المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجن والشياطين يتعبثون بي وبأهل بيتي ، فما السبيل لصرفهم عن هذا الفعل ؟؟؟


الروح
06-05-2006, 09:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لقد أتبعت نصيحتك ولا مرجع لي بعد الله ورسوله غيرك أثق به فكما تعلم من أمري ومايحصل بيني وبين الجن مسلم أم كافر

في الأونه الأخيرة بدأت أعاني من رجوع الشياطين أعاذنا الله وأياكم منهم ولاكن بطريقة مختلفه عن الماضي فقد أصبحو يتلبسون أهلي جميعآ فيستفزوهم علي وكما تعلم الجنة تحت أقدام الأمهات فتجد مثلآ ساعة يأتي أخي وعليه نضرات غريبة من واقع معرفتي بأمور الجن وتاثيرهم على الأنس أعلم بأن الذي يكلمني ليس أخي وساعة والدتي وساعة زوجتي وفي بعض الأيام عندما أتعامل مع الأمر بعدم أهتمام لهم وقولي لهم في صدري أعرف أنك من أعوان فلان أقصد كبيرهم من الجن وأنكم مساكين واغبياء تريدون مني أن أغضب وأنهم أبشر فأذهب لأخي مثلآ فأخبه على رأسه وأقول أنت صح وأنا غلطان مبتسم من قلبي وعلى وجهي علامات الفرح والرضا لأخي فيزيد غظبه ويقول لي عندما يصل أعلى قمة الغضب أنت وشياطينك شايف حالك علينا أن ماتسمع كلامنا ويتكلم بصيغة الجمع وتطيعنا لأمرمر عيشتك فأنا كما أخبرتك من قبل أعلم أنهم يريدون أن يجعلوني مجنون والذي جعلني أكتب لك ياعمي أنهم قالو على لسان أختي أنا فلان أبن الفلان يا نذل لو كنت رجل تعال المنطقة الفلانية وأختي لا تعلم عن هذه الأمور أي شيء أقصد أمور الجن والسحر وغيرها من ال******ات وهي أستغربت أنها ليست طبيعيه وبدت تبكي خائفة من الي حصل فطمنتها وتلاعبت بعقلها حتى ظنت أنها تحلم حلم يقظة


أنا قد قرات على أهلي ولاكن الذي يحصل منهم أنهم يقولون أنقلع ويغضبون مني وأن قرأت في صدري على أخي خاصة يقول لي تحسب نفسك شيخ تراك مريض مافيني بل تقرى علي فأقول ماقريت عليك أنا جالس ولا حتى حولك قال أسمع لاتحسبني مريض ترى أن ماقمت من قدامي بأفعل كذا وكذا لدرجة أنه وقتها يصبح بحال شيطاني ويسب الدين ويقول كلام لا يقوله أخي أبدآ من أستهزاء بالقران وسب المؤذن ويرمي علي أي شئ جنبه حتى لو كانت سكين فعندما يهدء وأحس بأنه طبيعي أسأله ليش تسوي كذا وتكرهني من غير سبب يقول والله يا اخوي ما أدري وش فيني أكرهك وقتها كره لدرجة حاب تموت وانا عني أياك بالدنيا


الأن أصبح الأمر متطور وصل لعمل مشاكل مع أقاربي وكل هذا لأنهم يريدون أن أتعاون معهم وذلك بأنهم يعطوني كتاب من عندهم للسحر الأسود ليس من صنع البشر وقد رأيته قبل حوالي 6 سنوات أول مابدأت الشياطين تأتي حولي


أريد توجيهي كيف صرع الشيطان وهو مسلط أي شخص علي أو أحسست بوجودهم عندأحد من اهلي أريد أن أجعله يتكلم على لسانه ةيتعذب حتى يقول لي أنه لن يعود

فلو كان هناك تراسل بريدي لوضحت لك أمور تكلمت فيها معك من قبل وجزاك الله الخير


وبارك الله في كل من حارب أعداء الله من الأنس والجن وأمدهم بنصره وحفظهم من كل أذى وزادهم علمآ وقوة


أبنك / مجمد

الراقي المغربي
06-05-2006, 03:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخي في الله أسأل الله أن يبعد عنك شياطين الجن والإنس وأن ينتقم من هؤلاء الشياطين.
أخي الحبيب أنصحك بقيام الليل ودعاء الله عز وجل والبكاء عليه والتضرع إليه فهي أحسن وأفضل طريقة لبعد هؤلاء عنك .

وان شاء الله سيوافيك الشيخ بكل ما ستقوم به لرد كيد هؤلاء الشياطين.

الروح
08-05-2006, 12:53 AM
الحمد لله عزوجل على ماقضى

أنا لو لم أفعل ماتقول لوجدتني الأن هالك بين أنياب الشياطين لاكن ولله الشكر على كرمه لا يستطيع منهم أحد ولو كان أكبرهم أن يضرني أو يؤذيني أو يحاول الدخول علي ألا بأذن الله

سؤالي كان كيف أستطيع أن أوذيهم واجعلهم ينصرفون من أي أحد من أهل بيتي أن تلبسوه احياء أو دخول ليخلق مشاكل معي

وجزاك الله الخير الكثير

مسك الختام
08-05-2006, 05:13 AM
أخي الكريم ...
شفاك الله وعافاك
وجعل الجنة متقلبك ومثواك

قال مجاهد : الشيطان أشد فرقا من أحدكم منه ، فإن تعرض لكم فلا تفرقوا منه فيركبكم ،
ولكن شدوا عليه فإنه يذهب ، والله أعلم .

هذه بعض الروابط التي قد تفيدك ...

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=135
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=549
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=2831
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=3648

أبو البراء
08-05-2006, 07:41 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif


http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الروح ) وأسأل الله أن تكون ثقتكم في موضعها ، وأن أكون عند حسن ظنكم بي 0


في مثل تلك الظروف التي تعيش فلا يسعني إلا أن أتقدم لكم بثلة من النصائح التي سوف تكون عوناً لكم بإذن الله عز وجل في هذه المحنة والابتلاء وهي على النحو التالي :


أولاً : الاستعانة بالله سبحانه وتعالى وحده :


اعلم بأن الأصل في مثل تلك المحنة أن تلجأ إلى الله سبحانه وتعالى وأن تتوكل عليه وأن تستعين به فهو كاشف الضر وحده سبحانه وتعالى ، واعلم بأن ذلك هو الأصل في العلاج والاستشفاء ، يقول تعالى في محكم كتابه :

( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )
( سورة الشعراء - الآية 80 )


ثانياً : الرقية الشرعية :


واعلم بأن ما تقوم به هو الأصل في الرقية الشرعية ، حيث المطلوب قراءة الإنسان على نفسه وعلى أهله وعلى محارمه ، فهذا هو الأسلم والأتقى والأورع وهذا ما نقله العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله - ، وفي ذلك جملة من الفوائد :


أولاً : كمال الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم :

فقد كان إذا اشتكى هو أو أحد من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات 0

ثانياً : أكمل للتوكل 0

ثالثاً : أقرب إلى إجابة الدعاء :

فلن يجتهد أحد في الدعاء ويتحمس للإجابة كما تجتهد أنت وتتحمس ، حيث أنك أنت صاحب الحاجة 0

رابعاً : أدعى للسلامة من الانخداع ببعض الدجالين 0

خامساً : أحفظ للنساء :

حين ترقي أهلك أو يرقين أنفسهن- وادعى لصيانتهن من التعرض للرجال الأجانب 0

ولا بد للمريض أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بإخلاص ويقين ، ويعلم أن الشفاء من الله سبحانه وتعالى وحده وتحت تقديره ومشيئته 0


ثالثاً : لا تغضب :


فهذا ما يريده الشيطان حتى يصل إلى مبتغاه ، وإن حصل مثل هذا الأمر فعليك بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في السلوك والتصرف من حيث الجلوس أو الاضجاع 0


رابعاً : لا تقارع الشياطين من باب التحدي :


وعليك أخي الحبيب بأن لا تقارعهم من باب التحدي فالإنسان ضعيف ولا يأتيه الشيطان إلا من ضعفه ، وليكن همك الأوحد رفع الظلم عن نفسك وأهل بيتك 0


خامساً : لا تتمنى لقاء العدو :


فلا يكون هذا ديدنك ، لما ثبت من حديث أبو هرية - رضي الله عنه - أنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تمنوا لقاء العدو ، فإذا لقيتموهم فاصبروا ) ( حديث صحيح - أخرجه الإمام البخاري في صحيحه ) 0


سادساً : المحافظة على العبادات :


وبخاصة الصلاة على وقتها وفي الجماعة ، واعلم أنك كلما كنت قريباً من الله كنت بعيد عن الشيطان والعكس بالعكس ، لما ثبت من حديث ابن عباس - رضي الله عنه - قال : كنت رديف النبي صلى الله عليه و سلم فقال : ( يا غلام – أو يا غليم - ألا أعلمك كلمات ينفعك الله بهن ؟ فقلت : بلى ، فقال : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده أمامك ، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة وإذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، قد جف القلم بما هو كائن ، فلو أن الخلق كلهم جميعا أرادوا أن ينفعوك بشيء لم يقضه الله عليك لم يقدروا عليه ، وإن أرادوا أن يضروك بشيء لم يكتبه الله عليك لم يقدروا عليه ، و اعلم أن في الصبر على ما تكرهه خيرا كثيرا ، وأن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، و أن مع العسر يسرا ) ( حديث حسن - ابن رجب ) 0


سابعاً : المحافظة على قراءة القرآن :


تقرباً إلى الله سبحانه وتعالى ، ووقاية وحفظً من شياطين الإنس والجن 0


ثامناً : المحافظة على الذكر والدعاء :


وبخاصة أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم ودخول المنزل والخروج منه 0


تاسعاً : علاج المنزل بالطرق المشروعة :


ومن ذلك دعوتهم إلى الله عز وجل بالحكمة والوعظة الحسنة ولا تقنط من ذلك الأمر ، وتجد ذلك من خلال الرابط التالي :

( && طريقة علاج البيوت المسكونة && )


عاشراً : قيام الليل 0


واعلم أخي الحبيب بأن كيد الشيطان ضيف مصداقاً لقول الحق جل وعلا :


( الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً )

( سورة النساء - الآية 76 )


وأقدم لكم ما ذكره العلامة ابن القيم - رحمه الله - في كتابه القيم ( بدائع الفوائد ) عن عشرة أسباب يعتصم بها العبد من الشيطان ويستدفع بها شره ويحترز بها منه ، والمحافظة على اتباع ذلك من قبل المريض وغيره فيه عصمة وتحصين له ودفع لوسوسته وعبثه ، وأوجز تلك الأسباب بالآتي :


1)- الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم0قال تعالى : ** وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنْ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ** [1] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn1)0 وفي صحيح البخاري عن عدي بن ثابت عن سليمان بن صرد قال : ( كنت جالسا مع النبي e ورجلان يستبان فأحدهما احمر وجهه وانتفخت أوداجه فقال النبي صلى الله عليه وسلم إني لأعلم كلمة لو قالها ذهب عنه ما يجد لو قال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ذهب عنه ما يجد ) [2] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn2)0

2)- قراءة هاتين السورتين - يعني المعوذتين - فإن لهما تأثيرا عجيبا في الاستعاذة بالله من شره ودفعه والتحصن منه 0 ولهذا قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( يا عقبة ، ما تعوذ المتعوذون بمثلهما ) [3] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn3) ، وقد كان ( يتعوذ بهما كل ليلة عند النوم وأمر عقبة أن يقرأ بهما دبر كل صلاة ) [4] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn4) ، وقال – عليه الصلاة والسلام - : ( إن من قرأهما مع سورة الإخلاص ثلاثا حين يمسي وثلاثا حين يصبح كفته من كل شيء ) [5] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn5) 0

3)- قراءة آية الكرسي ففي الصحيح من حديث محمد بن سيرين عن أبي هريرة – رضي الله عنه - قال : ( وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان فأتى آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الحديث فقال إذا أويت إلى فراشك فأقرأ آية الكرسي فإنه لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح فقال النبي صلى الله عليه وسلم صدقك وهو كذوب ذاك شيطان ) [6] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn6) 0

4)- قراءة سورة البقرة ففي الصحيح من حديث سهل عن عبدالله عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تجعلوا بيوتكم قبورا وإن البيت الذي تقرأ فيه البقرة لا يدخله الشيطان ) [7] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn7) 0

5)- خاتمة سورة البقرة فقد ثبت في الصحيح من حديث أبي موسى الأنصاري - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ الآيتين من آخر سورة البقرة في ليلة كفتاه ) [8] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn8) وفي الترمذي عن النعمان بن بشير – رضي الله عنه – عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق بألفي عام أنزل منه آيتين ختم بهما سورة البقرة فلا يقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها شيطان ) [9] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn9) 0

6)- أول سورة حم المؤمن إلى قوله ( إليه المصير ) مع آية الكرسي ففي الترمذي من حديث عبد الرحمن بن أبي بكر عن ابن أبي مليكه عن زراره بن مصعب عن أبي سلمة عن أبي هريرة – رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ حم المؤمن إلى ( إليه المصير ) وآية الكرسي حين يصبح حفظ بهما حتى يمسي ومن قرأهما حين يمسي حفظ بهما حتى يصبح ) [10] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn10) وعبد الرحمن المليكي وإن كان قد تكلم فيه من قبل حفظه فالحديث له شواهد في قراءة آية الكرسي وهو محتمل على غرابته 0

7)- لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة ففي الصحيحين من حديث مولى أبي بكر عن أبي صالح عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنه ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر من ذلك ) [11] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn11) فهذا حرز عظيم النفع جليل الفائدة يسير سهل على من يسره الله عليه 0

8)- وهو من أنفع الحروز من الشيطان كثرة ذكر الله عز وجل 0 ففي الترمذي من حديث الحارث الأشعري - رضي الله عنه - أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( إن الله أمر يحيى بن زكريا بخمس كلمات أن يعمل بها ويأمر بني إسرائيل أن يعملوا بها وإنه كاد أن يبطئ بها فقال عيسى إن الله أمرك بخمس كلمات لتعمل بها وتأمر بني إسرائيل أن يعملوا بها فإما أن تأمرهم وإما أن آمرهم فقال يحيى أخشى إن سبقتني بها أن يخسف بي أو أعذب فجمع الناس في بيت المقدس فامتلأ وقعدوا على الشرف فقال إن الله أمرني بخمس كلمات أن أعمل بهن وأمركم أن تعملوا بهن أولهن أن تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا وإن مثل من أشرك بالله كمثل رجل اشترى عبدا من خالص ماله بذهب أو ورق فقال : هذه داري وهذا عملي فأعمل وأد الي فكان يعمل ويؤدي إلى غير سيده فأيكم يرضى أن يكون عبده كذلك وإن الله أمركم بالصلاة فإذا صليتم فلا تلتفتوا فإن الله ينصب وجهه لوجه عبده في صلاته ما لم يلتفت 0 وأمركم بالصيام فإن مثل ذلك كمثل رجل في عصابة معه صرة فيها مسك فكلهم يعجب أو يعجبه ريحها وإن ريح الصائم أطيب عند الله من ريح المسك 0 وأمركم بالصدقة فإن مثل ذلك كمثل رجل أسره العدو فأوثقوا يده إلى عنقه وقدموه ليضربوا عنقه فقال أنا أفديه منكم بالقليل والكثير ففدى نفسه منهم 0 وأمركم أن تذكروا الله فإن مثل ذلك كمثل رجل خرج العدو في أثره سراعا حتى أتى على حصن حصين فأحرز نفسه منهم كذلك العبد لا يحرز نفسه من الشيطان إلا بذكر الله قال النبي e : وأنا آمركم بخمس الله أمرني بهن 0 السمع والطاعة 0 والجهاد 0 والهجرة 0 والجماعة فإن من فارق الجماعة قيد شبر فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه إلا أن يراجع 0 ومن ادعى دعوى الجاهلية فإنه من حثاء جهنم فقال رجل يا رسول الله وإن صلى وصام قال وإن صلى وصام فادعوا بدعوى الله الذي سماكم المسلمين المؤمنين عباد الله ) [12] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn12) قال الترمذي هذا حديث حسن غريب صحيح 0 وقال البخاري الحارث الأشعري له صحبة وله غير هذا الحديث فقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الحديث أن العبد لا يحرز نفسه من الشيطان إلا بذكر الله وهذا بعينه هو الذي دلت عليه سورة قل أعوذ برب الناس فإنه وصف الشيطان فيها بأنه الخناس والخناس الذي إذا ذكر العبـد الله انخنس وتجمع وانقبض وإذا غفل عن ذكر الله التقم القلب وألقى إليـه الوساوس التي هي مبادئ الشر كله فما أحرز العبد نفسه من الشيطان بمثل ذكر الله عز وجل 0

9)- الوضوء والصلاة وهذا من أعظم ما يتحرز به منه ولا سيما عند توارد قوة الغضب والشهوة فإنها نار تغلي في قلب ابن آدم كما ثبت في الترمذي من حديث أبي سعيد الخدري – رضي الله عنه - عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ( 000 ألا وإن الغضب جمرة في قلب ابن آدم أما رأيتم إلى حمرة عينيه وانتفاخ أوداجه فمن أحس بشيء من ذلك فليلصق بالأرض0 ) [13] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn13) وفي أثر آخر : ( إن الشيطان خلق من نار وإنما تطفأ النار بالماء 000 ) [14] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn14) فما أطفأ العبد جمرة الغضب والشهوة بمثل الوضوء والصلاة فإنها نار والوضوء يطفئها والصلاة إذا وقعت بخشوعها والإقبال فيها على الله أذهبت أثر ذلك كله وهذا أمر تجربته تغني عن إقامة الدليل عليه 0

قلت : ومع ضعف الحديث آنف الذكر إلا أن معناه صحيح ، فإن للوضوء فائدة عظيمة في دفع غضب ابن آدم ، وقد أشار لذلك المفهوم العلامة الجهبذ ابن القيم - رحمه الله تعالى – حيث يقول : ( وهذا أمر تجربته تغني عن إقامة الدليل عليه ) ، وهذا الواقع الذي عايشته ورأيت تأثيره العظيم ونفعه بإذن الله تعالى 0

10)- إمساك فضول النظر والكلام والطعام ومخالطة الناس فإن الشيطان إنما يتسلط على ابن آدم وينال منه غرضه من هذه الأبواب الأربعة ) [15] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn15) 0

قال الشيخ أبو بكر الجزائري – حفظه الله - : ( أن التحصن من الشياطين ، والاحتراز منهم ممكن ، إذا استعمل المؤمن واحداً من سبعة أشياء وهي : الاستعاذة بالله تعالى ، وقراءة المعوذتين ، وقراءة آية الكرسي ، وقراءة سورة البقرة بكاملها ، وذكر لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة ، ذكر الله تعالى ، والوضوء عند الغضب ) [16] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn16) 0
وقد ساق – حفظه الله - كافة الأدلة النقلية المؤيدة لذلك 0

وأنقل كلاما جميلا للأستاذ ولي زار بن شاهز الدين صاحب كتاب الجن في القرآن والسنة عن وصايا متعلقة بالصرع والمس الشيطاني يقول فيه : ( وأوصي بالآتي :

1- أوصي زملائي طلاب العلم أن يتابعوا البحث في هذا الأمر الهام ، لأنه ما زال بحاجة إلى خدمة علمية 0

2- إن طبيعة الصراع بين الشيطان والإنسان تحتم علينا كشف جوانب هذا الصراع من حيث الوسوسة ومداخل الشيطان وتسلطه على الإنسان ، وهذا يحتاج إلى بحوث مستقلة ودراسات مستفيضة 0

3- لقد شاع بين الناس حالات كثيرة من الصرع والمس الشيطاني ، وهذا يستلزم من طلاب العلم العناية بهذا الجانب ودراسته حتى ينكشف للناس فيه الحق من الباطل ، والطرق المشروعة للعلاج من غيرها حتى نغلق الباب على المشعوذين والدجالين الذين يوقعون الناس في الأوهام والأباطيل ويبتزون أموالهم ) [17] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftn17)0

--------------------------------------------------------------------------------
[1] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref1) ( سورة فصلت – الآية 36 ) 0

[2] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref2) ( متفق عليه ) 0

[3] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref3) ( صحيح الجامع 7949 ) 0
[4] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref4) ( السلسلة الصحيحة 1514 ) 0

[5] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref5) ( قال الألباني حديث حسن ، أنظر صحيح الجامع 4406 ) 0

[6] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref6) ( أخرجه الإمام البخاري في صحيحه - كتاب الوكالة ( 10 ) – برقم ( 2311 ) – وكتاب بدء الخلق ( 11 ) – برقم ( 3275 )- وكتاب فضائل القرآن ( 10 ) – برقم 5010 ) 0

[7] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref7) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب المسافرين ( 212 ) – برقم 780 ) 0

[8] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref8) ( متفق عليه ) 0

[9] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref9) ( صحيح الجامع 1799 ) 0

[10] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref10) ( ضعيف الجامع 5769 ) 0

[11] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref11) ( متفق عليه ) 0

[12] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref12) ( صحيح الجامع 1724 ) 0

[13] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref13) ( ضعيف الترمذي 385 ) 0

[14] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref14) ( ضعيف الجامع 1510 ) 0

[15] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref15) ( بدائع الفوائد - باختصار - 2 / 267 - 271 ) 0

[16] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref16) ( عقيدة المؤمن – باختصار - ص 231 - 233 ) 0

[17] (http://www.ruqya.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=32279#_ftnref17) ( الجن في القرآن والسنة – 242 )


هذا ما تيسر لي أخي الحبيب ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الروح
11-05-2006, 03:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمي الفاضل أبو البراء جزاك الله خيرآ وزادك من فضله ومنه وكرمه وعلمك علم الكتاب ولاعلم أفضل منه وجعلك من جنود الأرض وأيدك بنصره على كل متكبر جبار

فعلآ هذا هو مايحفظ كل مسلم من الشياطين كانوا انسآ أم جانآ فأحب أن أستشيرك أنت ومن أعطاه الله العلم في أمور أرى في نظري أنها أمور تعتبر من المور الخطيرة التي يغفل عنها الناس ألا من رحم ربي وهي دخول الشيطان بأنه رجل من الجن المؤمن وهذا والله من أصعب الأمور التي والله جعلتني أعيش في حيرة من أمري وبفضل من الله عز وجل ثم أسلوب وكلام عمي وأستاذي أبو البراء حفظه الله توصلت لتفسير هذه الأمور فأريد رأي من تعرض لهذا الأمر شخصيآ ورأي الشيخ الفاضل أبو البراء بارك الله في جميع عباد الرحمن وهي كالأتي

1_ أن الجن المؤمن لا يخاطب الأنس أبدآ حتى لو كان موجود حقآ مع أي عبد ذلليل لله عز وجل


2_ أكثر من يأتون سواء عن طريق الأيحاء الواضح 100% أو على أشكال القطط يسمي نفسه الشيخ عبد الله أو عبد القادر وأي أسم عبد بأسم من أسماء الله لكي يثبت أنه مؤمن

3_ الشياطين المردة الذين يتحصصون بامر تعليم وخدمة السحرة يحفظون أيات كثيرة في القرآن


4_ يفهم الأنسي أنه قد حفظه الله عزوجل وأن الشياطين لا تقربه أبدآ وأنه ليس بحاجة لقرائة القران ويقول أنك لازم تتعلم كيف تتغلب على السحرة وذالك عن طريق تعلم مايفعلون وأنعندك علم من الله لابد أن تعلمه وذالك العلم هو من اسرار الله


5_ عندما تسأل أحد من الذين علمهم الله علم الرقية الشرعية وأنت تفكر أن تسال هذا الشيخ يقول لك هذا متكبر وشايف نفسه وتعلم من الكتب وش يفهم بالكلام الي تقوله وان أجابته ستكون كذا فيكون فعلآ أجابته كما قال


حتى أن دلني الله على رجل بارك الله فيه أينما كان وأجابني بأجابه لم يجبني بها أي شخص من الرقاة لأنه قد مر بكل ما مريت فيه وأتضح لي أن الجن المؤمن لو أراد أن يتصل بالأنس ويعلمه أمرآ من الدين أو علاجآ لأي مرض فيكون ذالك الأتصال بدون أن يحس الأنس بأن أحد علمه من الجن فيكون قد خالف أمور الشياطين

هناك من نوع من نساء من شياطين الجن وهي أشد من الرجال على المسلم وتقول له قد وهبتك نفسي فأنا جاريه لديك وديني نصراني فأرجو منك أن لا تتدخل بديني فأنا أعتبرني كالجارية من الأنس فالافرق بيننا ألا في أننا من النار وأنتم من الطين وكلنا أما في الجنة او النار أي محاسبين من الله فلا تأثر أبدآ على الأنسي لا فاي أموره الدنيا ولا الدين لأانها لا تكون ملازمه له طوال الوقت

فوالله أنها من أذكى ما رأيت من الجن لدرجة أنها تكون في شخصية الجارية فعلآ

فالله الحمد والشكر الذي قاتلها وصرفها عني


أني قد تأكدت أنهم بعد أن أعجزهم الله بأن أكفر والعياذ بالله أن أسير على طريق هؤلاء المرضى الممسوسين من الجن ويتابهون امام الناس أنهم شيوخ ******ين وأنهم يحضرون ويصرفون ويأمرون بالقرأن

وأني متأكد أنهم يعلمون علم اليقين بعد أن مشوا في هذا الطريق أنهم على علاقة بجن لايخاف الله وأنهم سحرة لاكن كبريائه تجعله ينسى الأمر



فهناك من الأيات لو قرأها هذا ال****** بنية خالصة لله عز وجل أن يميز بها الخبيث من الطيب وكان هدفه واحد هو الخوف من الله ومن أن يشرك به دون علم لما بقي منهم أحد هذا أن لم يحس بضيقه قويه في صدرة وهذه الضيقة هي أن الشيطان الذي يسكن جسده وهو لايعلم بأنه موجود داخل جسمه وهو الذي يخيل له رؤية الجن وهم يحضرون لابسين العمائم وهم بالأصل ليسوا موجودين أنا يخيل له

ومن هذه الأيات أذكر بعضها لضيق الوقت


قال الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم



حم) ( تَنزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ) ( إِنَّ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّلْمُؤْمِنِينَ) ( وَفِي خَلْقِكُمْ وَمَا يَبُثُّ مِن دَابَّةٍ آيَاتٌ لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ) ( وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن رِّزْقٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ آيَاتٌ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) ( تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ) ( وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ) ( يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ) ( وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ) ( مِن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلَا يُغْنِي عَنْهُم مَّا كَسَبُوا شَيْئاً وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ) ( هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مَّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

( وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً) ( وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْاْ عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُوراً) ( نَّحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَسْتَمِعُونَ بِهِ إِذْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ وَإِذْ هُمْ نَجْوَى إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِن تَتَّبِعُونَ إِلاَّ رَجُلاً مَّسْحُوراً) ( انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُواْ لَكَ الأَمْثَالَ فَضَلُّواْ فَلاَ يَسْتَطِيعْونَ سَبِيلاً

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَآئِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلاَلَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم


( إِذِ الْأَغْلَالُ فِي أَعْنَاقِهِمْ وَالسَّلَاسِلُ يُسْحَبُونَ) ( فِي الْحَمِيمِ ثُمَّ فِي النَّارِ يُسْجَرُونَ)


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اللّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى وَمَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ) ( عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ) ( سَوَاء مِّنكُم مَّنْ أَسَرَّ الْقَوْلَ وَمَن جَهَرَ بِهِ وَمَنْ هُوَ مُسْتَخْفٍ بِاللَّيْلِ وَسَارِبٌ بِالنَّهَارِ) ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ) ( هُوَ الَّذِي يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفاً وَطَمَعاً وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ) ( وَيُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلاَئِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَن يَشَاءُ وَهُمْ يُجَادِلُونَ فِي اللّهِ وَهُوَ شَدِيدُ الْمِحَالِ

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ أَمْرُ رَبِّكَ كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللّهُ وَلـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ)

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَقَالَ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءنَا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلَائِكَةُ أَوْ نَرَى رَبَّنَا لَقَدِ اسْتَكْبَرُوا فِي أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْ عُتُوّاً كَبِيراً) ( يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْراً مَّحْجُوراً) ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُوراً) ( أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرّاً وَأَحْسَنُ مَقِيلاً) ( وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاء بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلاً) ( الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْماً عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيراً) ( وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً) ( يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً) ( لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً) ( وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً)

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

قُلْ جَاء الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ) ( قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَى نَفْسِي وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ) ( وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ) ( وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَكَانٍ بَعِيدٍ) ( وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ) ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الْحَمْدُ لِلَّهِ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِ رُسُلاً أُولِي أَجْنِحَةٍ مَّثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) ( مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ)

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم


وَإِن كَادُواْ لَيَسْتَفِزُّونَكَ مِنَ الأَرْضِ لِيُخْرِجوكَ مِنْهَا وَإِذاً لاَّ يَلْبَثُونَ خِلافَكَ إِلاَّ قَلِيلاً) ( سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً) ( أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُوداً) ( وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَاماً مَّحْمُوداً) ( وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَاناً نَّصِيراً) ( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً) ( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً) ( وَإِذَا أَنْعَمْنَا عَلَى الإِنسَانِ أَعْرَضَ وَنَأَى بِجَانِبِهِ وَإِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ كَانَ يَؤُوساً) ( قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً) ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً) ( وَلَئِن شِئْنَا لَنَذْهَبَنَّ بِالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ بِهِ عَلَيْنَا وَكِيلاً)( إِلاَّ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّ فَضْلَهُ كَانَ عَلَيْكَ كَبِيراً) ( قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً) ( وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُور


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ) ( مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ) ( وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ)2مَا لَكُمْ لَا تَنَاصَرُونَ) ( بَلْ هُمُ الْيَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ)

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) (فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ) ( إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لاَ غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَّكُمْ فَلَمَّا تَرَاءتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ إِنِّيَ أَخَافُ اللّهَ وَاللّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ) ( إِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ غَرَّ هَـؤُلاء دِينُهُمْ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ فَإِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) ( وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُواْ الْمَلآئِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ)

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلاَّ أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلاَ تَلُومُونِي وَلُومُواْ أَنفُسَكُم مَّا أَنَاْ بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً) ( قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَآؤُكُمْ جَزَاء مَّوْفُوراً) ( وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً) ( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثاً وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَاناً مَّرِيداً) ( لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لأتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً) ( وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً) ( يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً) ( أُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصآ




صدق الله العظيم صدق الله أرحم الراحمين صدق الله القاضي لأمره صدق الله القوي الجبار المتكبر صدق الله الذي لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن لهو كفؤآ أحد ومن أصدق من الله قولآ

والله أني من واقع تجربتي قد دلني الله عز وجل على هذه الأيات وأيات كثيرة غيرها تجعل الشيطان مها تصبر على العذاب من سماع القرآن يصرخ بصوت عالي على لسان الأنسي لو كان في داخله وتراى الأنسي يقف بدون شعور وكأن جسده خارج تمامآ عن تصرفه والأرجل تركض بدون أن يتحرك كالذي يركض على جهاز الركض بسرعه عجيبة ويقول الشيطان أعاذنا الله منه لأ لأ لأ ويسب الأنسي بلسان الأنسي ويخرج فورآ صاغرآ

والله ما أكتب ألا من واقع التجربة أرجو أن يوضح أخواني حكم أختيار الأيات التي تؤثر على الشيطان

فأني أحسست بأنها تقهر وتغيظه ولا يحب يسمعها


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوكم / محمد

أبو البراء
11-05-2006, 08:41 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الروح ) ، أما بخصوص المؤمن فالصادق في توجهه المنيب لربه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعتدي أو يؤدي أو يسبب خلل في عقيدة أخيه المسلم ، أما أن الشياطين تحفظ من القرآن فهذا مجانب للصواب إلا من باب التدليس ، والله تعالى اعلم ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

ابوفاروق
24-05-2006, 11:20 PM
ممنوع كتابة الوصفات بارك الله فيك الا من قبل الشيخ نفسه أو المشرفين

أبو البراء
25-05-2006, 09:43 AM
http://hawaaworld.net/files/23937/marsa137.gif

http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro11.gif

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( الجنة الخضراء ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0