المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما مدى صحة علاقة الجن باللون الأحمر والأسود وهل كل محب لهذين اللونين مصاب ؟؟؟


أسامي عابرة
04-02-2010, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعاً

ما مدى صحة علاقة الجن باللون الأحمر والأسود ..

وهل كل محب لهذين اللونين ممكن أن يكون مصاب بعارض من الجن ...؟

تردد هذا الأمر أمامي أكثر من مرة ...

وبخصوص اللون الأحمر رأيت مشهد للشيخ عادل المقبل عن ساحر أنه أثناء طقوسه السحرية يجب أن يرتدي اللون الأحمر ..



في رعاية الله وحفظه

عبق الريحان
04-02-2010, 09:44 PM
سؤال مفيد

ننتظر الاجابه

أبو البراء
05-02-2010, 06:28 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم سلمى ) ، ذكرت كلام حول هذا الموضوع في كتابي الموسوم ( منمهج الشرع في علاج المس والصرع ) ، تحت عنوان ( حوارت الجن والشياطين - الهلع والخوف والقلق ) ، قلت فيه :

قد تنعقد جلسة جدلية في بيت من بيوت المسلمين لملك أسرة فيها الصغير والكبير 00 رقيق القلب ضعيف الفهم 00 فيتناول المعالِج أطراف الجدل مع الجن ، ويسهب المعالِج في أسئلته ، ويكثر الجن من الكذب والاختلاق 0

وعلى سبيل المثال لا الحصر ، فالحصر يدمي :

يسأل المعالِج : من أي نوع تكون ؟

فيجيب الجني : أنا ملك الجن الأحمر!!

وتنتهي الحلقة التهريجية بانصراف المعالِج دون علاج ، ويبقى الجني قابعا في بدن المعالِج 0

فبالله 00 كيف تنام أسرة ؟ بل كيف ينام فيها الصغير الذي شاهد وعاين المجادلة المأساوية ، وعلم أن ( ملك الجن الأحمر ما زال رابضا في بدن أخيه أو أخته أو أمه أو أبيه ؟!

أيها المهولون :

ملك الجن الأحمر !!

أي راحة ؟! أي سكينة ؟! أي هدوء ؟! أي نوم يجرؤ على مداعبة الجفون أو العيون ؟!

أظن أن النوم نفسه سيخشى على نفسه من دخول هذا البيت خوفا

من ملك الجن الأحمر ، فما بالنا بأهل البيت ؟! فلله المشتكى !!

قلت تعقيباً على الكلام السابق : تلك إرهاصات لا يجوز أن نتكلم بها دون علم شرعي ، ودون أن ندرك أن أنواع الجن معروفة لدينا وهي ثلاثة أنواع كما ثبت عن رسول الله :salla-icon: : الطيار ، والعمار ، والحيات والعقارب ، وما دون ذلك قول بغير علم ولا يستند إلى الدليل النقلي ، وهذه الأمور تبقى غيبية بالنسبة لنا معاشر الإنس ، ولا نقر من تلك الأحوال إلا ما أخبر به الشارع ، وتبقى تلك الأحوال بالنسبة لعالم الجن والشياطين ضمن ناموسها الكوني وهذا مما اختصها الله به ، ولا يجوز مطلقا التحدث أو البحث والتقصي عن تلك الأمور ، ولا بد للمسلم من الاشتغال بما ينفعه في الدنيا والآخرة والابتعاد عن الأمور التي لا فائدة منها البتة ، بل قد يترتب عليها مفاسد عظيمة لا يعلم مداها إلا الله سبحانه وتعالى 0

وقد نقلت أيضاً في كتابي الموسوم ( منهج الشرع في بيان المس والصرع ) حيث قلت :

وفي تحقيق صحفي بعنوان " الأسياد يحكمون أبناء القرن العشرين " نشرته جريدة الوفد في 14 سبتمبر 1989 - 14 صفر 1410 ، نقلت الجريدة على لسان محررها مشاهد حية من هذه الصالات التي تسمى ( بالزار ) تعمدت أن أنقلها كاملة ، لنعلم كيف يتعبث هؤلاء المشعوذين بعقول النساء في محاولة ابتذاذ الأموال 0

( أحد المنازل بأبي السعود وقد اجتمع داخل حجرة من حجراته التي لا تزيد مساحتها على 12 مترا ما يزيد على خمسين امرأة افترشن الأرض تتوسطهن ( الكودية ) التي تميزت بذلك الحجاب المصنوع من الذهب الخالص ، وتتولى عملية إطلاق البخور ومن تريد التزود بالبخور عليها أن تقدم جنيها واحدا للكودية وإذا ما أرادت العودة للتزود بالبخور مرة أخرى عليها أن تدفع جنيها آخر 0 فالحاضرات من النساء يتسابقن إليه ويستمر الزار النهار بأكمله وبعض ساعات الليل ليصل دخل الكودية المعلمة من البخور فقط 300 جنيها في اليوم الواحد بخلاف النقطة التي يقدمها من يرغبن في النزول إلى حلقة الزار 0

ويلاحظ أن النقطة تختلف باختلاف نوع العفريت التي توهمها أنه قد لبسها ، فإن كان أسود يتم دق لحن خاص به وإن كان من الجن الأحمر فاللحن على نغمة " يا عروسه الجن يا صغيرة "،" يا حلوة والله ومغيرة " وإن كان الجن مسلما يتم الإكثار في ذكر الله والرسول محمد عليه الصلاة والسلام ، وإن كان مسيحيا يقال له بعض الترانيم ، والنقطة لا تقل عن خمسة جنيهات في المرة الواحدة وكلما زادت زاد الوقت المخصص لها فتحظى المريدة بمزيد من رضا الأسياد عليها وسريعا ما تتحول حلقة الزار بسبب كثرة روادها إلى مسرح للأعمال المنافية للآداب خاصة عندما يستبدل فريق السيدات من العازفات بفريق الرجال أو خدام الأسياد لإحياء الوصلة الثانية 0

ومن المشاهد الأخرى : ( فتاة لا تزال في مقتبل العمر أجهشت ببكاء شديد ، سألتها عن سبب بكائها فقالت لقد تعديت العشرين من العمر وإلى الآن لم يتم خطبتي لأحد حتى أصبحت معيرة للبنات في شارعنا ووصف لي البعض " أم عزة " هذه التي أشارت بذبح " ديك عتبة " وهو ديك أحمر به نقط سوداء ، وفرخة مجمعة بها ، أي بها جميع الألوان ، وأحضرت لها طلبها من رجل دلتني عليه مقابل 70 جنيها وقامت بذبحها على عتبة منزلي وطلب مني بعدها عمل زار خصوصي قامت هي بإعداد طقوسه في منزلي ، لكني لم أستطع عمله لتكاليفه الباهظة التي وصلت إلى 700 جنيها 0
ونظرا لضخامة العائد التي تحظى به الكودية من هذا الزار الخصوصي والذي يصل إلى آلاف من الجنيهات فهي دائما تطلب من الزبون عمل الزار مرات ومرات تحت حجة أن الأسياد لم يرضوا بعد ؟؟

وتستجيب الزبونة وكلما سألت ألم يرضوا بعد ؟ تكون الإجابة أنهم يطلبون المزيد ؟؟

وتقول إحدى السيدات التي تجاوزت الخمسين من عمرها والتي اعتادت حضور مثل هذا الزار 0

عندما علمت بنبأ وفاة شقيقتي كنت بدورة المياه فصرخت فيها صرخة عالية ، مرضت على أثرها ، وأشار علي البعض بالزار وذهبت للحاجة " أم الجوهرة " التي أخبرتني أن هناك عفريتا قد ركبني فسألتها وماذا يطلب ؟

فقالت : يريد خلخال فضة ، وقلب عقيق حر ، ودقولي الزار ، بعدها شعرت بتحسن ولكن لم تمض فترة حتى عاودتني الحالة فأخبرتني بأن سلطان الجن الأحمر لبسني هذه المرة ، ودقوا لي الزار مرة أخرى وطلب أن ألبس ثيابا حمراء وبعدها ركبتني عفريتة سودانية ومن يومها وأنا اتردد على " أم الجوهرة " لحضور الزار كل أسبوع وإحضار طلبات الأسياد بعدها أشعر وكأنني وردة مفتحة ؟ - انتهى ) 0

قلت : تلك بعض التجارب العملية التي تؤكد سفاهة ووضاعة ما وصل إليه مدعو هذا العلم الأجوف ، ولا أستطيع حقيقة أن أعبر بالكلمات والمعاني عن تلك المشاهدات التي إن دلت على شيء ، فإنما تدل على ما وصل إليه الإنسان من انتكاس في الفطر وتدمير للعقيدة وانحلال في الخلق ، وهذا يؤكد على أن المنهج الإسلامي ما زال غائبا في الواقع العملي لمعالجة تلك المشكلات ، وأن الفكرة والمضمون الإسلامي عن الطب الوقائي والعلاجي ما زال خاطئا مشوها عند الكثيرين ، وأن تناولها في مجال الكتابة ما زال قاصرا ، وهذا يؤكد أن الفكرة الإسلامية في المجالين الواقعي والنظري ليست واضحة المعالم ، فهي فكرة لم تعرف الاستقرار بعد 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أسامي عابرة
05-02-2010, 06:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم شيخنا الفاضل أبو البراء

أحسنتم أحسن الله إليكم

أسأل الله تعالى أن ينفع بكم وينفعكم ويزيدكم من فضله وعلمه وكرمه

في رعاية الله وحفظه

أبو البراء
05-02-2010, 08:33 AM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم سلمى ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

عمرابوجربوع
05-02-2010, 10:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراشيخنا الفاضل
(ابو البراء)
وبارك الله فيك
وفي جهدك وعلمك وعملك
والله يكتب لك الخير حيث كان
والله يرزقك
الفردوس
الاعلى

أبو البراء
05-02-2010, 02:39 PM
:bism:
:icon_sa1: ،،،،،،

وإياكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( عمر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0