المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنميل أصابع الرجلين


الدهسى
09-03-2007, 03:39 PM
أعانى منذ خمس سنوات من تنميل اصابع القدمين ووخز فى مشط القدمين
وصف لى الأطباء أقراص وحقن فيتامين (ب) المركب
دون جدوى
وهذا ناتج عن مرض السكر 00
هل اجد لديكم علاجا مفيدا لتنميل الأصابع ومشط القدمين
شكرا وتقديرا

الــــتذكــــار
13-03-2007, 11:42 AM
أخي في الله

نصيحتي لك أن ترى إستشاري أو متخصص مخ وأعصاب لكي تكون على بينة من جهة سلامة الجهاز العصبي لديك

من الإلتهابات

ثاناً والاهم أنصحك بالتوقف عن استخدام الأسبرتيم أو المحلي الصناعي ( نوع من السكر المصنع لمرضى السكر يستخدم لتحلية الشاى )

ويمكنك البحث عن الأثار التي قد يسببها للأعصاب

أسأل الله لي ولك وللإخوان وألأخوات الصحة والعافية

د.عبدالله
13-03-2007, 12:20 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير .. الأخ الفاضل ( الــــتذكــــار ) نصائح طبية ثمينة وغالية وصحيحة ، ما شاء الله عليك .

كما أضيف و أنصح الأخ الفاضل ( الدهسى ) بعمل حجامة على الكاهل والأخدعين ، وعلى الرأس وعلى مواضع الأعصاب الرئيسية للقدمين ( وهذا مجرب ونافع جدا جدا بإذن الله ) وسيرى الفرق بعينه إن شاء الله .

الدهسى
14-03-2007, 08:07 AM
" وإن لله عبادا اختصهم الله بمنافع العباد 0"
من الأعماق أشكر الأخوين الكريمين على مرورهما العطر ونصائحمها الغالية :
* التذكار
الذى شرفنا فى أول مشاركة فى منتدى الطب البديل العامر ان شاء الله 0
* عبدالله بن كرم :
المشرف العام لساحة الطب والحجامة وطب الاعشاب 0
أكرر شكرى وتقديري 0 وجزاهما الله عنى خير الجزاء