المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدو من شياطين الجن يتربص بي للنيل مني ، أرجو النصيحة والتوجيه ؟؟؟


جلال قايد
18-02-2005, 05:20 PM
عدو لدود

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حياك الله يا ابو البراء عن جد انا معجب بك لانك تختلف عن بقيه المعاجين ولا ازكي علي الله احد.... انا قصتي غريبه جدا انا مبتدئ في المعالجه ولدي عدو من الجن يريد القضاء علي في اي لحظه يتربص في المنام في اليقظه في كل حين ينتظر اي زله او خطيئه او غفله من الله ينقض علي لاني عذبته بالقراءة ولاني ادعو عليه باستمرار ويظهر لي في المنام نادرا؟
و يريد ان يدخل راسي لولا فضل الله ومنته القصه طويله المهم انه في مرة من المرات يظهر لي بصورته الحقيقيه والله اعلم هل هو ام لا ... كان هناك نداء في المنام يقول لي هذا عدوك قم صل الفجر وكان قزم ابيض اللون متين نوع ما بالنسبه لجسمه واريد القضا عليه رغم ان هو ايضا عدوي دخل في حدهم ولا يريد الخروج ؟
هل يجوز ان احدثه او اساله عنما ياتيني رغم اني بخير والحمد لله سليم 100% بل معالج تحياتي لك
وللعلم هذا الجني اعرفه لانه كان صارع احدهم ولا يريد الخروج فهل يجوز لي عند معالجه المريض سؤاله عن قضايا شخصيه متل هذة ......لماذا تطتاردني في كل مكان او معلومات شخصيه عني او عن غيري او معلومات عن عالم الجن الخفي؟؟؟؟؟؟ جزاك الله خير ارجو سرعه الرد الموضوع خطير
وهناك ايضا سؤال اخر كيف يستطيع الجني ان يؤلم راسي نادر؟؟؟ وانا اقرا سورة الكرسي قبل النوم ولا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير في الصباح والمساء؟؟؟ رغم انه لا يقدر ان يطاردني الا عندما ارتكب ذنب فقط.... ولكن انا لدي حصن رغم ارتكابي للذنب الا ان سورة الكرسي لا بد ان تكون حصن لي فكيف يدخل رغم هذا الحصن

أبو البراء
18-02-2005, 07:50 PM
الأخ الحبيب ( جلال قايد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بارك الله فيكَ أخي الحبيب ، وأسأل الله تعالى أن يجعلني خيراً مما تظن ، وأن يغفر لي ما لا تعلم 0

أما بخصوص سؤالكَ أخي الحبيب فلا يستغرب مثل هذا النوع ، فأريد منك الحذر بداية ، ثم حاول معه قدر المستطاع باتباع أسلوب الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة ، وأنا على يقين تام بأن الله سوف يفتح عليه بالإسلام ويكون بعون الله جندي من جند الله والإسلام ، وأرجو أخي الحبيب التواصل معي بخصوص ذلك ، وسوف أكون معكَ بإذن الله الواحد الأحد ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0