المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبر رؤياي ياشيخ بارك الله فيك ؟؟؟؟؟؟؟


محمد النجدي
20-10-2008, 03:55 PM
الحمد لله وحده وبعد :
رأيت أني جالس في مسجد رسول الله صلى الله علية وسلم وكنت مستندا على الحجرة الشريفة ووجهي تجاه القبلة ثم بدأت أنوار المسجد تخفت وتتلاشى وبقي فيه نور بسيط . وأثناء ذلك سجد الناس تجاه قبر النبي صلى الله علية وسلم . فقلت لهم ما أمركم النبي صلى الله علية وسلم بهذا . ثم رجع الضوء إلى شدته فرأيت أحد أصحابي أمامي واسمه راشد( وهو من المنتسبين إلى دورة الشيخ يحيى اليحيى في حفظ الكتب الستة وأظنه قد حفظ الصحيحين ) وكان يحفظ في السنة ثم عرفني على الشيخ يحيى اليحيى وكان الشيخ يسمع لشخص آخر وقال له سمع حديث الدبابة .

الحـياة الطيبة
25-10-2008, 06:24 PM
الأخ الكريم محمد النجدي أرجو الإجابة عن الأسئلة الموجودة في الرابط التالي
http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=5783

هل أنت من طلبة العلم الشرعي؟

محمد النجدي
26-10-2008, 09:12 AM
1: أنا أعزب وأدرس في كلية الشريعة ولست ممن يحظر دروس المساجد لأني الآن مريض ولايحول بين وبين ذلك الأ هذا المرض, فإذا شفيت بإذن سيكون تفرغي للعلم أكثر بإذن الله تعالى . ..... والحمد لله مستقيم وهذا من فضل الله تعالى . وأما راشد الذي رأيته في المنام فهو من طلاب العلم المتميزين . وهذه الرؤيا رأيتا في شعبان الماضي في ليلة ستة عشر . وأعظم ما أفكر فيه هو أن يشفيني الله تعالى حتى أتفرغ للعلم فأنا مشغوف به جدا . وأمنيتي هي أن يفتح الله علي في العلم الشرعي وفي خدمة هذه الأمة وأن يكون ذلك بإخلاص ودون عُجب أو تكبر على الناس .

الحـياة الطيبة
27-10-2008, 12:39 PM
خيرا رأيت,رؤياك تحمل بشرى لك أخي الكريم إن صدقت هذه الرؤيا فهي تدل على التالي


جلوسك في مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام يدل على طلبك العلم الشرعي الصافي من مصدره الأساسي الذي هو رسول الله, جلوسك تجاه القبلة يدل على صحة عقيدته إن شاء الله تعالى نحسبه على ذلك ولا نزكيه على الله واستجابة لدعائك أيضا بإذن الله, تغييرك للمنكر الذي قام به الناس يدل دعوتك لهم للإلتزام بالسنة واجتناب البدعة وبهذا ستكون إن شاء الله تعالى من الدعاة إلى الله ومن أنصار السنة النبوية الشريفة..
ظهور صديقك راشد من الرشد و تعرفك على الشيخ هو طلبك للعلم وإن شاء الله سيحقق له مبتغاه بإذن الله. والله أعلم.