المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل في الاحلام ما يدل على مكان السحر؟؟؟؟


mary
13-06-2008, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه عطره الى اداره الموقع وجميع القائميين عليه
الى مفسرنا الفاضل :علي سليم
السلام عليكم , اليكم عدد من الاحلام التي تشغلني وارجو ان يوفقكم الله عزوجل الى تفسيرها و ايجاد مكان السحر او سبب ماانا فيه من معاناة التي تزيد عن سنين.

علما باني متزوجه ولدي 4 اولاد ذات تعليم عالي و ادرس في احدى الجامعات و عمري 26 سنه ملتزمه دينيا.ولدي كثير من المشاكل والعداوات في عملي ومع اهلي دون سبب!

1_ ارى اني اقراء ايه الكرسي على الجن بصوت عالي قوي وجميل (اسال الله ان يرزقني اياه)وهم يحطوني يردون اسكاتي او خنقي .

2_ رايت انني انا ووالدتي نقف عند باب حوش بيتناالقديم (في عمان) ننظر الى السماء وتجمعت سحب سوداء وتراكمت حتى اصبحت السماء مخيفه ثم فجاءه سقطت هذه الغيوم على الارض وظهرت من ورائهاسماء صافيه وانفتح الباب وخرجت انا وامي الى الشارع وكان الجو جميلا كانه الندى و الرطوبه بعد سقوط المطر ووجدت في تقاطع الطرق امام البيت في البئر القديم اخواني في اكياس بلاستيكيه تحت الماء ثم اخرجناهم سالمين.

3_كنت جالسه انا وزوجي واولادي في حوش بيتناالقديم وكان مضيء , ثم دخلت علينا جدتي وخالتي ممسكتين بيدي بعضهما فقالت خالتي ان جدتي رات البيت مضيء فجائت لتسلم علينافقلت :اناالي لازم اجيها اسلم عليها وكان وجه جدتي يشبه وجه جدي رحمه الله
4_ حلم طويل اذكر منه ان بيتنا كان عليه جثث (من 5 وفوق) مرميه على الحائط الي بينا وبين جارنا (اسمه خميس) فرميتها من على الحائط الى حوش جيرانناوكان فيه ماء كانه مستنقع.
5_ حلمت ان في بيتناالقديم (في مدينه عمان)افاعي واخوي (ابراهيم)يذبحم ويقطعهم مثل ما نقطع الذبيحه وكان اكياس مربعه ولها ذيل فيها سمهم تتحرك حتى بعد قتلهم وبعد ان قتل اثنتان احسست بشيء مثل السم المتحرك داخل فمسكته بيدي وعرفت انه لازال هناك افعى ثالثه جهت المطبخ وذهبنا لقتلها.
6_ حلمت اني انا وزوجي راكبين سيارتنا ونسير في طريق سريع و معنا اولادنا والخادمه في الخلف , نظرت لها فاذا بها تتكلم كانها جنيه فاخذت اقراء عليها المعوذات وطلبت من زوجي ان يشغل القران كي يخرج الشيطان منها ثم اختفت ,ثم نظرت الى زوجي واذابه نفس الحاله يتكلم كلام مو مفهوم كانه مس واخذت اقراء عليه القران ,و فجاءه سقط راسه على الدركسون ومات واخذت اصحيه دون جدوا ثم مسكت الدركسون واتممت القياد.
7_امراءه عجوز جالسه على منتصف الدرج نافله شعرها و في حضنها ولدين و تمنعنا من الصعود الى الدور الثاني ومطلعه جزء من صدرها وتقول ولدي طرد اخيه عن الرضاعه ثم دفغناها بالقوه وطلعنا الدرج الى الدور الثاني.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

إسلامية
16-06-2008, 04:35 PM
للرفع