المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان وضعي المالي والنفسي في احسن حال إلى أن ابتدات المشاكل تدخل حياتي وتركت خطيبتي ؟؟؟


الاندلسي
02-11-2006, 01:00 PM
السلام عليكم و رحمة الله الله و بركاته
هذه اول مشاركة لي قي منتداكم الكريم , بعد اكثر من أسبوعين اتابع المواضيع المطروحة والردود المفيدة من ادارة المنتدي قررت عرض قصتي عليكم جزاكم الله خيرا لمحبتكم لمساعدة اخوانكم في الاسلام.
أنا رجل في العقد الثالث من عمري ,مسلم , كنت و الحمد لله املك تجارة و كان وضعي المالي و النفسي في احسن حالانه.الى ان ابتدات المشاكل تدخل الى حياتي.تركت خطيبتي بعد 4 سنوات من الحب و الاخلاص, اختلفت مع اعز اصدقائي و شريكي , و تتالت المصائب علي حتى افلست و اصبحت على الحديدة. في هذه الفترة و بعد شهر من الفراق حاولت الرجوع الى خطيبني فرفضت
بشكل غريب و اصبحت حين تراني تصرخ و تصاب بحالات عصبية علما انني كنت اعاملها احسن معاملة طوال 4 سنوات الى ان بدات المشاكل تدخل بيننا فتغيرت معها حين رايت معاملتها معي تتغير و قررت ان افسخ العلاقة.
بعد شهر من فسخ الخطوبة شعرت انني لا يمكن ان احييا من دونها(علما ان الخطوبة في البداية كانت بضغط منها) فحاولت جميع الطرق و لم افلح.كانت تصدني بطريقة غريبة جدا كأنني شيطان تراه امامها.
لم اسطتع النوم و الاكل لمدة طويلة و اصبت بحالة تسمى زنار النار فكانت الحمى تاكل جسدي لمدة شهر و لفت الحمى صدري من جهة اليمين حتى ظهري و كنت اعاني من وجع رهيب في بطني .
فابتدات اتردد بعد ان شفيت الى منزل عرافة شهيرة اطلب منها معرفة سبب الذي يحدث معي .
فقالت لي انني محسود و هناك من اوقع بيني و بين خطيبتي عن طريق السحر و رفضت ان تعطيني اسم من اوقع بيننا. و لكنها طمأنتني بان الامور سوف ترجع الى ماكانت عليه و طلبت مني صورة لها فأعطيتها. بعد يومين اعطتني ورقة وطلبت مني كتابة اسمي و اسم امي و اسم الفتاة و اسم امها مكان الفراغ. كان مكتوب على الورقة كلام لم افهم معناه كله و لكن ما اذكر منه انه لن ارتاح انا ولا الفتاة لن ترتاح الا اذا كنا مع بعض.
وافقت على هذا الامر لانني كنت في حالة نفسية سيئة جدا , فكتبت الاسماء و غلفت الحجاب بقماشة و احتفظت به لمدة شهر.و في هذه الاثناء كانت العرافة تؤكد لي ان خطيبتي سوف تتصل بي .
بعد مرور شهر لم يحدث شيء بل ازدادت حالتي سوءا .فقررت التخلص من الحجاب فاحرقته.
ولم اعاود الاتصال بالعرافة.ولكن بدات تحدث اشياء تذكرني بالفتاة في كل لحظة من حياتي اليومية. .
مرت سنة على حالتي النفسية السيئة و تتالت علي المصائب الى ان سرق مني اخر ما املك.
فأخذني احد الاصدقاء الى احد العرافين لاعرف اين المسروق .
عندما دخلت الى العراف صرخ بوجهي و قال :انت هنا لتسأل عن غرض مسروق .ولكن هناك شيئ اهم و هو انك مكتوب لك ان تتعذب و ان لم تتعالج سوف تموت لكن علاجك ليس عندي انت بحاجة الى شيخ .
فذهبت الى شيخ اعطاني 7 اوراق و طلب مني ان انقعهم و ان اشرب كل يوم من مياه ورقة و ان اضعها في قنينة و ارميها في البحر , و هكذا فعلت . فتحسنت حالتي مدة ثم ما لبثت ان ساءت.
فتوجهت الى شيخ و معالج مشهور , قال لي نفس الكلام : انت يا ابني مكتوب لك و مسحور و لو لم تكن مؤمنا بالله لكنت ميتا فواظب على الصلاة.فرقاني على مدة اسبوع و كان كل مرة يرقيني يصاب بصداع قوي.
بعد هذا بدأت أصلي بشكل متقطع و زرت بيت الله الحرام للعمرة. و كنت كل ما اصلي ابكي .
تحسنت حالتي و قررت عدم التفكير بها , فبدات تظهر علي في المنام بصورة بشعة جدا, على صورة أفعى و بدات اسمع اصوات و انا نائم تشبه اصوات اطفال بلغة غير مفهومة و سريعة جدا.
فواظبت على قراءة القران فتحسنت. و قررت السفرللعمل . فسافرت الى بلد عربي , بعد مرور شهر رأيتها في هذا البلد . التقينا على مدة سنة بصورة متقطعة . كانت العلاقة انه كل ما مر اسبوع الاحظ عليها انها تغيرت معي , فتبتعد عني ثم ما تلبث ان تعود . الى ان أخذت قراري بالابتعاد عنها نهائيا.
فابتعدت و هي ابتعدت , مدة سنة. الى ان بدات بالتفكير بها بصورة غريبة منذ اسبوعين , و رأيتها صدفة في مقهى , فابتعدت عنها. ولكني لا ازال أفكر بها بشكل غريب علما انني مقتنع انها لا تناسبني
و علما انني لا ابغى منها شيئا.
الرجاء نصحي و اعطائي رأيكم بقصتي جزاكم الله خيرا .

أبو البراء
02-11-2006, 02:51 PM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

الأخ الفاضل ( الأندلسي ) حفظه الله ورعاه

قبل أن أجيب على تساؤلكم ، فإنه لا يليق بنا إلا أن نحتفل بكم في منتدانا الغالي فنقول :

هلا باللي نهليبــــه......وشوفته تشرح البال
ولو رحبت مايكفي.......لك مليون ترحيبــــه

هلا وغلا بالأخ الحبيب ( الأندلسي )

في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

كلنا سعداء بانضمامكم لمنتدانا الغالي

وكلنا شوق لقرائة حروف قلمكم ووميض عطائكم

هلا فيكم

ونحن بانتظار قلمكم ومشاركاتكم وحضوركم وتفاعلكم

تمنياتي لكم بالتوفيق وإقامة مفعمة بالمشاركات النافعة

http://www.ojqji.net/vb/images/welcom/81.gif


ونحن نعلم بأنكم قد زرتم الموقع لأسباب واعتبارات خاصة ، ولكن واجب الضيافة يحتم علينا ذلك 0

أولاً غفر الله لكم فمثل تلك العلاقات غير مشروعة وصاحبها يقع في إثم عظيم ، فعليك أولاً بالتوبة ثم الاستغفار ، أما بخصوص موضوعكم الكريم فغلبة الظن لدي بأنك تعاني من الإصابة بداء السحر وعلم ذلك عند الله ، وعليه فأنصحكم بمتابعة البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && ) (www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757)

وكن معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الأندلسي ) مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وحياكم الله وبياكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0