المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا قرين ام مادة السحر


hasiedeh
26-03-2007, 11:04 AM
أنا لدي سحر مأكول تم الشفاء لله الحمد وعرفت ذلك من شرب الماء المقروء عليه لان البطن كان ينتفخ بالماء المقروء الان اشرب الماء لا ينتفخ البطن الحمد لله لكن بعدها قررت اعمل حفلة اسلامية وبعدها مباشرة انتفخ البطن وكأن شئ دائرى كالعظم في البطن ويألم عند الضغط عليه وزاد ضيق التنفس واحبطت كثيرأ اني لن اشفى ابدآ حتى استحممت زال انتفاخ البطن مباشرة بقي قليل من ضيق التنفس أنا الان بخير لله الحمد
سؤال هل قرين ؟ وهل القرين يفعل كمادة السحر؟
اذا القرين هل في سور من القرآن تجعله يخنس ؟ واذا مادة سحر ما الحل ارجو المساعدة جزاكم كل خير

hasiedeh
26-03-2007, 05:14 PM
أين انتم ياشيوخنا الافاضل اجيبوني جزاكم الجنة

hasiedeh
27-03-2007, 07:40 AM
اين انتم ياشيوخنا ساعدونا انا متعبة هل سيبقى سحر القرين معي الى الموت ارجو الحل

فاديا
27-03-2007, 08:08 AM
أختي الفاضلة hasiedeh

لن يتأخر عليك شيوخنا الكرام بالرد ان شاء الله

شفاك الله

hasiedeh
27-03-2007, 11:38 AM
مازلنا ننتظر شيخنا أبو البراء اوأحد الشيوخ الافاضل

hasiedeh
30-03-2007, 03:35 PM
يا شيوخنا الافاضل ما ذا حصل اعاني كثيرآ ولا اجد من يعيني انما اشكو حزني والمي لله الواحد القهار مازالتاعاني من انتفاخ البطن خاصة بعد الاكل وشرب خل التفاح مع عسل مقروء عليه ينتفخ البطن مباشرة وعندما اقرأ سورة اقيامة والفلق {النفاثات في العقد **ابكي كثيرآ ويقول انا القرين هم يريدوا اذائك ارى سورة تابوت مغطى بشرشف اسود وعندما قرأ زوجي علي ورش ماء مقروء فيوجهي ضربته على وجهه وكأني لست انا من ضربه ما تفسير هذا

سؤال : هل هناك جني في جسمي ؟
من الذي ينفخ البطن هل القرين ام هناك مادة سحر علمآ اني اخذت مادة فتت مادة السحر من ضمنها الحلتيت القسط البحري ورق الزيتون مع العسل لمدة اسبوع
اجيبوني جزاكم الجنة

طلعت
30-03-2007, 06:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
..الاخت الفاضلة..hasiedeh..بارك الله فيكم ونعتذر على التأخير بسبب كثرة الردود ,بالنسبة للسؤال
الاول..هل هناك جني في جسمي ؟ لا أحد يعى تلك المسألة تماماً إلا عن قرب ومتابعة الحالة ,وليس كل ما يدور فى جسد المريض يتم بواسطة الجن .
السؤال الثانى..من الذي ينفخ البطن هل القرين ام هناك مادة سحر ..إن القرين من المسأئل الغيبية والتى لا أحدأً يستطيع ان صرح بتفكيره بها بدون قيد !,ولذلك هذا إعتقاد خاطىء والذى يتصور بان القرين يقوم بادوار غير الذى علمناها عن رسولنا الكريم وهو الاغواء والوسوسة فقط.
..اما بالنسبةلقولك .. ابكي كثيرآ ويقول انا القرين هم يريدوا اذائك لا أحداً يجزم بن الذى يتكلم عن لسانك بانه القرين!!؟؟ ويكمن أن يكون خاد السحر الذى يتكلم وممكن هوتلاعب منه !؟
إن عملية الشفاء ليست بهذه المسئلة البسيطةوالتى يستطيع الانسان أن يقيم مناسبة لشعوره بالارتياح لبضعة أيام !؟..فقد يعكر هذا اللعين صفو حياته ولا يتم له هذه اللحظة المنتظر بفارغ من الصبر !..إن المناسبة التى يجب تقام هى مناسبة متواصلة بالعلاج من جهة والشكر لرب العباد من جهة أخرى فهذا يظمن فى كلا الحالتين الضغط عليه والترقب له فى سلاح ذو حدين ,وبذلك ييأس من الشخص الذى لا ينتظر لساعة أو يوم محدد للخلاص منه بدل التوكل على الله فى كل الاوقات .
أما بخصوص التقوى على هذه الحالة والتأثير عليها فهو بالقراءة المستمرة والتأنى بطلب العلاج وعدم الاسراع فى التخلص من حكم الله ,فانصحك بالا تفكرين بالقرين وفى أدواره غير الوسوسة والتى وضعك فيها وإضعاف عزمك ..فاستمرى وإعقلى وتوكلى على الله فهو الشافى والعافى والقادر بتغليبك على حملك وزرع السعادة فى قلبك .
بارك الله فيكم