المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواجهـــــــــــا في الكنيســــــــــه


نور الدوحة
07-06-2009, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لكم قصة بنت اعرفها جداً وحابه انقل لكم قصتها من البداية الي يومنا هذا ...

:salla-icon:

مثل كل بنت تتمنى انها تكون اميرة صغيرة , تربت نورة بعائلة غنية والخير عندهم والحمدالله وحصلت على كل شي تتمناه من ملابس جديدة والعاب واخوه يحبونها وصديقات وأهل وام تدلعها واب يدلعها اكثر ..:icon_redface:

من صغرها وهي تحب اللعب والغناء والرقص ولا تفوت عليها اي نشاط مدرسي تشارك به وتنطلق له اما الجميع وتتباهر برشاقتها وجمالها ودلعها والكل ملاحظ عالبنت المحظوظه بكل شي ...

يوم من الايام حبت البنت انها تدخل على اخوتها الكبار في الغرفة وهم يشاهدون فلم مرعب جديد اسمه " المعالج \ الشيخ " باللغه الأنجليزيه وكان الفلم وليومنا هذا مشهور بقصة البنت المتلبسه بالشياطين واحبت نور انها تجلس معهم وتشاهد الفلم بأكمله ...

وبعد المشاهدة بقيت صورة وجه البنت المتلبس في ذاكرتها وكانت تستيقظ بالكوابيس ليلاً وبدأ تظهر عليها امور غريبه جدا .. ساذكرها لكم

أولها .. كانت البنت تحلم بنفس الحلم تكرارا وليس له اي تفسير وخصوصا حلمها بانها صغيره وتلعب مع ولد صغير كورة التنس .. والحلم الثاني انها تجد امامها سلم طوووويل ليس له نهاية لكن باَخر السلم تجد باب به ضوء وتحاول انها تصل اليه .. المهم .. لم تهتم نورة لهذه الأحلام الغريبه التي تراودها كل يوم ولكنها تخاف من الاستماع الي الاغاني لانها تقول بان كل ما تتعلق بأغنيه تترد الاغنيه بها طول اليوم وكأن احد يغني لها وكانت تكره الرسم لانها كل ماترسم شخص كان بنت أو ولد تراه يتحرك وكانت تكره التعلق بالتلفزيون كل ما تندمج بي ما كطاولة حمراء جميلة كانت تظهر لها وتتكاثر بالواقع وهي لا تدرك ماذا يحصل لها :marsa22:

ومره من المرات كانت تستيقظ من النوم فجأه وتجد عالسرير أسد كبير يطالع بها وساكت فتنحاش وتنام مع والديها , لم يصدقوها باي كلمه ولم يقفوا معها بموضوعها بمجرد انه الام كانت تبخرها وتقرأ عليها ولكن دون جدوى مازالت البنت تعاني من الامور نفسها ومن اشياء غريبه خصوصا انها كانت تحلم بجزء معين سيظهر لها باليوم وكأنها تتنبأ بالمستقبل ..

ويوم من الأيام وكأن هذه اللحظه كانت اللحظه الأولى في وقوعها بالحسد أو يمكن مشكلتها تكمن بالسحر .. البنت لا تعرف شي ظهرت من المدرسة التي تكرها وتكره صديقاتها الاتي تتشاجر معهن وحده تلوى الاخره بدون سبب معين ويبتعد عنها الكل وحتى المدرسات يتضايقون منها بلا سبب فكانت تكره كل شي حولها فذاك اليوم وهي تنتظر السيارة وكأن ريح باردة قويه تتجه لها هي بالذات وتسبب لها بعد ذلك بأيام حساسية كبيرة وطفح جلدي في منطقة الوجه واليد والذراعين ...

اخذتها والدتها لكثير من الأطبه ولكن لا يوجد كريم لم تستخدمه المسكينه ومازال المرض بها ليومنا هذا لانها تحت العلاج المكثف بعد ما اكتشفت مصيبتها ..

ولكن في مرحلة الأعدادية بدأت تكره المدرسة اكثر ولم تصداق اي بنت خلال هالفترة لان كل بنت تصادقها تتركها بدون سبب .. واصبحت وحيده وتحب الانعزال عن الكل والوحدة وسماع الاغاني الأجنبيه بكثره والاهتمام بالسفر الي اوروبا والتعرف على عاداتهم ولبسهم وتقاليدهم والتعلق بالديانه المسيحيه ..

بدأت تحلم وتحتلم ولكنها لا تعرف شي ابداً كانت تحب العياذ بالله الامور الجنسيه بكثره وتهتم بالي يهليها عن صلواتها وقيامها بالليل وكل الامور الدينيه او بالاخص الاسلامية .. وكانت تقول بانها تحلم بأنها متزوجه في الكنيسه من شاب وسيم اسمر اللون يظهر لها بأحلامها ..:icon_neutral:

ببلوغها والي يومنا تحلم به وكل مره زواج أو قضاء شهر عسل أو ممارسة الحب الكامل تستيقظ من نومها مفزعه وتحس بعوار اسفل الظهر والرقبه وتنمل في الايادي وغيره من الفواصل .. المسكينه عاشت بهاذه الاوهام واصبحت تشتاق لرؤيته كل مره تذهب الى النوم ..

اصبحت نورة بمرحلتها مابعد الثانوية واعيه لمصيبتها الكبرى وبدأت تبحث في موضوعها بعد وقوعها بكثير من العلاقات المحرمه عالهاتف أو النت والحب الوهمي وعدم الثقه بالشباب وخصوصا كل شاب يحبها وينوي الزواج منها يبتعد عنها بدون سبب واستمرت تفكر ماذا بها وكانت ذات اليوم تقرأ ولأول مره ايات الرقية الشرعيه التي اخذتها من خالتها لانها مرت بنفس الاعراض والمرض كله ..

وبدأت تحس بكل شي وكل شي اتضح أمامها فقد لجأت والعياذ بالله لكاشف ****** " مشعوذه " واخبرها بالقرين العاشق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ضحكت على نفسها !!! على كلامه !!! لم تصدق ولا كلمه لانها تدري بأنه منافق وكل مايفكر به المال والاستفاده منها ... فلجأت لشيوخ معالجيين واخبروها بالحسد أو بنظره من الجن الذي عشقها ...

لماذا

لأنها كانت تتعر اما المراَه وترقص !! وتغني بالحمام !!

لانها كانت تعيش انوثتها بأكلمها وتنسى شي اسمه الدين !!

ولأنها تتشبه بعادات الأجانب ...

اليوم نورة اصبحت غير عن قبل بدأت تتقرب الى الله سبحانه وتعالى ..

وبدأت الاعراض تبعد عنها بالقليل ...

هل قرينها كافر ؟ أم مسلم ؟

هل كلام المعالج صحيح ام لأ ؟؟ كانت نورة محتاره ولكن كل هذا لم يهمها

لان الذي كان يهمها تقربها لله سبحانه وتعالى والملازمه على الصلاة والقراءة

وهي الان ملتزمه .. وادعو لها بالشفاء التام والهدايه ...:marsa101:

أسامي عابرة
08-06-2009, 01:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ أخيتي الحبيبة نور الدوحة

قصة مفيدة وطرح طيب موفق نفع الله بها ونفعكِ وزادكِ من فضله وعلمه وكرمه

أحسنتِ أحسن الله إليكِ

تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضى والقبول من الله عز وجل

في رعاية الله وحفظه

االياقوته***
16-07-2009, 11:01 PM
السلام عليكم


شفاها الله وعافها مما ابتلاها رأي يجب على الأهل عدم الإسخفاف بما يراود ابنائهم والإستماع إلى تخيلاتهم حتى لو كانت


خزعبلات والاخذ بها بعين الإعتبار حتى يتم الإكتشاف بلمشكله في بادء الأمر والتعامل معها


وكان الله بعونها وشفاها مما اتلاها