من الرأس إلى طرف أصابع القدم وهذا وأنا في كامل وعي ولم أكن أقوم بالوصفة يوميا بل في كل أسبوع حتى بدأت الأعراض تتخفف والآن استطيع وضع الحناء في يدي للتزيين ولو أنكرها قلبي لكن ليس كالرفض السابق .
وفيما يخص الصبغ أقول أنها تأخذ لون برتقالي فاتح جدا وفي غضون يومين أو أكثر تختفي ولقد كنت أخرج ويدي فيها دون أن تسبب احراج المهم أن يشفى الشخص .

zamin
24-09-2009, 04:11 PM
اللهم ياقوي ....
يا منتقم .....
ياقاهر....
عليك بكل ساحر وساحرة.....

اللهم احصهم عددا...
واقتلهم بددا ...
ولا تغادر منهم احدا...
واشف صدور قوم مؤمنين...
اللهم يا من لا يخفى عليه شيء من أمورهم..
افضح خططهم ...
واحلل عقدهم ...
وجمد الدماء في عروقهم ....
فإنهم لا يعجزونك ...
يا من بيده ملكوت كل شيء..
اللهم اشف كل مسحور ومسحورة
واقر أعينهم بشفاء من عندك لا يغادر سقما.

البرق من الامارات
24-09-2009, 07:37 PM
اسال الله لكم الشفاء العاجل وبارك الله كل من مر على الموضوع الطيب

zamin
24-09-2009, 10:10 PM
الى الاخ كمال محمد محمد السلفي
من فضلك اعطيني email الخاص بك لكي اشرح لك وضعي وشكرا

البتار الساطع
29-09-2009, 01:24 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( المهرة البرية ) ، وأدعو للعارض إن كان الأمر كما تقولين فأقول :

( اللهم إني أسألك في هذا الشهر الفضيل المبارك وفي هذه الأيام المباركة وفي هذه الساعة المباركة ، أن تعيده إلى الحق وأن نشرح صدره وأن تيسر أمره وأن تحلل عقدة من لسانه يفقهوا قوله )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل / أبو البراء
أخي الحبيب .. معذرة .. تقبل مني .. هذا :
أهكذا ندعو علي الجن الكافر المعتدي علي نساء المسلمين .. أبعد أن إستحل هذا النجس جسد أخواتنا العفيفات .. واطلع علي عوراتهن .. وانتهك أعراضهن .. وراودهن علي ذلك .. أبعد أن أمرضها .. وأحزنها وشق بالآلام والأحزان مضجعها .. وأهانها وعذبها .. أبعد أن سبب لها تعاستها .. وأذهب ضحكتها .. أبعد .. وبعد .. وبعد .. ندعوا الله له كما قلت أنت :
‏(‏ أن تعيده إلى الحق وأن نشرح صدره وأن تيسر أمره وأن تحلل عقدة من لسانه يفقهوا قوله ) .انتهي

أقول :
لا يا أبا البراء .. لا .. ليس هكذا يا أخي .. ندعو لهؤلاء ..
-‏ يا أخي .. ما نقوم به نحن المعالجين .. شرعا .. من باب دفع الصائل المعتدي .. علي المسلمين .. وإن لم يدفع إلا بالقتل .. قتل .. وهذا جزاؤه .. فهو من المفسدين في الأرض ..
وإذا أردنا أن ندعو .. فلا ندعوا له .. بل ندعوا عليه ..
وأقول :
[ اللهم إني أسألك .. وأنت القوي القادر .. ناصر المستضعفين .. أن تقتله شر قتله .. وتجعله لمن خلفه عبره .. اللهم شل أركانه .. واخرس لسانه .. اللهم مزقه كل ممزق .. اللهم رد كيده في نحره .. اللهم أقتله علي أيدينا واشف صدور فوم مؤمنين .. اللهم أرنا فيه بأسك الشديد .. اللهم خذه عن أختنا أخذ عزيز مقتدر .. فلا حول لنا عليه ولا قوة إلا بك ... الخ ].
هذا .. والله أعلم .

***
29-09-2009, 03:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يجوز الدعاء بالرحمة لموتى غير المسلمين
وهذا فرض

نزل في ذلك قرآن كريم يمنع الدعاء لموتى الكافرين

اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لاَ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ اللّهُ لَهُمْ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ
[التوبة : 80]

قال سبحانه: (مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ) (التوبة:113)

وقال سبحانه : ( وَمَا كَانَ اسْتِغْفَارُ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ إِلاَّ عَن مَّوْعِدَةٍ وَعَدَهَا إِيَّاهُ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ أَنَّهُ عَدُوٌّ لِلّهِ تَبَرَّأَ مِنْهُ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لأوَّاهٌ حَلِيمٌ ) (التوبة:114)


هناك لبس حاصل لدى البعض
بين الدعاء الى الكفار بالهداية وبين الدعاء لهم بالرحمة خاصة بعد الموت على الكفر
هذا نص الفتوى للشيخ عبدالرحمن السحيم ..توضح الاموور

يجوز الدعاء لليهود والنصارى بالهداية ، كما يجوز الدعاء للكفار عموماً بالهداية .
وقد كان النبي يدعو للكفار بالهداية
سواء الدعوة لأشخاص بأعينهم ، كدعاء النبي صلى الله عليه وسلم لأم أبي هريرة رضي الله عنه وعنها ، فقال : اللهم اهد أم أبي هريرة . رواه مسلم .
وكدعوته لقوم أبي هريرة ، وهم قبيلة دوس .
قال أبو هريرة رضي الله عنه : قدم طفيل بن عمرو الدوسي وأصحابه على النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا : يا رسول الله إن دوسا عَصَتْ وأبَتْ ، فادع الله عليها . فقيل : هلكت دوس . قال : اللهم اهد دوسا ، وأت بهم . رواه البخاري ومسلم .
وقد بوّب الإمام البخاري على هذا الحديث : باب الدعاء للمشركين بالهدى ليتألفهم .

وقد كانت اليهود تعلم بصدق نبوّة النبي صلى الله عليه وسلم ، ولذلك فإن اليهود كانوا يتعاطسون عند النبي صلى الله عليه وسلم يرجون أن يقول لهم : يرحمكم الله ، فيقول : يهديكم الله ، ويصلح بالكم . رواه الإمام أحمد والترمذي

وعليه فلا يجوز الدعاء لهم بالرحمة ، إلا بعد أن يهتدوا .

إلا أنه لا يجوز الدعاء لهم بالرحمة خاصة بعد الموت على الكفر ، لقوله تعالى : ( مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ * وَمَا كَانَ اسْتِغْفَارُ إِبْرَاهِيمَ لأَبِيهِ إِلاَّ عَن مَّوْعِدَةٍ وَعَدَهَا إِيَّاهُ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ أَنَّهُ عَدُوٌّ لِلّهِ تَبَرَّأَ مِنْهُ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لأوَّاهٌ حَلِيمٌ )

والنبي صلى الله عليه وسلم قال : استأذنت ربي أن أستغفر لأمي فلم يأذن لي ، واستأذنته أن أزور قبرها فأذن لي . رواه مسلم .

والله أعلم .

***
29-09-2009, 03:50 PM
يرفع للشيخ كي يوضح اكثر بارك الله فيه وعليه

zamin
29-09-2009, 06:32 PM
:bism:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي في الاسلام اريد اجابة لسؤال حيرني هل توجد الرؤيا الصالحة لبعض الاشخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوف اشرح لكم وضعي
انا مريض منذ عام عندى آلام في الرجل و اسفل الظهر ذهبت الى الطبيب فاعطانى اشعة في الظهر فتبين عندى مرض "hernie d'escale" اسف لا اعرف اسمه بالعربية فقالت لي امراة انني مسحور عنذى الجن المتلبس عافكم الله
لما عرفت تللك المراة باني ساقوم بعملية جراحية عارضة الامر وقالت لي عليك بالرقية الشرعية انك مسحور
ارجوكم ساعدوني يا اخوتي في الاسلام

***
30-09-2009, 01:35 AM
hernie d'escale الفتق..... شفاك الله اخي الكريم
لا باس عليك طهور ان شاء الله

أبو البراء
30-09-2009, 08:54 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( البتار ) ، هو ما قاله الأخ الحبيب ( أبا سهيل ) فالدعاء عام ولم ادعو لكافر بالرحمه بل بالعودة والانابة إلى الحق ، والرسول :salla-icon: دعى لأحد العمرين ، كما ثبت من حديث عبدالله بن عمر - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله :salla-icon: :

( اللهم أعز الإسلام بأحب هذين الرجلين إليك بأبي جهل أو بعمر بن الخطاب قال وكان أحبهما إليه عمر )

( حديث صحيح - الألباني - صحيح الترمذي - برقم 3681 )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

***
30-09-2009, 09:05 AM
بارك الله في شيخنا وفي علمه وبارك عليه أسال الله ان يعلمكم كما علم ادم وابراهيم وان يفهمكم كما فهم سليمان انه ولي ذلك والقادر عليه

أبو البراء
30-09-2009, 09:09 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( أبا سهيل ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

البرق من الامارات
01-10-2009, 08:23 AM
بارك الله فيكم جمعيا وفي الشيخ ابوالبراء
نفع الله بكم الاسلام والمسلمين

نمارق
01-10-2009, 12:41 PM
السلام عليكم
انا اعاني من السحر من اكثر من 15 عام تزوجت العام الماضي لمدة ثلاث شهور وطلقت
رسالتكم اكثر من مرة اهلي غير مقتنعين باني مريضة من السحر يقولو ان هذه امراض ابتلاني بها الله لاعلاقة لها بالسحر انا اجريت ثلاث عمليات على المبايض
انا ارقي نفسي بنفسي ولكني اتعب اكثر احد المعالجين وعند اتصالي به هاتفيا قال ان معي مس عاشق هو يعالج بالقران ولكن معه جان انا تحملت طيلة السنوات الماضية الالام والمشاكل والامراض ورفضت العلاج بهذه الطريقة اما الان وبعد الطلاق وزيادة المشاكل وكره اهلي لي لدرجة الضرب وانا في هذا العمر وهذة المكانه وانا عضو هيئة تدريس بالجامعة اظطريت الى العلاج بهذه الطريق خاصة وانهم رفضو احضار اي شيخ الى البيت
مع العلم انه لايطلب مني الا قرائت القران واكل العسل المرقي والدهن بزيت لزيتون المرقي
وانا الان في تحسن مستمر
لدرجة ان زوجي السابق اتصل بي وقال انه يريد ارجاعي بشروط وطلب مني الاستخارة وهو سيستخير وبعد ايام يقرر ارجاعي ام لا
ارجوكم ادعو الله ان يغفر ماقترفت من ذنب وان يشفيني وان يجمعني بزوجي

المهرة البرية
01-10-2009, 04:02 PM
نمارق وفقك الله وأعادك الى زوجك سعيده غانمة

نمارق
01-10-2009, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي المهرة البرية بارك الله فيكي وجزاك الله خيرا ووفقك الى مايحب ويرضى

الفيصلي
10-10-2009, 03:19 AM
كيف الحال انا تعبت من خمس سنوات ابي طريقة لاخراج شى احس فيه تنمل ديدان وغير ذللك

***
10-10-2009, 03:21 AM
(كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية)
http://www.ruqya.net/how.html
لا باس عليك طهور ان شاء الله
يرفع

الفيصلي
13-10-2009, 11:06 PM
السلام عليكم اختي العزيزة لقد قريت وبكيت واسال الله سبحانه ان يشفيج وانا قريب من حالتج انا الان عمرى 31 تزوجت الاولى شهر وطلقتها وبعد ها جلست لوحدى لا صديق لا اخو لا اب انسان يجلس معى كنت لوحدى لمدة خمس سنوات وانا اعاني من مشاكل سافرت لليمن لى معالج يعالج ولم اجد غير الكذب سافرت للاردن ونفس الحكايه خسرت من الاموال وتحملت الديون والياس معى وسهر الليل وكلما ذهبت اخطب تتم الموافقة وفي النهاية ترفض وفي الايام الاخيرة تعرفت على شخص من ايران وطلب منى 1000 دينار حسيت بنوع من الراحه فاعطيتها المال وعندما ذهب رجعت علي الحالة كنتى اصلي بس وانا مستعجل كنت اذهب اتبع هوى النفس تعبت والله يعنى انسان بروحه
وقبل رمضان تزوجت بنت عمره 20 وبعد شهرين ذهبت وهى حامل الان وبينى وبين اهله مشاكل ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو البراء
14-10-2009, 03:11 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( الفيصلي ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( الفيصلي )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقراءة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الفيصلي ) ، ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0

وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكن معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الفيصلي ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المهرة البرية
14-10-2009, 08:19 PM
أخي الفيصلي أعانك الله لا تعطيهم المال واقرأ البقره ...مهما تعبت اقرأها في البدايه صعبة وبعدين تصير سهلة ..... حسبي الله ع كل ساحر اخي انا متعبة مثلك ..... وبت أخشى ع نفسي وأن أفقد بصري .... ولكن هذه شيطاين ضعيفة يمضي أمرها بأمر الله ويصرفها بأذنه ...لعلها دعوه من الله ان تقترب منه ... الله اقوي وليست الشياطين فهي ضعيفة أنت الاقوى وصاحب الحق ...شافاك وعافاك ...يارب ارزق اخانا زوجة صالحه تحبه ويحبها تسعده وتحفهما وبيتهما الملائكة ... و يأخي .... دعواتكم لي بالشفاء وان يحفظ لي ربي صفاء بصري وعيني ,,,,,

المهرة البرية
14-10-2009, 08:34 PM
:bism:

:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( البتار ) ، هو ما قاله الأخ الحبيب ( أبا سهيل ) فالدعاء عام ولم ادعو لكافر بالرحمه بل بالعودة والانابة إلى الحق ، والرسول :salla-icon: دعى لأحد العمرين ، كما ثبت من حديث عبدالله بن عمر - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله :salla-icon: :

( اللهم أعز الإسلام بأحب هذين الرجلين إليك بأبي جهل أو بعمر بن الخطاب قال وكان أحبهما إليه عمر )

( حديث صحيح - الألباني - صحيح الترمذي - برقم 3681 )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شيخنا الكريم ..لا عليك فأنا أعلم ما كنت تعني وأفهمه .....

شيخنا لا أدري ان كنت اتحسن ام لا احيانا اظن هذا وذاك أخشى ما أخشاه ان افقد نفسي او بصري ,,, انا مواصله ع العلاج فلا أدري لم تتغير الاعراض ويتفنن بها من يتفنن... حاولت التواصل ع الخاص ولكن لا أحد يرد علي ...

الفيصلي
14-10-2009, 09:10 PM
السلام عليكم ومشكورة والله يشفيكم وان الله مع الصبرين انا ابوجابر العجمي من الكويت ولى 5 سنوات وانا لوحدي ولكن الحمدلله ارجو اتواصل على الاميل

برجاء عدم كتابة الايميلات الشخصية هنا في المنتدى.

أبو البراء
08-01-2010, 06:17 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وكن معنا ( الفيصلي ) على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0