المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا إمرأة متزوجه منذ فترة ولم أرزق بذرية ، وأشعر باعتداءات جنسية ، أرجو التوجيه ؟؟؟


الجوهره
29-03-2005, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فضيلة الشيخ / ابو البراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
عندي مشكلة اعاني منها منذ وقت طويل وهي انني امراءه متزوجه منذ اربع سنوات ولم يرزقني الله بالذرية ولقد راجعت مستشفى خاص واجريت فيه فحوصات واتضحت النتائج بانها سليمه عندي وعند زوجي وبعدها لجاءت الى عملية التلقيح المجهري ( اطفال انابيب) واجريتها اربع مرات ولاحظت بان جسمي ينشد من الداخل في منطقه البطن في وقت النوم وبعدها لجات الى الطب الشعبي واخذت بعض الاعشاب ولاكن قدرة الله شاءات ان لا يحصل ايه حمل وبعدها اخبرتني احد قريباتي بان هناك شيخ يقراء على الناس ونصحتني بالذهاب اليه وعندما ذهبت اليه قال ان معي اقتران علما بانني شديدة العصبية و احس بضيقة في الصدر وكثيرة البكاء بدون سبب وينتابني وسواس واحس في بعض الاحيان بكتمة شديدة في الصدر وبرود في الاطراف . علما بانني وانا نائمه احس بان شخص يجامعني وعندما استيقظ من النوم اعتقد بانه حلم وانسى ذلك
امل منك مساعدتي ولك جزيل الشكر

أبو البراء
30-03-2005, 08:07 PM
الأخت المكرمة ( الجوهرة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أعتقد من خلال ما ذكر أنك تعانين من اقتران شيطاني عاشق ، وهذا غلبة ظن ليس إلا ، ولا أعلم السب الرئيسي لذلك ، هل هو بسبب العشق أم السحر أو نحو ذلك من أسباب أخرى ، فمنهجي أخية يقوم على الدراسة العلمية الشرعية للحالة المرضية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، أنصحكِ باتباع الرابط العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

وأنصحكِ قبل النوم بدهن منطقة ما بين السرة والركبة بالمسك الأبيض فهو نافع بإذن الله عز وجل في منع الاعتداءات الجنسية ، وكوني على تواصل معي عبر المنتدى لمتابعة حالتكِ ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
30-03-2005, 11:50 PM
اشكرك فظيلة الشيخ على تجاوبك معك فجزاك الله كل الخير وجعله في موازين اعمالك ونفع بك الامه
انا ياشيخ قبل زواجي كان هناك شاب يحبني وكانت هناك علاقه ومن ثم تقدم ولكن اهلي واهله رفضو وهذه العلاقه استمرت اكثرمن 8 سنوات وتزوجة انا لدرجة ان هذا الشاب كلم زوجي بعد 6شهور من زواجي وقال له اريد ان تطلقها لاني احبها وسوف اخذها وهي لي وناقشه زوجي ثم بعد ذلك اتصل واعتذر منه
واحمد الله ان زوجي انسان متفهم لاني قبل خطبته لي صارحته بكل شي لاني اريد ان اعيش مع زوجي حياة صادقه
علما باني ياشيخ لااذكر هذا الشاب الافي الايام التي يحددها الدكتور بانها ايام التبويض وبعده انساه نهائيا
ملاحظه
وجدت لك ياشيخ موقع خاص بك واخذت ارقامك الخاصه بك هل تسمح بان يكلمك زوجي

الجوهره
31-03-2005, 01:29 AM
فضيلت الشيخ
اود ان اسال هل القرينه هي التابعه لان هناك سيده تعالج قالت لي معك تابعه
وخالتي تقول معك قرينه وقلت لها هل هي التابعه فقالت نعم

أبو البراء
31-03-2005, 03:59 AM
الأخت المكرمة ( الجوهرة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نعم أخية ( التابعة ) أو ( القرينة ) أو ( أم الصبيان ) هيَّ كلمات مترادفة لنفس المعنى ، وأحيلكِ إلى الرابط المقتبس التالي لمزيد من الفائدة :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

بخصوص سؤالك أختي المكرمة ( أم حسين ) بخصوص ما يسمى بـ ( العهود السليمانية السبعة ) ، اعلمي رعاك الله أخية أن هذا المصطلح مرتبط ارتباطاً وثيقاً بنوع من أنواع الاقتران يسمى ( اقتران التابعة ) أو ( أم الصبيان ) ، ولكي أقدم لك شرحاً دقيقاً عن تلك العهود فلا بد أن أعرج على ذلك النوع من الاقتران كي تكتمل الصورة لديك ، ولدى قرائنا الأعزاء في هذا المنتدى الطيب 0

وأبدأ بتعريف للتابعة حيث يقول ابن منظور : ( والتابعة : الرئي من الجن ، ألحقوه الهاء للمبالغة أو لتشنيع الأمر أو على إرادة الداهية 0 والتابعة : جنية تتبع الإنسان 0 وفي الحديث : أول خبر قدم المدينة يعني من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم امرأة كان لها تابع من الجن ؛ التابع ههنا : جني يتبع المرأة يحبها 0 والتابعة : جنية تتبع الرجل تحبه 0 وقولهم : معه تابعة أي من الجن ) ( لسان العرب - 8 / 29 ) 0

وتسمى كذلك ( أم الصبيان ) وأما المعنى الخاص بها من جهة السحر والسحرة فقد يختلف قليلا عن المعنى السابق ، هذا وقد أفرد السحرة في كتبهم الشيطانية أبوابا للتعريف بهذا النوع وأوردوا حول هذا الموضوع كثيراً من الخرافات والخزعبلات والهرطقات وادعاء الأكاذيب على نبي الله سليمان بن داوود - عليه السلام - وقالوا :

( بأن التابعة عجوز شمطاء تهدم الدور والقصور وتقلل الرزق بالليل والنهار وتخلف الربا والأشرار 0 فما أن علم بها سليمان حتى أمر بجرها بالسلاسل والأغلال وعذبها عذابا شديدا وقال لها : كيف نخفف عنك العذاب والشر كله منك 0 فقالت : يا نبي الله : أنا التابعة التي أخلي الديار وأنا معمرة الهناشير والقبور وأنا التي مني كل داء ومضرة ، نومي على الصغير فيكون كأن لم يكن وعلى الكبير بالأوجاع والأمراض والعلل والبلاء العظيم والفقر وأسلط عليه ما لا يقدر عليه ، ونومي على المرأة عند الحيض أو عند الولادة فتعقر ولا يعمر حجرها ، ونومي على التاجر في تجارته بعد الفرح بالربح فيها فيخيب ويخسر ، وأخذت تعدد ألوانا وأصنافا من العذاب والبلاء التي تمتحن بها عباد الله ، وقد أعطته العهود والمواثيق - العهود السليمانية السبعة - وأن من علقها فإنها لا تقربه في نفسه أو أهله أو ماله ) ( الرحمة في الطب والحكمة – بتصرف واختصار – 195 ، 196 ) 0

وبالمناسبة فهذا الكتاب من أخطر كتب السحر وهو ينسب للإمام السيوطي - رحمه الله - ولا اعتقد مطلقاً أنه من تأليفه ، فالكتاب يزخر بالسحر وهذا الكتاب وكتاب ( شمس المعارف الكبرى ) لأحمد البينوني من أخطر كتب السحر على الإطلاق ، فنسأل الله العافية والسلامة في الدنيا والآخرة 0

وقد يلجأ السحرة في علاج هذا النوع من أنواع الاقتران بالإيعاز للمريض بذبح حيوان أسود وغالبا ما يكون من الضأن أو الغنم ونحوه دون أن يذكر اسم الله عليه ويوضع في حفرة ويغطى بالتراب ، ومن ثم يتلو الساحر بعض العزائم الكفرية التي تحتوي على طلاسم فيها تقرب وعبادة للأرواح الخبيثة لرفع المعاناة والبلاء 0

قلت : وهل يعقل مثل هذا الكلام عاقل ، إن المتصرف في هذا الكون والذي يملك الأمر والنهي هو الحق سبحانه وتعالى ، وادعاء مثل تلك الأفعال كفر محض ومناقض لتوحيد الربوبية الذي هو العلم والإقرار بأن الله رب كل شيء ومليكه والمدبر لأمور خلقه جميعهم 0
فهذا الكون بسمائه وأرضه وأفلاكه وكواكبه ودوابه وشجره ومدره وبره وبحره وملائكته وجنه وإنسه ، خاضع لله مطيع لأمره الكوني كما قال تعالى : ( وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِى السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا ) ( سورة آل عمران – الآية 83 ) 0
فإذا حقق العبد هذا التوحيد عرف بأن كل شيء بأمر الله ، فلا يقع أمر ولا يحل خير أو يرتفع شر إلا بأمره - سبحانه وتعالى - وهذا يجعل العبد يدعوه سبحانه في كل نائبة 0
قال تعالى : ( وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) ( سورة يونس – الآية 107 ) 0

وكافة تلك العهود والتي تدعى بـ ( العهود السليمانية السبعة ) تزخر بالكفر والشرك وفيها لجوء واستغاثة بغير الله سبحانه ، وتحتوي على كثير من الطلاسم والعزائم التي لا يفقه معناها ، وكذلك تحتوي على رسوم للنجوم والمربعات والأحرف وأسماء الجن ونحو ذلك من كفر وشرك صريح 0
وأما طريقة العلاج المتبعة من قبل السحرة والتي تقوم على الذبح للجن والشياطين فهي عين الشرك ، وقد تم إيضاح هذه النقطة في كتابي ( القول المُعين في مرتكزات معالجي الصرع والسحر والعين ) تحت عنوان ( الشرك - شرك النية والقصد ) 0
إن الإسلام يسمو بتعاليمه عن كافة تلك الممارسات والأفعال الشيطانية الخبيثة ، والإسلام شرع الشرائع في كافة نواحي ومجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية ونحو ذلك ، وكل ذلك لتحقيق سعادة البشرية في الدارين الدنيا والآخرة 0
والذي يتمشى مع عقيدة أهل السنة والجماعة أن صرع الأرواح الخبيثة حقيقة أثبتها الشرع وأيدها النقل والعقل والتواتر 0
وهذا النوع وأعني به ( اقتران التابعة ) من إيذاء الجن للإنس نوع كسائر الأنواع ، إلا أنه يختص بالمرأة فقط وادعاء السحرة بأن التابعة قد تدخل في كثير من مجالات الحياة فتفسد على الناس أحوالهم ومعايشهم ادعاء باطل ، والذي يعلمه المعالجون بالرقية الشرعية المتمرسون الحاذقون بخصوص هذه المسألة وبحثهم وتقصيهم لها ، بأن التابعة غالبا ما تكون نوع من أنواع إيذاء نساء الجن لنساء الإنس باتباع طرق شيطانية خبيثة تعتمد في مجملها على محاولة قطع الذرية والإنجاب ، أو محاولة إيذاء الجنين وحصول إسقاط لدى المرأة ، أو محاولـة إيذاء الوليد بطرق شيطانية متنوعة ، ويقتصر الإيذاء على هذا الجانب فقط دون أن يؤثر على كافة مجالات الحياة الأخرى كما يدعي السحرة والمشعوذون 0

وهذا الأسلوب قد يؤدي إلى إيذاء المرأة بإحدى الوسائل التالية :

أ)- منع الحمل من أساسه : ويلجأ نساء الجن غالبا في هذا النوع من أنواع الاقتران باتباع طرق شيطانية خبيثة لمحاولة منع الحمل من أساسه بكيفية لا يعلمها إلا الله ، حيث أن ( التابعة ) لا تقترن بجسد المريضة ولا تدخل فيها ، والذي يترجح لي في هذه المسألة بأن يكون التأثير الأساسي في هذا النوع نتيجة للعزائم والطلاسم المستخدمة والله أعلم 0

ب)- الإجهاض المبكر : ويحصل ذلك في فترة الحمل المتقدمة التي تقدر بثلاثة أشهر ، وفي هذه الحالة تشعر المرأة الحامل بأعراض غير طبيعية ، ومن ذلك رؤية أمر مفزع في النوم كاعتداء من قبل كلب أسود أو عض المريضة في يدها أو ساقها أو اعتداء رجل أو وزغ أو حمار أو بعير ونحو ذلك ، أو الشعور بضربة على بطن المريضة أثناء نومها ، وغالبا يكون ذلك من قبل بعض النسوة ، أو حدوث نزيف مستمر دون تحديد أسباب طبية معلومة لذلك ، وينتج عن كافة تلك المظاهر إجهاض مبكر لدى المرأة الحامل 0

ج)- الإجهاض المتأخر : ويحصل ذلك بعد فترة حمل الثلاثة أشهر الأولى ، وتشعر المرأة الحامل في هذا النوع بكافة الأعراض المذكورة في النوع السابق 0

د)- إيذاء المولود : وقد يحصل ذلك الإيذاء من الأرواح الخبيثة بعد الولادة بطرق شيطانية متنوعة ، وقد يؤدي ذلك إلى حصول أمراض متنوعة دون أن تتحدد الأسباب العضوية لذلك ، ودون تشخيص تلك الأمراض لدى المستشفيات والمصحات والأطباء الأخصائيين 0

ولا بد من التفريق بين هذا النوع وهو( اقتران التابعة ) وسحر العقم وعدم الإنجاب ، وأوجز تلك الفروقات بالأمور التالية :

1)- اقتران التابعة غالبا ما يتأتى من نساء الجن دون رجالهم ، أما بالنسبة لسحر العقم وعدم الإنجاب فقد يتأتى بواسطة الجن رجالا ونساءً أو بواسطة طرق سحرية متنوعة 0

2)- اقتران التابعة لا تظهر من خلال الرقية الشرعية أية أعراض لمرض الصرع والسحر ونحوه ، أما بالنسبة لسحر العقم أو منع الإنجاب فتظهر أعراض على المريض وخاصة عند قراءة آيات السحر 0

3)- اقتران التابعة لا يظهر من خلال تشخيص الحالة المرضية أية أعراض طبية ، أما بالنسبة لسحر العقم وعدم الإنجاب فتظهر التحاليل نتائج غير ثابتة ومتذبذبة من فترة لأخرى 0

4)- ما يميز هذا النوع من أنواع الاقتران - اقتران التابعة - رؤية منامات مفزعة لكلاب أو قطط أو حيوانات سوداء تعض المريض أو تنهش من لحمه ، أو رؤية نساء يطلبن الجنين أو المولود أو رؤية امرأة تضرب المريضة على بطنها فيحصل لها نزيف وإسقاط ، أما بالنسبة لسحر العقم وعدم الإنجاب فقليلا ما تلاحظ مثل تلك الأعراض 0

بعض الوقفات الهامة المتعلقة بـ ( اقتران التابعة ) وآثاره ونتائجه :

1 )- لا بد للمسلم من الاعتقاد الجازم بأن مقاليد الأمور بيد الله سبحانه وتعالى وتحت تقديره ومشيئته ، وكافة نواحي الإيذاء المذكورة آنفا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تؤثر إلا بإذن الله سبحانه وتعالى 0

2)- إن العقيدة والمنهج الصحيح يحتم على المسلم الصادق تتبع الحق ومعالجة هذه المشكلة من منظور إسلامي بحت ، دون اللجوء إلى السحرة والمشعوذين والعرافين لما تحتويه طرقهم من خطر عظيم على العقيدة والمنهج والدين 0

3)- والشريعة الإسلامية لم تترك المسلم دون وقاية أو حصانة لمعالجة كافة الأعراض الناتجة عن الأمراض الروحية كالصرع والسحر والعين والحسد ، بل قدمت له كافة السبل والوسائل الشرعية والحسية المباحة لمعالجة ذلك ، كما وفرت كذلك السبل الكفيلة بوقاية الإنسان من كافة تلك الأمراض دونما استثناء 0

4)- إن طريق الخلاص من كافة تلك الأمراض - الأمراض الروحية - يعتمد أساسا على التوجه إلى الله سبحانه وتعالى والمحافظة على الفرائض والنوافل والذكر والدعاء ، وكذلك المحافظة على الطاعات والبعد عن المعاصي 0

5)- يجب على المسلمة التأكد أولا من سلامة الناحية الطبية وذلك من خلال مراجعة المستشفيات والمصحات والطبيبات المسلمات للتأكد ، بأن الأعراض الخاصة بمنع الحمل خارجة عن نطاق الطب العضوي المادي المحسوس 0

6)- لا تختلف طريقة علاج هذا النوع من أنواع الاقتران عن كافة الأنواع الأخرى ، وبإمكان القارئة الكريمة مراجعة ذلك في كتابي ( منهج الشرع في علاج المس والصرع ) تحت عنوان ( كيف يعالج الإنسان نفسه ) 0

7)- ومن الأمور التي تنصح المسلمة باستخدامها حال تعرضها لهذا النوع من أنواع الاقتران ، طريقة استخدام المداد المباح بالزعفران ونحوه ، والتي سبق الإشارة إليها في كتابي ( فتح الحق المبين في أحكام رقى الصرع والسحر والعين ) تحت عنوان ( استخدام المداد المباح كالزعفران ونحوه ) ، وقد تم بحث هذه المسألة بحثا دقيقا مفصلا ومذيلا بأقوال العلماء الأجلاء ، وكانت الخلاصة من هذا البحث أن استخدام هذه الطريقة في العلاج هو خلاف الأولى ، وخلاف الأولى من أقسام الجواز ، فلا يرى بأس باستخدام ذلك ، ويفضل متابعة الاستخدام لهذه الطريقة طيلة فترة الحمل ، فإنها مجربة ونافعة بإذن الله تعالى 0

هذا من جهة ، أما من الجهة الأخرى فأسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لك ولأختك ، حيث علمت مما ذكر آنفاً أن تلك العهود فيها من الكفر والشرك ما الله به عليم ، وعليك أن تتوبي وأختك إلى الله سبحانه وتعالى توبة نصوح ، وتصحيحاً لمعلوماتك حيث قلت أنني قد ذهبت إلى شيخ ، وهذا ساحر مشعود نسأل الله أن يرد كيده إلى نحره وأن يقينا شره إنه سميع مجيب ، أما بالنسبة لتلك العهود فأنصحك أتن تأخذيها إلى أحد المعالجين المتمرسين أصحاب العلم الشرعي كي يقوم باتلافها حسب ما هو معهود 0

أرجو أختي الفاضلة أن أكون قد أجبت على سؤالك فيما يتعلق بهذا الموضوع ، كما أرجو أن يكون مصطلح ( التابعة ) أو ( أم الصبيان ) قد اتضح لك ، وعلمت أن كل ذلك من هرطقة السحرة والمشعوذين والعرافين ، نسأل الله أن يقينا شرورهم ، وأن يرد كيدهم إلى نحورهم إنه سميع مجيب الدعاء 0

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 0

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني

أما بخصوص ذلك الشاب فما حصل لا يعني أخية أنه قد فعل سحراً خاصاً بكِ ، وهذا يحتاج لمزيد من الدراسة والبحث العلمي الشرعي الخاص بحقيقتك ، ولا بد من توفر أركان مادية وجنائية لإثبات جريمة السحر ، ودون ذلك فقد نظلم من حيث لا ندري ،0

ويمكن لزوج الاتصال بي على أرقامي الجديدة في المملكة الأردنية الهاشمية :

هاتف نقال ( 00962777970590 )
هاتف ثابت ( 0096265605022 )

مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
31-03-2005, 01:01 PM
فضيلة الشيخ جزلك الله كل الخير
انا لا اقول بانه سحر لا والعياذ بالله لاني قرات عند شيخ اكثر من مره ولم تظهر علي اعرض السحر ابدا والحمد الله ولكن كنت كثيرت التثاوب في بعض الاحيان ثم انقطعت عن القراءه لنشغال الشيخ باموره الخاصه
ولم اجد شيخ الان يعرف القرينه ويعالجها بعد الله سبحانه وتعالى
ملاحظه
متى يستطيع زوجي مكلمتك
لاني من المملكه العربيه السعوديه ولا اعرف فارق الوقت بيننا
واسفه على الاطاله

أبو البراء
31-03-2005, 05:20 PM
بارك الله فيكِ أختي الفاضلة ( الجوهرة ) ، ويمكن لزوجكِ الاتصال بي في أي وقت شاء ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
03-04-2005, 07:42 PM
السلام عليكم فضيلة الشيخ / ابو البراء
انا زوج الجوهرة اشكرك من اعماق قلبي على رحابه صدرك وكرمك الامحدود اود ان اخبرك بان زوجتي خلال هذه الايام القليلة تذهب عند شيخة تقراء عليها بعد كل صلاة عصر وتحس زوجتي خلال هذة الايام بتخدير في جسمها وانهماد شديد فهل هذة الاعراض من اثر القراءه ياشيخنا الفاضل وهل الحجامة تنفع لمثل حالة زوجتي واسف على الاطاله

أبو البراء
03-04-2005, 07:57 PM
الظاهر أن ذلك التأثير بسبب القراءة ، تابع مع تلك الأخت إن كنتم تثقون في علمها وطريقتها في العلاج والاستشفاء ، أما بخصوص الحجامة فتستخدم لاستخراج مادة السحر في المكان الذي استقرت فيه ، أو الفصد كما هو معلوم عند أثبات المعالجين ، مع تمنياتي لكَ ولزوجكَ المصون بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
03-04-2005, 08:20 PM
هل اعصبية الزائدة لها علاقة

الجوهره
03-04-2005, 08:24 PM
جزاك الله خير الجزاء ياخي الفاضل واود ان اكلمك عن طريق الجهاز اذا امكن يافضيلة الشيخ

أبو البراء
04-04-2005, 01:59 PM
أي تأثير أخيتي المكرمة ( الجوهرة ) قد يكون بسبب الأمراض ( الروحية ) ، ولكن لا بد من التريث في الحكم على المسألة بالعموم لأنه لا نريد مطلقاً أن نجعل من الأمراض الروحية ( الصرع ، السحر ، العين ) الشماعة التي نعلق عليها كل مشاكلنا ، ولك الاتصال والاستفسار في أي وقت أختي الفاضلة ، مع تمنياتي لكِ ولزوجكِ المصون بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
08-04-2005, 01:19 AM
فضيلة الشيخ ابو البراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الجوهره وحبيت ياشيخ ان اقول لك اني احبك في الله وارتحت لك ولكلامك احمد الله تعالى اولا ان عرفة هذا المنتدى المبارك واشكرك جزيل الشكر على ماتقوم به في هذا المنتدى عامه وما قدمته لي خاصه واود ان اخبرك باني اذهب عند شيخه تقراء القران ولي خمسة ايام معها وهي تقراء جماعي ليس علي وحدي واود ان اشرح لك طريقة علاجها
1 تقراء ماتيسر لها من القران ايات الرقيه المعروفه ثم بعد ذلك الدعاء ثم بعد ذلك تبداء تنفث على كل واحده منا وتنتهي
اما عن حالتي فقالت ان الذي معك نفس قويه
واعطتني حبه سوداء وعسل اكل كل يوم ملعقه صغيره حبه سوداء وبعدها الماء المقري وبعدها العسل ملعقه كبيره في الصباح والمياء وزيت ادهن به جسمي من الاعلى الى الاسفل مساء وماء اشربه ثلاث مرات وكلها مقري عليها والله اعلم
وفي اليوم الرابع اعطتني سدر في ماء ثلاث علب صغيره واتحمم فيا واشرب مقدار بياله منها
لم احس في وقت الرقيه اي شي ولكن عندما اعود الى المنزل احس بخمول كبير
اما بخصوص السدر امس كان اخر يوم لي فقد احسست بحراره قويه اسفل ظهري لدرجة ان زوجي احس بها عندما امسك ظهري
واليوم لم احس بها علما باني اشم رائحة دم قويه من انفي فقط هذه الايام
وقالت لازم استمر عندها 21 يوما
هذا كل شي يافضيلة الشيخ ارجو منك الرد على كل ما كتبته

ياليت ياشيخ تعطيني برنامج علاجي اقوم به
وهل مافي سوف يخرج ان شاء الله تعالى
سوف يكلمك زوجي اليوم الجمعه اذا سمحة لنا ذلك

أبو البراء
08-04-2005, 06:13 AM
الأخت المكرمة ( الجوهرة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً لا يجوز أخية أن تقول المرأة للرجل ( إني أحبكَ في الله ) ، وأنا على يقين تام بإذن الله عز وجل من نقاء نقسك وطهارتها ، أحسبكِ كذلك والله حسيبكِ ، ولكن هذا هو الدين وهذا ما أفتى به العلماء ، ونحن كما تعلمين أخية نتوجه بتوجيهات الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة 0

أعود لما ذكر بخصوص تلك المعالجة - وفقها الله لكل خير - ، ولا أرى في طريقتها أي مخالفات شرعية ، ولكن احرصي بارك الله فيكِ حتى تتثبتي كلياً أن هذا هو المنهج الذي تعالج به ، ولا يجود لديها أي شطحات أو خروج عن الكتاب والسنة ، أما بخصوص حالتك فلا يستبعد تعرضكِ للإصابة بداء العين والحسد ، ةهذا تشهيص مبدئس وهو قاصر بطبيعة الحال ، لأن منهجي يقوم على دراسة الحالة المرضية دراسة شرعية علمية موضوعية للوصول إلى الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ولذلك أنصحكِ بالبرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=756

وكونمي معي على تواصل أخية لمتابعة حالتك ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
13-05-2005, 01:15 PM
فضيلة الشيخ اسامه ( ابو البراء )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زوج الجوهره حالة زوجتي لم تتغير نصحني احد المشايخ الثقات بعد تفسير حلم لزوجتي بان اقرا عليها يوميا سورة البقره كامله
في اول مره قرات عليها شعرت بما يلي
1_ في الربع الاول من القراه شعرت بنعاس لمد قصيره اثناء ذلك سمعت صوت نباح كلب ملره واحده فقط ثم استيقضت
2_ بعدها مباشره احست بثقل شديد في القدم وبروده
3_ وفي منتصف القراه الى نهايتها شعرت بتثاوب شديد ودموع العين وكانت تحاول ان تشد في جسمها
بعد القرأه جسمها مخدر وكانها تريد النوم
في اليوم الثاني
احست بتثاوب ونعاس ورغبه في النوم
معذرة ياشيخ لاني لم اكمل لها وذلك بسبب ضروف شغلي
ارجو من فضيلتكم تفسير كل وما حصل ونصحي
ولك جزيل الشكر والتقدير
وفقك الله وسدد على طريق الحق خطااااااااااااااك
اخوك

أبو البراء
14-05-2005, 09:33 AM
الأخ الحبيب ( زوج الجوهرة ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

من خلال ما ذكر يظهر وعلم ذلك عند الله أن المعاناة هيَّ بسبب الإصابة بداء العين مصحوبة باقتران شيطاني وعلم ذلك عند الله عز وجل ، أنصحكَ أخي الحبيب بمتابعة البرنامج العلاجي الذي ذكرته لكَ آنفاً 0

وخيراً فعلت بالنسبة لقراءة سورة البقرة يومياً ، ويمكنك أخي الحبيب استخدام الهدفون ( السماعات ) بسبب ظروفكم الخاصة ، وكن على تواصل معنا لمتابعة حالة الزوجة المصونة ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافبة :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
17-05-2005, 10:57 PM
فضيلة الشيخ اسامه حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل الخير لما تقدمه في هذا المنتدى المبارك الذي وجدت به ظالتي ونفع الله بك الاسلام والمسلمين
زوجي اتصل بك هذا اليوم واخبرك ببداية البرنامج واود ان اضع البرنامج بين يديك لاعطائي النصح والتوجيه بارك الله فيك
هذا اليوم الاول لي وقد استعملت المغطس ووضعت به ( ملح خشن _ مسك ابيض سائل _ زعفران _ بودرة الجنسنك _ ماء سدر ) سوالي 1_ هل الملح الخشن هو نفسه ملح الطعام 2_ ماء السدر هل السدر يكون مطحون ام ورق اضعه في كوب صغير واخذ الماء فقط ام ماذا ارجو توضيحه
3_ ماء المغطس هل يكون فاتر اي دافي 4_ المغطس هل اعمله في نفس الوقت ام قبله بوقت
هذه اسئلتي بخصوص المغطس
اما المداد فقد عمله زوجي وجميع الايات التي حددت ولكن اخذت منا عدة اوراق وضعتها في ماء زمزم وشربت منها اليوم سوالي 1_ كم مره اشرب منها في اليوم 2_ هل هي فقط لشرب ام هناك شي اخر
بنسبه لزيت والماء والعسل والحبه السوداء جميعها مقري عليها واعرف طريقتها
اما الحلتيته سوف ابداء بها غذا على الريق ولكن هل ابداء بها اولا ام العسل والحبه السوداء اولا لانها جميعا على الريق
وبخصوص الزيت والملح هل اخلطها مع بعض ام استخدم كلا لوحده
اما بخصوص القراءه انشاء الله استطيع ان اواصل عليها ولكن هل يقراء زوجي البقره فقط وتكفي باذن الله
وهل استطيع ان استمع لها بواسطة السماعات وتكفي ذلك
اسفه على الاطاله
بارك الله بك ونفع بك الامه
اختك : الجوهره

أبو البراء
18-05-2005, 11:30 AM
الأخت المكرمة ( الجوهرة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بارك الله فيكِ أختي الفاضلة ( الجوهرة ) ، ويسرني الإجابة على تساؤلاتك على النحو التالي :

السؤال الأول : هل الملح الخشن هو نفسه ملح الطعام ؟؟؟

الجواب : المقصود بالملح الخشن ما يسمى ( ملح القصب ) ، وهو موجود في السوبرمارمت لديكم في السعودية وسعره على ما أعتقد خمسة ريالات للكيس الكبير ، وهو عبارة عن حبيبات ملح خشن ، ويستخدم كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء وبخاصة أن الجن تكره هذا النوع من الملح ، ويمكن الاستعاضة عنه أحياناً بملح الطعام المنزلي لكنه لا يؤدي نفس مفعول الملح الخشن ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : ماء السدر هل السدر يكون مطحون ام ورق اضعه في كوب صغير واخذ الماء فقط ام ماذا ارجو توضيحه ؟؟؟

أذكر لكِ الطريقة على النحو التالي :

روى ابن أبي حاتم عن ليث بن أبي سليم قال : بلغني أن هذه الآيات شفاء من السحر بإذن الله ، تقرأ في إناء فيه ماء ، ثم تصب على رأس المسحور ، قوله تعالى : ( فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( سورة يونس – الآية 81 ، 82 ) وقوله : ( فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا ءامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ) ( سورة الأعراف – الآية 118 ، 122 ) ، وقوله : ( وَأَلْقِ مَـا فِى يَمِينِـكَ تَلْقـَفْ مَـا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْـدُ سَاحِـرٍ وَلا يُفْلِـحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه – الآية 65 ، 69 ) الآيتين ، وذكر ابن بطال أنه يؤخذ سبع ورقات من سدر أخضر فيدق بين حجرين ، ثم يضربه بالماء ، ويقرأ فيه آية الكرسي والقواقل أي المعوذتين وسورتي الإخلاص ، ثم يحسو منه ثلاث حسوات ثم يغتسل به ، فإنه يذهب عنه كل ما به وهو جيد للرجل إذا حبس عن أهله 0 ا هـ ) 0

فالطريقة أخية أن تحضري سبع ورقات كنار ( ورق سدر ) أخضر ، ثم توضع في الخلاط مع قليل من الماء ثم يضرب جيداً ثم يعاد الماء إلى القارورة ، ويطبق ما ذكر آنفاً 0

السؤال الثالث : ماء المغطس هل يكون فاتر اي دافي ؟؟؟

الجواب : نعم أخية فالقصد هو الفائدة للمريض بحيث يكون مستريحاً مسترخياً في الماء للمدة المحددة وهيَّ ثلث إلى نصف ساعة 0

السؤال الرابع : المغطس هل اعمله في نفس الوقت ام قبله بوقت ؟؟؟

ليس هناك وقتاً محدداً لذلك ، إنما الاقتراح أنت يكون قبل النوم بسبب الهدوء والنوم مباشرة بعد أخذ المغطس 0

السؤال الخامس : أخذت منا عدة اوراق – تقصد ماء المحو - وضعتها في ماء زمزم وشربت منها اليوم ؟؟؟

الجواب : لا بأس بذلك وكما تعلمين ففي ماء المحو خير بإذن الله عز وجل ، وكذلك الأمر في ماء زمزم ، فخير على خير 0

السؤال السدادس : كم مره اشرب منها في اليوم ؟؟؟

الجواب : يمكنك الاستخدام عند العطش 0

السؤال السابع : هل هي فقط لشرب ام هناك شي اخر ؟؟؟

الجواب : يمكنك الاستحمام بهذا الماء أو وضع القليل منه في المغطس المستخدم 0

السؤال الثامن : الحلتيته سوف ابداء بها غذا على الريق ولكن هل ابداء بها اولا ام العسل والحبه السوداء اولا لانها جميعا على الريق ؟؟؟

الجواب : يمكنك البدء بالحلتيتة أو العسل والحبة السوداء والحليف ، ويمكنك أن تفعلي ذاك تارة ، وتغيري تارة أخرى 0

السؤال التاسع : وبخصوص الزيت والملح هل اخلطها مع بعض ام استخدم كلا لوحده ؟؟؟

الجواب : الأولى أخية أن تستخدمي الزيت أولاً ثم أن تضعي عليه الملح الخشن بعد طحنه ، فهذا أكثر فائدة ، ويمكنك كذلك استخدام الطريقة المذكورة ، ولكنها لن تعطي نتائج كسابقتها ، والله تعالى أعلم 0

السؤال العاشر : بخصوص القراءه انشاء الله استطيع ان اواصل عليها ولكن هل يقراء زوجي البقره فقط وتكفي باذن الله وهل استطيع ان استمع لها بواسطة السماعات ؟؟؟

الجواب : الأولى أخية قراءة سورة البقرة وكذلك الرقية الموجودة على الرابط حسب القدرة والاستطاعة ، ويمكنك في حالة التعب أو الكسل سماع أشرطة الرقية بواسطة السماعات 0

هذا ما تيسر لي أختي الفاضلة ( الجوهرة ) ، سائلاً المولى عز وجل أن يقينا من السحرة والمشعوذين وشياطين الإنس والجن إنه سميع مجيب الدعاء ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الجوهره
19-05-2005, 09:22 AM
اشكرك يا شيخنا الفاضل
فلقد وفيت في ردك لي وشرحته لي جبدا اشكرك على رحابة صدرك
سوف اواصل بأذن الله تعالى على هذه الطريقه لمدة اسبوعين وان شاء الله انتصر على هذا المارد الذي في جسمي
بأذن الواحد الاحد
ولكن ياشيخنا الفاضل انا عملت الحلتيت بان اخذت قطعه صغيره كبر حبة الهيل واذبيها في كوب ماء ثم شربتها على الريق ولكن استفرغت منها مباشره واليوم لم اعملها بنفس الطريقه ولكن اخذت القطعه الصغيره وبلعتها مباشره واخذت بعدها كوب ماء الذي عملته ( المداد ) ولم استفرغ الى الان فهل هذه الطريقه صحيحه
ياشيخنا كيف اعرف ان القرين يتأذا من كل ما عملته هل تظهر لي علامات ارجو التوضيح
وفقك الله لما يحبه ويرضاه واطال الله في عمرك ونفع بك الاسلام والمسلمين

أبو البراء
19-05-2005, 04:21 PM
تأكدي أخية بأن ذلك سوف يؤثر على الاقتران بإذن الله ، تابعي على بركة الله ، وما فعلته أيضاً صحيح بالنسبة للحلتيت ، أسأل الله أن يكتب لكِ الشفاء عاجل غير آجل ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أبو فهد
22-07-2006, 12:10 AM
... بسم الله الرحمن الرحيم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجميع وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...

أبو البراء
23-07-2006, 08:18 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0