المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالات خروج المكونات السحرية من الجسد !!!


جند الله
10-05-2005, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حالات خروج المكونات السحرية من الجسم:
للمادة السحرية الخارجة من الجسم عدة حالات وأساليب تخرج من خلالها، فقد تخرج فضلات المادة السحرية على هيئة قيء أو براز على ثلاثة ألوان الأصفر والأحمر والأسود، وقد يتقيأ المريض أو يتبرز دمًا خالصًا، فإذا كان لون البراز أو القيء أصفر فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر مرض، بغض النظر عن نوع المرض الذي أصابه، أما اللون الأحمر فعلامة تدل على أن المريض صنع له أسحار مرتبطة بالمزاج العصبي والهياج والجنون، ومرتبط بالدماء وتأثيرها في انفعالات المريض، أما ذو اللون الأسود فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر قتل، بغض النظر عن اسلوب الذي سيتم به قتله، سواء بواسطة مرض عضال، أو بالخنق، أو بالغرق، أو بإلقائه من مكان مرتفع، فوسائل القتل بواسطة الجن أكثر من أن يتم حصرها، خاصة وأنها تتم بأسلوب طبيعي لا يفضح حقيقة أن القتل تم بواسطة الجن.
على أي حال فأنا شخصيا أصبت بكل هذه الأنواع من السحر، وكان أشدها علي هو سحر المرض والقتل، أما سحر الجنون فبفضل الله تعالى لم يؤثر في على الإطلاق، لذلك ستجد أن وصفي هنا لأنواع الإخراج قد جاء دقيقا مفصلا تبعا لما مررت به من تجربة شخصية، وحرصت على أن لا يفوت إخواني في الله العلم بها.

القيء Vomit:
ويخرج القيء عادة على هيئة سائل غليظ، وبألوان الأصفر أو الأحمر أو الأسود، وقد تكون كمية القيء في أغلب الأحوال أكثر مما قد تناوله المريض من أطعمة ومشروبات، لأن المادة السحرية لا صلة لها بما تناوله الإنسان، وهذا من أهم العلامات أنه سحر، ويخرج عادة على هيئة دفعات متدفقة لا إراديًا، أو بطريقة مفتعلة كإعطاء المريض أدوية مساعدة، وإن كانت هذه الطرق المفتعلة تساعد على سهولة التقيؤ، إلا أنها لا تجدي في تقيؤ المادة السحرية عنوة، لأن المادة السحرية يطردها الجسم تلقائيًا في حالة بطلان السحر، وبدون الحاجة إلى مثل هذه الأساليب المرهقة للمريض، فلو أن المادة السحرية لم تبطل فاعليتها فلن تخرج بأية طريقة مفتعلة، مهما كررنا المحاولة أو استخدمنا المقيئات أو الملينات.
وهناك بعض حالات القيء المتعمد من المريض، وهذا يكون من أعراض سحر الهلاك، فبعد تناول وجبة الطعام يتقيأ المريض بإثارة نفسه، وهذا القي هو ما تم تناوله من طعام، وهذا لا صلة بالسحر المأكول أو المشروب، وفي بعض الأحوال قد يتقيأ المريض دمًا خالصًا، وهذا الدم ليس غريبًا عن جسد المريض، ولكن خادم السحر يقوم بإحداث نزيف داخلي، بغرض استخدام الدم المستنزف في تقوية المادة السحرية، فإن لم يخرج شيء منه عن طريق البول أو البراز خرج مع القيء.

البراز Feces:
وأما بالنسبة لقوام البراز المحتوي على مواد سحرية فله مظاهر عديدة يعرف بها، تختلف حسب نوع السحر المصنوع، فعادة في الشخص السليم ما يكون برازه ذو لون بني بدرجاته المختلفة فاتحة اللون، كما يكون خفيفاً، لكن لون البراز وسيولته وغلاظته تختلف في هذه الحالة، فالمادة السحرية إذا تم خروجها من الجسد فهي تظهر في لون البراز على ثلاثة ألوان أصفر وأحمر وأسود، وتكون صفة كل منها على النحو التالي:

البراز الأصفر:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإسهال (المشاء() Diarrhea) المتكرر، ويكون مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، مع وجود احتقان شديد في فتحة الشرج، جراء تكرار عملة الإخراج عدة مرات يوميًا، وقد يستمر يومًا أو أكثر، حسب الكمية الخارجة، ووفقًا لجدوى العلاج، فيكون قوامه سائلاً، وكأنه ماء مصبوغ باللون الأصفر، لدرجة أنه قد يصبغ الملابس إن أصابها شيء منه، وهذا النوع يغلب على مكوناته المني، حيث أن المني رمز للخصوبة والعافية وإهداره رمز لإهدار الصحة والعافية، وغالبًا لا يحتوي على مركبات دموية، لأن الدموية ضد المرض والعلل، حتى لو كانت دماء دخيلة على الجسد، وهذا هو هدف هذا النوع من المركبات.

البراز الأحمر:
وفي هذه الحالة يكون قوام البراز مائعًا، وأكثر تماسكًا من قوام البراز الأصفر السائل، ويكون أصفر اللون مائلاً إلى الاحمرار، مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، وتكرر حاجة المريض لدخول الحمام عدة مرات يوميًا، ولا تدوم هذه الحالة أكثر من يوم، ومثل هذا النوع من السحر يكون مزيجًا من مواد سحرية مضاف إليها بعض المركبات الدموية، كدماء الحيض والنفاس، وربما يتم تسريب بعضًا من دماء المريض داخل جسده، فتساعد على زيادة فاعلية السحر، لذلك نجد في بعض الحالات أن المريض قد يختلط برازه بالدم، أو يتقيأ دمًا، وهذا يساعد على تقوية انفعالات المريض وحدة ثورته عند الغضب والجنون.

البراز الأسود:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإمساك، فيكون قزام البراز متماسكًا على خلاف الحالات السابقة، فيخرج على هيئة كتلة متصلبة، بحيث تكون كتلة البراز لزجة فتنزلق دفعة واحدة خارج فتحة الشرج، وبدون الحاجة لإجهاد العضلات العاصرة للحوض في عملية الإخراج، على خلاف حالات الإمساك المعتادة، والتي تحتاج إلى جهد وعناء لإخراج الفضلات، وغالبًا ما يصنع على مسحوق العظام المحروقة، لذلك يكون لونه أسود مائل إلى الاخضرار.

البول Urine:
ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح الجلسات يخرج مع البول أحيانًا فتات في حجم حبيبات السمسم، وهذا نتيجة لنجاح الجلسات في تفتيت بعض مكونات البنية الخاصة بالشياطين داخل الجسم، والتي قاموا بإنشائها خلال فترة إقامتهم بالداخل، وقد تتسرب بعض الدماء مع البول فيخرج معرقًا بشعيرات دموية، أو يخرج لونه بني في لون منقوع الشاي، أو شديد الصفرة، ولا تجدي مدرات البول في التخلص من هذه النفايات والمخلفات لأنها في الغالب تبدأ رحلتها من منشأها حتى تتجمع في المثانة، وربما يدوم
تخلص الجسم منها زمنًا طويلاً لعدة شهور، كلما تفتت منها شيء خرج مع البول.

الدماء Blood:
في بعض حالات السحر مثل (سحر المرض) أو (سحر القتل)، تتجمع المادة السحرية داخل دم المريض، وفي حالة شفاء المريض يبدأ الجسم في لفظ هذه الدماء الملوثة يبدأ المريض في تقيؤ هذه الدماء، فلا قلق مطلقًا من جراء هذا، فهو أشبه ما يكون بتأثير الحجامة، وينصح بعدها بتناول عسل النحل وزيت حبة البركة، فهذا سيساعد على سرعة التآم المعدة واستقرارها.

وفي حالات مثل (سحر العقم) أو أية أسحار متعلقة بالرحم، يعقد الشيطان عدة عقد سحرية على الرحم، فيحتبس في هذه العقد بعض من دماء الحيض، وتمكث هذه الدماء الغليظة طوال فترة الإصابة بالسحر، وفي حالة شفاء المريضة ينزل منها قطع غليظة مفتتة من الدماء سوداء اللون، وهذه علامة إبطال السحر وشفائها، وفي حالات مثل (سحر احتباس الحيض) ينزل من المرأة دماء الحيض بعد انقطاع دام عدة أشهر، فتستمر فترة تخلص الرحم من هذه الدماء مدة أطول من المعتاد، وقد تصل إلى عشرين يومًا.

الجشاء (التكرع):
يحدث أن مقدارا من الغازات يتراكم في المعدة أو في الأمعاء بسبب أكل الأغذية المحتوية على كثير من الحمض الكربون أو القابلة للتخمر أو الأغذية الكثيرة النشاء والسكر، فيطرد الجسم هذه الغازات من طريق الفم بالجشاء، ومن طرق الأمعاء من أسفل، فإن لم تخرج سببت رياحا في البطن، والأحشاء فأضرت بالصحة. علاجها الغذاء المعتدل السهل الهضم مع المضغ جيدا، والأفضل أن تكون الأغذية جافة ولا يجوز الشرب في أثناء الطعام ولا بعده مباشرة. ويمكن أن يقطع الإنسان الجشاء مؤقتا بأخذ جرعة ماء باردة أو فنجان من مغلي « اليانسون».

وقد تخرج مع الجشاء بعض الغازات الناتجة عن تفاعل المادة السحرية مع الماء المقرئن، وما قد يصفه المعالج من خلطات وأعشاب مؤصرة في الجن.

النتح (العرق):
وفي بعض الحالات يخرج بعض الأسحار مع الإفرازات العرقية من خلال مسامات الجلد، فتجد رائحة عرق المريض نفاذة وكريهة على غير عادته.


هذا وبالله التوفيق

.

( الباحث )
10-05-2005, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا اخى الكريم
كنت ساكون اكثر سعادة لو ارفقت مع هذا التوضيح كيفية ابطال السحر :d
حتى يكبر امل القراء فى العلاج والشفاء ان شاء الله
اما انا فلى تسائل هنا
قد اوردت اخى الاتى
(((، أو بطريقة مفتعلة كإعطاء المريض أدوية مساعدة، وإن كانت هذه الطرق المفتعلة تساعد على سهولة التقيؤ، إلا أنها لا تجدي في تقيؤ المادة السحرية عنوة، لأن المادة السحرية يطردها الجسم تلقائيًا في حالة بطلان السحر، وبدون الحاجة إلى مثل هذه الأساليب المرهقة للمريض، فلو أن المادة السحرية لم تبطل فاعليتها فلن تخرج بأية طريقة مفتعلة، مهما كررنا المحاولة أو استخدمنا المقيئات أو الملينات))))

لقد قرانا لغير عالم من المتقدمين والمتاخرين نجاعة هذة الطريقة كما هى الحجامة مثلا
وانت هنا تنفى تلك القضية !!!
اسئل اخى اليست المسئلة هى واحدة
مثلا استخدام العسل على الريق او السنا المكى او الحبة السوداء !!!!
اذن ما الذى يعلق هذا المادة السحرية وعدم تجاوبها مع الادوية او ما الذى يثبتها
مع ان اصل مادة السحر غالبا هى مواد اولية او طبيعية
ففى بعض الدول ياكلون الكلاب والفئران والسوء الحشرات والمعدة هى المعدة
فلو قلت لى مثلا ان خادم السحر يمسكها ...كيف ينسجم المادة وع الروح فى القبض
كنت اعتقد ان الموضوع بالاعصاب والدم حتى لو كان السحر ماكولا
فما رايك !!

جند الله
10-05-2005, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل (العزامي)

لا نستطيع تعميم كلام العلماء، لأن لكل عام خصوصياته واستثناءاته، فإن كلام العلماء محمول على التشريع وليس على الحصر، فهناك وسائل عديدة لخروج أمر التكليف المأكول والمشروب، وبطبيعة الحال لو انك تتبعت تاريخ السحر والسحرة عبر العالم لعملت لزاما أن السحر يتطور اسلوبه بتطور البشرية، فما بالك بعالم الجن الذين سبقونا في الخلق قبلنا؟ طبعا لديهم سبق علمي أكبر منا بمراحل شاسعة، لذلك فهذا النوع من السحر الذي يتم تقيؤه بتعاطي المريض للملينات هو على سبيل المثال اسلوب قديم لا يقوم به إلا ساحر ضحل الخبرة، فمن السهل بمجرد تعاطي هذه الملينات أن تخرج المادة السحرية تقيؤا أو مشاءا، هذا هو المعروف بالنسبة للمعالجين بوجه عام.

أما ما تناهى إلى علمي فهناك طرق مستحدثة أشد مكرا وأكثر دهاءا من هذا الأسلوب القديم، فهناك أنواع من السحر المأكول والمشروب أشد تعقيدا، وأكثر إحكاما، وبالتالي لا تجدي الملينات في تخلي خادم السحر عن المادة المتجمعة في جوف المريض، لأنه قابض عليها بواسطة قوة مجموعة من الأسحار المركبة، لذلك فلو أن مجموعة هذه الأسحار تم إبطالها تدريجيا فسوف يتقيأ المريض ما في جوفه، أو قد يخرج مع البراز، وهنا لسنا في حاجة للملينات، ولسنا في حاجة للماء المقروء عليه، لأن الماء المقروء عليه وظيفته إبطال السحر في جوف المريض، وليس عاملا مساعدا على خروجه، لأن الذي يمسك أمر التكليف ويحجزه هو خادم السحر، والماء هنا يفصل بين الخادم والمادة السحرية، لذلك فالملينات هي عوامل مساعدة وليست رئيسية.

وعلى هذا فأنا لم أنفي المسألة كليا، بل لها فروع وتفصيلات كثيرة ليس هذا مجال حصرها، ولا أخالف العلماء فيما شرعوه من تعاطي الملينات.


أما السؤال الثاني:

فالذي يمنع وصول المادة الملينة إلى أمر التكليف هو وجود أسحار تحول بين المادة الملينة وبين أمر التكليف، فإذا بطلت هذه الأسحار وصلت الملينات إلى أمر التكليف وأدت دورها المطلوب، إذا فالمشكلة هنا هي سوء اختيار التوقيت المناسب لتعاطي هذه الملينات، وليس السبب هو عدم جدواها، على أي حال الجسد سوف يطرد المادة السحرية تلقائيا، بشرط واحد أن يكون المريض تعامل معها بالقرآن والرقية، ولن تمتصها المعدة على الإطلاق، لذلك يجب على المعالج اختيار الوقت المناسب لتناول هذه الملينات، وليس بأن يعطي المريض ملينات ليل ونهار فهذا له أعراضه الجانية.

أما المسألة الثالثة

فأنت تتكلم عن علاقة المادة بالجن وهو أمر غيبي، والسؤال يمكن إعادة طرحة بصياغة أخرى فنقول:

هل للجن القدرة على التحكم في المادة الإنسية؟

هل للجن القدرة على اخفاء المادة الإنسية؟

هل للجن القدرة على نقل شيء مادي من عالم الإنس إلى عالم الجن؟

أعتقد قصة نقل العرش من داخل جدران قصر ملكة سبأ إلى القدس خير شاهد للرد على هذا الاستفسار.

فلك أن تتخيل كيف كان حال خدام قصر ملكة سبأ إذا دخلوا صباحا إلى قاعة العرش لتنظيفها مثلا، ثم فوجؤا بأن العرش اختفى، طبعا سيصيبهم الذعر، إذا للجن القدرة على التحكم في الأشياء المادية ونقلها من مكان إلى الآخر.

ولكي يقوم الجني بإخراج العرش من داخل القاعة الملكية، فهذا يقتضي اختراق العرش المادي لجدران القصر المادية، وهذا محال.

إذا فالاحتمال الوحيد المتبقي هو اختفاء العرش عن الأنظار ليمكن خروجه من الجدران المادية، وحتى هذا الافتراض لا يكفي وحده لإمكان خروج العرش من داخل القاعة الملكية، لأنه هناك فارق بين اختفاء العرش عن الأنظار بحيث لا يراه الناس، ولكنه موجود في المكان، وبين انتقال العرش من عالم الإنس إلى عالم الجن، أي أن العرش بانتقاله إلى عالم الجن سوف يكتسب خصائص المادة الجنية، والتي يمكن في هذه الحالة فقط اختراق الحواجز والسدود، لأن الجن يمكنه اختراق الحواجز والسدود المادية، هذه من جملة خصائص قدرات الجن.

أما أن السحر مرتبط بالدم فهذا ليس على إجماله، فهناك السحر المدفون وغيره من الأسحار الموجود خارج نطاق الجسد البشري، ومع هذا فأنت كمعالج تتعامل مع أسحار أخرى فرعية داخل الجسد، مهمتها التمكين للجني من السيطرة على جسد المريض والتحكم فيه، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بتناول العجوة فلم يفرق بين سحر داخل الجسد وآخر خارج الجسد، مما يعني أن الجن له أسحار أخرى داخل الجسد تخدم السحر خارج الجسد أوداخله، وبدونها يفقد السحر الداخلي أو الخارجي فاعليته، ولأن العجوة مما تؤثر بامتصاص المعدة لها وبالتالي تصل المادة الفعالة إلى الدم إذا فهذه الأسحار الفرعية متجمعة في الدم.

لذلك ذكرت لك أن هناك تركيبة من الأسحار وليس سحر واحد فقط، فمن الخطأ أن تتعامل مع أي حالة على أن بها سحر واحد فقط، أو خادم واحد فقط، وهذا هو السبب في أن العلاج قد يطول حتى يتخلص الخادم من كل أعوانه وتبطل كل أسحاره، وفي هذه اللحظة فقط، يفقد الساحر الجني سيطرته على الخادم، ويصير الخادم ضعيفا وفي هذه اللحظة فقط قد يدلي بمعومات صادقة رغم أن الأصل فيه أنه كذوب.

لذلك فعندما أرقي المريض أدعو الله تعالى بأن يبطل الأسحار جميعا، بصيغة الجمع وليس بصيغة المفرد، فتأتي النتائج كالغيث العرم، وبسرعة تنتهي بعض الأسحار حسب جهد المريض في الالتزام بالورد القرآني وحسب النتائج الغيبية لهذا الورد والمؤثرة في الجن، فلا أضيع وقتي مع المريض، نصف ساعة وتنتهي الجلسة بالكامل، وبعدها إلى اللقاء في الجلسة القادمة، واستمر هكذا حتى يطهر الجسد تماما، طبعا أنا أتكلم عن الحالات المعقدة، أما الحالات السهلة فالأمر أبسط من هذا بكثير.



أتمنى من الله أن أكون أجبيت على استفسارك

أبو البراء
10-05-2005, 07:31 PM
الإخوة الكرام حفظهم الله ورعاهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مما لا شك فيه ، وكلنا يقين بأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يبطل السحر وليس سواه أحد ، ومن هنا فإن الرقية الشرعية إضافة لاستخدام الأسباب الشرعية والحسية ومنها بعض الملينات كالسنا مكي وزيت الخروع ، كل ذلك يتضافر بإذن الله عز وجل في إبطال مادة السحر وخروجها من الجسد ومن ثم خروج الجني الموكل ، والله تعالى اعلم وأحكم 0

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو همام الراقى
10-05-2005, 09:14 PM
السلام عليكم


فى عجالة أود أن أعقب على بعض ماتفضل به أخونا " جند الله " فأقول :

1 ) أما فى مايتعلق بكيفية خروج السحر وألوانه فبالجملة معلومات يشكر عليها ، و لى معها وقفات تحتاج إلى بيان وقد لايسعنى الوقت الآن .. ولكن فى عجالة ذكرنى هذا بموضوع " البؤرة الصديدية " فمن قرأ هذا الموضوع " موضوع البراز " فسوف يثنى الركب أمام المرحاض بعد كل مرة ويراقب تغير لون البراز ومرحباً بالوسواس وسهلاً !!!!

فكان على أخينا أن يقيد هذه الأمور بمقدمات أكثر دقة .



2 ) تفكيرك ـ للأسف ـ منغلق على أن السحر له تأثير فى ذاته وهذا ليس على إطلاقه ، فقد يكون السحر وسيلة لفتح ثغرات فى الجسم ومساندة " الجنى " فترة من الزمن ثم يبطل بذاته لأنه محكوم بفترة زمنية معينة ، ومن السحر مايكون مؤثراً ومكلفاً بإحداث تغيرات فى حياة هذا الشخص وله خادم أيضاً وهذا غير النوع الأول .

ومن السحر وفقك الله ـ وأنت متخصص على حد قولك ـ مايسمونه " الطلسم " وهو على حد زعمهم روح فى جسد كما ذكر ذلك " ابن خلدون " فى تاريخه ، فترى أحياناً المسحور ينطق بكلام تظنه حظوراً على جسده من قبل جنى والأمر ليس كذلك بل هو تأثير الطلسم عليه .. ومن السحر مايسمونه سحر الهمة وهذا لايحتاج فيه لاإلى سحر مأكول ولامشروب ولاإلى جآن .. فتنبه تنجح !!!

واعلم وفقك الله أن السحر المأكول قد يقوم الجآن بتثبيته فى المعدة أو القولون ببناء اللحم عليه ، تلاحظ ربما أثناء تقيؤ المصاب خروج قطع من اللحم الصغير أو الشحم مع القىء .


وإذا علمنا هذا فأن الماء المقروء سوف يقوم بعملية تنقيع للمادة السحرية فى المعدة حتى تنفك من جدار المعدة أو القولون ثم تطرد خارج الجسد .

وأقوى السحر هو ماكان مرصوداً خارج الجسد أخى الكريم وكان معه ربط للجآن ، أما مكان فى البطن فأمره هين .

وهناك أمور فرعية كثيرة لاوقت لتفصيلها مع أننى أسلم ببعض مااتحفتنا به من معلومات قيمة .


3 ) خلطت دون أن تبين ـ وأنت المتخصص ـ فى أمر " عرش بلقيس " وقلت ماقلته وهو صواب من ناحية تجريبية ومتواترة عمن درس علم الجآن ، ولكن مادام العفريت خرج بعرش بلقيس من الجدار بعد أن حوله إلى عالمه ، فهو قادر أيضاً ـ كما أخرج العرش ـ على أن يدخل سحراً فى بطن المريض عبر جدار المعدة ولاحاجة لنا فى سحر مأكول ولامشروب !!!

فلماذا لايتم هذا ؟ لاأطن أنها فاتتك وأنت المتخصص !!


4 ) أساس العلاج عندك ـ هداك الله ـ الدعاء ، فأنت دائماً تدعو ، فمن أين لك هذا ؟ رقى رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه وغيره ورقى الصحابة فى حياته ومن بعده ولم يذكروا ولم ينقل لنا أنهم كانوا يدعون فقط ـ وإن كان هو العبادة ـ ولم ينقل لنا أنهم كانوا يرقون بالدعاء ولايضيعون أوقاتهم :

" نصف ساعة وتنتهي الجلسة بالكامل ، وبعدها إلى اللقاء في الجلسة القادمة، واستمر هكذا حتى يطهر الجسد تماما، طبعا أنا أتكلم عن الحالات المعقدة ، أما الحالات السهلة فالأمر أبسط من هذا بكثير "


ابن تيمية كان يضرب المصروع حتى تقول أنه مات وأنت فى نصف ساعة وفى حالة معقدة ينتهى الأمر !!!!


هذا فتح مابعده فتح أدامها الله عليك نعمة .



أرجو أن تتقبل ماتقدم بصدر رحب .


ولى وقفة معك فى مشاركة لك أخرى فى غير هذا المكان ليحيا من حييا عن بينة ويهلك من هلك عن بينة والله الهادى إلى سبيل الرشاد .



محبك أبو همام الراقى .

أبو البراء
11-05-2005, 04:58 AM
الإخوة الكرام حفظهم الله ورعاهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا بد أن نعلم أن المسائل والأمور الحسية الخاصة بالرقية الشرعية والمتعلقة بتأثيرات الأمراض الروحية خاضعة للتجربة والقياس ، فقد يثبت عند معالج ما لم يثبت عند غيره ، والكيس الفطن الذي يجمع المعلومات المتعلقة بهذا العلم ويدونها ويستفيد منها في علاج الحالات المرضية ، وهذه قد يستفاد منها حتى لو أعطيت معلومات من قبل الجن أنفسهم دون سؤالهم ، أو من خلال خبرته وممارسته ، فيقوم ببحث ذلك إلى أن يثبت له أهمية ذلك في الناحية العملية ، شريطة أن لا يخالف بمجمله ضوابط استخدام الأسباب الحسية في العلاج والاستشفاء ، وهو منهجي الذي أسير عليه في تقرير ذلك ، وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ، وأعاننا على الوقوف مع المظلومين ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جند الله
11-05-2005, 07:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب أبو همام

جزاك الله خيرا على نقدك البناء، وهذا ما كنت أتنما وأنتظره من رجل واضح سعة اطلاعه ومعرفته بأسرار وخبايا السحر والسحرة، وهذا ما كنت أتمنى أن أجده لدى احد المعالجين وقد وجدته.

ويبدو أنك حاد الذكاء وتريد أن تورطني معك في قضايا و مشاكل مع الإخوة هنا، وأنا في ما يكفيني هاهاهاهاههههههههه :)

لكن الحق أحق أن يقال

1)_
تقول وفقك الله:
" فمن قرأ هذا الموضوع " موضوع البراز " فسوف يثنى الركب أمام المرحاض بعد كل مرة ويراقب تغير لون البراز ومرحباً بالوسواس وسهلاً !!!!

الأمر ليس بحاجة للوسوسة، لأن هناك شروط وضحتها حسبما مررت به أنا من تجربة شخصية تكررت نعي عدة مرات وليس مرة واحدة، من هذه الشروط خدوث إمساك ثم ينزل البراز دفعة واحدة، فلا مكان هنا للوسوسة
أن يكون هناك إسهال لمدة يومين، علامة مميزة طوال يويمين، فلا مجال للوسوسة.

لكن واضح أنك شغوف بالمعرفة وتريد مني تفاصيل أكثر، خاصة أن هذا حدث مباشرة مع معالج، أليس كذلك؟


2)_

تقول وفقك الله:
تفكيرك ـ للأسف ـ منغلق على أن السحر له تأثير فى ذاته وهذا ليس على إطلاقه

أعتقد من كلامك هنا تعلم تمام العلم أن تفكيري غير منغلق، ولكن اضطررت مع هجوم الإخوة أن أتحفظ في ردودي عليهم وفي طرح المسائل، بحيث أتدرج معهم في العلم، وهذه حكمة في الدعوة لا تمر على مثلك، لذك أنا ركزت في جزء معين ولم أتوسع في ذكر تفاصيل حتى يمر الركب بسلام.

هل إذا تكرمت تشرح لي مفصلا ما هو (سحر الهمة )؟؟؟؟؟؟؟؟


3)_

تقول وفقك الله:
، فهو قادر أيضاً ـ كما أخرج العرش ـ على أن يدخل سحراً فى بطن المريض عبر جدار المعدة ولاحاجة لنا فى سحر مأكول ولامشروب !!!

فلماذا لايتم هذا ؟ لاأطن أنها فاتتك وأنت المتخصص !!


هذا موضوع له بابه المستقل عن هذاالموضوع.

بكل تأكيد لم يفتني هذا إطلاقا، ولقد شرحته مفصلا على المنتدى الآخر، وللأسف تم حذف الموضوع، وقد بينت كيفية علاجه مفصلا، لذلك تملصت متعمدا من إيراد هذا بتفاصيله لأن المنتدى هنا لا يتفق والكلام في الغيبيات، فأوردت وما يتفق مع ميولهم، فما لا يدرك كله فلا يترك جله.

4)
تقول وفقك الله:

أساس العلاج عندك ـ هداك الله ـ الدعاء ، فأنت دائماً تدعو ، فمن أين لك هذا ؟ رقى رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه وغيره ورقى الصحابة فى حياته ومن بعده ولم يذكروا ولم ينقل لنا أنهم كانوا يدعون فقط ـ وإن كان هو العبادة ـ ولم ينقل لنا أنهم كانوا يرقون بالدعاء ولايضيعون أوقاتهم :


الدعاء أصل واساس في العلاج وكان هذا في الأمم السابقة قبل الإسلام وبعد الإسلام، والوسائل العينية لها أهميتها في العلاج، وقد شرحت ذلك مفصلا في رد على أحد الإخوة، بينت فيه أهمية ذلك، وهذه تكون نصائح أسديها للمريض ليفعلها بعدما أنهي عملي في الجلسة، يعين لو في غسل مستحيل يقوم يغتسل وأنا معاه موجود!!!! أو أنتظر حتى يذهب ويشتري زيت حبة بركة مثلا أو غيره.........

أما مسألة أن شيخ الإسلام ابن تيمية ضرب، فهذه مسألة رددت فيها على شيخ الإسلام، فالجلد بالعصى او غيره لا يواففق الثابت عن رسول الله صلى لله عليه وسلم وهو الضرب باليد، وهذا في موضع آخر من المنتدى، فأنا لا أجيز الضرب إلا باليد فقط، أما الجلد بالعصى أو ما شابه فلا يجوز شرعا عندي، حتى ولو ثبت أن له أثرا نافعا، لأن له ابعادا إنسانية وسدا للزرائع.


وفي انتظار مشاركاتك الطيبة والنافعة بإذن الله.

الراقي السلفي
11-05-2005, 08:01 AM
4 ) أساس العلاج عندك ـ هداك الله ـ الدعاء ، فأنت دائماً تدعو ، فمن أين لك هذا ؟ رقى رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه وغيره ورقى الصحابة فى حياته ومن بعده ولم يذكروا ولم ينقل لنا أنهم كانوا يدعون فقط ـ وإن كان هو العبادة ـ ولم ينقل لنا أنهم كانوا يرقون بالدعاء ولايضيعون أوقاتهم :

".

رأي نفس رايك أخي الحبيب ، فلم أرَ أخانا الحبيب جندالله تعرض لشيء من سور القرآن ، ومدى تأثيرها ، وأرى نقدك بناء أخي الحبيب ...

أخي الحبيب جندالله عطنا الزبدة

جند الله
11-05-2005, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الراقي السلفي حفظه الله ورعاه

القرآن يعلو ولا يعلى عليه، هو كلام الله معجز في ذاته، خير دواء لشر داء وهو الشرك، فكيف الحال به مع سائر الأدواء؟!

والدعاء أصل في الرقية، بل إن الرقية هي الدعاء، والدعاء عبادة يتقرب بها إلى الله تبارك وتعالى، وأعظم ما يتقرب به إلى الله هو كلامه تبارك وتعالى، إذا فالرقية بكلام الله تبارك وتعالى هي أعلى رتب الدعاء.

فكتاب الله تعالى تتفاضل آياته بعضها على بعض، وتختلف فضائله بعضها عن بعض، وتختلف مناسبة كل آية عن الآية الأخرى، فسورة البقرة لا تستطيعها البطلة، وآية الكرسي لا يقرب تاليها شيطان حتى يصبح، وآيات القرآن منها آيات رحمة ومنها آيات عذاب، كلها شفاء، ولكن كيف نستشفي بآية عذاب؟ هذا ممكن إذا كان الصائل علينا شيطانا مريدا، فتنزل عليه آيات العذاب وبالا ونكالا بما اقترفه من آثام وعدوان، فتقضي عليه فيستأصل بها الداء العضال.

قال صلى الله عليه وسلم: ( (يا أبي ‌:‌ إني أقرئت القرآن فقيل لي‌:‌ على حرف أو حرفين ‌?‌ فقال الملك الذي معي‌:‌ قل على حرفين قلت‌:‌ على حرفين فقيل لي:‌ على حرفين أو ثلاثة ‌?‌ فقال الملك الذي معي قل‌:‌ على ثلاثة قلت‌:‌ على ثلاثة حتى بلغ سبعة أحرف ثم قال:‌ ليس منها إلا شاف كاف إن قلت‌:‌ سميعا عليما و إن قلت‌:‌ عزيزا حكيما ما لم تختم آية عذاب برحمة أو آية رحمة بعذاب ‌).

كلام الله يستنزل به الرحمات ويستدفع به اللعنات، وتحل به البركات، وتزول به النقم، وما بغية الطالب من كل داء ومن شر داء أكثر من جوامع هذا النفع من كتاب الله تعالى؟!

لذلك فأي حرف يتلى من كلام الله فيه نفع وفائدة وبركة عظيمة لا تفوت على ذو بال، قال صلى الله عليه وسلم: (من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة و الحسنة بعشر أمثالها لا أقول:‌ ‌{‌ ألم ‌**‌ حرف و لكن‌:‌ ألف حرف و لام حرف و ميم حرف)‌.‌

فأوائل آيات من بعض السور منها ما افتتح بحرف (ن) (ق)، ومنها ما افتتح بحرفين (طه) (يس) (حم)، ومنها بثلاثة أحرف (ألم) (طسم)، ومنها بأربعة أحرف (المر) (المص)، ومنها بخمسة أحرف (كهيعص) (حمعسق)، فكل أجر من هذه الأحرف مدد من الله وعون على الشيطان، لذلك أحيانا أرقي بتلاوة الآيات الفواتح للسور المبتدأة بحروف، أقصد بذلك عدد من الآيات الأول من كل سورة، وليس الآية الأولى فقط، حتى أني سجلت فواتح هذه السور مجتمعة على شريط، وكان لها تأثير ملحوظ على الجن، وكأنه يقتل في صمت وهدوء، لذلك فللأسف لم أستطع أن أتيبن مدى هذا التأثير العجيب لها، وخلاصة الكلام هنا أن لا نغفل كمعالجين عن فائدة ونفع الحرف من كلام الله تعالى ومدى أهميته.

على أي حال فطالما أن القرآن تتفاضل آياته ومناسباته إذا فلا بد من توظيف الآيات الكريمة مع كل موقف نواجهه مع الشيطان، وهذا بحاجة إلى المعجم المفهرس لألفاظ القرآن الكريم، لأن اختيار الآيات المناسبة للموقف يعتمد بشكل رئيسي على المعنى واللفظ، وهذا يتطلب من المعالج الإلمام بالموقف الذي يواجهه والحيلة التي يحتال بها الشيطان عليه، وهذا من أدق خصائص المعالج، وبدونها فلا فارق بينه وبين غيره من غير المتخصصين.

وأهم شيء في هذا كله هو فهم الآيات وإدراك معناها ومضمونها، وازدياد اليقين بما تحمله من عقيدة وتوحيد، لأن التوحيد هو المضاد للشرك، والسحر كله مبني على الشرك، إذا فالتوحيد علاج من السحر، والقرآن الكريم هو مصدر علم التوحيد، غذا فالقرآن شفاء من السحر، وهذا أحسبه من أهم ما في جملة أسرار العلاج بالقرآن الكريم، فكل آية ذكر فيها التوحيد لها تأثير عجيب مذهل في علاج السحر، حتى أنني في بعض الجلسات على سبيل المثال ألزم سوة (الإخلاص) مثلا لما جمع فيها من التوحيد، فيبطل بتلاوتها السحر ويتبخر ويتبدد وكأن شيئا لم يكن، وأحيانا أعالج بترديد كلمة التوحيد فقط (لا إله إلا الله) فيبطل السحر، وذلك باختيار الايات المتضمنة لكلمة التوحيد، أو اركان التوحيد، مثل (الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم)، وكذلك (وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم)، وكذلك (قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، إله الناس)، فهذه الآيات على سبيل المثال وما شابهها شملت أركان التوحيد، وهذا أخي الحبيب سر عظيم في بركة القرآن العظيم فلا يفوتك إدراكه، واحرص عليه وعض عليه بالنواجذ.


ولو تكلمت عن صلة التوحيد وتاثيره في السحر ما وسعنا المقام، حتى أنني أتعمد أن تكون جلستي كلها من أولها إلى آخرها درس مؤصل بالكتاب والسنة عن التوحيد، وما أدراك أن تعطي المريض والشيطان درسا عن التوحيد، سيصرع الشيطان من حينه، فلا تتوقف عن الدرس، بل استمر واستمر، ودع الشيطان يتلوى ويتألم ولا تعره اهتماما، فستجد لهذه التجربة أثر عظيم عظيم عظيم، بشرط أن يكون كلامك كله مدعوم بترتيل آيات القرآن العظيم.

على سبيل المثال للتوضيح تشرح سريعا مفهوم (قل هو الله أحد)، ثم اتلو الآيات حتى تصل إلى (لم يلد ولم يولد) فكررها ورددها مرارا وتكرارا، فستنزل عليه بركة الآيات بالعذاب والهلاك، لماذا؟؟؟؟؟ لأن الدرس الذي شرحته بين معناها ومفهومها الذي قد تأصل وتعمق في قلب المريض وعقله، فكيف بالشيطان داخله؟! سيتمزق كمدا ويبطل السحر بإذن الله تعالى، هل فهمت ما أقصد؟ أنا جربت هذا ونجحت فيه نجاحا عظيما، فليجرب أحكم هذا ثم ليحكي لنا النتائج التي ستحدث معه.


ولا تنسى فضل الدعاء المأثور عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فدعاؤه من جوامع الكلم، فلا يفوتك فضله.

والله تعالى أعلى وأعلم
.

جند الله
11-05-2005, 10:38 AM
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أبو البراء
11-05-2005, 12:32 PM
الأخ المكرم ( جند الله ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فقط أريد أن أعقب على كلمة قرأتها لكَ : ( فأوردت وما يتفق مع ميولهم ) ، أوتعتقد - يا رعاك الله - أن المتفق عليه في هذا المنتدى الطيب المبارك هو الميول ، والله يا أخي لقد جانبت الصواب في ذلك ، واعلم بأن هذا المنتدى المبارك يعتمد في أصوله وفروعه على الدليل النقلي الصريح الصحيح من كتاب الله وسنة رسوله صلى اله عليه وسلم والأثر وأقوال علماء الأمة قديماً وحديثاً ، أما مسائل الخلاف في الجزئيات فقد لا أتفق في بعض منها مع الإخوة الأحبة ولكني ومن باب الأمانة العلمية أوردها للأعضاء والزوار ، فلا تعتقد مطلقاً أن المسألة مسألة ميول بقدر ما هيَّ تأصيل في هذا العلم وما يتعلق به من أمراض روحية ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو همام الراقى
12-05-2005, 01:30 PM
لك ماطلبت " جند الله " :


السحر الذي يؤثر بهمة الساحر وتصفية نفسه :

هذه الطريقة معروفة عند أهل الهند ويسمونه أصحاب الفكرة والوهم حيث يصرفون الوهم والفكر عن المحسوسات بالرياضات البلغية والاجتهادات المجهدة لاكتساب قوة نفسية للتأثير في الموجودات، يقول الشهرستاني: ** وهؤلاء أصحاب الفكرة يعظمون الفكر ويقولون هو المتوسط بين المحسوس والمعقول، فالصور من المحسوسات ترد عليه والحقائق من المعقولات ترد عليه أيضاً، فهو مورد العلمين من العالمين، فيجتهدون كل الجهد حتى يصرفون الوهم والفكر عن المحسوسات بالرياضات البليغة والاجتهادات المجهدة حتى إذا تجرد الفكر عن هذا العالم تجلى له ذلك العالم فربما يخبر عن مغيبات الأحوال وربما يقوى على حبس الأمطار وربما يوقع الوهم على رجل فيقتله في الحال ولا يستبعد ذلك، فإن للوهم أثرًا عجيباً في تصريف الأجسام والتصرف في النفس (...) والوهم إذا تجرد عمل أعمالاً عجيبة ولهذا كانت الهند تغمض عينها أيامًا لئلا يشتغل الفكر والوهم بالمحسوسات (...) ومنهم البكرنتينية يعني المفصدين بالحديد وسنتهم حلق الرؤوس واللحى وتعرية الأجسام ما خلا العورة وتصفيد البدن من أوساطهم إلى صدورهم لئلا تنشق بطونهم من كثرة العلم وشدة الوهم وغلبة الفكر ** الملل والنحل/ الشهرستاني ج:2 ص:254 ط:1986.

وقد استدل القائلون بقدرة الساحر على التأثير في نفوس الناس وأجسادهم بـ :

أ- أثر النفس على صاحبه : فالنفس عندما تفرح يظهر أثر ذلك على صاحبها حيث تتهلل أسارير وجهه ويشرق، وعندما يحزن يصبح شاحب الوجه هزيل الصوت ...، وقد أشار ابن خلدون في مقدمته إلى كون التصورات النفسية تحدث أثرًا على صاحبها يقول: {ومن جهة التصورات النفسانية كالذي يقع من قبل التوهم، فإن الماشي على حرف حائط أو على حبل منتصب إذا قوي عنده توهب السقوط سقط بلا شك، ولهذا تجد كثيراً من الناس يعودون أنفسهم ذلك حتى يذهب عنهم هذا الوهم فتجدهم يمشون على حرف الحائط والحبل المنتصب ولا يخافون السقوط فثبت أن ذلك من آثار النفس الإنسانية وتصورها للسقوط من أجل الوهم، ويضيف قائلاً: وإذا كان ذلك أثراً للنفس في بدنها من غير الأسباب الجسمانية الطبيعية فجائز أن يكون لها مثل هذا الأثر في غير بدنها إذا نسبتها إلى الأبدان في ذلك النوع من التأثير واحدة لأنها غير حالة في البدن ولا منطبعة فيه فثبت أنها مؤثرة في سائر الأجسام**. مقدمة ابن خلدون م:2 ص:198.

ب- قدرة بعض النفوس على إصابة غيرها بالعين: وقد أثبت النبي صلى الله عليه وسلم العين فعن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ﴿العين حق ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين﴾ صحيح مسلم بشرح النووي، يقول ابن خلدون: {ومن قبيل هذه التأثيرات النفسية الإصابة بالعين وهو تأثير من نفس المعيان عندما يستحسن بعينه مدركًا من الذوات أو الأحوال ويفرط في استحسانه وينشأ عن ذلك الاستحسان حينئذٍ أنه يروم معه سلب ذلك الشيء عمن اتصف به فيؤثر فساده وهو جبلة فطرية** مقدمة ابن خلدون م:2 ص:200.

هذه هي أدلة القائلين بقدرة الساحر -إذا جرد الفكرة عن المحسوسات وصفى نفسه- على التأثير في النفوس والأجساد دون تدخل عنصر آخر، لكن نجد الدكتور سليمان الأشقر ينفي قدرة الساحر وحده من تلقاء نفسه على التأثير في الآخرين يقول: {والحق الذي ينبغي أن ننبه إليه أن هذا الساحر لا يؤثر في الآخرين بهمته دون معونة من غيره، والذي يعينه على الفساد والإفساد الشيطان، والذي نعلمه من حال السحرة أن نفوسهم تتحد مع نفوس الشياطين فيحدث عند ذلك الفساد والإفساد** عالم السحر والشعوذة/ ص:105. ، إن تصفية النفس وتعليق الوهم عن المحسوسات هو فقط استعداد نفسي للإتصال بالشياطين، وهذا من ضحك الشيطان على هؤلاء المساكين وتزيين هذه الطقوس لهم وقد حكى لنا شيخ الإسلام ابن تيمية عن مثل هؤلاء بقوله: {وإني أعرف من تخاطبه النباتات بما فيها من المنافع وإنما يخاطبه الشيطان الذي دخل فيها وأعرف من يخاطبهم الحجر والشجر ويقول: هنيئًا لك يا ولي الله فيقرأ آية الكرسي فيذهب ذلك، وأعرف من يقصد صيد الطير فتخاطبه العصافير وغيرها وتقول: خذني حتى يأكلني الفقراء ويكون الشيطان قد دخل فيها كما يدخل في الإنس ويخاطبه بذلك، ومنهم من يكون في البيت وهو مغلق فيرى نفسه خارجه وهو لم يفتح وبالعكس وكذلك في أبواب المدينة وتكون الجن قد أدخلته وأخرجته بسرعة أو تريه أنوارًا (...) وقد يظهر له من الخوارق مثل أن يخطر بقلبه تصرف في الطير والجراد في الهواء فإذا خطر بقلبه ذهاب الطير أو الجراد يمينًا أو شمالاً ذهب حيث أراد وإذا خطر بقلبه قيام بعض المواشي أو نومه أو ذهابه حصل له ما أراد من غير حركة منه في الظاهر** الفرقان بين أولياء الرحمان وأولياء الشيطان/ ص:148-149 ط: الثانية1390هـ ، وهذا كله من مكر الشيطان وتلاعبه بهؤلاء، والذين يدعون أن لهم قدرة ذاتية على فعل هذه الخوارق .


والله تعالى أعلى وأعلم .

أبو البراء
12-05-2005, 02:22 PM
بارك الله فيكَ أخي الحبيب ( أبو همام الراقي ) ونفعنا الله بعلمكَ ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

جند الله
12-05-2005, 02:53 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الحبيب (أبو البراء)

أنا لم أقصد من كلامي التعرض للثوابت الشرعية المتفق عليها، ولكن تفضلتم من قبل وطلبتم مني عدم التكلم في الغيبيات لأن طبيعة الموقع تحتم هذا، وأن مثل هذه المسائل تطرح بعيدا عن رواد المنتدى لأن فيهم مرضى وبسطاء، وهذا قد يؤثر فيهم.

هذا هو قصدي

وإن كنت أطمح واتطلع في أن يكون هناك موقع أو طريقة ما تعطي للمعالج الحق في عرض تجاربه الحسن منها والقبيح، والصحيح منها والخاطئ، هذا حتى يتم دراستها والحكم عليها علنا في النور بين اهل الذكر والتخصص، ولا يتم تداولها في السر.

أبو البراء
12-05-2005, 08:13 PM
بارك الله فيك أخي الحبيب ( جند الله ) وأسأل الله لنا ولكم الهداية والتوفيق والسداد ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
25-05-2005, 12:09 PM
بارك الله في كل من تمسك بكتاب الله تعالي وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم وزاد في ضلال كل من تركهما الي بدعة ألا أن كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار

( الباحث )
25-05-2005, 02:50 PM
اقترح نقل هذا الرابط الى الرابط الخاص بالاراء المختلفة الجديد
ولكم ماترونة يا شيخ

أبو فهد
26-05-2005, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
إنني أشكركم على ما كتبتم ونسأل الله أن يجزيكم عن ذلك خير الجزاء ، وأساله أن يرزقنا وإياكم الإخلاص في القول والعمل إنه خير مسئول ، وأكرم مجيب . وبعد :

لا نقول لا تأخذ بالأسباب الشرعية المباحة ونقول لا نعطي الموضوع أكبر من حجمه ، ولا نعتقد أن الألوان المذكورة . خروجها يعني نهاية وبطلان السحر لأنه قد يتم تجديد السحر ، وقد يتكرر خروج المادة بتكرارعملية التجديد للسحر أما قوة التاُير فقد يكون يعتمد على خبرة الساحر . وقد تطول الحالة المرضية وتقصر لحكمة لا يعلمها إلاّ الله .

فإذا كان الأخ جند الله أصيب بتلك الأنواع ولعله الآن بصحة جيدة لا نملك له غير الدعاء ونقول له الحمد لله على سلامتك من المرض والقتل بغض النظر عن الأسلوب الذي كان سيتم به قتلك ، سواء بواسطة مرض عضال، أو بالخنق، أو بالغرق، أو بإلقائك من مكان مرتفع. وقد ذكرتم قولكم : ( فوسائل القتل بواسطة الجن أكثر من أن يتم حصرها، خاصة وأنها تتم بأسلوب طبيعي لا يفضح حقيقة أن القتل تم بواسطة الجن .) .

إقرأ معي هذا الحديث النبوي :

[ [3036] حدثنا الحسن بن الربيع حدثنا أبو الأحوص عن الأعمش عن زيد بن وهب قال عبد الله حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق قال إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوما ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك ثم يبعث الله ملكا فيؤمر بأربع كلمات ويقال له اكتب عمله ورزقه وأجله وشقي أو سعيد ثم ينفخ فيه الروح فإن الرجل منكم ليعمل حتى ما يكون بينه وبين الجنة إلا ذراع فيسبق عليه كتابه فيعمل بعمل أهل النار ويعمل حتى ما يكون بينه وبين النار إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة
( صحيح البخاري - الجزء 3 ، صفحة 1174) ]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

فتاوى ورسائل فضيلة الشيخ محمد بن الصالح العثيمين

[ فتوى رقم 279
سئل رحمه الله تعالى: ما معنى قوله صلى الله عليه وسلم: (( من أحب أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه )). متفق عليه من حديث أنس. وهل معنى ذلك أن الإنسان يكون له عمر إذا وصل رحمه، وعمر إذا لم يصل؟
فأجاب بقوله: ليس معنى ذلك أن الإنسان يكون له عمران: عمر إذا وصل رحمه، وعمر إذا لم يصل، بل العمر واحد، والمقدر واحد، والإنسان الذي قدر الله له أن يصل رحمه سوف يصل رحمه، والذي قدر الله أن يقطع رحمه سوف يقطع رحمه ولابد، ولكن الرسول، عليه الصلاة والسلام، أراد أن يحث الأمة على فعل ما فيه الخير، كما نقول: من أحب أن يأتيه ولد فليتزوج، فالزواج مكتوب، والولد مكتوب، فإذا كان الله قد أراد أن يحصل لك ولد أراد أن تتزوج، ومع هذا فإن الزواج والولد كلاهما مكتوب، كذلك هذا الرزق مكتوب من الأصل، ومكتوب أنك ستصل رحمك، لكنك أنت لا تعلم عن هذا فحثك النبي، صلى الله عليه وسلم، وبين لك أنك إذا وصلت الرحم فإن الله يبسط لك في الرزق، وينسأ لك في الأثر، وإلا فكل شيء مكتوب، لكن لما كانت صلة الرحم أمرًا ينبغي للإنسان أن يقوم به حث النبي، عليه الصلاة والسلام على ذلك بأن الإنسان إذا أحب أن يبسط له في رزقه، وينسأ له في أثره فليصل رحمه، وإلا فإن الواصل قد كتبت صلته وكتب أن يكون عمره إلى حيث أراد الله عز وجل، ثم اعلم أن امتداد الأجل، وبسط الرزق أمر نسبي، ولهذا نجد بعض الناس يصل رحمه، ويبسط له في رزقه بعض الشيء، ولكن عمره يكون قصيرًا وهذا مشاهد، فنقول هذا الذي كان عمره قصيرًا مع كونه واصلاً للرحم لو لم يصل رحمه لكان عمره أقصر، ولكن الله قد كتب في الأزل أن هذا الرجل سيصل وسيكون منتهى عمره في الوقت الفلاني. اهـ
المصدر : ( مجموع فتاوى ورسائل فضيلة الشيخ محمد بن الصالح العثيمين – الجزء 2 ، صفحة 201، 202 ) ]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[[2669] حدثنا عبد الله حدثني أبى ثنا يونس ثنا ليث عن قيس بن الحجاج عن حنش الصنعاني عن عبد الله بن عباس انه حدثه انه ركب خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم يا غلام إني معلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك وإذا سألت فلتسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم ان الأمة لو اجتمعوا على ان ينفعوك لم ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك لم يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف
مسند الإمام أحمد بن حنبل - الجزء 1، صفحة 293)]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

أما أن مادة السحر تمكث فهذا إن كان صحيحا لماذا لا تظهر عند المريض الذي عرض نفسه على الأطباء لتشخيص حالته ، ومن شروط تشخيص الحالة والحكم عليها لدى بعض الرقاة الشرعيين أن تكون الفحوصحات الطبية سليمة . فأي مادة من السحر تمكث لسنوات عديدة .؟!
ولا نعترض على أن يكون عمل السحر المأكول أوالمشروب لإعطاء مفعول أقوى ، لأن من يتعذر عليه إعطاء من يريد أن يعمل له عمل عن طريق الأكل أو الشرب يسلك طرق أُخرى . وحيث أن الأخ جند الله لم يقتل بواسطة الجن!!! ومع أنني لم أفهم الطريقة التي أتبعها في العلاج .
لماذا يطلب الساحر أثر لمن يُراد عمل سحر له ؟ بعض الحالات نادرة وكذلك مقدرة الجن محدودة .
والأمور الغيبية يصعب الخوض فيها ... مات نبي الله سليمان عليه السلام ولم تعلم الجن بذلك ... ويأتي من يقول لك الجن والجن ونقلوا .... يجب علينا أن لانصدق إلاّ ماجاء في الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة عن عالم الجن .أما غير ذلك حارس وخادم ... وربما سائق قريبا .... ووو ...الخ .
نعم تفيد الأدوية وتظهر المادة في الفحوصات والتحاليل وإن كانت في الدم أو خلافه
أما أن نقول خادم السحر المادة ! إذاً المشكلة في المادة وليس في الجان !!! ...[ لا تجدي الملينات في تخلي خادم السحر عن المادة المتجمعة في جوف المريض، لأنه قابض عليها بواسطة قوة مجموعة من الأسحار المركبة]

من شاهد الجان في الإنسان ... حتى نقول شاهده وهو قابض ... ومن قال أنه شاهد أشكال على شكل شحنات كهربائية لا يستطيع الجزم بها أنها الجان .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين [ النمل 39 ]

قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك فلما رآه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربي ليبلوني أأشكر أم أكفر ومن شكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن ربي غني كريم
[ النمل 40 ]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[ قول الله تعالى : قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك فلما رآه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربي

وهذا دليل على السرعة الفائقة
بعض العلماء قالوا : إن هذا الرجل هو آصف بن برخيا ، وكان رجلا صالحا أعطاه الله من أسرار قوته .

وآخرون قالوا : الذي عنده علم من الكتاب هو سليمان نفسه فكأن العفريت لما قال له :[ أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك ] قال له هو : [أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك ] فهو إذاً سليمان لماذا ؟
قالوا : لأنه لوكان هذا الرجل واحدا غير سليمان فمعنى هذا أن له تفوقا في معرفة الكتاب قبل سليمان .

وليس بالضرورة أن يكون الرجل العظيم ماهرا في بعض ما يجيده الصبية ...

( قصص الأنبياء صفحة 465 لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي ) ]. اهـ .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[ ونفهم من الآية أن الذي عنده علم من الكتاب ، كان أقوى من الجن وأقدر فهو قد أتى بالعرش في لمح البصر .

(القرآن محاولة لفهم عصري د. مصطفى محمود ) ] اهـ.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

وخلاصة المسألة هل قال أحد من أهل العلم قديما وحديثا أن من أحضر العرش من الجن ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[ ويظن بعضهم أنه من الملائكة وإنما هو من الجن والشياطين يغوون المشركين والشياطين يوالون من يفعل ما يحبونه من الشرك والفسوق والعصيان فتارة يخبرونه ببعض الأمور الغائبة ليكاشف بها وتارة يؤذون من يريد أذاه بقتل وتمريض ونحو ذلك وتارة يجلبون له من يريده من الإنس وتارة يسرقون له ما يسرقونه من أموال الناس من نقد وطعام وثياب وغير ذلك فيعتقد أنه من كرامات الأولياء وإنما يكون مسروقا وتارة يحملونه فى الهواء فيذهبون به الى مكان بعيد فمنهم من يذهبون به الى مكة عشية عرفة ويعودون به فيعتقد هذه كرامة مع أنه لم يحج حج المسلمين لا أحرم ولا لبى ولا طاف بالبيت ولا بين الصفا والمروة ومعلوم أن هذا من أعظم الضلال ومنهم من يذهب الى مكة ليطوف بالبيت من غير عمرة شرعية فلا يحرم إذا حاذى الميقات ومعلوم أن من أراد نسكا بمكة لم يكن له أن يجاوز الميقات إلا محرما ولو قصدها لتجارة أو لزيارة قريب له أو طلب علم كان مأمورا أيضا بالإحرام من الميقات وهل ذلك واجب أو مستحب فيه قولان مشهوران للعلماء وهذا باب واسع ومنه السحر والكهانة .

( مجموع الفتاوى – الجزء 1 ، صفحة 171)]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

ابن القيم :
[ وشاهدت شيخنا يرسل إلى المصروع من يخاطب الروح التي فيه ويقول قال لك الشيخ أخرجي فإن هذا لا يحل لك فيفيق المصروع وربما خاطبها بنفسه وربما كانت الروح ماردة فيخرجها بالضرب فيفيق المصروع ولا يحس بألم وقد شاهدنا نحن وغيرنا منه ذلك مرارا

( الطب النبوي – الجزء 1، صفحة 51 )]

[ وقال عبد الله بن الامام أحمد بن حنبل قلت لأبي إن أقواما يقولون إن الجني لا يدخل فى بدن المصروع فقال يا بنى يكذبون هذا يتكلم على لسانه وهذا الذى قاله أمر مشهور فإنه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه ويضرب على بدنه ضربا عظيما لو ضرب به جمل لأثر به أثرا عظيما والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب ولا بالكلام الذى يقوله .
( مجموع الفتاوى – الجزء 24 ، صفحة 277)]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[ أما مسألة أن شيخ الإسلام ابن تيمية ضرب، فهذه مسألة رددت فيها على شيخ الإسلام، فالجلد بالعصى او غيره لا يواففق الثابت عن رسول الله صلى لله عليه وسلم وهو الضرب باليد، وهذا في موضع آخر من المنتدى، فأنا لا أجيز الضرب إلا باليد فقط، أما الجلد بالعصى أو ما شابه فلا يجوز شرعا عندي، حتى ولو ثبت أن له أثرا نافعا، لأن له ابعادا إنسانية وسدا للزرائع.] .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

[ فلا أضيع وقتي مع المريض، نصف ساعة وتنتهي الجلسة بالكامل، وبعدها إلى اللقاء في الجلسة القادمة، واستمر هكذا حتى يطهر الجسد تماما، طبعا أنا أتكلم عن الحالات المعقدة، أما الحالات السهلة فالأمر أبسط من هذا بكثير.]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

يقول : سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبد الله بن باز – رحمه الله

[ وكثير من الناس لا تنفعه الأسباب ولا الرقية بالقرآن ولا غيره لعدم توفر الشروط وعدم انتفاء الموانع ولو كان كل مريض يشفى بالرقية أو الدواء لم يمت أحد ، ولكن الله سبحانه هو الذي بيده الشفاء0فإذا أراد ذلك يسر أسبابه وإذا لم يشأ ذلك لم تنفعه الأسباب0 وقد ثبت عنه صلى الله عليه وسلم من حديث عائشة – رضي الله عنها – أنه كان إذا اشتكى شيئا قرأ في كفيه عند النوم سورة قل هو الله أحد وسورة قل أعوذ برب الفلق وسورة قل أعوذ برب الناس ثلاث مرات ثم يمسح بهما على ما استطاع من جسده في كل مرة بادئا برأسه ووجهه وصدره 0 وفي مرض موته – عليه الصلاة والسلام – كانت عائشة – رضي الله – عنها تقرأ هذه السور الثلاث في يديه عليه الصلاة والسلام ثم تمسح بهما رأسه ووجهه وصدره رجاء بركتهما ، وما حصل فيهما من القراءة فتوفي صلى الله عليه وسلم في مرضه ذلك لأن الله سبحانه لم يرد شفاءه من ذلك المرض لأنه قد قضى في علمه سبحانه وقدره السابق أنه يموت بمرضه الأخير- عليه الصلاة والسلام ].

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=196

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

جند الله
26-05-2005, 05:58 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته


أما أن مادة السحر تمكث فهذا إن كان صحيحا لماذا لا تظهر عند المريض الذي عرض نفسه على الأطباء لتشخيص حالته ، ومن شروط تشخيص الحالة والحكم عليها لدى بعض الرقاة الشرعيين أن تكون الفحوصحات الطبية سليمة . فأي مادة من السحر تمكث لسنوات عديدة .؟!

هناك من يتقيئ كمية كبيرة من المواد السحرية تفوق سعة معدته بكثير، ويكون لم يتناول أية طعام لعدة أيام، فمن أين جاءت كل كمية القيء هذه؟ بينما الأشعات والتحاليل تثبت خلو المعدة من أي شيء، بكل تأكيد لن تستطيع الرد على هذا السؤال، إذا يجب أن تعترف أنه لديك قصور في المعلومات، والسبب هو منهجك في التفكير.

والإجابة عندي لكن أنت لن تقتنع بها لأنها من الغيبيات التي لا دليل شرعي عليها، لذلك فلا حاجة إلى ذكرها، وبالتالي ليس مهما أن تعرف الإجابة ولا ان تطرح السؤال.

ولا نعترض على أن يكون عمل السحر المأكول أوالمشروب لإعطاء مفعول أقوى ، لأن من يتعذر عليه إعطاء من يريد أن يعمل له عمل عن طريق الأكل أو الشرب يسلك طرق أُخرى . وحيث أن الأخ جند الله لم يقتل بواسطة الجن!!! ومع أنني لم أفهم الطريقة التي أتبعها في العلاج .

أنا لست هنا بصدد ذكر طريقتي في العلاج، لكن بكل تأكيد لن تخرج عن إطار المشروع، إن كان هذا هو الذي تبحث عنه، ولكن أنا ذكرت ما حدث لي وحدث لكثير من المرضى الذين عالجتهم، وذكرت أنني أصبت بهذا عدة مرات، لذلك جاء وصفي دقيقا جدا ومحددا، هذا هو السبب في أني ذكرت حالتي.

وهل السحر الذي يدخل المعدة لا بد أن يكون مأكول ومشروب؟ أريد الإجابة منك كمعالج على هذا السؤال.


لماذا يطلب الساحر أثر لمن يُراد عمل سحر له ؟ بعض الحالات نادرة وكذلك مقدرة الجن محدودة .

صحيح مقدرة الجن محدودة، لكن فاتك أن قدراتهم تفوق قدراتك كإنسي، هذا من جهة، ومن جهة أخرى قدراتهم مجهولة بالنسبة لك.

وطالما ظلت مجهولة لك فليس لك حق في أن تكون معالج على علم، ولكن مجرد معالج مثقف، فكيف تعالج وتتعامل مع شيء مجهول لك؟ أثبتنا من قبل في ندوات أخرى مشروعية اكتشاف خصائص قدرات عالم الجن وسقنا الأدلة عليها، بما يغني عن تكرار سردها مرة أخرى، فاذهب وابحث عنها في المنتدى، لكنك تصر على أن تصم أذنيك عن هذه المشروعية فتقول:

والأمور الغيبية يصعب الخوض فيها ... مات نبي الله سليمان عليه السلام ولم تعلم الجن بذلك ... ويأتي من يقول لك الجن والجن ونقلوا .... يجب علينا أن لانصدق إلاّ ماجاء في الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة عن عالم الجن .أما غير ذلك حارس وخادم ... وربما سائق قريبا .... ووو ...الخ .

كيف تقبل كلام العلماء ما لم يكن لرأيهم دليل؟ هناك ثوابت شرعية ومتغيرات، فالثوابت مجمع عليها، أما المتغيرات فهل يشرع لك ان تأخذ برأي عالم مالم يكن لرأيه دليل؟ هناك من قال بفناء النار، ومن جلد المصروع بالعصى وخالف رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا، والعالم يصيب ويخطئ، فيؤخذ منه ويرد عليه، لكن في الثوابت المجمع عليها فيؤخذ ولا يرد عليه فيها لأن الأمة لا تجتمع على ضلالة، والغيبيات هي من المتغيرات لا من الثوابت، إلا ما ورد بخصوصه نص فحكمه من الثوابت.

ابن تيمية قال بأن نكاح الجن للإنس ينتج عنه ولد، من أين جاء بهذا الكلام؟ وما دليله؟ وهذا أمر غيبي، لماذا لم تهاجم ابن تيمية وترد عليه؟ وقال بأن الجن تحمل الساحر من مكان إلى الآخر، فمن أين دليله على هذا الكلام؟ للأسف انت تضيق على نفسك بتفكيرك المحدود هذا لأصول الدين، تأخذ ما يوافق فهمك هنا، وتترك ما يخالفه هناك، وهذا يناقض العدالة في الحكم على الأمور فتنبه تسلم.

اترك فهمك ونحه جانبا فهذا أمر يخصك وحدك، وحاول أن تفهم وجهة نظر المخالف، ربما رأى أو خبر وعلم ما لم تعلمه أنت، فتكون غبنت العلم حقه.

نعم تفيد الأدوية وتظهر المادة في الفحوصات والتحاليل وإن كانت في الدم أو خلافه
أما أن نقول خادم السحر المادة ! إذاً المشكلة في المادة وليس في الجان !!! ...[ لا تجدي الملينات في تخلي خادم السحر عن المادة المتجمعة في جوف المريض، لأنه قابض عليها بواسطة قوة مجموعة من الأسحار المركبة]

من شاهد الجان في الإنسان ... حتى نقول شاهده وهو قابض ... ومن قال أنه شاهد أشكال على شكل شحنات كهربائية لا يستطيع الجزم بها أنها الجان .

أولا أنا لم اقل قابض عليه بيده كما ذهب إليه فهمك، ولكنه تعبير مجازي أقصد به أنه يتحكم في المادة السحرية بواسطة مجموعة من الأسحار كأنه قابض عليه بيديه، أعتقد المعنى واضح، مستحيل يا أخي كل كلمة أكتبها لازم أكتب بجوارها نصوص علم البلاغة حتى تفهم ما أرمي إليه، فإما أنك لا تعرف شيئا عن أصول الكتابة، وإما أنك تعرف وتصر أن تلوي معنى الكلام لمجرد المراء وإضاعة الوقت، إذا كان لديك وقت لتصيد الأخطاء، فمع الأسف فنحن ليس لدينا فائض وقت للتواصل مع هذا الإسلوب المستفز.

لازال ينقصك كثير من العلم عن خصائص الجن وقدراتهم، ومن المستحيل طالما أن هذه الهوة بينك وبين هذا العالم أن تستطيع الحكم على مثل هذه الأمور، فالذي شاهد الجان وعلم هذا هو العلم والخبرة، استطيع بعلمي وخبرتي أن أرى ما لا يراه المبصرون، أنت لا تريد لعقلك أن يتحرر من نطاق مفهومه المحدود إلى أفق أرحب وأوسع، مستحيل ان تطلب مني أتقلص وأقبع معك في قمقم تفكيرك.

أنت لديك مشكلة يا أخي حاول التعرف عليها والعثور لها على حل مجدي، لأنك باجتهادك هذا تجور على اجتهاد غيرك، وتطلب من غيرك أن يظل مكبلا بالقيود الفكرية التي حبست نفسك فيها، ليس لك أي حق أن تفرض على الآخرين مبادئك الشخصية في التفكير وتناول الأمور من زاوية ضيقة، ولكن لك أن تسأل وتستفسر فقط.

أبو البراء
26-05-2005, 10:29 AM
بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

موجة البحر
18-11-2008, 06:42 PM
مشتركة جديدة نحن 3 بنات في البيت الكبيرة 35 والاصغر 23 والاصغر 19 كل سنة ليجي خطابة ولما بيجوا بيطلبوا وبيرحوا ما عاد يرجعوا او بيحكوا على الهاتف وما عاد بيجوا هل سحر علينا افيدوني

عمر عمر عمر
06-03-2009, 06:47 PM
بارك الله فيك أخي الحبيب ( جند الله ) وأسأل الله لنا ولكم الهداية والتوفيق والسداد ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية

موجة البحر
07-07-2009, 11:40 AM
مشتركة جديدة نحن 3 بنات في البيت الكبيرة 35 والاصغر 23 والاصغر 19 كل سنة ليجي خطابة ولما بيجوا بيطلبوا وبيرحوا ما عاد يرجعوا او بيحكوا على الهاتف وما عاد بيجوا هل سحر علينا افيدوني
انا الى الان لم اعف الجواب على سؤالي كيف لي ان اعرف

موجة البحر
07-07-2009, 11:41 AM
يف لي ان اتكلم مع الشيخ لاعف الحل

~ عدن ~
07-07-2009, 03:06 PM
:006:

:icon_sa1:


حياكـِ الله اختي الكريمة

لكـِ ان تضعي سؤالكـِ بموضوع مستقل

حتى يأخذ حقّه وتتم مساعدتكـِ على الوجه المطلوب

واذا احببت فهناكـَ ساحة الحالات الخاصة ايضا

دُمتِ في حفظ الله

ووفقكـِ الله واخواتكـِ وييسر اموركن جميعا