المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( && أنواع السحر المختلفة && ) !!!


أبو البراء
03-09-2004, 07:27 AM
السحر حقيقة ثابتة وواقعة ، لا مجال للشك فيها أو إنكارها .
ولا ريب أيضاً أن السحر ليس نوعاً واحداً أو شكلاً وحيداً ، بل يكون على أنواع كثيرة ، ويتخذ أشكالاً عديدة . فيما يلي نحاول تسليط الضوء على أهم أشكاله وأنواعه .

1ـ سحر التفريق والربط : وهو قيام الساحر بالتفريق بين الزوج وزوجه ، أوالأب وابنه ، أوالأخ وأخيه أو نحو ذلك ، هذا سحر التفريق .
وأما سحر الربط فهو قيام الساحر بأعمال خبيثة عن طريق الاستعانة بالشياطين والجن ـ وذلك في كل أنواع السحر ـ بحيث يتمركز الجني ويستقر في مخ الرجل
( وبالتحديد نقطة الإثارة الجنسية ) بحيث يجعل الرجل القوي ينكمش عن مباشرة زوجته بمجردة الملامسة، ويحدث الربط للرجل عن زوجته فيعجز ويحدث أيضا للمرأة عن زوجها مع بقاء قدرة الزوج لكنها تمنعه ، أو يجد سداً دونها .

وهذا السحر من أخطر الأنواع لما ينتج من فساد الأسرة وفشل الحياة الزوجية والنفور بين الزوجين والفراق في النهاية والعداوة وتشريد الأولاد وغير ذلك .

وأحب شيء من معاصي الإنسان إلى الشيطان التفريق بين الأزواج كما ورد في صحيح مسلم عن جابر عن النبي صلى الله عليه وسلم ( أن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا ، فيقول : ما صنعت شيئاً ، قال : ثم يجيء أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال : فيدنيه منه ، ويقول : نعم أنت ) .

قال الحافظ بن كثير : وسبب التفريق بين الزوجين ما يخيل إلى الرجل أو المرأة من الأخر من سوء المنظر أو الخلق أو نحو ذلك من الأسباب المقتضية للفرقة

2ـ سحر الخداع والتخييل : قال عنه ابن كثير وذلك يكون بإشعال أذهان الحاضرين وأخذ عيونهم بشيء يذهلهم حتى إذا استفرغهم الشغل بذلك الشيء عمد إلى عمل شيء آخر بسرعة شديدة ، وحينئذ يظهر للحاضرين شيئاً آخر غير ما انتظروه فيعجبون منه جداً .

وسحر التخييل بحيث يرى الإنسان الشيء الثابت متحركاً والمتحرك ثابتاً ، ويرى الصغير كبيراً والكبير صغيراً ، ويرى الأشياء على غير حقيقتها كرؤية الحبال ثعابين .

3ـ سحر الجنون : يستقر الجني في مخ الإنسان نتيجة السحر ، ثم يضغط على خلاياه الخاصة بالتفكير والتذكر فتظهر أعراض الشرود الذهول والنسيان الشديد والتخبط في الكلام ، وعدم الاستقرار في مكان واحد ، وعدم الاهتمام بالمظهر وغير ذلك من الأعراض .

4ـ سحر الخمول : وذلك بأن يرسل الساحر الجني إلى الشخص المراد سحره ، ويتمركز في المخ ، ويسبب الانطواء والعزلة فيقوم الجني بالمطلوب قدر استطاعته .
وبعد ذلك تظهر أعراض هذا السحر ، فيحب المسحور الوحدة والانطواء والصمت الدائم والشرود الذهني والصداع الدائم والهدوء والسكون المفرط .

5 ـ سحر الهواتف : بحيث يرسل الساحر جنياً ويكلفه بأن يشغل هذا الإنسان في المنام واليقظة فيتمثل له الجني في المنام بالحيوانات المفترسة التي تنقض عليه ، ويناديه في اليقظة بأصوات أناس يعرفهم أو لا يعرفهم .

وأعراض هذا السحر : الأحلام المفزعة ، وسماع الأصوات وكثرة الوساوس ، والشكوك وغير ذلك .

6ـ سحر المرض : بحيث يتمركز الجني في المخ في مركز السمع والبصر أو إحساس
اليد أو الرِجْل ، وفي هذه الحالة إما أن يمنع الجني ـ بقدرة الله ـ إشارة المخ إلى العضو فيصاب بالعمى أو الصم أو الشلل .

وأما أن يجعل الإشارة سريعة بلا أسباب فيتصلب العضو، وإما أن يمنع الجني إشارة المخ إلى العضو حيناً ويطلقها حيناً فيتعطل العضو مرة ويعمل مرة .

وأعراض سحر المرض ألم دائم في أحد الأعضاء أو حالات صرع وتشنجات ، أو شلل جزئي أو كلي أو تعطل وتوقف لبعض الحواس .

وهذه الأعراض مشابهة لحالات المرض العضوي الطبيعي ، ويمكن التفريق بين أمراض السحر و أمراض الجسم الطبيعية بقراءة الرقية والآيات المبطلة للسحر فإن شعر المريض أثناء القراءة ( بدوخة ) دوار أو تخدير أو صداع أو اضطراب ورجفة في أطرافه ، أو أي تغير في جسده فالمرض ناتج عن سحر أو حسد أو عين ، وإن لم يحصل شيء من التغيرات الجسدية والعضوية ، فالمرض عضوي يعالجه الأطباء في المستشفيات والعيادات المتخصصة .

7ـ سحر المحبة : يقوم الساحر بطلب من المتقدم إليه ليعمل له سحراً يحبب زوجته فيه ، أو ليعمل للزوجة سحراً يحبب زوجها فيها ، وذلك بأخذ أثر من أثار المسحور فيه رائحته ، فتظهر أعراض هذا السحر المرضية ، وقد ينقلب السحر على الساحر فيكره الزوج زوجته كما يكره كل النساء معها ، لأن السحر قد يكون مزدوجاً بحيث يعمل ليحب زوجته ويكره من سواها فيكره أمه وأخته وعمته وخالته ، وقد ينقلب فيكره أيضا زوجته .

8 ـ سحر النزيف ( الاستحاضة ):
وهذا يحدث للنساء بحيث يقوم الساحر بتسليط الجني على المرأة المراد سحرها بحيث يسبب لها النزيف ، والشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث المتفق عليه . عندما سألته الصحابية الجليل حمنة بنت جحش عن الاستحاضة ؟ قال : (إنما هي ركضة من ركضات الشيطان ) أخرجه الترمذي وقال حسن صحيح .

فالاستحاضة ركضة من ركضات الشيطان في عرق من عروق الرحم ، وقد يستمر لدى المرأة أياماً أو شهوراً ...

وحاصل ما تقدم أن السحر أمر ثابت وواقع ، وأن على المسلم أن يكون حذراً من التعرض لأسبابه ، أو الوقوع في شِراكه ، وعليه أن يضرع إلى الله بالدعاء وقراءة المعوذات وفاتحة الكتاب ، وما ورد من الأدعية المأثورة ، التي تحصنه من كل سوء يراد به .
والأمر المهم هنا أن يعتقد المسلم - كامل الاعتقاد - أنه لا ضار ولا ناقع في هذا الكون إلا الله ، وأن ما يفعله الساحر من سحر لا يكون إلا بإذن الله ، فإذا استحضر المسلم كل تلك الأذكار والمعاني حفظه الله من كل سوء . وصدق الله القائل ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله )


أختكم/ طيبة القلب

أبو البراء
03-09-2004, 07:27 AM
الأخت المكرمة / ( طيبة القلب ) حفها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

جزاك الله خيراً على عرض هذا الموضوع ، وحقيقة الأمر فإننا إذ نعرض مثل هذا الموضوع فالأسباب أهمها إعطاء تفصيل عن تقسيمات أنواع السحر للمتخصصين وإظهار ذلك للعامة والخاصة دون التشخيص من قبلهم ، وعلى كل حال فقد أوردت تلك الأنواع في كتابي ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة ) وهي على النحو التالي :

1)- سحر الصرف ( سحر التفريق ) 0
2)- سحر العطف ( سحر المحبة ) 0
3)- سحر التخييلات ( سحر التخييل ) 0
4)- سحر الآلام والأسقام ( سحر المرض ) 0
5)- سحر الجنون 0
6)- سحر تقويض العلاقات الزوجية 0

ويندرج بعض تلك الأنواع مسميات أخرى ، ومن أراد الاستزادة عن تفصيلات تلك الأنواع فقد ذكرت مفصلة بأدلتها في المرجع المذكور آنفاً ، أكرر شكري للأخت المكرمة ( طيبة القلب ) سائلاً المولى عز وجل أن يوفقها لما يحب ويرضى 0

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني

حازم طه محمد
02-01-2005, 06:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حازم طه من مصر . وعلى فكرة موضوع السحر منتشر كثيرا هنا ولو فى حد عندكم ممكن اتكلم معاه ياريت
وتليفونى هو ----------------
او اتصل انا بحد من عندكم

أبو البراء
02-01-2005, 07:29 AM
الأخ المكرم ( حازم طه محمد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً أعتذر لكَ خي الحبيب من حذف رقم الهاتف الخاص بكَ ، وما كان ذلك إلا حفاظاً على المنتدى وأعضاءه وزواره ، وقد سبق أن كثير من بعض الدخلاء قد وضعوا هواتف لسحرة ومشعوذين ، وحاشا أخي الحبيب أن تكون كذلك ، ولكن من باب الحيطة والحذر وحرصاً على أعضاء ورواد المنتدى ، وإليك الهاتف النقال الخاص بي ويمكنك الاتصال والاستفسار عن أي شيء تريد :

الرقم الأول : ( 00966505804137 ) 0
الرقم الثاني : ( 00966502338339 ) 0

طبعاً الآن أنا عدت إلى الأردن وهاتفي على النحو التالي :

هاتف نقال : ( 00962777970590 ) 0
هاتف المنزل : ( 0096265605022 ) 0

مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء
31-03-2005, 04:13 PM
للرفع وفق الله الجميع لما يحب ويرضى 000

اخوكم في الله
14-05-2005, 08:33 PM
جزاك الله خير ياشيخنا الحبيب .. وانا والله شفت رقمك تمنيت ان اسمع صوتك وان اسلم عليك

ولكن مع الاسف الرد ( الرقم الذي طلبته غير موجود مؤقتاً )

اخي الحبيب ابوالبراء .. انا بعثت لك رسالة على الخاص .. ولكن ماجاني رد ؟ اتمنى انك تبعث لي رقمك

وشكراً

اخوكم في الله

والسلام عليكم ورحمة الله

أبو البراء
14-05-2005, 08:41 PM
الأخ الحبيب ( أخوكم في الله ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كما تعلم فلقد غادرت المملكة العربية السعودية رغماً عني ، وأنا الآن مقيم في الأردن ، وأرقام هاتفي على النحو التالي :

هاتف المنزل : ( 0096265605022 ) 0
الهاتف النقال : ( 00962777970590 ) 0

مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابن حزم
04-08-2005, 12:42 PM
بارك الله فيك أخي وشيخي الحبيب أبوالبراء

أبو البراء
19-08-2005, 11:41 AM
وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( اسماعيل مرسي ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

نصر باذن الله
16-11-2005, 10:04 AM
ممكن ياشيخ تشرح لي
)- سحر تقويض العلاقات الزوجية 0

كيف وماهي الاعراض وجزاكم الله خير

أبو البراء
16-11-2005, 10:14 AM
الأخت المكرمة ( نصر بإذن الله ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

هاكم - يا رعاكم الله - تفصيل ما سألتم عنه :

( سحر تقويض العلاقات الزوجية )

أنواع سحر تقويض العلاقات الزوجية :

قد يأخذ " سحر تقويض العلاقات الزوجية " شكلا من الأشكال التالية :

أ)- سحر تعطيل الزواج :

ويؤدي هذا النوع إلى عدم إتمام الزواج بين الرجل والمرأة ، وذلك باتباع وسائل وطرق شيطانية خبيثة ، أذكر منها :

1)- عدم رغبة المرأة أو الرجل في الزواج مطلقا ، والشعور بضيق شديد عند طرح هذا الموضوع على مائدة البحث والمداولة 0

2)- حصول أمور اجتماعية ومشاكل غير طبيعية تؤدي إلى عدم حصول هذا الأمر 0

3)- قد تسير كافة الأمور المتعلقة بالزواج بشكل طبيعي ، وفجأة ودون سابق إنذار أو حصول أية موانع أو عوائق لإتمام عملية الزواج ينتهي كل شيء 0

4)- كراهية الرجل أو المرأة عند مقابلة كل منهما الآخر ، ومعلوم أن السنة النبوية المطهرة تبيح للرجل والمرأة نظرة الزواج في حدود ونطاق معين بينها الشرع الإسلامي الحنيف ، ومن الحكم العظيمة لهذا الأمر استمرار الود والوئام بينهما بعد الزواج 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله - : ( وأما سحر تعطيل الزواج فكثيراً ما يشتكي النساء التعطل بحيث لا يتم الزواج مع توفر الشروط وعدم الموانع ، وقد يتقدم الخطباء ويتم القبول ثم ينصرفون دون إتمامه ، ولا شك أنه بسبب عمل بعض الحسدة ما يصد عن إتمامه وما يحصل به التغيير ، حتى أن بعض العوائل يبقون دون أن يتم تزويج نسائهم ، وإن تم الزواج لبعضهم حدث ما يسيء الصحبة ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 175 ) 0

ب)- عقد الزوج عن زوجه ( سحر ربط الزوج ) :

ويؤدي هذا النوع إلى سلب الرجل القدرة الجنسية على إتيان أهله ، وذلك باتباع طرق شيطانية خبيثة أذكر منها :


1)- ربط الكراهية :

ويشعر المسحور بعدم القدرة على الاجتماع مع الزوجة في مكان واحد ، وكذلك يشعر بضيق شديد في الصدر ، مما يمنعه من القدرة على إتيانها ووطئها 0

2)- ربط الاشمئزاز والتقزز :

ويشعر المسحور بعدم القدرة على النظر في وجه الزوجة والشعور بالاشمئزاز والتقزز منها ومن جلستها والحديث معها ، مع الشعور بالغثيان عند مجالستها أو الحديث معها ، وهذا يمنعه من إتيان زوجته ووطئها 0

3)- ربط التغوير :

ويؤدي هذا النوع لإيهام الزوج ليلة دخوله على زوجته بأنها ثيب وليست بكرا ، مما يوقع الشك في نفسه ، فينفر منها ويكرهها ، وقد يؤدي هذا الأمر إلى الانفصال والطلاق 0

4)- الربط الجنسي :

وينقسم إلى قسمين :

أ)- ربط جنسي دائم : ويؤدي هذا النوع لسلب الرجل القدرة الجنسية الكاملة ، بحيث يتم تركيز السحر في منطقة الدماغ التي تتحكم في مركز الإثارة الجنسية والتي تؤثر بدورها على الأعضاء التناسلية فتمنع عملية الانتصاب لدى الرجل منعا مطلقا ، مع وجود الأمور الداعية لذلك كالشهوة واللذة ، ومع توفر المقدمات لذلك الأمر إلا أن الرجل لا يستطيع أن يأتي أهله 0

ب)- ربط جنسي مؤقت : ويؤدي هذا النوع لسلب الرجل القدرة الجنسية المؤقتة عن طريق تركيز السحر في منطقة الدماغ التي تتحكم في مركز الإثارة الجنسية والتي تؤثر بدورها على الأعضاء التناسلية فتمنع عملية الانتصاب المؤقتة للرجل في حالة إتيان أهله ، وأما إن كان بعيدا عنهم فيشعر بودهم وحبهم ويشتاق لهم جنسيا ، ولكن عند الرغبة في الجماع يتعطل كل ذلك بسبب السحر 0

قال ابن قدامة : ( وقد اشتهر بين الناس وجود عقد الرجل عن امرأته حين يتزوجها فلا يقدر على إتيانها وإذا حل عقده يقدر عليها بعد عجزه عنها حتى صار متواترا لا يمكن جحده ) ( المغني - 10 / 106 ) 0

قال البغوي : ( وروي أن امرأة دخلت على عائشة ، فقالت : هل علي حرج أن أقيد جملي ؟ قالت : قيدي جملك ، قالت : فأحبس علي زوجي ؟ فقالت عائشة : أخرجوا عني الساحرة ، فأخرجوها 0 وروي أنها قالت لعائشة : أوخذ جملي ، ومعناه هذا ، يقال : أخذت المرأة زوجها تأخيذا ، إذا حبسته عن سائر النساء ) ( شرح السنة – 12 / 190 – وروي بصيغة التمريض أي التضعيف ) 0

5)- سحر قتل الشهوة الجنسية :

ويؤدي هذا النوع إلى تعطيل مراكز الإثارة في الدماغ عند الرجل ، بحيث لا يشعر بأية استثارة أو رغبة في النساء أو العزوف عن الزوجة وكرهها أو التفكير في هذا الأمر ، وقد يحصل هذا الأمر كذلك قبل الزواج مما يؤدي إلى كره الحديث عن هذا الأمر أو سماعه من الآخرين 0

6)- الهوس الجنسي :

ويؤدي هذا النوع لإثارة الرجل إلى أقصى درجة ممكنة بحيث يعمد السحر إلى استثارة مراكز الإثارة في الدماغ ، فيشتهي الرجل النساء في كل لحظة وكل ساعة ، ولكنه لا يستطيع جماع زوجته ، فينفر منها ولا يستطيع اقترابها ، وقد يؤدي مثل هذا النوع غالبا لمفاسد شرعية عظيمة ومنها كثرة استخدام العادة السرية 0

7)- سحر سرعة القذف :

ويتم ذلك من خلال التحكم بالانقباضات العضلية والعصبية التي تؤدي في النهاية إلى دفع السائل المنوي خارج مجرى البول ، والغالب من الناحية الطبية أن الأسباب الرئيسة لحدوث ذلك هي أمراض العمود الفقري 0 ويؤدي هذا النوع من أنواع السحر لإيجاد سرعة قذف عند الرجل تحرمه وتحرم زوجه من هذه اللذة المشروعة ، وهذا يولد اضطرابات نفسية عند الزوج ، وبالتالي كره الزوجة والناس والمجتمع 0

8)- عدم القدرة على الإنزال :

ويؤدي هذا النوع إلى عدم تمكين الرجل من تفريغ طاقته الجنسية وذلك بمنعه من القدرة على الإنزال ، ويعتبر هذا الأسلوب من أخطر الأساليب التي يتبعها السحرة والتي تؤثر على نفسية المريض فيكره الزوجة والجماع ويخاف منه 0

ج)- عقد الزوجة عن زوجها ( سحر ربط الزوجة ) :

ويؤدي هذا النوع إلى سلب المرأة لذة الجماع ، بل قد يصل الأمر إلى عدم استطاعة الرجل جماع زوجته بسبب وجود عوائق تحول دون ذلك الأمر ، ويتبع الساحر طرقا شيطانية خبيثة في سبيل ذلك ، أذكر منها :

1)- ربط الكراهية :

ويؤدي هذا النوع لعدم القدرة على الاجتماع مع الزوج في مكان واحد ، وكذلك الشعور بضيق شديد في الصدر ، مما يمنع القدرة على تمكين الزوج من نفسها ، وعند مفارقة الزوج لها تشعر له باشتياق وحب ، وهذا الأمر قد يؤدي لاضطرابات نفسية للزوجة نتيجة لذلك 0

2)- ربط الاشمئزاز والتقزز :

ويؤدي هذا النوع لعدم القدرة على النظر في وجه الزوج والشعور بالاشمئزاز والتقزز منه ومن جلسته والحديث معه ، وكذلك الشعور بالغثيان عند مجالسته أو محادثته ، وهذا يمنعها من تمكينه من نفسها ، وحال مفارقته تشعر بالاشتياق والود كما بينت في النقطة الأولى 0

3)- ربط البرود الجنسي :

ويؤدي هذا النوع لسلب المرأة لذة الجماع ، فلا تشعر بلذته مطلقا ، بل على العكس من ذلك تماما فقد تشعر بآلام وأوجاع تكره معها هذا الأمر ولا تكاد تطيقه أو تستسيغه 0

4)- ربط الشبق الجنسي :

ويؤدي هذا النوع لإثارة المرأة إلى أقصى درجة ممكنة بحيث تشتهي الرجال في كل لحظة وكل ساعة ، مع عدم الرغبة والاشتياق إلى الزوج مطلقا ، بل النفور وعدم استطاعتها الاقتراب منه ، وقد يؤدي مثل هذا النوع غالبا لمفاسد شرعية عظيمة ومنها كثرة استخدام العادة السرية 0


5)- سحر سرعة الإنزال :

ويؤدي هذا النوع لإيجاد سرعة إنزال لدى المرأة تحرمها وتحرم زوجها من هذه اللذة المشروعة ، وهذا يولد اضطرابات نفسية عند الزوجة ، فتكره الزوج والناس والمجتمع 0

6)- ربط القدرة على الإنزال :

ويؤدي هذا النوع إلى عدم تمكين المرأة من بلوغ ذروتها الجنسية في علاقتها مع زوجها ، بحيث لا تستطيع تفريغ طاقتها الجنسية نتيجة لعدم قدرتها على الإنزال ، ويعتبر هذا الأسلوب من أخطر الأساليب التي يتبعها السحرة والتي تؤثر على نفسية المريضة فتكره الزوج والجماع وتخاف منه 0

7)- ربط الانسداد :

ويؤدي هذا النوع إلى وجود حائل أو سد منيع يمنع الرجل عن إتيان أهله ولا يستطيع إلى ذلك سبيلا 0

8)- ربط النزيف :

ويؤدي هذا النوع لإحداث نزيف عند المرأة وقت الجماع فقط ، وأما في سائر الأوقات الأخرى فلا يحصل مثل ذلك الأمر 0

9)- ربط المنع :

ويؤدي هذا النوع لإحداث امتناع تام لدى الزوجة من تقبل الزوج أو تمكينه من نفسها بوسائل شتى ومن تلك الوسائل التصاق الفخذين أو الضرب والرفس والركل ، وكل ذلك يكون دون وعيها وخارجا عن إرادتها 0


د)- العقم وعدم الإنجاب :

ويؤدي هذا النوع لإحداث عقم وعدم إنجاب لدى كل من الزوج والزوجة دون اتضاح أية أسباب طبية لمثل ذلك ، وقد ورد الدليل على هذا النوع من أنواع السحر في السنة المطهرة فقد روى أبو أسامة ، عن هشام بن عروة ، عن أسماء : ( أنها حملت بعبد الله بن الزبير بمكة 0 قالت : فخرجت ، وأنا متم - أي مقاربة للولادة - ، فأتيت المدينة ، فنزلت بقباء ، فولدته بقباء ، ثم أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فوضعه في حجره ، فدعا بتمرة ، فمضغها ، ثم تفل في فيه ، فكان أول شيء دخل جوفه ريق رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قالت : ثم حنكه بالتمرة ، ثم دعا له وبرك عليه ، وكان أول مولود ولد في الإسلام – للمهاجرين بالمدينة - ، قالت : ففرحوا به فرحا شديدا ، وذلك أنهم قيل لهم :إن اليهود قد سحرتكم ، فلا يولد لكم ) ( متفق عليه ) ، وهذا الحديث فيه دلالة واضحة على أن السحر قد يحدث تأثيرا لمنع الحمل بين الزوجين بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0

سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن إمكانية أن يكون العقم لدى الرجل أو المرأة بسبب السحر ؟

فأجاب – حفظه الله - : ( الأصل أن العقم من تقدير الله تعالى وخلقه ، كما قال تعالى : ( وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا ) ( الشورى – 50 ) ، وقال عن زكريا : ( وَكَانَتْ امْرَأَتِي عَاقِرًا ) ( مريم – الآية 5 ) ، فالله سبحانه قدر أن بعض خلقه لا يولد له ، سواء من الرجال أو من النساء ، وقد يوجد لشيء من ذلك علاج مؤثر بإذن الله تعالى ، فيزول العقم بواسطة بعض الأدوية والعقاقير ، وقد يكون خلقة أصلية لا تؤثر فيه العلاجات 0 وقد يكون العقم بسبب عمل شيطاني من بعض السحرة والحسدة ، فيعمل أحدهم للرجل أو المرأة عملاً يبطل به أسباب الإنجاب ، وذلك بحيل خفية تساعده عليها الشياطين ، أو أن نفس الشيطان الملابس له يعمل في إبطال تأثير الوطء في الحبل ، سواء من الرجل أو المرأة ، فالشياطين الملابسة للإنس لهم من التمكن في جسم الإنسان ما أقدرهم الله عليه ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ) ( متفق عليه ) فعلى هذا يعرف أنه عمل سحرة بتجربة الإنجاب في شخص آخر ، فإذا كان الرجل له أولاد من امرأة أخرى ، والمرأة لها أولاد من رجل آخر ، عرف أن توقف الولادة بسبب هذا العمل فيسعى في علاجه بالرقى والتعوذات والأدعية النافعة ، وكثرة ذكر الله تعالى ، وتلاوة القرآن ، والتقرب إلى الله تعالى بالأعمال الصالحة ، والتنزه عن المحرمات والمعاصي ، وتنزيه المنزل عن آلات اللهو والباطل ونحو ذلك مما تتسلط به الشياطين ، وتتمكن من التأثير في الإنسان ، ويسبب بعد الملائكة عن المنازل التي تظهر فيها المعاصي ، وبهذه الإرشادات يخف تأثير السحرة بإذن الله تعالى ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – 184 ، 186 ) 0

ويتبع الساحر طرق شيطانية خبيثة في سبيل ذلك ، أذكر منها :

1)- التحكم في عدد الحيوانات المنوية :

وهذا النوع يؤدي بالتأثير على المناطق المعنية بإنتاج الحيوانات المنوية بداية من الخصية فالبربخ فالحويصلات المنوية فالبروستاتا 0 وكذلك علاقة الغدة النخامية بسلامة إنتاج الخصية ، إضافة إلى الصورة الطبيعية للسائل المنوي القادر على إخصاب البويضة ، فيستطيع الساحر التحكم بوظائف كافة الأمور المذكورة آنفا والضغط عليها بحيث تؤدي إلى قلة إفراز للحيوانات المنوية عن معدلها الطبيعي بحيث تكون أقل من عشرين مليون حيوان في السنتيمتر ، ولا ينفذ تأثير ذلك إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0


2)- قتل الحيوانات المنوية أو إضعافها :

وهذا النوع يؤدي لمنع إفراز السائل اللعابي الذي تتغذى عليه الحيوانات المنوية داخل الحوصلة المنوية وبالتالي يؤدي لقتل تلك الحيوانات ، أو إضعافها بحيث لا تستطيع الوصول إلى البويضة لتلقيحها ، أو تصل ضعيفة لا تستطيع اختراق الغلاف المحيط بالبويضة 0

3)- قتل البويضة :

وهذا النوع يؤدي لقتل البويضة عند المرأة وبالتالي لا تتم عملية التلقيح ، أو حصول أي حمل يذكر 0

4)- عدم قابلية تلقيح البويضة من قبل الحيوان المنوي :

وهذا النوع يؤدي لمنع وصول الحيوان المنوي إلى البويضة لتلقيحها ، وفي بعض الأحيان قد تصل بعض الحيوانات المنوية ، ولكنها لا تستطيع اختراق الغلاف الخارجي الخاص بالبويضة مع قوتها ونشاطها 0

5)- قتل النطفة بعد عملية الإخصاب :

وهذا النوع يؤدي لقتل النطفة بعد عملية الإخصاب مباشرة ، أو بعد أيام أو أسابيع ، مما يؤدي إلى الإسقاط المبكر لدى المرأة 0


6)- إجهاض الحامل بعد شهرها الثالث :

وهذا النوع يؤدي لقتل الجنين بعد عدة شهور من تكونه بعد نفخ الروح فيه ، مما يتسبب في إجهاض المرأة ، ويتبع السحرة أساليب شيطانية خبيثة للوصول إلى هذا الهدف ومنها تسليط الشياطين على الحامل وضربها في نومها وإسقاط الحمل أو إرعابها ومن ثم إسقاط الحمل ونحو ذلك من طرق خبيثة ، وبطبيعة الحال فإن ذلك لا ينفذ تأثيره ووقعه إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( نصر بإذن الله ) ، بخصوص هذا الموضوع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

نصر باذن الله
16-11-2005, 03:37 PM
جزاكم الله عني وعن المسلمين خير الجزاء

عمر الليبي
16-11-2005, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى ابوالبراء
يوجد شخص هنا فى قريتنا لديه مشكلة مع زوجته وهى على النحو التالي
انه لايستطيع ان يجامعها وانه يراها وكان شخص يجامعها وهو لا يراه
وقال لبعض الاصدقاء ان جنيا كلمه على لسان زوجته وقال له لن ادعك تلمسها وان عمره 120 عاما
فمن الواضح ان جنيا متلبس لزوجته
فلمادا لا يستطيع زوجها ان يجامعها - هل هو به سحر ايضا وما العلاج له ولزوجته مع العلم انه ليس من المحافظين على العبادات يعنى غير ملتزم كعامة الناس
هل نستطيع ان نساعده باى طريقة عن بعد مثلا
وبارك الله فيك

أبو البراء
16-11-2005, 07:40 PM
الأخ الحبيب ( عمر الليبي ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الذي يظهر أن الأخت تعاني من اقتران شيطاني أما الأسباب فعلم ذلك عند الله ، قد يكون عشق أو سحر ونحوه ، ولا يستطيع المعالج معرفة الأسباب والمسببات إلا بمباشرة الرقية الشرعية على الحالة المرضية ، أنصح هذه الأخت الفاضلة باتباع البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

ولتكن معي على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة الأخت الكريمة ، وأقول لأختنا الفاضلة ( نصر بإذن الله ) وإياكم أختي الفاضلة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الشريف الحسيني
10-12-2005, 07:26 PM
بخصوص التحكم باحيوانت المنوية فقد حصل لي موقف غريب.

قررت اجراء تحليل منوي شامل,ففي التحليل الاول كان عدد الحيوانات المنوية 100مليون مع وجود صديد,وبعد اسبوع عملت تحليل اخر فكان عدد الحيوانات المنوية 20 مليون فقط ولايو جد صديد ولكن يوجد ضعف في حركة الحيونات نفسها.

استغرب الطبيب وقال (مش معقول,التحاليل مش مزبوطة)واصابتني هلوسة ووسوسة,ولكن تعوذت من الشيطان وواصلت العلاج بالرقية والحمد لله.

أبو البراء
13-12-2005, 06:31 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

هذا ما يؤكد أخي الحبيب ( الشريف الحسيني ) أن القضية غير متعلقة بمرض عضوي حيث أن التذبذبات غير منطقية أو معقولة من الناحية الطبيبة ، ويمكنك العودة إلى الرابط التالي الذي يبين الفرق بين الأمراض العضوية والأمراض الروحية :

( &&& الفرق بين الأمراض العضوية والأمراض الروحية &&& ) (www.ruqya.net/amrath1.html)

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

saidabd
27-12-2005, 03:15 PM
اخي الكريم جزاكم الله عنا كل الخير والله انى ارى ايااكان لايقدر ان يصف السحر وا نواعه انه الغيب بعينيه // قال الله سحروا اعين الناس واسترهبوهم وجائوا بسحر عظيم // قام بعض الشراح يقول انهم طلو ا على الحباال والعصى الزئبق وبهدا اصبحت تتحرك وتترئى انا حيات تسعى لاحول ولا قوة الا بالله انه الغيب انه الغيب //قال الله// ولقد علموا لمن اشتراه ماله فى الاخرة من خلاق // اي باع نفسه للشيطان مقابل ان يعلمه شىء او يقوم الشيطان بفعل شىء لساحر عليه ان يعصي الله ويبيع نفسه للشيطان بالكفر من اين للانسان ان يعرف السحر ويتعلمه ويعرف كنهه // وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس // تعلم السحر كفر وحين نقول بان خادم السحر يستقر فى المخ ويفعل كدا هل نراه كل هدا من علم الغيب ادا قلنا ما ليس لنا به علم فانه الظن والظن لا يغنى من العلم شيء
ما علينا إلا ان نقرا القران كما امرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وكما فعل صاحب العقرب قرا بفاتحة الكتاب وشفي الرجل وهدا مرض عضوى السم ولكن الرقى والحمد تم الشفاء اما ان نقول اشياء فان الشيطان نعله الله يستدرجنا ان نقول ما ليس لنا الحق ان نتكلم فيه المخ لازال العلم لم يعرف عنه شىء نستغل منه 10فى المئة من حواس 90فى المئة غيب كيف نسمع وكيف نرى وكيف نعقل خلاية لاتري بالعين المجردة تقوم مجهودات جبارة انه علمه وحده سبحانه والسلام :mad:

أبو البراء
28-12-2005, 06:13 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( سيد عبد ) ، مع أنكم قد جانبتم الصواب في قولكم المذكور ، فقد اتفق أثبات المعالجين على تلك الأتواع وإن اختلفت المسميات ، وما ذكرته آنفاً هو أحد أنواع الاسحر ، ولا يعد الخوض في ذلك الأمر ضرباً من ظروب الغيب حيث أن بعض الأنواع الأخرى مذكورة في الكتاب والسنة المطهرة ، فالآية الكريمة : ( فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه 000 ) تتحدث عن سحر الصرف بعينه ، وأنصحكم أخي الحبيب بمتابعة الرابط التالي حتى تتضح لديكم الصورة كاملة :

( &&& أنواع السحر &&& ) (www.ruqya.net/sehr4.html)

علماً بأن إيضاح الأنواع على النحو المذكور يعتبر في حكم إظهار أثر السحر بعلاماته المميزة التي تظهر على المسحور ، وإعطاء مثل تلك التصورات للناس تغنينا بإذن الله عز و جل من طرقهم لأبواب السحر والمشعوذين والكهنة والعرافين ، والله تعالى أعلم 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مدحت
27-05-2006, 12:18 AM
بسم الله السميع العليم اخوانى زوجتى حالتها غريبه فهى مبتلاه بسحر مشروب او ماكول وعلمت ان يسكنها مجموعه من الملاعين الزواحف حسب اصوات الفحيح والمشى على الايدين والارجل عند الرقيه واعطانى الشيخ ماء به 11عشبه وقدشربت منه واستفرغت ولكنها لاتطيق الحرقان والاسفراغ وقد قتل الشيخ من الملاعين كثير ولكنها مازالت تري فى المنام كلاب وذئاب تلاحقها الان هل من طريقه سريعه لقتلهم اوحرقهم فى جلسه واحده مع العلم انها تستخدم العجوه على الريق ولها عزيمه قويه من الله ومعها حرقان مستمر وجلطه فى الفخذ الايسر

أبو البراء
27-05-2006, 10:56 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخ الفاضل ( مدحت ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( مدحت )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

أما بخصوص حالة الزوجة الكريمة فلن أجد لكم أنفع بإذن الله عز وجل من الطريقة التالية في العلاج :

( &&& التهذيب الحر في شرح طريقة ** السحر &&& ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=4053)

وكن معنا على تواصل أخي الحبيب ( مدحت ) ، لمتابعة حالة زوجتكم الكريمة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
20-07-2006, 10:42 PM
... بسم الله الرحمن الرحيم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم
ووفقكم لرضاه وملأ قلوبكم بتقواه
وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...

أبو البراء
21-07-2006, 10:05 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

روافد
31-07-2006, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شهادة حق أكتبها لكافة من يزور هذا المنتدى وللشيخ أبو البراء حفظه الله على كتابته الرائعة الصادقة التي تعتمد على الكتاب والسنة ونصائحه الرشيدة لكل مسلم ومسلمة واحمد الله تعالى أن وجدت هذا المنتدى لكي أستفيد منه وأفيد غيري ويعلم الله كم أعاني من البحث في الإنترنت عن المشايخ المختصين في الرقى الشرعية
للبحث عن علاج لما أعاني منه في ضوء الشريعة الإسلامية وكنت مترددة من مراسلة احد المعالجين في المغرب العربي وخاصة ان الدفع مسبق وكثرة الإعلانات جعلتني في حيرة وقلق وبإذن الله أنها تبددت بفضل الله ثم بفضل الشيخ الكريم أبو البراء
والحمد والشكر لله عزوجل
أختكم روافد / السعودية

ابن حزم
31-07-2006, 07:15 AM
http://www.m5zn.com/uploads/1d461fad61.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif


أخيتي الكريمة (( روافد )) أهلا" وسهلا" بكم في منتداك وبين أهلك وأخوانك ،، ونحن هنا لمساعدة كل أخ وأخت مسلمة في كل العالم بإذن العلي القدير

بارك الله فيكم وعليكم ونفع بكم

وبعلمكم وبخلقكم ولا حرمكم

الأجر والمثوبة من

عند الله تعالي

أخوكم في الله

ابن حزم الظاهري

http://www.m5zn.com/uploads/5a6ab262cd.gif

أبو البراء
01-08-2006, 05:45 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخت الفاضلة ( روافد ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

ونحن كذلك نطلب الدفع مقدماً ولكن هو ( الدعاء ) وليس غيره شيء ، بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( روافد ) ولا نقول إلا :

( اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون )

وأدعو لكم من قلبي فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

وتأكدي أخيتي الفاضلة بأن كافة طاقم الإدارة والمشرفين في خدمة الجميع ، فالمنتدى منكم وإليكم وهو لم ولن يختص بـ ( أبو البراء ) بل الفضل لله أولاً ثم لطاقم الإدارة والذي أعد جندياً منهم ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

المسعودي
15-08-2006, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... جميعا
ياشيخنا الجليل ،،، ماهو علاج سحر الخمول ؟ ،،، والله يجزيكم الخير .

أبو البراء
15-08-2006, 09:08 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المسعودي ) ، والخمول نوع من أنواع السحر المتعلق بالمرض ولا يحتلف علاجه عن باقي الأنواع وتجد ذلك من خلال الرابط التالي :

( && الطرق الشرعية في علاج السحر && ) (http://www.ruqya.net/sehr6.html)

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اهدني ياهادي به
23-11-2006, 11:37 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل يوجد لي صديقة استنكرت منها والان بعد ان قراءت انواع السحر بطل العجب اعتقد انها مسحورة لانها لا تشتهي زوجها ابد وتنفر منة ودائم عند اهلها وتشتكي انها تعاني من رغبة جامحة في العلاقة الجنسية بمجرد ان تراء زوجها او تسمع صوتة تنفرمنة والعياذ بالله ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم.

أبو البراء
29-11-2006, 04:14 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( اهدني ) ، لا بد من توجيه الأخت الفاضلة للرقية الشرعية حتى يتبين الأمر ويتضح ، فالاحتمالات كثيرة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

روزا
09-08-2008, 08:42 AM
الأخ المكرم ( حازم طه محمد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً أعتذر لكَ خي الحبيب من حذف رقم الهاتف الخاص بكَ ، وما كان ذلك إلا حفاظاً على المنتدى وأعضاءه وزواره ، وقد سبق أن كثير من بعض الدخلاء قد وضعوا هواتف لسحرة ومشعوذين ، وحاشا أخي الحبيب أن تكون كذلك ، ولكن من باب الحيطة والحذر وحرصاً على أعضاء ورواد المنتدى ، وإليك الهاتف النقال الخاص بي ويمكنك الاتصال والاستفسار عن أي شيء تريد :

الرقم الأول : ( 00966505804137 ) 0
الرقم الثاني : ( 00966502338339 ) 0

طبعاً الآن أنا عدت إلى الأردن وهاتفي على النحو التالي :

هاتف نقال : ( 00962777970590 ) 0

هاتف المنزل : ( 0096265605022 ) 0


مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
السلام عليكم شيخ ابو البراء هل انت متواجد في الاردن حاليا والارقام التي حصلت عليها اليوم تختلف عن الارقام اعلاه اقصد في منطقة الامارات الرجاء اجابتي للضروره

أبو البراء
09-08-2008, 10:09 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( روزا ) ، كما يعلم الجميع فقد انتقلت للإقامة بالبلد الحبيب ( الامارات العربية المتحدة ) وأنا الآن مقيم في امارة الشارقة - مدينة الذيد ، وعنواني كاملاً تجدينه من خلال توقيعي أسفل المشاركة 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شهاب ابو رعد
04-12-2008, 08:40 AM
السلام عليكم فضيلة الشيخ الفاضل ابو البراء . حقيقة لي خطيبة ( وهي بنت خالتي ) تعاني من سحر منذ اربع سنوات ولكن حقيقة حتى الان لانعرف ماهو نوع السحر الذي اصيبت به احيانا تشكو من امراض واحيانا تقول لي انها لا تحبني وتحب شخصا اخر مع العلم ان علاقتنا كانت ممتازة وبيننا الفة ومحبة ونحن متاكدون بانها مصابة بسحر لاننا ترددنا بها لكثير من المعالجين الشرعيين الموثوقين وليس الدجالين والمشعوذين . ولكن ياشيخنا الفاضل حتى الان لم تتعالج تماما فهي تتحسن ثم تعود الى حالتها وكثيرا ماتضايقني بقولها انا الا اريدك واحب شخصا اخر . وحقيقة ياشيخنا الفاضل فكرت بان افسخ الخطوبة لانني بالرغم من انني متاكد من اصابتها بالسحر ولكنني اصدق كلامها . لان والدتها اكدت لي انها تتعب كثيرااثناء الرقية الشرعية وتستحضر وتقول انا لااريد الزواج على لسان الجن ولكن المشكلة اربع سنوات ونحن على هذا الحال وحقيقة يئست من علاجها . وامها تقول لي ان الشيوخ يقولون علاجها صعب لانه ربما يكون بينها وبين خطيبها سحر مشترك فلذلك يجب ان يكون خطيبها موجود اثناء الرقية مع العلم انني مقيم واعمل في السعودية وهي مقيمة في السودان فلا ادري يااخي ابو البراء ماذا افعل مع العلم انها في الاونة الاخيرة رفضت حتى الذهاب للرقية الشرعية . وتقول انها سوف تعالج نفسها بنفسها . فاريد منك اخي الفاضل ان تدلني هل هناك امكانية ان تتعالج في البيت بنفسها وماهي الطريقة . ام اتركها واريح نفسي اعذرني فالمدة طالت يافضيلة الشيخ . فحقيقة انا في حيرة من امري وافكر كثيرا . فارجوان توضح لي ايضا ماهو السحر المشترك وكيفية العلاج منه .
ولك جزيل الشكر اخوك المحب شهاب ابو رعد

أبو البراء
04-12-2008, 11:01 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( شهاب ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( شهاب )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقراءة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

غفر الله لنا ولكم أخي الحبيب ( شهاب ) الذي يهمنا أولاً وأخيراً هو شفاء الزوجة المصونة ، وإن كان الأمر كما قلت فأنصحكم - يا رعاكم الله - باتباع اليرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

ويمكنكم الاستفادة من الرابط التالي :

( && الطرق الشرعية في علاج السحر && ) (http://ruqya.net/sehr6.html)

وأنصحكم - يا رعاكم الله - اضافة للرقية الشرعية :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

باتباع البرنامج التالي :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة أيام فقط 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

خامساً : ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي البحري المطحون تلهم مع الماء قبل الغذاء بنصف ساعة ولمدة واحد وعشرين يوماً 0 :

وكن معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة زوجكم المصونة ، وأدعو لها فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( شهاب ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شهاب ابو رعد
06-12-2008, 06:11 AM
اخي فضيلة الشيخ ابو البراء شكرا على ترحيبك لي شكرا جزيلا وشكرا لاهتمامك بالحالة ونرجو من الله القديرعز وجل ان يوفققكم لفعل الخير وسنبدا بمشيئة الله باستخدام العلاج وسنخبرك بالنتيجة وجزاك الله كل خير كما اود ان اهنئك فضيلة الشيخ وبقية الاخوة المشرفين والاعضاء في المنتدى بعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا باليمن والخير والبركات .
اخوك : شهاب

أبو البراء
06-12-2008, 06:25 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو شهاب ) ، ولا شكر على واجب ، مبارك عليكم عيد الفطر ونسأل الله أن يجعله خير وبركة على الأمة الاسلامية ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

فاطيمة
15-03-2009, 04:16 PM
بارك الله فيك يل شيخنا الحبيب ولكن عندي سؤال هل هناك ايضا سحر لتعطيل الدراسة وعدم التفوق وكيف نعالجه ارجوا الرد عليا يا شيخنا وشكرا علي الموضوع

فاطيمة
15-03-2009, 04:21 PM
ارجوا الاجابة يا شيخنا الفاضل لانني قريبا سادخل في الامتحانات واحس بثقل ولا مبالات صرت ابتعد كثيرا عن المراجعة الدروس هل من حل اغيثوني جزاكم الله خيرا

أبو البراء
16-03-2009, 09:50 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( فاطيمة ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

قد يكون ولكن السحر بالعموم لا يقتصر على جانب معين فسحر الصرف مثلاً يصرف عن الوظيفة والرزق ونحو ذلك من أمور أخرى أما لو اقتصر الأمر على الدراسة فغلبة الظن أن ذلك أثر من آثار الاصابة بداء العين والحسد والله تعالى أعلم 0

وعليه فأنصحكم - يا رعاكم الله - باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء العين أو الحسد -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=756)

كما أنصحكم يا رعاكم الله بالتالي لعلاج أثر العين كما ذكره ابن القيم - رحمه الله - عن بعض السلف :

1)- يوضع كمية بسيطة من الزعفران ( ملعقة صغيرة ) في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

2)- يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

3)- تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

4)- تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

- الفاتحة 0

- أول خمسة آيات من سورة البقرة 0

- آية الكرسي 0

- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

- سورة الطارق 0

- سورة الكافرون 0

- المعوذتين 0

- الإخلاص 0

5)- توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

6)- يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

7)- تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

8)- يومياً ولمدة سبعة أيام يتم الاغتسال بالماء المذكور ( ماء الزعفران ) 0

9)- بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

10)- تكتب نفس الآيات على صحن صيني أبيض بواسطة ريشه أو مسواك وتحل الكتابة بزيت زيتون ، ويعاد الزيت المحلول إلى غرشة زيت عبوة لتر ونصف يدهن منه قبل النوم مباشرة 0

( يمكن استخدام ربع تولة ماء ورد وربع تولة مسك أبيض ونصف ملعقة زعفران عوضاً عن الماء ) 0

وكوني معنا أخيتي الفاضلة ( أختكم من المغرب ) على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة رزجتكم المصونة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( فاطيمة ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ميانة البحرين
19-03-2009, 09:09 AM
السلام عليكم،، فالبدايه اود اشكرك يا شيخ على مجهودك الله يبارك لك انشالله...
من فتره طويله وانه اعاني من امور غريبه تقريبا 9 سنوات،، ماعرف هل اهي عين او سحر او قرين او شي اخر،، وهذي الشي قاعد يتعبني ويخرب علي حياتي في اشياء وايد في الدراسه والارتباط والوظيفه والتعامل مع الغير،،، وبصراحه كنت اروح في ذيج الفتره لفك الفال بسبب المشاكل الي كانت تصيير لي،،، يمكن بسبب جهاله او صغر سني او ماجفت احد يوعيني عن هذي الامور،،، ولكن الحمدلله خذلي تقريبا 5 سنين مارحت لهذي الاماكن والله هداني،،،
المشكله هي ان الى الان وانا اعاني من امور واخاف انها تزيد الى حالة الجنون او اني امرض نفسيا مع العلم اني اصلي واقره القران بين فتره لي فتره واسمع كل يوم الرقيه الشرعيه او سورة البقره،،،
يا شيخ ساعدني ودلني على الطريج الي اقدر امشي فيه
ومسامحه على الاطاله مع ان في اشياء وايد كنت حابه اوضحها
اختكم ميانه

أبو البراء
19-03-2009, 08:02 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخت الفاضلة ( ميانه ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504131328016486ab59b.gif

بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميانه ) ، ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0

وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميانه ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ميانة البحرين
19-03-2009, 09:52 PM
جزاك الله الف الف خير وصحه وسلامه يا شيخنا وجعله الله في ميزان حسناتك
وانشالله تفرج وابشركم باذن الله

ميانة البحرين
21-03-2009, 09:08 AM
السلام عليكم يا شيخنا
بس حبيت اسال عن الماء المقروء فيه
هل المقصود الاغتسال في اماكن الخلاء في البانيو؟ او المقصود في طشت او ماشابه؟ وشكرا

ميانة البحرين
28-03-2009, 10:16 PM
السلام عليكم
ماعرفت الاجابه
!!!!!

ميانة البحرين
28-03-2009, 10:23 PM
وين اقدر اجاوب على الاسئله التشخيصيه انه مايصير من عندي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ارجو الرد

أبو البراء
30-03-2009, 09:03 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميانه ) ، هذا ىجائز وهذا جائز أيضاً ، أما الاجابة عل الأسئلة التشخيصية فمن خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ميانة البحرين
04-04-2009, 03:15 PM
انه جاوبت على الاسئله التشخيصيه بس محد رد علي!!!!

أبو البراء
06-04-2009, 01:06 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميانة ) ، لا تشتتي الموضوع الخاص بك ، انقلي الاجابة تحت موضوعك الجديد حتى يتسنى لي الاطلاع والاجابة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

diesel
07-04-2009, 04:12 AM
بارك الله فيكم

ابراهيم المنجى
21-04-2009, 12:19 PM
بارك الله فيك شيخنا :أبو البراء
وكتب لك الأجر و جعله الله في موازين حسناتك
حفظك الله أنت والعائلة الكريمة من شر الحاقدين والحاسدين ومن شر كل ساحر

غصاب عواض العتيبي
29-05-2009, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوالبراء
من فضلك اريدالعلاج وكيفية الرقية الشرعية؟
اني عاني من تساقط الشعر وخمول وصداع في موخره الراس وعسرفي الهضم وضيقة في الصدر وكوابيس في النوم

جميلة ق
29-05-2009, 04:38 PM
السلام عليكم هل يجوز يا شيخنا ابو البراء استعمال الفسوق والملح في الماء اثناء الرقية الشرعية وارجوا من الله ان اعمالك التي انتفع بها في ميزان حسناتك وان يجعلك من السابقون السابقون في الجنة وفقك الله في اعملك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو البراء
22-07-2009, 08:29 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( جميلة ) ، لا يجوز استخدام الفاسوخ فهو أقرب إلى أمور السحر والشعوذة 0

قال الشيخ محمد عبدالسلام الشقيري : ( التعاليق على الأطفال والحوانيت والحيوانات ومن ذلك الفاسوخ وخمسة وخميسة يعلقنه على الأطفال ليعيشوا وهي خرزات زرقاء مخرقة ، والإسلام يحرم هذا ويعده شركا ، فعلى الرجال أن يعلموا وينبهوا على نسائهم )( السنن والمبتدعات - ص 330 ) 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحكيم الفارسي
31-07-2009, 05:48 PM
شيخنا الفاضل لماذا غادرت السعوديه رغم عنك ممكن توضح ذلك

أبو البراء
02-08-2009, 02:52 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الحكيم ) ، الحمد لله على كل حال ، وصدقني أخي الحبيب بأن :

( الخيرة فيما اختاره الله سبحانه وتعالى )

فأنا الآن أعيش بين أهل الامارات الحبيبة وأحمد الله بأنني مرتاح للغاية وأتابع مجال الدعوة في مضمار الرقية الشرعية إلى أن ألقى الله عز جل 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الحكيم الفارسي
02-08-2009, 08:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اهل الامارات اهل طيبه وكرم واسأل الله ان تكن اقامتكم معهم سعيده وهنيه . ولكن اذا كتب الله لي بزياره للامارات اتمنى ان اقابلك واتعرف عليك واستفيد من علمك ان سمحت لي . شكرا لك وعلى الرد وجزيت خيرا .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخيك في الله
الحكيم الفارسي
رقم الهاتف ممنوع
لأي خدمه في ما استطيع ان اقوم بها

elbatoul
03-08-2009, 06:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي سؤال محير وهو كلما جاء احد لخطبتي اشعر بالنفور منه واني لا استطيع العيش معه واتخوف كثيرا من الندم بعد الزواج.وفي بعض الاحيان اوافق ثم اعود فارفض.فهل هدا له علاقة بالسحر وشكرا لكم.

الحكيم الفارسي
03-08-2009, 08:43 PM
اختي البتول مساء الخير انا لا استطيع ان اجاوبك جواب شافي لسؤالك لاني لست متخصص في هذا المنتدى فعليه الشيخ ابو البراء ولكن ما اعتقد بانه يمنع من ان ادلي بدلوي وبعلمي البسيط.
1. عزيزتي لا تستسلمين للشيطان
2. استخيري الله واتركي التفاكير والاوهام
3.اكثري من الاستغفار وصلاه الشفع والوتر وصلا الضحى
4. اكثري من قراءه القران والدعاء
5.التوكل على الله خير معين لك يا اختي .
هذا ما استطيع ان اشارك به لك ولا اريد التعمق واترك الجواب للشيخ الفاضل جزاه الله خير

نوراz
19-08-2009, 09:08 PM
السلام عليكم وررحمة الله وبركاتة أنا نوراzممكن أخد رقم التليفون

نوراz
19-08-2009, 09:10 PM
ممكن رقم التليفون

الحكيم الفارسي
21-08-2009, 02:41 PM
ممكن اعرف تقصدين رقم مين ترغبين الحصول عليه رجاء الرد عاجل

الحكيم الفارسي
21-08-2009, 02:43 PM
ولكن هذا ايميلي لان رقم التلفون ممنوع تسجيله هنا

العضو الكريم, نحيطكم علما أن الإيميلات والهواتف ممنوعة هنا. وشكرا

علي القايدي
25-08-2009, 01:00 PM
السلام عليكم
لدى احد من الاقارب عندما يتقدم احد لخطبتها وتحدث الموافقة انشاء الله ييحدث امر غريب للفتاه عندما توافق بالزواج تشعر بألم شديد في بطنها وتقوم بالتقيؤ وحدوث اسهال شديد وتستمر هذه الحالة حتى تقوم الفتاه بالرفض وعندما تقوم الفتاه بالرفض تعود الى حالتها الطبيعية
وتحدث هذه الامور فقط عندما يقوم احد بالحضور لخطبتها وتتم الموافقة من طرف الفتاه .
ماهي اسباب حدوث هذه الاشياء ؟
وماهي طرق العلاج من هذا الشئ ؟
وجزاك الله خيرا .

سعيده الخلاصي
31-08-2009, 02:33 PM
جزاك الله خيرا

قطرة ماء
03-09-2009, 11:17 AM
بارك الله فيك شيخنا

عبد الاول
12-10-2009, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخواني اريد ان اعلم ان هذا سحر ام لا ... وهو عند الجلوس مع شخص وهو يقوم بادارة المفتاح بيده يمينا وشمالا ويتمتم كلام غير مفهوم واذا كان سحرا ماهي طرق الوقاية منه ... وشكرا:sunshine1:

عبد الاول
12-10-2009, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخواني اريد ان اعلم ان هذا سحر ام لا ... وهو عند الجلوس مع شخص وهو يقوم بادارة المفتاح بيده يمينا وشمالا ويتمتم كلام غير مفهوم واذا كان سحرا ماهي طرق الوقاية منه ... وشكرا وأرجو الرد إخواني

wassel
12-10-2009, 06:03 PM
ماذا افعل لسحر الشبهات
اعاني منه جدا 00الشياطين تحرض علي كأن تضعني في شبهات انا برئ منهااااااا
او ما يسما بسحر النظر00وجزاكم الله خيييييير

wassel
18-10-2009, 05:36 PM
اخي ابو البراء 00 ارجوا التعليق على مشكلتي اثابك الله
انا ذكرت 00 عن حالتي في الاعلى 00 وعندي بعض الملاحضات يااخي ابو البراء ان هذه الحالة التي اعاني منها تتفاعل معها الشياطين التي تحرك هذا السحر وتخدمة عند حلق شعر رأسي او قص اظافري وفي تفسيري لهذا الامر ان السحر ربط لي باخذ اظافري وشعري
وكذلك الاحظ ان الشيطان الخادم لهذا العمل يتنقل بيني وبين ابنائي بهذا الاذى

اتمنا ارى تعليق لك ابو البراء لحالتي هذه

اقسم باللة00ياشيخ ان الشياطين تغضب عند حديثي عن هذا الموضع لانها لاتريد ان ينكشف
وممكن اجد حل يبطل هذا السحر 0وبتالي تفشل خططها

وانت يااخي ابو البراء لايخفا عليك مكائد الجن وكيف انها تستطيع الضحك على قبيلة بكاملها وتجرجرها ورااااااااها

اتمنا ارى تعليق لك ابو البراء لحالتي هذه

أبو البراء
19-10-2009, 05:18 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( علي ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( علي )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقراءة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( علي ) ، قد يتعلق الأمر بناحية نفسية ، وقد يتعلق بمسألة روحية أغفلب الظن أن تكون معااناة من السحر ، بالعموم ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0

وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3150)

وكن معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة الأخت الكريمة ، وأدعو لها فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( علي ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء
19-10-2009, 05:22 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

الأخ الفاضل ( عبد ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( عبد )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقراءة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبد ) ، مسألة اثبات جريمة السحر لا بد لها من توفر أركان ، ولذلك ولمزيد من التفصيل حول هذا الموضوع أحيلكم للرالبط الهام التالي :

( && الطرق الشرعية في إثبات جريمتي السحر والعين && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=232)

ولذلك المسألة لا تتعلق فقط بمفتاح وغيره فلا بد من توفر قرائن بمجملها تدل على أن الرجل ساحر 0

وكن معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبد ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو البراء
19-10-2009, 05:26 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( واصل ) ، في حقيقة الأمر لا يهمنا التحليلات بقدر ما يهمنا العلاج والاستشفاء بالكتاب والسنة ، ولذلك أنصحكم إن كان الاعتقاد بأن هناك سحر وشياطين باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

ويمكنكم الاستفادة من الرابط التالي :

( && الطرق الشرعية في علاج السحر && ) (http://ruqya.net/sehr6.html)

كما أنصحكم - يا رعاكم الله - اضافة للرقية الشرعية :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

باتباع البرنامج التالي :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة أيام فقط 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

خامساً : ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي البحري المطحون تلهم مع الماء قبل الغذاء بنصف ساعة ولمدة واحد وعشرين يوماً 0 :

أما كيف نعلم بالشفاء بإذن الله عز وجل :

من الأمور التي يجب أن يهتم بها المعالِج والمريض التأكد من شفاء الحالة المرضية بشكل عام ، حيث يستطيع المعالِج الحاذق المتمرس التثبت من ذلك باتباع الوسائل التالية :

أولاً : تصبب العرق :

يلاحظ أثناء فترة مغادرة وخروج الروح الخبيثة من الجسد وما يتبعها ، تصبب العرق واحمرار الوجه ، وأحيانا الشعور ببرودة في الأطراف ، ومن ثم الشعور بالهدوء والسكينة والراحة 0

ثانياً : الشعور بالتثاقل والألم :

غالبا ما يشعر المريض بتثاقل وألم في منطقة الخروج ، ويبقى تأثير ذلك الألم لدقائق وسرعان ما يزول 0

ثالثاً : اختفاء وزوال كافة الأعراض المتعلقة بالحالة المرضية :

كالصداع والبكاء والأرق والقلق ونحوه ، وشعور المريض بالراحة التامة بعد ذلك 0

رابعاً : حال تكرار الرقية الشرعية على المريض غالبا لا يشعر بأية أعراض أو مؤثرات :

كما كان يحدث سابقا ، ويكون في وضعية مرتاحة منشرح الصدر والفؤاد 0

خامساً : عند استخدام العلاج لا يشعر بأية أعراض جانبية :

وعند استخدام العلاج كالماء والعسل والحبة السوداء ودهن الجسم بزيت الزيتون ونحوه ، لا يشعر الشخص بأية أعراض أو مضاعفات تذكر 0

يقول صاحبا كتاب " طارد الجن " عن كيفية معرفة خروج الجني الصارع من البدن : ( أن يفيق المصروع وينظر حوله وكأنه ** من عقال ويحمد الله ، وتشعر وكأنه كان نائماً واستيقظ 0
يتصبب عرقاً ويحمر وجهه ويغمره الهدوء وتشمله السكينة ويحس بالراحة ) ( طارد الجان – ص 85 ) 0

سادساً : تذكير المريض بفضل الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء والعافية :

وتقديم بعض التوصيات الهامة له ، ودعوته للابتعاد عن اقتراف المعاصي والتمسك بالكتاب والسنة والعقيدة الصحيحة ، وحثه بالمحافظة على قراءة جزء من كتاب الله عز وجل يوميا كحد أدنى ، وكذلك التركيز على قراءة بعض الآيات والسور كالبقرة والكرسي وأواخر سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها من سور القرآن العظيمة 0

قال صاحبا كتاب " طارد الجن " عن الأمور التي يجب على المريض اتباعها بعد شفائه وخروج الجني الصارع منه : ( أن يقرأ يومياً آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين مع كثرة الذكر ومجالسة العلماء والصالحين 0

وليحذر اللهو والأغاني والموسيقى وتعليق الصور وتربية الكلاب وصحبة الفاسدين والمبتدعين ، وتجنب الأماكن النائية والخربة والظلمات ) ( طارد الجان – بتصرف – ص 86 ) 0

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

wassel
19-10-2009, 06:00 PM
:bism:


:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الفاضل ( واصل ) ، في حقيقة الأمر لا يهمنا التحليلات بقدر ما يهمنا
((اخي ابو البراء)) انا رجل انا رجل 00 :marsa101: وليس مرأة
العلاج والاستشفاء بالكتاب والسنة ، ولذلك أنصحكم إن كان الاعتقاد بأن هناك سحر وشياطين باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

ويمكنكم الاستفادة من الرابط التالي :

( && الطرق الشرعية في علاج السحر && ) (http://ruqya.net/sehr6.html)

كما أنصحكم - يا رعاكم الله - اضافة للرقية الشرعية :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && ) (http://www.ruqya.net/how.html)

باتباع البرنامج التالي :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* خمس نقاط مسك أسود 0
* خمس نقاط مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة أيام فقط 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

خامساً : ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي البحري المطحون تلهم مع الماء قبل الغذاء بنصف ساعة ولمدة واحد وعشرين يوماً 0 :

أما كيف نعلم بالشفاء بإذن الله عز وجل :

من الأمور التي يجب أن يهتم بها المعالِج والمريض التأكد من شفاء الحالة المرضية بشكل عام ، حيث يستطيع المعالِج الحاذق المتمرس التثبت من ذلك باتباع الوسائل التالية :

أولاً : تصبب العرق :

يلاحظ أثناء فترة مغادرة وخروج الروح الخبيثة من الجسد وما يتبعها ، تصبب العرق واحمرار الوجه ، وأحيانا الشعور ببرودة في الأطراف ، ومن ثم الشعور بالهدوء والسكينة والراحة 0

ثانياً : الشعور بالتثاقل والألم :

غالبا ما يشعر المريض بتثاقل وألم في منطقة الخروج ، ويبقى تأثير ذلك الألم لدقائق وسرعان ما يزول 0

ثالثاً : اختفاء وزوال كافة الأعراض المتعلقة بالحالة المرضية :

كالصداع والبكاء والأرق والقلق ونحوه ، وشعور المريض بالراحة التامة بعد ذلك 0

رابعاً : حال تكرار الرقية الشرعية على المريض غالبا لا يشعر بأية أعراض أو مؤثرات :

كما كان يحدث سابقا ، ويكون في وضعية مرتاحة منشرح الصدر والفؤاد 0

خامساً : عند استخدام العلاج لا يشعر بأية أعراض جانبية :

وعند استخدام العلاج كالماء والعسل والحبة السوداء ودهن الجسم بزيت الزيتون ونحوه ، لا يشعر الشخص بأية أعراض أو مضاعفات تذكر 0

يقول صاحبا كتاب " طارد الجن " عن كيفية معرفة خروج الجني الصارع من البدن : ( أن يفيق المصروع وينظر حوله وكأنه ** من عقال ويحمد الله ، وتشعر وكأنه كان نائماً واستيقظ 0
يتصبب عرقاً ويحمر وجهه ويغمره الهدوء وتشمله السكينة ويحس بالراحة ) ( طارد الجان – ص 85 ) 0

سادساً : تذكير المريض بفضل الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء والعافية :

وتقديم بعض التوصيات الهامة له ، ودعوته للابتعاد عن اقتراف المعاصي والتمسك بالكتاب والسنة والعقيدة الصحيحة ، وحثه بالمحافظة على قراءة جزء من كتاب الله عز وجل يوميا كحد أدنى ، وكذلك التركيز على قراءة بعض الآيات والسور كالبقرة والكرسي وأواخر سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها من سور القرآن العظيمة 0

قال صاحبا كتاب " طارد الجن " عن الأمور التي يجب على المريض اتباعها بعد شفائه وخروج الجني الصارع منه : ( أن يقرأ يومياً آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين مع كثرة الذكر ومجالسة العلماء والصالحين 0

وليحذر اللهو والأغاني والموسيقى وتعليق الصور وتربية الكلاب وصحبة الفاسدين والمبتدعين ، وتجنب الأماكن النائية والخربة والظلمات ) ( طارد الجان – بتصرف – ص 86 ) 0

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

والله انه لسحر نعم سحر والمشكلة ان الشياطين الخادمة للسحر لاتكتفي بالشبهات 00لا
المشكلة في ما اواجه من تحرشات معي ومع ابنائي من الاشخاص المجاورين لي في السكن
التي ياثر في عقلياتهم تحريض الشياطين لهم 00هذا علاوه على الحالة النفسية التي نعيشها
من سبب تشوية هذه الشياطين لسمعتنا في محيطنا الذي نعيش فيه
ولا يخفا عليك ياشيخ 00كيف تتضايق عند خروجك من بيتك في
كل وقت وتجد من يلمقك بنظراته المريبة
استفزاز لايمكن تحملة00ويفضي للمشاكل مع الجيران
============================================
اما بنسبة للعلاج 00جزاك الله خير على ذلك لكن حالتي لاينفع معها الا القراءة00 من الراقي مباشرة00 وهذا لا اجده في البلد الذي انا اقيم فيه 0لانك بالكاد تجد شيخ يرقيك واذا وجدته
لاتستطيع الاتصالبة واذا وصلت له 00اتوا هذول الشياطين ووشوا عليك عنده وكذبوا على الشيخ وصرفوووه عنك

جزاك الله خير يا شيخ ارجوا ان تدعوا لي 00الله يثيبك

أبو البراء
19-10-2009, 06:42 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( واصل ) ، كل شي ولا زعلك خلاص عدلنا الصيغة إلى المذكر ، بعدين انت حاطط على اسمك ( أنثى ) ، عموماً حصل خير ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

wassel
24-10-2009, 08:06 PM
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
8888
الرابط الذي بالتوقيع لاااااا يعمل
جزاك اللة خير

طرفة ابن العبد
19-12-2009, 03:40 PM
ماالفرق بين سحر التخييل وسحر الجنون

أبو البراء
22-12-2009, 06:45 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( طرفه ) عد للموقع الرئيسي وتحت ( الأمراض الروحية - السحر - أنواع السحر ) فسوف تجد الاجابة الشافية الكافية بإذن الله عز وجل 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مسلم سلفي
18-06-2017, 09:49 PM
ان السحرة عليهم سحائب اللعنات يفعلون كل شيئ والامور المذكورة هي ما اشتهر وما خفي كان اكثر

أبو البراء
22-09-2017, 03:31 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( مسلم سلفي ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0